FUGITIVE – CH12

1427155991311

لقد إلتقينا في مصبّ يجمع كل بؤس العالم

و كنا ناقصين بشكل عام , أنت و أنا .

هناك كسر في موضع ما , نحاول قدر المستطاع جبرهُ حتى ظنّت أنفسنا بأننا بخير و إعتادت على ترديد هذه الجمله

” أنا على مايرام.”

إستمر في ترديدها , ستكون على مايرام.

تحت سماء ديسمبر البارده ..

ظلّت هناك بقايا أمنيات تناشدك أن تعود , أو أبادر بالعودة أنا .. وكان ذلك تحت الظروف المستحيلة .

كنت سأصرّح أني سأنتظرك لوقت أطول ؟

فكلّما إنطوت صفحه, سأكون أقرب من الغلاف و نهاية كل شي.

أنا يائس من أن أنظر إلى وجهك.

أنا يائس من أن أصرخ بإسمك.

أنا متعب , أنا ألقي بحياتي على الأرض و أستسلم.

أيمكنك أن تسمعني ؟

ماكان عليك أن تكون أمين المكتبةِ بارك تشانيول ,

حان الآوان لأستشعر أحد سطور شكسبير

” الحزن الصامت يهمس في القلب حتى يحطّمه.”

وهاهو ذا يهمس بأكثر من صوت بداخلي ,

علّني أتحطم؟.

,

إنارة خفيفه ,غرفة متوسطة الحجم , و أقدام تصدر قرعاً بداخلها للتو , أغلقت الباب خلفي حيث أن لوهان طلب مني ذلك

بينما يتجاوزني بعدّة خطوات ويقابل ظهره لي,

لا زلت لا أرى شيئاً سوى الأرض ..

” أنت راضٍ الآن ؟.”

أعذرني أنا لا أستطيع سماعك جيداً ,

عقلي في مكان آخر , و الألم الذي اخترق صدري يشتت إنتباهي , فما عدت أعرف كيف يمكنني أن أركز ؟.

” لما لا تجيب ؟.”

صوت آخر حلّ محل صوته , وتلك كانت خطواته التي تسير متجهةً إلي , حسبما أظن ..

ولكن شكي بأنه قادم تجاهي قد تبخّر و أصبح يقيناً ..

حيث أنه وجّه إلأي لكمةً أسقطتني أرضاً ,

إعتلى جسدي بينما يشدُّ بكلتا كفيه على ياقتي ,

” لما لا تجيب ؟؟؟؟؟ هل فقدت صوتك أو ماشابه ؟؟؟؟ ذلك سيكون قليلاً في حقك إن كنت تعلم!!!!! أو تظنّ أنهم لم يلتقطو صوراً لنا منذ قليل ؟؟؟؟ أو تظنّ أن هويتنا جميعاً لا تزال مجهوله ؟؟؟ قطعاً لا!!!!!.”

هويتي ؟

لأكون صريحاً , و وقحاً في الوقت ذاته مع نفسي ,

لم أهتم لكشف هويتي بقد ما أنا مهتم بشأن هوية تشانيول ,

سيعودون إليه..

” بسبب تصرّفك ألأهوج كلاب الحكومة ستسمر في النُباح خلفنا , حتى النهايه!!!! لن يتوقفوا حتى ينتهي أحد الطرفين!!!!! و اللعنة عليك ها نحن الآن نتحوّل إلى هاربين حثالة مثلك تماماً!!!!.”

عيناهُ حمراوين جداً , عروق رقبته بارزة و عقدة حاجبيه مخيفه , يصرُّ على أسنانه و كأنما لن يتهاون في تقطيع جسدي بها.

دفع بجسدي بعيداً عن يديه لأرتطم بالرض مجدداً ,

أشاح بوجههِ الغاضب عني , و خطا بهدوء نحو الباب,

وقبل فتحه, بينما يدير ظهره لي ,

قال بصوت هادئ ليس و كأنه من كان يصرخ وبسببه تصدأت جدران الغرفه ,

” أنا لن أثق بِك بعد ألآن.”

” ستبقى هنا و سأحكم إغلاق الباب حتى يصل السيد تاك لمقابلتك.”

وهل ظنّ بأن جسدي الباهت والذي بدا كأنه دون حياة , سيقاوم ؟

لا أنا لن أفعل.

لقد وصلت إلى النهاية بالفعل, ولكنه مثير للسخرية أن لا تكون النهاية التي إخترتها ,

إنما نهاية إختراها القدر لي ,ولم يسبق للقدر أن كان بصفّي.

وماذا عليّ أن أفعل ؟

أبدو كما الجثّة الهامده , جسدي لا يرغب في الحراك اكثر من ذلك , أكاد أجزم أن الظلام قد غشى وجهي,

أنا فعلاً لا أرى شيئا بسبب بعثرة شعري على عيناي ,

شفاهي جافّة ومتفرقه , و إن كنت أملك القدره فلن تكن كافية إلا بتحريك سبابتي قليلاً , ذراعي ممتدّة و تغطيها أكمام ذلك المعطف ,

معطفك الذي أحبه.

