Mirror Person – CH9

IMG_0528

نحن نحدد مسار والقدر يختار لنا مسار آخر

أنت يجب أن تسير في الطريق الذي حُدد لك سابقاً

لكن أنا سأسير في المسار الذي حلمت به .

.

.
 – اقرأوا ف مكان هادي وشغلو اي شيء , البارت كله مشاعر …اي هوب يو انجوي ~ –

.

.

.

.

.

.

خبر سيئ ؟

 

استلقى مُجدداً بجانبي بعد أن أنهى اتصاله

قهقه بخفه ….

دون إجابه

..

..

ماذا ؟

 

تنهد ليردف

 

أنه لوهان ..يسأل عن موقعنا

 

همم لوهان

بذكر لوهان …ربما هناك بعض الإجابات التى تحتفظ بها

 

تشانيول

 

مالأمر ..“

 

هل لي بسؤال ..

 

 نقر جبيني بينما اتكئ بمرفقه لجانبي يحدق بي

 

منذ متى تطلب إذناً لسؤالي ! ..همم ماهو ؟

آه …هذا مؤلم! …اسمع ..“

 

صمت لفتره

لأهمس بجديه

 

هل أخبرت لوهان عني سابقاً ؟

 

هل أخطأ كلانا بإخفاء الأمر عن لوهان ؟

هل كنا حمقاويين –

نعم ..أخبرته

 

!!!!!!!

 

التساؤلات تأكل رأسي أكثر من ذي قبل

 

ضحكت بسخريه

 

حسناً ..أنا لا اعلم الآن …أنت أخبرته عني ؟ و-

 

تتسائل لما لم أجدك حينها ؟

 

نعم ؟! من المفترض أن تجدني ؟

بدلاً من الإنتظار بسذاجه

 

لم يخبرني عنك لوهان

 

آه هذا إذاً…

 

كريس..

 

عكرت حاجباي باستنكار

هل أخفى لوهان حقيقة معرفته لي عن تشانيول ؟؟!!

بالرغم من إخبار تشانيول له !

 

” تلك الليله …عندما أتيت المقهى ..بدوت مألوفاً لي ..لكن (وويفان) بخرت كل تساؤلاتي …لذا نعم ظننت أنه مُجرد تشابه

 

استلقى لينظر لعتمة السماء يكمل حديثه

 

لوهان تعمد تسميتك بوويفان عندما أكون بالجوار… …تعلم.. لقد أخبرتك أننا اصدقاء منذ 7 سنوات ….لحسن حظي وقعت عدة مرات بينما يحدثك بهاتفه ككريس ….وهُنا تبددت شكوكي

 

 

 

أتعني أنك تأكدت عندما صرحت بذلك في الملهى !

 

أمال رأسه لي

يضع سبابته بين حاجباي المتعكران بغضب وتساؤل

 

 

”  انتظر لم انتهي بعد !

 

قهقه بخفه

 

أولاً, أوقف تقمصك لدور المحقق كونان لدقائق وبعدها سأكمل

 

أوه لا يقوم بااستفزازي

 

تشانيول تباً …هل هذا وقت-

مزاحك الآن ! …حسناً إهدء وابعد تلك الملامح المخيفة !

 

ابتسمت بتصنع ليرفع إبهامه برضا

 

هذا أفضل!

 

كتف يديه

 

هممم.. نعم اصبت ..تأكدت في تلك الليله

 

لوهان ؟ هل ينتقم بطريقه ما ؟

أنا أشعر بوخزات عميقه…

لم أكن اضع توقعات

وعندما فعلت …دهستها بتملق

هل كنت صديقك بالفعل ؟..هل أخطأت بتحليل علاقتنا ؟

وثقت بك …ولست من النوع الذي يثق بسهوله..

لما فعلت ذلك ؟ مالذي فعلته لتنتقم ؟

إخفائي لتشانيول عنك طويلاً لم يكن سوى حماية لما تبقى من أمالي

في حين طغى السواد مُحيطي كان انتظاري كضوء نهاية النفق أحاول الوصول إليه …لم تمد يدك لي ..وتخرجني

تجاهلتني..

تجاهلت مسيري الخاطئ

تجاهلت ألمي وقبل ذلك ألم تشانيول..

هل أنت صديق ؟

 

 

 

 

طوال ال7 سنوات كان يعلم !

لوهان …يبدو أن هناك أمراً دفيناً لفعلتك ..

