Victory college – Chapter 13

 tumblr_inline_mt54iih7v61rq8dbk

انسابت الكثير من الدموع من عينيه لتتدحرج على وجنتيه الطاهرتان … وما كان يشغل تفكيره ؟ بالتأكيد ه-

امي” هلع لوهان ليبعد آثار المياه المالحه عن عينيه وأسفلها ..

امي انت تبكي مجدداً ؟” قالت ايڤا الصغيره مع تعبيسةٍ لطيفة لتقبل شفتّي لوهان بلطف ،

انت لم تروي لي ما اعتدت عليه ! ابي هو-” “صغيرتي… يبدوا اني لم أحظى بقسط كافي من النوم ، انا آسف ولكن ؟-” “اذاً انا التي ستروي حكايتها الليلة !!” قهقه لوهان ليجذب طفلته اليه ويومأ ليحثها على البداية .. “في الأسبوع الماضي ذهبت مع تشانيول-

ايڤا ؟” “خالي تشانيول اوه ؟ … انا آسفه” “لا بأس اكملي..” “التقينا برجل ما يدعى سيه-” رنين الهاتف ….. استقام لوهان ليغادر الى غرفة المعيشة “اسف صغيرتي يجب ان اجيب على الهاتف..” عبست لتردف بصوت شبه مسموع “كنت سأخبرك ولكن تذكرت…. خالي تشانيول وعدني بأنه سيشتري لي الحلوى ان لم اخبرك..” قالت لتحدق بالجانب الآخر من الغرفة ممسكتاً قلادتها ….. “انه مطابق له..” –

Baekhyun pov

للتو صعد جوني ليذهب الى النوم اخيراً … ولكن قررت البقاء لانتظار تشانيول … هل من الممكن ان ينسى هذا اليوم ؟ “هذا ممل حقاً” تمتمت لاغادر الى المطبخ كي اطهوا بعض الطعام ، يبدوا ان معدتي تصدر بعض الأصوات المزعجه ؟

2:30 AM

غفوت لبعض الوقت لاستيقظ على صرير الباب الأمامي … استقمت لاحدق بالباب الأمامي واه … مبكّر جداً بارك تشانيول !! استدار ليجفل من منظري … “اوه عزيزي ….. الم تذهب الى النوم !” نظفت حنجرتي لاتحدث .. “وهل اعتدت على الذهاب الى النوم من دونك تشان ؟ انت تعرفني جيداً” “اوه صحيح…” تمتم ليحدق بي ، استدار ليخلع معطفه …. “عزيزي هل بإمكانك-..

تشانيول

حدق بي بعينينٍ متسّعتيّن لتتدحرج تلك الدموع التي كافحت لإخفائها …. هل ؟ “بيك-” “هل نسيت هذا حقاً ؟” “م-..ماذا ؟” قال لأتنهد … “لا شيءب-

قلت لا شيء !!

– “بيكي ! أرجوك مالخطب…” تردد صوته على مسامعي لاغلق أذناي …. هل من الممكن تشانيول ؟ هل نَسي هذا اليوم ؟ هل يعقل ؟ ولكن انه…. في هذا اليوم قبل ستة أعوام نحن…. نحن أصبحنا مرتبطان ! ….. هل نَسيه حقاً ؟ ان فعل………

Chanyeol pov

جثوت على ركبتاي لأقنعه…. لأقنع هذا الاحمق بأن يفتح باب دورة المياه …. هذا جنون حقاً

؟

؟

؟

هل يعقل …. يوم ارتباطنا ؟ اللعنه عليك بارك تشانيول ….. كيف نسيت هذا … “بيكي” قلت لألتقط أنفاسي “بيكي افتح الباب أرجوك” “انا لم أنساه حقاً ! افتحه هيا !” ابتسمت بإنتصار عندما رأيت مقبض الباب يلتف …. دفعت الباب بقوه لاحدق به …. “ياه ! لا تعبس انا كنت أداعبك فقط ! انا لم أنساه حقاً” قلت لأحاول ان انجو بحياتي …. “كاذب” قال مع تعبيسةٍ صغيرة ليقضم شفتيه “اوه ! عانقني اذاً” “ابتعد فقط” قال ليحدق بي بسخط “ياه !” “انا حقاً احبك بيكي لا تغضب…. صحيح !! ان-… انا نسيت هذا اليوم وانا-…. انا حقاً آسف ! ” اقترب ليدفن جسده الصغير في ارجاء جسدي “لا تحاول اختلاق كذبةٍ ما مرةً أُخرى تشان-تشان” قال بسخط لاقهقه مبادلاً إياه ذلك العناق ، “لم أعفوا بَعْد….” أردف ليصفع رأسي وليجري هارباً

Kyungsoo pov

لننفصل” قلت لاحدق بعينيه …. ه-..هو لا يبدي اي ردة فعل ؟ لعق شفتيهليحدق بي ببرود …. “لك ماتريد” ………………………………………………………………………………….…………………………………………………………………………………..

بحق الجحيم !!

م-……….. مالذي تفوه به قبل لحظات !! ه-..هل هو …….. لك ما تريد ؟ “اللعنه عليك” قلت لتتساقط دموعي …… قلت لاصفعه بكل ما أوتيت بقوة ….. هل 6 أعوام بسيطة بالنسبة إليك ~؟ هل هي أيها اللعين جونق إن !!! اللعنه عليك حقاً !!! اللعنه ….. صفعته لاخرج الالم الذي كان يحتويني ….. اما هو ! يبتسم بكل برود ….. كالجليد تماماً … تقدم الي قليلاً ليحدق بعيناي مقترباً منها اكثر …

قُبله-…

اغلقت عيناي الدامعه لاتذوق شفتيّه ربما لآخر مرة … اغلقت المسافة التي كانت بيننا بإقترابي منه … احطت رقبته بيداي لأتعمق في نعيم شفتيه … ولكن يا للهول …. هو قد ابتعد .