معطفك الأخرق الذي جعلني أعود إليك.

أنظر ؟ لا زلت أرتدي معطفك الطويل بني اللّون.

ماذا عليّ أن أفعل الآن ؟.

أريد أن أموت , لا شيء يمكنني أن اقوله سوى ذلك ..

أنتظر عودتك ثانيةً ..

و أنت لست موجودا ألآن .

ماذا عليّ أن أفعل الآن ؟.

ربّما يجدر أن أقول مرحباً لأجل الوداع.

مغفّل , أنا لا أقوى على الموت حتى؟ أنا أخاف تركك خلفي بعد أن أموت ,

ماذا أكون على أي حال ؟

لا أستطيع الحصول على الموت , ولا أستطيع الحصول على الحياة.

,

بغض النظر عن كل ماهو مأساوي الان, بغض النظر عن كدمات جسدي و نزيف قلبي ,

كنت أحاول رفع جسدي وبالفعل قد فعلت,

جلست أنظر بأعين غائرة في المكان حولي ,

كانت كما لو أنها غرفة للمعيشه,

حركت رقبتي يمينا و يساراً , شيء ما قد تحرّك و افزعني

لأسحب جسدي بسرعة و أتأهب للدفاع عن نفسي ,

أصابعي تلامس الأرض و كنت أرفع ركبتي اليمنى بينما أتكأ باليسرى على الارض الخشبيه ,

تجوّلت ببصري في أنحاء الغرفة خوفاً من ظهور شخص ما, و بحذر تام ناديت,

” من هنا؟.”

لم يكن هناك أي دافع للمقاومه, ولم يكن هناك شيء يتوجّب المقاومة في المقام الأول,

ذلك الصوت كان صوت حركة شخص ما, و تيقنت بذلك حين ظهر جسد فتى من تحت الطاوله,

هرعت و توقفت أعود للخلف قليلا بينما أصرخ بتوتر ,

” من أنت ؟؟؟؟.”

وهو لآخر كان قد توقف فعلاً و أظهر كامل جسده,

شعره أسود اللون كالحرير , يرتدي معطفاً أبيض اللون طويلاً يصل إلى ساقيه , بنطال أزرق و قميص تعتليه كنزة صوفية بنية اللّون,

كان يبدو كما لو أنه زي ” طبيب”.

شعرت بوخز كغرزات الإبر في نبضي حين فكّرت لوهلة بأنه مشابهٌ لزي أبي في الماضي.

ولكن لأعود للواقع قليلاً, ولانظر فيما يقف أمامي الآن أنا استطعت أن أفهم أني لست أفهم لما بدا هكذا ؟

كان ي قرابة عمري, لكنه يحتضن نفسه ويشدّ بذراعيه حول جسده و ينظرة تارةً للأسفل و تارةً إلى وجهي,

بينما تغطي خصلات شعره عينه اليمنى.

فتحت فمي لأطالبه بتعريف نفسه , لكنه قد سبقني بالفعل.

قال بينما يغمض عينيه بشدّةٍ و يبرز كتفيه للأعلى قليلاُ..

” لا أحب الصراخ .. “

تحدّث بطريقة غريبة على عقلي, بغض النظر عن الخوف في نبرة صوته , كان هنالك شيء آخر غريب.

كان فكّه يرتجف و تتسارع أنفاسه بشكل مريع و كأني أهدده بسلاحٍ ما في هذه اللحظه,

هرعت من دون وعيي أثبت كتفيه المهتزين ,

ضاع الحديث بالنظر إلى منظره المشتت.. و بالكاد إستطعت جذب بعض الجمل المتراصّه ,

” لا.. لا تقلق.. لن أصرخ مجدداً.”

 

” يافتى أنا لن أصرخ إهدأ.”

 

” أرجوك إهدأ!.”

قلت جملتي الاخيرة بوضوح وصوت ثابت.

حتى تثبت جسده بأكمله بعد ذلك.

أمضيت عدة ثوانٍ أنظر إليه بينما يحاول قدر المستطاع أن لا ينظر إلي.

تنفّست بعمقٍ بينما أٌرخي يداي قليلاً عن كتفيه حتى لا أشد عليهما.

قلت بينما أميل رأسي قليلا حتى اتمكن من الوصول إلى عينيه, حيث أنه لا يرغب في النظر إلي أبداً و ينظر إلى الأسفل,

” ياه.. “

 

” من أنت ؟.”

 

” مالذي تفعله هنا؟.”

لوهلة ظننت أنها كانت أسئلة كثيرة في حقه,

أياً من يكون, إستطعت منذ نظرتي الأولى أن اعلم بأنه لم يكن ” طبيعياً.”