أنا لا أصدق

أنا لا أعلم شيئاً …كنت غبياً منذ الأزل ..هه

 

 

اكتسح الصمت المزعج حناجرنا

طويلاً

صوت الرياح داعب مسامعنا

 

هه …أنت ايضاً صديقه ! لِما بحق الإله أخفى أمري عنك !!

 

تهجم لغضبي 

 

ربما لديه أسباب …نحن لانعلم ماهي ؟ لا تتسرع !  “

 

 

حدقت به بعدم تصديق لبروده تجاه أمر مصيري كهذا !!!

 

 

بحق الإله تشانيول هل تمزح معي ؟؟!!! هل أبدو اضحوكه لكلاكما!

تششه …ربما أخطأت حقاً ..ربما أنت مارست حياتك السابقه دون إنتظار يُذكر …لذا لا يراودك الشعور بالألم ان أخبرك في ال7 سنوات الماضيه أو الآن … الأمر سيان لك ..

 

لارد

فقط ينظر في الأفق

  

لا تتحدث حدق في الأفق …أنت فقط لاتعلم شعور الإنتظار …أخطأت عندما ظننت لوهله انك وجدتني ..“

 

 

كر-

 

 

هل تعلم كم ترددت للمرأب على أمل رؤيتك تنتظرني هناك؟!

 

جلست مديراً ظهري له

 

بينما تنهدت لأن ألماً قد يتلى وروح أُطلقت

سأبكي حتماً

وهناك شئ ثقيل ينتصف حنجرتي  

ولا اريد ذلك

الآن …لأنني ولأول مره أشعر انك لن تتفهمني .

 وكأن ألمي كان رماداً …

 

والمرات التى تعرضت بها للتنمر بصمت ظاناً أنك ستظهر من العدم تقف بجانبي ؟؟!!!!…أنا حتى لم أعترض طريقهم ..كنت أخبر نفسي دوماً ب (تشانيول سيظهر ان قام احدهم بأذيتي ) وماذا ؟ أنت لم تظهر مُطلقاً …

 

استقمت أهم بالرحيل

 

لا بأس تشانيول لم يختفي …لا زال يتنفس ..سأجده ..طالما يقيني بوجودك في هذا العالم يتجدد ..أنا سأكون بخير وان لم أجدك ..

 

ضحكت بسخريه

 

هذا ماكنت أحدث نفسي به في السنوات الماضية …حتى عندما يئست من رؤيتك للمرة الأخيرة …كنت اردد ( انه يتنفس في مكان ما في هذا العالم لذا.. أنا بخير)

 

اللعنه هل تبكي الآن ؟؟!!!

لما ابكي بحق الإله ؟!!

أنا لم انهي حديثي بعد ؟

تلك المياه التى تخدش كبريائي تسقط أمامي دون حياء؟؟

ولم يكن بيدي حيله سوى إطلاق مادفن لزمن ..

 

في مكان ما.. حينما كنت لا تهتم ان وجدتني أو لا كان..

يحتظن جسده بقرفصاء وأخذت مدامعه تشق طريقها السابق

شهاقاته اخذت تتردد بفعل ذلك الصدى الذي استعمر ذلك المرأب..بينما يداه اغلقت منافذ اذنيه كي لا يستمع لِما يُقال وعينيه اُغمضت بشده وكأنه بذلك صنع حِجاباً واقياً من ماقد يؤذيه

هل هو طفل ؟ لا ….إنه الناضج كريس وو

لم يكن ينتظر تشانيول

لم يكن ينظر للأحذيه الخاصه به

ولم يكن يتأمل بقدومه ليربت على رأسه بأنه لا بأس

ولم يكن في المقام الأول يبحث عن احدهم

إجتاز ذلك ..منذ زمن ..فلم يعد الطفل كريس حافي القدمين

 وعند نهاية نقطة التحمل تلك هو سقط …أمامه

ليس أمام احدهم ..لذا كان لا بأس بذلك

“….ك كان جسدي يُدهس مراراً لتقوده… أقدامي اللعينه للمرأب بينما قلبي يسرد قصصاً أمام المرآه كالمجنون …

ذكريات لعينه لوحت في الأفق

 

كريس –

 

عمي –

الندوب تخدش عند كشفها بعد زمن طويل.

 

لما الشهقات تعيق تحدثي ؟!

هل ابكي بشده ؟

 تنفس

اللعنه ….لا تأن بضعف

ذهب لمكان أفضل 

 

 

عم.ي قُتل تشانيول …

.