وداعاً…….كيونق-..

وددت لو أني لحقت به لاعانقه … لأخبره بأنني احبه …. بأنني أريده مجدداً …. الوداع أيضاً جونق ان-آه ..

9:20 AM

مثل ما يرى الجميع ، شركة SH للتحرير
تحتاج للدعم المالي …. لذلك سنستقبل بعض منشِئي رسوم المانجا و الكُّتّاب الجُدد … سيتم استقبال بعض الروائيين الجدد في الثانية عشر ظهراً كونوا على استعداد..” قال لوهان بينما يحدق بجميع الموظفين … شركة SH من أغنى شركات التحرير في كاليفورنيا ، وذلك الفضل يعود لوالد لوهان الذي عَمِل عليها من قبل …..

وعلى سبيل والد لوهان ! اليوم ستكون مناسبة الشهر …. سيحظر جميع من يعرفه السيّد شياو .. وكالعاده لوهان سيحظر ايڤا اجبارياً …. وسيسأله الجميع عنها ، اين والدتها ؟ وبالفعل هو أمامهم … سيكتفي لوهان بالإيماء اليهم كي يتخطى اسألتهم ، اكمل لوهان اجتماعه بموظفيه ليسمح لهم بالانصراف.. وكان يفكر بالانصراف ولكن هيهات .. “لوهان !

امي !” فُزع الموظفين ليحدق الجميع بلوهان …. أغلق عينيه بنفاذ صبر ليقضم شفتيه …. “عزيزتي امك ليست هنا !” قال لوهان بين الحشد الكامل من الموظفين لتبتسم ايڤا بخبث “ولكن انت ام-ههععففخخقق
أغلق لوهان فمها سريعاً ليسحبها الى مكتبه… “ايڤا ! مالخطب !!” “امي ل-” “انا ابي لست امي !” “ولكن ابي ليس ه-” “اللعنه عليكم جميعاً !!

Luhan pov

ايڤا ! مالخطب !!” “امي ل-” “انا ابي لست امي !” “ولكن ابي ليس ه-” “اللعنه عليكم جميعاً !!

.
.
.
.

طفلتي….. انا آسف حقاً اللعنه ما خطب-… عزيزتي انا حقاً آسف…” اقتربت لاحدق بها …. اللعنه هي فقط تنظر الي بحدة ! ما خطب هذه الطفله ؟ “امي” “ايڤ-” “امي ! امي امي امي امي امي امي امي امي امي امي ام-” “ايڤا !” “ول-” “كفى ! من الذي أحضرك الى هنا ؟” “خالي تشانيول..” تنهدت لاقترب منها “مالذي وعدتِيني به ؟” “الم اخبرك بذلك ؟ ان قمتي بزيارتي في العمل فستنعتيني بأبي ….. لماذا ايڤا !

انا رأيت-” “اوه لوهان” قاطع تشانيول حديث ايڤا ليلفت انتباهي… “اوه تشانيولابتسم بسذاجة ليقترب “هل ترى ؟ إيفا كانت تريد رؤيتك فقط ..” “واه حقاً ؟ هل رأيت كيف كانت تعابير الموظفين ؟ جميل جداً” قلت بسخط لأجمع ملفّات الروائِيين الجُدد … استعداداً للاجتماع “يجب ان نعمل جيداً تشانيول ، هناك بعض الروائيين الجُدد ، احضر بعض الملفات المعتمدة ستجدها في المكتب الخلفي” قلت لاحدق بالملفات …

في كل ملف رِوائي يوجد نموذج ما من كُتبه … انا فقط تجاهلت الملفات ليحملها تشانيول الى غرفة الاجتماعات ….

حدق كيونقسو بمياه البحر الصافيّة … يتأملها بصمت. هو قد هرب الى هنا كي يتخلص من كاي. ولكن …. هو قد اكتشف ان جميع تلك الأماكن تربطه ببعض الذكريات …. جميع ما يحدق به قد تواجد به مع كاي قبل عام … قضم شفتيه ليفكر …. هل سيعود مجدداً ؟.

12:12

جميع الموظفين الجدد يتراكمون في غرفة الاجتماعات …. ما عدا موظف واحد ! تأخر لمدة اثنا عشر دقيقة من الآن …. “هل هناك شخص ما على معرفة شخصيّة بهذا الشخص !” “انه او-” “مرحباً” صوت هادئ تلفّط بها …. قطبت حاجباي ….. هذا الصوت يبدوا مألوفاً ~ ؟، رفعت رأسي لاحدق ب- ….

؟؟

بحق الجحيم !!!

فكرتان اثنتان على ”Victory college – Chapter 13

  1. دائماً متابعة للروايات والفانفيكز وأول مرة بحس بالتميز اللي موجود بهاي الرواية، كتير حبيتها وجذبتني وترابط الشخصيات كتير فريد ونوعي، عدا عن انه البارت بينتهي بطريقة غامضة وحلوة ومشوقة وبحس بالمتعة وانا بقرأ وبفضول أكبر لما بكون الموضوع عن لوهان و سيهون.
    أبدعتي و فايتنغ♥ ^^

    أعجبني

أضف تعليقاً