إبتسمت بإتساع لكي أبعد هاجس الخوف عنه,

” آه.. أنا لن أصرخ لا تقلق , لقد فعلت ذلك لأنك أخفتني فقط.”

” أنا آسف.”

همس بتأتأة و التي لم تفارق أي جملة تحدّث بها , بينما لا يزال ينظر إلى الأسفل.

” لما ؟ لا تنظر إلي؟.”

” لا تنظر إلي أبداً , أنا أكره النظر إلى عينيك المثيرة للشفقه أنت مجرّد قمامه, إن حدث ونظرت إلي سأقتلع رأسك.. هو يقول لي ذلك.”

صرّح بجملته الطويلة و التي بدا وكأنه حفظها عن ظهر قلب, بينما تُهت في الحيرة ؟..

” من هو ؟. “

قلت دون أن افكر فيما أن كنت أملك حقّ السؤال أو لا ..

وأجاب ولا يزال ينظر بعيداً عني,

” هيونق.. تاو هيونق.”

وسّعت عيناي قليلاً, سبق لي و أن سمعت بهذا الإسم,

مرّت العديد من صور الأشخاص في ذاكرتي لأتوقف عند الفتى الأشقر صاحب الهالات حول عينيه,

أجل , لقد تذكّرته..

قطع سيل ذكرياتي وقوع عينيه على عيناي ,

” ولكن.. أنت لست هو الآن .. من أنت ؟.”

إنه ينظر في عيني الآن, يبتسم و كأن الخوف جميعه قد تبخّر, يبتسم و كأنه قد وجد الأمان في هذه اللحظه.

” أوه ..؟ “

” أنا … بيكهيون.. بيون بيكهيون.”

قلتي أسمي كاملاً في النهاية بثقه,

وهو توسّعت عيناه و إبتسم بعرضة ,

” إلهي! أنت بيكهيون إذاً ؟.”

لا أعلم مالغريب في هذا الشخص, لكنه كان يبدو مثل الأطفال تماماً في ردّات فعله..

” أجل…”

قلت بتفاجئ,

” أجاشي تحدّث عنك كثيراً, أنا سعيد لأنك أتيت لقد إنتظرك لوقت طويل.”

رفع يده للأعلى قليلاً يفرّق أصابعه و يبدأ بالعدّ

“ثلاثة أعوام؟؟ لا .. لقد كانت خمسة أعوام .. لا هذا ليس صحيحاً “

رفع يده الأخرى ,

” هي ليست عشرة أعوام أيضاً…”

كان يركز في أصابعه بشدّة و كأنه يقوم بحلّ مسألة رياضية عظيمه,

,

لوهان  :

سِرت بتثاقل وكأن أقدامي كان أطنانٌ من الحديد الثّقيل,

و بينما أصعد الدرج كنت أغلق عيناي بشدّة و أميل رأسي للخلف, أتنفس و أطلق أنفاسي دفعة واحده ,

وأعود لفعل ذلك مجدداً و مجدداً,

بحيث أني لا أعلم أين يمكن أن ارتب نفسي ؟

إخترت الصعود إلى السّطح , ربّما بسبب مقولة في عقلي,

ليست من أفواه المشاهير أدبياً , إنما أنا من أطلقتها,

” السماء ستهمس لك بالحل, أترك العالم أسفلك و حدّق مطولاً في السماء, هي ستوحي لك بالإجابة عوضاً عن ثرثرة الكون المزعجه.”

دفعت مقبض الباب إلى الأسفل ليُسلط ضوء الشمس سطوعه على عيناي و أقلصهما قليلاً ,

إذاً الشمس قد أشؤقت بالفعل, إتخذت خطواتٍ للأمام ولكني ألتفت يساري حيث رأيت أحدهم ,

وكما العاده , أنا أبتسم دائماً حين أنظر إليه سواءٌ كان قريباً أو بعيداً, بغض النظر عن سوء كل ماحولي, إنه في النهاية يكون واقفاً إلى جانبي,

برفقة هدوء السماء الذي يمدّ إلي يد العون, أوه سيهون كان يقف هنا , منذ زمن طويل و إلى الأبد.

في غضون تلك الإبتسامة كنت أتفحّصه و الذي لم ينتبه لوجودي, ربّما كان ذلك بسبب سماعات ألأذنين التي تحشو أذنيه,

يتكأ على سورِ السّطح و ينظر إلى السماء, الهواء يحرّك شعره بشكل سريع وفوضوي, أيضاً أطراف معطفه ,

خصلات شعره كانت تتناغم بشكل لطيف مع إندفاع الهواء و ركودِه.