 عائلتك كانت السبب في ذلك …لما لا أكرهك ؟

بحق الرب لما من بين هؤلاء البشر ,كانت عائلتك ؟

 

 

اغمضت عيناي بشده …وتلك الحادثه تعاود المرور وكأنها حدثت بالأمس…جسدي انتفض ونبضي امتلئ بالوخزات

 

“ نظن ان الأمر كان جريمه ..لاتقلق سنتولى الأمر “

أحد المحققين اردف ليطمئنهم ؟ لكن زاد ذعرهم

“ أنها مُجرد فرضيه لم نتأكد من ذلك بعد “

تدارك كلماته التى أفزعتهم ..

” والأن يمكنكم الذهاب, غداً ستكون جنازته وعليكم الإعداد لذلك ؟ .. انا حقاً آسف لخسارتكم 

” هل انطلت عليك الخدعه أمي! هل تصدقين ان موته كان جلطه او سكته قلبيه كما يدعوون !!!”

” مالذي ترمي اليه ؟ هل بطريقه ما ..يُخالجك الشك بأنها جريمه ؟!..هذا مُستحيل ..مُستحيل “

” ههه نعم ..لقد عُميتِ كذلك تماماً “

” اسمع ..مهما كانت هُناك من مشاكل مع عائلة بارك إلا …انه من المستحيل ..جريمه ! قتل ! انت مُتأثر بالأفلام فقط اوقف خيالاتك تلك “

” أي أفلام ؟ أشخاصاً اتهموني بسرقة ملفاتهم السريه تلك وزجيي بالسجن لأشهر كانت لتكون سنوات ان لم أوكل مُحامي .. فقط لأن أحمقاً ككريس رافق ابنهم المُبجل !!هذا أولاً ..ماذا عن ابي ؟ هه اللعنه هل ظن عقله السقيم انه عبداً له ليفعل به فعلته تلك الشنيعه ! لن يقتل ؟! “

” توقف عن هرائاتك .. لم يكن بالأمر الكبير فقط لأنه طرده من عمله لا يعني اننا سنموت , لذا لا تخلط الأمور وتوقف..ان سمعك احدهم-“

 

” سأركل خارج هذه الجنه!! اللعنه !أنا حقاً اود ذلك,

لأركل خارجاً وليحدث مايحدث “

” ههه أي شجاعه تملكها ها ؟ الركله التى ستتلقاها لن تركلك وحدك ! هههه أنت حتى لغتك الصينيه الأم لا تعرفها ؟ تُركل خارجاً ؟ بأي عقل تفكر به ؟ قتل ؟ وان حدث وكانت تلك الحقيقه ؟ اغلق فمك فقط لقد انتهى الأمر بالفعل “

” انتهى ؟ هه بالفعل سينتهي ..ليس وكأنني سأقف أمام القضاء وازعم ان عمي المتوفى منذ 6 اشهر قُتل وأوجه اصابع الإتهام لهم ؟ انا لن افعل بالطبع “

 

” ليس عمك “

 

” نعم لا تربطني به صلة دم ..لكنه كان شخصاً مُقرباً لي و..و لكريس ..جداً ..هه أنا لا أملك الشجاعه لأخبر كريس بأن عمه الذي أحببه دوماً قُتل ..هو حتى لم يذرف المدامع عندما ادرك ان مفاجئته تلك تحولت لحادث مُريعهه والذيين انهو حياته هم عائلة صديقه كما تفوه ..ههههه”

” يجب ان تدفن ما تثرثر به الأن ,انت لا يمكنك إخباره بذلك مُطلقاً”

“هل استطيع ان لا أخبره فعلاً ؟ دوماً ماكان يكرهني لأنني ابعدته عن تشانيول سابقاً؟..انا فقط. امقت ذلك .احترق داخلي .انازع في كل مره ارى بها عجزي عن فعل أي شئ ..كريس يجب أن لا يرى تشانيول مُطلقاً ..لا أريد خسارة أحدكم مجدداً …هذا لن يحدث ..يجب أن لا يحدث “

” بالفعل انقطع تواصلنا معهم منذ زمن …لاشئ يدعو للقلق الآن ؟ دعنا نعش بسلام ..ربما حان الوقت لذلك “

” سلام ؟ نعم ..علينا ذلك”

صمت ليمكل بمرارة اضحه

” ..أنا آسف عمي ….لأنني وقفت معهم وقبلت , بالظلم أنا آسف كريس لأنني مُجرد جبان ليُجيبك عن اسئلتك تلك “

أمضي نحو طريق ملتو , أنا أضحي بالكثير من أجلك ..