حشوت يداي بجيبي, و سِرت أتقدم إليه أكثر,

وحتى الآن , أنا لا أزال مبتسماً , لوهلة ظننت أني سأظل مبتسما إلى الأبد,

مع كلّ خطوة أردد قسمي في عدم التخلي عنه, رغماً من كوني قلقاً بعض الشيء,

و أخيراً خطواتي قد توقّف بالقرب منه, لم يكن يفصل بين قربِ كلينا إلا مسافةٌ ضئيلةُ لا تستحق الذكر ,

أملت رأسي قليلاً بإبتسامة طفل, لينتبه لوجودي,

وهو بالفعل قد إستشعر وجود شيءٍ ما بجانبه لذلك إلتفت ,

إلتفت ليقوم بتفجير نبضي ومن دون أن يعلم, ليسمح بتلك الأصوات العظيمة الصخب أن تنطلق في داخلي,

و بسبب إلتفاتته أنا حصلت على القرب الذي تمنيته منذ أعوام طويلةٍ أن يحدث,

وعند هذه اللحظة, و بفضل توقعاتي السيئه, وخوفي من حدوث أمر ما, أنا قررت إفلات الأمر, و إيقاف نفسي عن أن تكبح وتمنع كل ما بداخلها من الخروج,

همّ بنزع سماعات أذنيه و بمجرد أن رفع يدهُ ليجعلها قريبة من أذنه ,

أنا إستوقفتها.

إستوقفتُ مِعصمه بسبابتي و إبهامي النحيلين, أضعهما موضع عروقة البارزةِ في معصمِه الأيمن.

أردت إبعاد هذه اليد من فعل أي شيءٍ قد يوقفني ,

و أقتربت أعلن أغلاق المسافات , تقلص الفراغ حتى إختفى ,

أغلق عيناي بينما أدفع جسدي للأمام قليلاً فقط , حتى حصلت أخيراً على مطابقةِ شفاهي لشفتيه,

أنا الآن أمحو كل الحواجز بالنسبة لي “فقط” , كل تلك الشكوك جعلت منها أن تتبخر, لا يمكن لنفسي أن تنكر مشاعري تجاهك,

أنا أثبت لي أنك لم تكن أي شخص,

تلك الأصوات المزعجة التي تخبرني في كل صباح أني سأكون قادراً و بسهولة على تخطيك, لأني شخص أفوق هذا الضعف, مجرّد أكاذيب.

كان كلانا في صمت مذهل.

ولم يكن هناك تبادل قبل طوبل الأمد, أنا فقط كنت أضغط على شفتيه دون أن أتحرك, وهو الآخر يفعل الشي ذاته,

إبتعدت قليلا أزيح لمسافة بين أفواهِنا,

و أفتح عيناي لتقابلا عينيه المتوسعتان ,

شفاهي المتفرّقة خيطت لتشكل إبتسامة صغيره,

وهو وقع تماماً في دوامة الذهول و مالذي يحدث ؟.

ينظر وكأنه رأى شبحاً , لا يفقه مايدور حوله الآن ؟

إتكأت بظهري على السور ولا زلت أبتسم ,

في غضون دقائق تحوّلت هذه الإبتسامة إلى ضحكات خافتةٍ ساخرةٍ ,

” ماذا ؟ هل رأيت شبحاً ؟.”

” ياه.. لوها..”

قال بتوتر و إرتجافةٍ في صوته, كانت واضحةً وضوح الشمس, لم أعه ينطق إسمي كاملاُ حيث أنني قاطعته,

” لا تذهب بعيداً , أنا قبلتك لأنك كنت في موضعٍ مناسبٍ لتقبيل.”

قمتُ بزمّ شفاهي وهو من الصعب عليه إنقاذ نفسه من دوامة الذهول هذه,

” لا تظنّ أني أحبّك أوه سيهون؟.”

قلت متجاهلاً قرع الطبولِ في صدري, الحرارة الممتدّة من أسفل معدتي إلى منتصف قلبي, و إرتجافة أصابعي التي أحاول منع وضوحها قدر المستطاع, كان كل العالم سيكون شاهداً , الأموات و الأحياء, الأشجار و الأنهار , الطيور و الزواحِف, بأنها جملتي الوحيدةُ الكاذبه.

نزع ذهوله بتعابيره الحادّة والجادّه ,

وضع يدهُ على كتفي الأيسر لكن سرعان مادفعتها بهدوء,

ولكنّه داهمني بيده الأخرى تسحبُ كتفي الأيمن و إقترب بشكل مباغت, لكنني ايضاً باغتتُه بوضعي لسبابتي على فمه,

” أنا أقبّلُك , لكن أنت لا تفعل.”

تحوّل بسرعةٍ إلى سيهون الظريف و المتذمر,

” أنت؟؟؟؟ هذا غير منصف!.”

دفعت يديه عن كتفي,

” كن ممتناً أوه سيهون لأنني قبلتُك..”

تمرّد حجبي الأيسر للأعلى قليلاً و قلت بإستخفاف,

 

” تشه, اعلم أنك تريد ذلك على أي حال.”

” أوه لا لوهان!!! ذلك لم يكن .. أعني.. برّك أنا دائماً أودّ أن يكون من يبادر بالقبلةِ أولاً لما فعلت   ذلك؟؟؟.”

 

توسّعت عيناي وشعرت أن فكّي سيسقط أرضاً.

” أيقو, أنظرو لهذا الـ…”

” أيضاً تلك لم تكن قبلة مناسبه, أهه فقط تطابق الشفاه لا أكثر.”

قال كما لو أنه فيلسوف و خبير,

” ايششش اللّعنة أوه سيهون أنا علمت أنك ستقول ذلك… “

قرّبت رأسي إليه قليلاً ,

” تعلم؟؟؟ أنا لن أفعل ذلك مجدداً أبداً , إبتعد.”

أدرت ظهري لهُ بينما كان يصرخ بإسمي لكي أعود,

ربّما يجدر بي إخفاء هواجسي المتعلّقةِ بك,

ربّما كان يجدر بي منذ عهدٍ طويل, أن لا أنظر إليك.

أنا لست قادراً على إسعاف نفسي الآن على أيةِ حال؟

بقدر ما أحاول كل ليلةٍ في محوِكَ من مخيلتي, أجدني أنام بعد تخيّل صورتك و أستيقظ لأتذكر خيالي.

بكل قلّة قوّة و ضعف عظسم أنا لن أجد نهايةً لك بداخلي,

كيف لي و أنت كل مابي؟.

,

بيكهيون :

كان يجلس أمامي بينما يحتضن ركبهُ و يتحدث بأمور كثيرةٍ لم أفهم معظمها, ولكني كنت مضطراً للجلوس معه ,

سألته ألف سؤالٍ و سؤال عن “كيم تاك.”

وكان يجيبني مقابل ذلك بأنه شخص جيد,

هو يذهب إلى العمل في النهار, هو صائد مكافآت , هو طيب جداً لا تظنّ أنه سيءٌ بسبب مهنته,

“الأجاشي كان طبيباً فيما مضى.”

ذلك كان خيطٌ رقيق يحيكُ لي بعضاً من الأحجية.

والدي طلب مني الذهاب إلى الجنوب في النهاية من اجل مقابلة “طبيب.”

حتى هذه اللجظة أنا لازلت معمياً عن الحقيقة ومهما حاولت لا استطيع وضع فرضيات على أعمدةٍ ضئيله.

” إذاً ؟ هو ليس هنا الآن ؟.”

أشرت في سؤالي الى البناية التي أنا بها,

رفع الفتى الذي أخبرني منذ قليلٍ أنه يدعى “سوهو.” يمينه لينظر لساعته,

” أوه, لقد ذهب الليل! إنه عادةً مايعود في الصباح.”

” قلت لي, أنه صائد مكافآت ؟.”

” أوه, هو كذلك .. لكنه شخصٌ دافئ جداً..”

قوطع الحديثُ كلّه حين سمعت صوت المفتاح يخترق فوهة الباب , فزِع سوهو بينما أدرت رأسي للخلف كي أرى الباب قد فتِح تماماً ,

” أنت , هـ..”

تحدّث لوهان إلي ولكن سرعان ماتحوّل إتجاه بصره لسوهو,

” ياه سوهو ماذا تفعل هنا!.”

كان بإمكاني ملاحظة التغيّر في صوته بوضوح,

من الشدّة والقسوة إلى الهدوء و الحنيّه,

علمت حينها أنه يعامله معاملةً خاصّه , ولست أعلم مالسبب أو بمنطلقٍ آخر , لا يهمني.

” آه .. لوهان هيونق أنا فقط .. “

توّقف يحاول أن يبرر له لكنه بادله بإبتسامة كأنما تخبره أن كل شيء بخير لا تقلقل,

مسح لا رأسه قبل أن يقول,

” لا بأس, سيهون كان يبحث عن على أيةِ حال من الجيد أنني وجدتك.”

بادله بأعين متسائلةٍ و بريئةٍ تماماً كالأطفال,

” أخبرني أنه سيأخذك في نزهةٍ على الدراجة الناريةِ هذا الصباح, يجدر بك أن تلحق به , حسناً؟.”

إبتسم بعرضةٍ,

” أجل, أنا سأذهب خلفه.”

أتمّ جملته بسرعة ليركض بعد ذلك لخارج الغرفه,

و بقيت أنا و لوهان فقط ..

إستدار دون أن ينظر إلي و قال بتملل,

” إتبعني.”