 

تلك الليله….. كانت بارده …حيث كنت احتفظ بصندوقين ..اعددتهم سابقاً في المرأب.. اردت أن أفاجئه بهديه من كلانا..

 

 

ضحكت بين المياه الملحيه لتذكر سعادتي وتشوقي لرؤية ردة فعله

 

..أخبره عن امتناني لجعلي اتردد للمرأب دون عائق ….وأيضاً أخبره عن امتنان تشانيول …الذي لا أعلم بأي ارض هو…

 

 

اخفيت وجهي آملاً انه لم يقرأني …كاتماً شهقات كريس الطفل

لم استطع حمل جسدي ,هويت ارضاً

كان ممداً اسبوعاً ….لقد مات حينها …أنا سيء ..لأنني لم أودعه بطريقه جيده ..أنا سيء لأنه رحل دون أن يستمع أحدهم لتنهيداته الأخيره 

أنا سيء لأنني لم اتفقده..أنا سيء جداً…أنا آسف .

الهدوء سرب صوته الباكي

..

..

لا بأس يمكنني البكاء

أنت تشاركني هو الآن

 

 .

 .

 .

 

تنهدت أجمع انفاسي بينما امسح مدامعي الهشه

 

في ذلك اليوم ……هو رحل

 

 

نعم رحل خلفك

رحل دون عوده ..

 

 

فاجئني بدلاً من أن أفاجئه …

 

كتم شهقاته بكفيه . …

 

هل تألمت ؟

 

بكيت الآن من حديث سربته شفتاي ؟

ماذا عني ؟

 

رحلتما بذات العام…

 

وماكان لي أن افعل ؟

 

 

هل انتظاري كان سخيفاً ؟؟؟

 

عمي رحل من هذا العالم ..

كنت أملي الضائع

طالما أنت تتنفس …سأكون بخير

وان لم أجدك ..

عاهدت نفسي على انتظارك ..

لأنه إنتظار مؤقت, لأنك في عالمي ..

ليس إنتظاراً مؤبد ..

 

لايهم كم من الوقت سأنتظر عمي لأقدم هديتي له …..لأنه لن يأتي .

 

أنت أتيت وأمنياتي لم تذهب عبثاً ..

 

لكنك ترى إنتظاري طوال تلك السنوات مجرد إنتظار صدفه تجمعك بي دون السعي ورائها …وهذا خاطئ.

خاطئ جداً.

 

 

كان بإمكان الأمور السيئة الموت إن كنت هنا ..

 

رغم ذلك ستقف بجانبه وتستمع لأسبابه ؟

دون أدنى أهميه للجالس بجانبك ؟

 

وان وجدت أعذاراً كالجبال أنا لن استطيع النظر إليه بسهوله …

ماذا عنك وأنت أخبرته عني ؟ ستنظر لجانبه والأسباب التى دعته لذلك !!

هل بدى إنتظاري سخيف لهذا الحد !

 كان علي الإبتعاد تلك الليله

كان علي أن أخرس

لا بأس ها أنا..أحظى بفرصه أخرى للإبتعاد

اللعنه لما قدماي تأبى عن الرحيل ؟

لما اصبح ضعيف أمامك بحق الجحيم !

كريس أرحل

سحقاً جسدي عاجز تماماً عن الحركه

إلهي ستبقى أحمقاً للأبد

اغمض عيناك

تنفس

تستطيع فعلها

لا أستيطع

أنت انتظرت عبثاً

لا لا لا لاااااا!

تحرك خطوه واحده

اللعنه أنت لن تبكي مجدداً

أنت لن تفعل

اذ-

ماهذا ؟!

هل هذا ت تشانيول ..

هل توقفني عن الرحيل ؟

 

لا تذهب…

 

 

 

 

نعم احتظنني  بشده…تجاهل نبضي المضطرب

 . 

لا تهمس بهذا القرب. …أنت تؤلمني

لا تتشبث حيث اصبح منقاداً لك

لا تفعل

لا …تبكي

 

أنا …آسف كريس

 

توقف عن البكاء …لا بأس

أنا وجدتك …لذا أنا بخير ..

..

..

..

..

..

 

 

أنت محظوظ أنك لم تُقتل بعد ….هل أنا بذلك السوء لأؤذيك كريس ؟

تستحق صفعه لتلك الثقه المُنحدره …تششه

وبكل سذاجه ابتسمت

في النهايه …ردعني عن الذهاب ~

ربما أنا أحمق بالفعل برفقتك .

ربما أنا وجدتك حقاً , ضعيف حيث لا يمكنني تركك خلفي ..

 

ابتعد ليقف أمامي محدقاً بي وعلامات البكاء وضحت على كلانا

قبض معصمي ليجلسني أمامه

..

..

ليتأمل بصمت بكريس الباكي ..

 ..

..

أرى أسفك ..

هل رأيت هشاشتي ؟ 

..

..

..

عيناه حمراوتين وأنفه كذلك

هل أبدوا مثلك الآن ؟

..

..

..

لاتحدق هكذا

..

..

هذا يكفي ابعد عيناك

..

..

..

لاتنظر الي بتلك النظره ….انها تؤلمني

..

..

..

أعلم انك تشعر بالذنب

..

..

 

مهلاً هل تذرف مدامعك مُجدداً ؟

..

..

..

..

ابتسم يسمح دمعته التى سقطت سهواً

..

..

أنا لم ابكي هكذا منذ زمن …وااه رأسي يؤلمني ..“

آسف لجعلك تبكي , وممتن لمشاركتك ألمي ..

..

..

..

 

كريس ..

..

..

.

اكتفيت بالنظر اليه وإنتظار ماسيقوله

 

هديتي التى من المفترض أن.. اقدمها لعمك..

 

حدق بالأسفل يمنع نفسه من البكاء مُجدداً

..

..

.

هل لازالت بحوزتك ..همم؟

..

..

 

 ” تشانيول ..

 

أنت جعلتني افتح جحيماً أغلقته بأقفال لزمن

حطمته …ولا استطيع تحمل مشقة ذلك الألم

ابعد بعض الثقل عن كاهلي

 

احتضنني..

 

قوتي الوهميه تتلاشى أمامك ..

دعني اشعر بك

اقترب

أنا بحاجتك

..

..

..

..

توسدت أجسادنا على جذع إحدى الأشجار

الرياح كانت باردة وهادئة كهدوئنا

أرحت رأسي على كتفه

بينما احتضنه ويبادلني ذلك اضعافاً

.

 

لا تصمت …أخبرني بما تفكر به

 

شد قبضته بيدي ..وكأنه يخبرني أنه لا بأس

 

افكاري تنحصر ب ( اود البكاء والبكاء حتى تجف مدامعي طالما كتفك مُتاح لأتوسد به …. وأحاديث ماضيه كانت تتلى أمام خُرده … تذكرها فقط يجلب ألم مُبرح  , هل لهذا الوقت ان يتوقف للأبد ؟ أود ان اختفي …يختفي كلانا …, كيف ستشرق شمس الغد ….وكيف لهذا العالم ان ينتهي ~)

 

 

هل ترى الكم الهائل من الضياع بها ؟…ماذا عنك ؟ مالذي تفكر به..

 

تشابكت أعيننا

 

 

لاشئ …عدا سلب ذلك الألم منك …هل استطيع ؟

 

..

..

 

بقائك هنا بجانبي هو الدواء ….لا شئ آخر.. …هل تستطيع ؟

 

 

سؤالاً معلوم الإجابة القدرية به

إن كانت الإستطاعه بيد كلانا

لكان الأمر مُختلف

لنصنع من تلك الكذبات البيضاء نعيماً

وعالماً يحوينا …

أخبرني أنك تستطيع

أهمس لي بها

لأعيش أماني اللحظي معك…

 

 

ابتسامه لاحيله لها وأعين زجاجيه همست في اذناي

 

وهل هناك أمر لا يستطيع تسانيول فعله ؟!

 

أنت جيد … لم أخطئ عندما وصفتك بمرآتي

..

..

..

..

..

 

 

رفع كفه أمامي

 

اردف لتساؤلي

 

هل أقودك الليله ؟

 

دون أن أتسائل ابتسمت لأشابك يدي بيده

 

لنذهب بعيداً …دعنا نهرب كريس أنت موافق ؟

 

رفعت احدى حاجباي أنظر لسؤاله السخيف

 

هل تسأل ؟! ..اسرع بالذهاب وإلا سأغير رأيي وأقودك حيث أريد

..

..

..

..

..