و بالطّبع أنا لم أكن لأرفض, تبعتهُ ليقودني إلى الطابق الرابع من هذه البناية الضّخمه, كان يكتسحها السواد , و الإضاءة الخافته, أصعد الدّرج بكل هدوء و فكرٍ شارد,

كيف سيكون شكله ؟

الرجل الذي بحثت عنه لأعوام طويلة المدى ؟

مالذي سيخبرني إياه؟

تلك الأسئلة التي سألتها لنفسي كل ليلةٍ قبل أن أنام سوف تجد الطريق للإجابه ؟

كل ذلك الضياع و الهروب سينتهي.

وماذا عنّي ؟ هل سأنتهي أيضاً عند هذا الحد؟.

كل تلك الأفكار قد تحجّرت حين أمسك لوهان بمبقض الباب و دفعه للأمام لتظهر أمامي غرفة متوسّطةُ الحجم,

نافذةٌ زجاجيةٌ بستائر شفّافه, ومكتب صغير ,

وهناك النقطة الاهم , مقعدٌ يدير لي ظهره و شخصٌ ما يجلس هناك.

فتح لوهان الباب كاملاً و أومأ لي أن أدخل , و أنا قد فعلت ذلك ,

ومن ثمّ خرج و أغلق الباب,

والآن يخيّل إلي أني أواجه النهايه,

المجهول الذي لاحقته دوماً,

إبتلعت بغزارة حين ظهرت يده من خلفِ المقعد لتطفئ السجائر على طاولته,

” مرّ وقتٌ طويل, بيون بيكهيون.”

صوته سببّ قرعاً بداخلي,

صوتٌ جهور, ضخمٌ و ثقيلٌ جداً..

كنت من دون أي رغبةٍ مني , أخرسا تماما عن الحديث..

مرّ وقت طويل ؟ ليس و كأنه يعرفني مسبقاً,

” إلهي, أنا لوهلة فقدت الأمل في كونِك حياً.”

كل تلك الأسئلةِ في رأسي قد إختفت, أنا ابحث و ابحث ؟؟

لكن لا يوجد هناك ما أستطيع قوله,

توقّف لأرى أنه طويل جدا, شعرهُ قد تعدّا رقبته بفارق قليل,  و يبدو أنه مجعّدٌ قليلاً ..

حشا جيبيه بيديه ليستدير و يظهر وجههُ كاملاً أمامي,

وقد تسرّبت شهقة من فمي لم أكن ولا اريد خروجها!

لا أعلم لما فزعت .. أنا فقط وجدتني خائفاً كأي طفل في العالم,

يدفن بعض خصلات شعره خلف أذنِه اليسرى ,

نظر إلى وجهي المرتعب عدّة ثوانٍ قبل أن يقترب أكثر ..

كان سيئاً بالنسبةِ لي أن يحافظ على تعابيره المرعبة و التي تبدو كتعابير شخصٍ ميت,

” لقد متّ في إنتظارك كل يوم بيون بيكهيون..”

خطوةٌ ثقيلةٌ أخرى,

” بداية النهايةِ إقتربت.”

خطوةٌ ثقيلةٌ أخرى,

” الآن يمكنني القيام بما عاهدت نفسي بِه منذ ستة عشر عاماً مضت.”

خطوةٌ ثقيلةٌ أخرى,

” يمكنني شمُّ رائِحة دمائهم جميعاً.”

خطوةٌ ثقيلةٌ أخرى,

” بحقّ الرّب لما كان على جميع الأطباء في ذلك الوقت أن يعدمو؟.. أنت أيضاً لا تعلم.”

وهاهو يقِف أمامي مباشرةً, وظهري قد إلتصق بالباب بسبب الذعر الذي دبّ في نفسي,

قال ساخراً , وكنت أدرس تعابيره وملامح وجهه بدقّةٍ محاولاً إخفاء خوفي لكنه كان واضحاً كالشمس, و الفضل يعود لإرتجافةِ شفاهي و كفّاي..

” دعني أصحح جملتي الأخيرة, أنت تملك الإجابة, أنت وحدك من يعلم.. أليس كذلك؟.”

رفع ذقني بإصابع يدهِ اليمنى, لا أعلم لما تبادر إلى ذهني أنه سيقوم بخرق عنقي في أي لحظه,

” أنت تملك السرّ.”

يستمر في رمي ألغازه و يجعلني أضيع أكثر مما كنت,

أفلت ذقني ليحرّك إبهامه بشكل مستقيم على عنقي, ويصِل إلى الجز الأيمن, ضرب ذلك الجزء بسبابته قبل أن يهمس محدقاً به ,

” إنها مايبحثون عنه كلاب الحكومة في الشمال, ” النبضة الكهرومغناطيسيه” إنها هنا.”

,

بارك تشانيول.

إنها الليلة الثانيةٌ وقد قضت أخيراً , بالنسبة إلى فكري الطويل هي لم تكن تستحق لأن تكون مجرّد “ليلتين”.

مرّت أمامي كما الأعوام,

كنت أفكر في لساعة ألف و مئتين مرّه كحدٍ أدنى..