 

 

 

توقف الوقت حين داهمنا ذلك المكان , العتمه اعاقت رؤيتي للمكان

ماهي إلا دقائق حتى ادركت الواقعه

مقاعد بارتفاعات مختلفة اصطفت بجهات مختلفة أيضاً ؟

وجميعها توجه لشيء ك

مسرح!!!؟

تباً ,قرع قلبي عند رؤية حجم المكان الفسيح ؟ إلهي أكاد لا أُرى

 

 

الإضاءه مُغلقه فقط  بعض إضاءات المسرح اشعلها تشانيول

 

صرخ بصوته ليتردد في الأرجاء

 

لنعش الحلللللللللم!!!!!!!!!!كرريييييييسسسس يااااااااه ههههههههههههههههههههه

 

لنعش الحلللللللللم!!!!!!!!!!كرريييييييسسسس يااااااااه ههههههههههههههههههههه

 

 

لنعش الحلللللللللم!!!!!!!!!!كرريييييييسسسس يااااااااه ههههههههههههههههههههه

 

 

مالذي دهاه , لازلت منذهلاً

ركض في الممرات بينما يصرخ عالياً

ركضت خلفه اسابقه

نسابق الوقت , حينها ادركت ماهو حلمي..

..

..

..

حتى انهكت أجسادنا من تجولنا في ذلك المكان الفسيح

 

استلقيت ألهث لألتقط انفاسي فوق المسرح ذات الإضاءه الخافته

لأ سمع صوتاً عبر مُكبر الصوت

 

يو يو …كريس هل تسمعني ؟؟ ووويفان –شي ..

 

مسحت بحدقتي الأرجاء باحثاً عن مصدر الصوت

 

اسمع …سأغني من أجلك …واااه انت ستصعق من جمال صوتي

 

ماهذه الثقه ؟ إلهي ..

وقبل ان أجد مصدر الصوت ,صوت عميق وذا نغمه خاصه تناغم مع الموسيقى

..

..

وها أنا استمتع بنعيمي ..

 

Love is painfull ,all of love is painfull

 

تباً بدا مُضحكاً قليلاً وهو يحاول تقليد جي دي !!!

..

..

مثل الأحمق أكرر هذا الكلمات , هذا ما افعله دائماً

لكن الألم جميل ,مثلك تماماً

الإيمان تحول الى خيبة أمل

كلما تعمقت في الحب , كلما اصبح الألم أعمق

الوهم او الإنتظار في هذا الوقت سيكون مُختلفاً

 

صمت للحضات

 

ماذا هل اعجبتك ؟؟ ..ليس هذا ماكنت سأغنيه بالفعل ..كان إختباراً للصوت هههاهاهاهاها

 

يا إلهي اين هو ؟

نظف حنجرته ليبدأ ربما ؟

 

احممم …

 

هدوء

..

..

دقيقه

..

..

اثنان

..

طاااااخ

 

لم يكن طلق نار ..انه الأحمق يقوم بإطلاق النيران بينما قرع أقدامه يقترب مني

ططا طط ط طاخ …

 

ظهر من بين العتمة

ومكبر صوت آخر بيده الأخرى يلقيه لي لألتقطه سريعاً

 

لنفعلها معاً ….

 

ابتسم بشده بينما يتحرك في الأرجاء بسرعه

 

 

 

هيا …هل نفعل كيومي ؟

 ماذا ؟ هل يمز-

رنين هاتفي قاطعنا

 

من سيتصل هذا الوقت ؟

رفعت هاتفي وكان لوهان

حدقت بشرود

 

انها رساله نصيه من لوهان …

 

نطقي لأسمه يجعلني اعتصر …تصنعت انه لا بأس وقرأت رسالته لأنه تشانيول أصر على ذلك

 

عليك القدوم حالاً .

 

وفقط ؟..هذا ماخطه لوهان ؟ دون أوجه تعبيريه ؟

هذا غريب ~

 

 

 

أنا علي الذهاب ايضاً كريس,الوقت تأخر, أراك لاحقاً ..

 

 

مابه اصبح متعجل بالذهاب دون سابق انذار ؟

 

بالفعل هم بالذهاب حتى اوقفته

 

يآ ..نحن لم نغني معاً ؟!

 

حدقته كانت سريعة الحركه وبشرود همس

 

 

سنفعلها …ليس اليوم …في وقت لاحق ..أوه ؟.“

 

حسناً ..أنا أعدك!

 

اردف للشك الذي استوطني

 

…ليذهب سريعاً

.

.

.

.

 انه منتصف الليل والطريق خالي من الأجساد

كانت خطواتي ثقيله جداً

لا أريد رؤية لوهان وفقط

أمقت ذلك بشده

..

ولا أريد صنع جدالاً أمام سيهون

تنهدت للمره الألف  متأملاً عدد الإنارات في طريقي

 

 

 

الأمر محض صدفه ,ربما قدراً سيئاً كان علي المرور به

أريد قول وداعاً لك وأغلق أبوابي ..للمره الأخيره

 

 

وها أنا ادير مقبض الباب

بعدما وقفت أمامه لدهر

استجمع ما تبقى من صبري

أي موقف قد يشفع لك

لست سيئاً وهذا سيء…

 

عندما ينتهي الأمر باتخاذك للمسار المظلم

هذا ما تجنيه عندما تخطو خطوه بتهور دون أن ترى

لأن الظلمه منعتك ..

 

 

ابتلعت بغزاره لهيئة الواقف امامي بملامح …

!!!

 

مخيفه

 

هيونغ-

لم أكمل لأنه صفعني فعلاً

 

لقد وقعت .

..

..

 طلسموا الله يحفظكم البارتات الجايه بتكون كلها بوم بوم …سو لاتبخلون علي بتعليقاتكم ,توقعاتكم ,مشاعركم ..

..

..

أي استفسار نطو لي هنا

ask.fm/yaafaa111

>

@yaafaa11111111

لوفيو 3>

9 أفكار على ”Mirror Person – CH9

  1. يوووووووووووووه جفت دموعي قسم بيكت كثير كريس يحزن ياربي كل ذه عاشه لي وحده ذكرياته موالم بشكل كبير كان محتاج تشانيول بجد ولوهان خيان كبير كان يعرف كل شي لي سوئ كذا ليش كان سكت طول 7سنوات ليش مااتكلم قهرني مرهه وش سبب لي يخيله يسكت كذا اكيد وراه سالفه واخو كريس اكتشف كل شي صح خلاص معد كريس يقبل تشانيول ليش قدره سي صار من مستحيل يكون مع بعض. هذ البارت حمل كثير مشاعر دفينه الحين وش هايكون تصرف كريس مع لوهان لو شافه يااااااااااااااااااه متحمسه شوف وش يصير بعدين :-)فااايتنغ

    أعجبني

  2. اااااااهههههه البارت يييجججننننن لوهان مره يقهر ليش م جمعهم عمى
    الكريسيول يحزنوني ممممرررههه حسيت بابكي لمن كريس بكى
    المهم البارت حلو ممممرررههه استمري فايتنغ فايتنغ^^

    أعجبني

  3. وش اقول ولا ايش 😭😭 ياخي انا اقرأ وقلبي بوم بوم 😭😭
    يمه يمه جمالها شي مو طبيعي مره وسردك يجنن يجنن يدخلنا ويعيشنا جو عندي احساس ان تشاني ورآه شي مدري ليه مو مطمنه لي قلبي كريس اكثر واحد يحززننني😢💔 ووه يمه والهيونغ حقه خير قهرني ليه كذا 😩😭
    لوهان كمان فيه ورآه سر🌚>قلبت المحقق كونان
    يمه ذي الروايه شي شي اليم مو طبيعي مرره مرره
    ياخي قلبتي قلبي ونبضاته لدرجه اني اقرأ بسرعه وابي اعرف وش يصير
    حماس حماس يمه ياخي وش سويتي فيني 😭😭💔
    يووه مو قادره اصبر للبارت الجاي😢💔
    يمه منك ومن أسلوبك اللي يجنن كذا دخل قلبي ومشاعري و كلها كذا صارت فيها بوم بوم 😭💔
    اح مو قادره لسه قلبي فيه بوم بوم ماابي انتظر احس مره لا 😢💔
    مو قادره حتى ابداع ابداع مو طبيعي
    منتظره يحبو بعض حب حب 🌚😂❤️
    خلاص تفلسفت كثير وبس والله وكوماوو😢💜

    أعجبني

  4. جمييل البارت اوني
    عشقي لذا الكوبل بس<3
    كتيير حبيت علاقتهم سوا كيووتين
    تشان لما غنى كنت عم اتخيل شكلو ههههههههههه
    بانتظار الجاي بيب
    فايتينغ~