في الغرفةِ ذات الإضاءِة الخافته, كان هناك العديد من الأكياس على الأرض,

العديد من زجاجات السوجو حولي,

وفي كل نهاية زجاجةُ يبدأ سيل جديد من الأفكار,

أمضيت هكذا طوال اليومين الماضيين ,

ليس و كأني شخص قد هجرتهُ حبيبتهُ مؤخراً ,

ربّما أنا كنت كذلك ,

منطقياً أنا تعرضتُ للهجر .

لست أدري مالذي يدور حولي؟ أعراض ألمٍ لا أعرف ماهو,

ولا دواءَ لما لا أعرف ماذا يكون ,

ربّما كان دوائي أنت.

لطالما كرِهت ذلك, أن أبدو كالمغفّل لا أعلم مالذي يجرِي حولي,

أقسِم أني حاولت كثيراً في أن أعرف مالذي يجري معه, لكنّه إستمر في إخفاء الأمر,

لا يوجد ذرّة لومٍ عليّ أنت كل الخطأ.

لقد أخطأت حين إقتربت مني ,

و أنا أخطأت لأنني سمحت لك بذلك.

وكانت مشاعري اللّعينة هي أعظمنا خطأً حيث سمحت لك أن تكبلها بكل مابِك.

أنظر إلي ألآن؟ تشه .. أي مغفّل أنا أطلب منك أن تنظر لحالي بينما لا أعرف أين تكون ؟.

ولكِن, هل أنت بخيرٍ الآن ؟ ذلك ما يتردد في عقلي منذ أن رحلت..

لقد إشتقت إليك , لصوتِك الذي كان يزعجني جداً , والذي كنت أسئم منه في بعض الأحيان.

لنفترِض بأنني معتادٌ على كوني وحيداً,

ما الأمر معك إذاً؟ هل أنت على مايرام بدوني؟.

ماذا إذاً, هل ستتركني أعيش كل يومٍ قادمٍ دون رؤيتك؟.

كان يمكن أن يكون لا بأس بالأمر إن طلبت مني الرّحيل,

إن أخبرتني أنك سترحل غداً , لكنّه سيء جداً أن ترحل بهذه الطريقة الأشبهَ بالفاجعه,

أنا أكذب, أنا بالفعل لا يمكنني العيشُ بمجرّد التظاهر بأنني نسيتك , وأنك لم تكن أي أحد عابر هنا.

أنا بطريقةٍ لا يسعني فهمُها وجدتني قد أحببتك.

كرِهت أن أكون في الدونِ دوماً , أترك الأمور تسير على ما شائت ,

بأمكاني فعل ذلك .. ذلك سهلٌ جداً,

لكن عندما يتعلّق الأمرُ بِك.. أنا أفقِد عقلي.

لذلك أنا يجدر بي أن أقِف من جديد , و إن توجّب عليّ عبور المحيطات لأجدك سأفعل.

كحدٍ أدنى لأجلي, عليك فقط أن تبرّر لي.

كحدٍ أدنى.

,

ربّما كان الوقوف أمام نهر الهان مريحٌ بالنسبةِ لي,

حين يواجهني ضيق في التنفس أنا أذهب على هناك,

الشمس قد أشرقت, شمس اليوم الثالث تلوّح من بعيد حتى قلّصت عيناي أنظر لسطوعها,

كان هُبوب الهواء قوياً بعض الشيء,

وكان سطوح ضوءِ الشمس على المياه فاتناً , لحسنِ الحظ,

لا تزال هناك أشياءٌ جميلةٌ غيرك.

صوت خطى أقدام قريب من مسامعي,

الوقت مبكرٌ جداً لقدوم أحد ما إلى هنا,

و اغلقت عيناي لأنني وثقت بهويّة هذا الشخص الذي يقف يميني الآن,

” لقد تأخرت.”

قلت معكراً حاجباي, ومغلقاً عيناي ,

” أتظنه من السهل لمشهورٍ الخروج في أي وقتٍ يريد؟.”

” أخبرني بكل شيء.”

قلت بينما أحافظ على إغلاق عيني , وأحاول بقدر المستطاع الحفاظ على غضبي,

الجسر لا يزال خالياً من أي بشري عداي أنا و كريس.

” ستةُ عشر عاماً بارك تشانيول, أتظنه من السهلِ أن أقصّ عليك كل ذلك على جسرِ الهان؟.”

كل ما خططت له قد تبخّر, محاولات حفاظي على هدوئي

قد نفذت, وجدتني أخطو بسرعةٍ لأسحب ياقته,

شددتُ عليها بقوّةٍ و قرّبت وجهه مني لأنظر إليهِ

بكل ما أحتويت من غضب.

” من الصعبِ عليّ النظر إلى وجهك المقرف لوقتٍ طويل, تحدّث ؟؟؟؟؟. “

قلت بينما أصرُّ على أسناني وبصوت خافت وغاضب..