    أعجبني

  5. البارت جميل مو مصدقه
    يعني مو حاطته براسي لوهان نذل
    ليه مسوي ذا كله
    وتشان اسلوبه بالاخير يقهر مفروض
    برجعو مع بعض
    وكذا مفروض مايسحب ع كريس
    ابي يصير في شي واو ويحمس بالبارت الجاي
    وضيفي مومنت بين هونهان بيتحمسو البنات
    لان احس روايه جميله بس مافي الا 3 شخصيات
    بيملون ضيفي هونهان بيطلع خيالي صدقيني
    انا عبقريه مو 😂😂
    ايش بعد اسفه بس حبيت اعطيك اقتراح
    وبراحتك
    سردك مرا جميل والروايه بكبرها تجنن
    مابيك تطولي نبي بارت قريب

    أعجبني

  6. البارت روووووعه اوني مليااان مشاعر
    كنت راح ابكي من هاي المشاعر الجميله
    ولما كريس قال ل تشانيول (احضنني )
    كان جميل بمعني الكلمه اوني
    بس بليز لا تحطي باس تاني عشان مابيفتح عندي بالباس
    كملي روايتك روعه فايتنغ 😁😁😍😍😍😍

    أعجبني

  7. كريس ياربااه 😭 حسيت فيك ياخي وبانتظارك
    لما انفجر باكي بغيت ابكي معه ..
    ولوهان وش سالفته ؟!
    اكيد له يد بافتراق الكريسيول ، او انه يحاول يحمي
    كريس؟!
    كثر اسأله ببالي ، وان شاء الله القى لها جواب
    بالبارتات الجايه ..
    لكن اتمنى ان تشانيول مايخيب ظن كريس ويبتعد عنه
    مدري ليش قلبي ناغزني من لقاءهم السلس احس
    فيه شي مخبأ وراح ينفجر بوم وياخوفي من
    هالانفجار ..
    الا من هو الهيونغ اللي عطا كريس كف!!
    لوهان يعني والا اخوه الكبير !!
    معليش احس اني ملخبطه شوي لانو صار لي
    زمان ماقريت الروايه ذي ):

    شكرا عزيزتي على البارت بانتظار القادم ..

    فاينتغ…

    أعجبني

  8. ايش اقول.. و ايش ابقي..
    انا خلاص ورب الكعبة احس اني بنجلط
    او بالاحرى انجلطت من زمان..
    صرت احس بالخوف بالذات من البارتات
    الاخيرة.. صرت خايفة من الرواية بكبرها..
    ليه الاجرام دا ؟؟؟! انا ايش سويت ؟؟
    ليه القسوة دي ؟! ترا عندي احساس.
    و ربي كميات مشاعر (خوف + توتر + قلق
    + امل + حب + سعادة + احباط + احتياج
    + صدق + غموض + صدمة + قهر + ود
    + ندم + استغناء + ترابط + اتحاد + شوق
    + رغبة + انفصال + عشق + تردد….الخ)..
    كلها مع بعضها تتفاعل بقوة و بسرعة
    و تسبب انفجار ينتج عنو تبلد …
    طيب ليه ؟؟ لييييييييييييييييييييه ؟؟! و الله
    حرام ..
    الين الحين راسي معفوووووووووووس
    ابغا افهم.. مو قادرة.. مخي اتفحس..
    مرررررررررة اوفر كدا وربي مرة ..
    مخنووووووووووووووقة…
    ودي ادخل الرواية من جد و اسوي
    اشياء ع كيفي و العب في السيناريو
    عشان ارتاح نفسيا..
    قلبي و بطني و راسي و اعصابي..
    كلو بيتلف بعد البارت الاخير….
    اول مرة بحياتي اتأثر بدا الشكل .
    حبكة درامية مختلفة تماما تماما..
    استهلاك مشاعر و احاسيس بشكل فاحش…
    استنزاف للتركيز الين الواحد ينطفي..
    بشتكي وزارة البيئة و الصحة ع الاسراف
    اللي قع يصير…. و بشتكي ع وزارة الاعلام
    لعدم الرقابة الكافية على ناس زيك يكتبو
    روايات و يقتلو العالم..
    ااااااااااااااااااااااااااخ انا فصلت خلاص..
    ما اقدر اتكلم زيادة..
    اشعر بالارهاق والتتتتتتتتتتتتتتعب اه ..
    انني !!!.خلاص بهاجر و اروح بعييييييييد..

    أعجبني

  9. انا توترت
    وش فيهم

    وش فيه لوهان
    وليه معصب
    وهو الواقف؟!
    عصب عشانه خايف على كريس
    ولا عشانه قابل تشان
    وهو كان يحميهم
    عشان شي
    او او او رفعوا ضغطي بتوترهم😩💔

    كريس رحمته وش شعوره بدوامه هذي

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s