” تشانيول أنا..”

” اللّعنة على كليكما أكنت أبدو سهلاً إلى هذا الحدّ للتلاعب بي؟؟؟؟؟ كلاكما سافلٌ يتظاهر بعدم معرفته للآخر!!!!!!! وكنت الحلقة التي تصل بينكما؟؟؟؟؟.”

 

” كان يجب أن تونا معاً بعيداً عني!!!! كان يجب أن لا يقترب أي شخصٌ مني و أن أبقى فقط بارك تشانيول أمين المكتبة !!! اللّعنة على ذاك الشكسبير الذي أطلقتماه عليّ إنه لا ينزاح من ذاكرتي أبداً!!!!! … “

” بربّك تشانيول ذلك لم يكن مقتصداً أبداً إنها محض مصدافةٍ لعينه!!!!!!!.”

صرخ هو الآخر بشدّة حتى شعرت بأن حباله الصوتية قد نزفت, و جعلني ذلك أرخِي قبضتي عن ياقته وهكذا هو دفعني بعيداً عنه و تحرّر مني,

” أجل لقد بدوت كالأضحوكة بيني و بين بيون بيكهيون, لقد بدوت كالأبلهِ تماماً , كرأسٍ فارغ لا يعلم مالذي يجري حوله..”

 

” لكن أتظنني كنت راضياً لكونك هكذا؟؟.. بربّك كيف يمكنني أن أخبرك بكل شيءٍ محجوب عن عقلك؟؟؟.”

لم أستطع إيقاف إرتجاف جسدي, و الذي ضننته نابعاً من غضبي , لكنني كنت ضعيفاً أنذاك..

” ماذا إذاً؟؟؟؟ أن آتيكَ على غفلةٍ من أمرك و أخبرك بأنني قد قدِمت من الشمال؟؟؟كما الحال مع بيكهيون أيضاً؟؟؟؟أن أخبرك اني قمت بخيانة الشخص الذي أحببته لوقتٍ طويل!!!وهربت إلى الجنوب؟؟؟؟أن أخبرك أن ذلك الشخص قد تبعني لسوء حظي وهاهو على نفس الأرض التي أطؤها؟؟؟؟أن أخبرك أنهم يبحثون عنه لأجل رقاقةٍ لعينةٍ لا أعرف ماسرُّها؟؟؟؟.”

صاحَ بنفس واحد يهلكني بكل ذلك الحديث الذي يكبر عقلي كثيراً,

صدره يهبط و ينخفض بشكل سريعٍ جراءَ كل ذلك..

شعرت أني قد اصاب بالإنهاير بسبب ذلك الدوار ,

تشتت كل الاسئلة في رأسي و خرجت بسؤال يساوي ضعف نبرة صوتي في نطقه,

” أين هو بيكهيون الآن..”

” ماذا ؟ تشه , أتحب بيون بيكهيون؟.. شكبير خاصته ؟.”

” أجبني…”

” ستحاول البحث عنه ؟.”

دفعت بكتفِه ليميل جسده لليسار بينما خرجت تلك المدامع اللعينة دون قدرةٍ على منعها, وصرخت بصوت مختنِق.

” أجبني!!!!.”

” فرصتك ضئيلةُ بارك تشانيول..”

تقدّمت أكثر أشد ياقته مجدداً لكنه إنتصر هذه المرّة ودفعني بعيداً عنه بكلتا يديه على صدري حتى وقعتُ أرضاً ,

” أخبرتك أن لا تملك الفرصة بارك تشانيول!!!!!! أنت لن تملك الوقت أبداً!!!! اللّعنة لما تريد البحث عنه و أنت تملك ورماً في دماغِك أيها الأبله!!!!!! أتريده أن يتمسّك بك ومن ثمّ ترحل إلى الأبد!!!!!!! فكّر بعقلانيةٍ بارك تشانيول اللّعنة على هذه العواطِف الساذجه!!!!!!!!!!.”

صوته قد فجّر أذناي, لا أستثني قلبي من ذلك,

كان حديثه حاداً كالسكين, و الأسوء من ذلك صداهُ كان يثبته بشكل مؤلمٍ أكثر, أجلس على الأرض و أنظر بأعين فارغةٍ لكريس الذي إختار بعد رميه الحجارة المؤلمة التي تمثل حديثه أن يتحرك بخطواته بعيداً .

ولكن إنتظر, أنا لا أريد أن أموت ,

أنا لم أختر أن أعاني ورماً في الدماغ في نهاية الأمر.

عُد إلى هنا لا يمكنك أن تضرب بي في القاع و تذهب,

كريس أنت كنت صديقي الوحيد, لما تؤلمني بحديثك البارد هذا ؟

أنت مشوشٌ فقط .. مشوّش..

.

.

.

.

Hope u enjoy it :”)

@iiBornFree

أضف تعليقاً

