the fortune-teller said that you’re my future husband ch.26

eMNjcMu

وضع تشانيول كل طاقته بعدم الجري لغرفة التبديل أو لحبيبه الذي يبعد عنه أمتارًا قليلة فقط. حسنًا, لا لزم للجري بما أنه في الحقيقة يستطيع مد ذراعه قليلاً والإمساك ببيكهيون وسحبه لحضنه.

كم يوم قد مر منذ أن كان بيكهيون بهذا القرب منه؟ يومان؟ أجل, فقط يومان. ومع ذلك الإحباط يغلي بداخله.

قد اشتاق لحبيبه جدًا, لكنه لايستطيع جمع شتات نفسه لمواجهته بسبب احساسه بالخجل. بالتأكيد بيكهيون يشعر بالعار الآن, لم يجتز تشانيول درجة القبول حتى. ناهيك عن امتحان قبول الجامعة الحقيقي. بيكهيون حتمًا نادمًا كونه حبيب تشانيول.

الآن الذكر الأصغرَ حجمًا كان أمامه, لايستطيع تشانيول قراءة تعابيره. لم يكن جيدًا بقراءة لغة الجسد. لكن أرجوكم أعطوه القليل من الرحمة, لأنّ تشانيول ظن بأن عينا بيكهيون كانت تصرخ…بالحنين؟ لكن تشانيول لايريد وضع الكثيرَ من الأمل.

“هل الجميع مستعد؟”

صاح معلمهم.

بلع تشانيول.

“مرحبًا بيك,”

قال بهدوء. لايعلم حقًا من أين خرجت شجاعته لكنه قالها على الرغم من ذلك. حنّ بمناداته هكذا.

قرر تشانيول التركيز بالمباراة أولاً بالرغم بأنه كان متأكدًا بأنه لن يفعل بما أنه ضد حبيبه الخاص. لكن يجب على الأقل أن يحاول التركيز.

لكن, بالتأكيد, بيكهيون لن يدعه. لأن الشيء الذي قاله بيكهيون بعد ذلك, نجح بتدمير كل فُرص تشانيول بالتركيز على المبارة.

“مرحبًا يول. اشتقتُ إليّك.”

شعر وكأن أعضاء جسده قد أُصيبت بالشلل, لأن كلمات بيكهيون جعلته يتجمد في مكانه حتى بعد سماعه لصفارة المدرب, مما أدى إلى قفز بيكهيون وحصوله على الكرة على رغم قصر قامته.

“أوه سحقًا,”

تمتم تشانيول عندما اجتازه بيكهيون راكضًا ليدخل بجانب تشانيول من الملعب, يهدف إلى التسجيل على الفور.

قد يكون بيكهيون صغير الحجم, لكنه كان سريعًا جدًا, وكان باستطاعته  تربيتَ الكرة بسهولة مُتعديًا فريق تشانيول جميعه وسدد بعشر ثواني فقط من بعد بدء المباراة.

” بحق الجحيم ماكان هذا يارجل؟”

قال كريس بسرعه لتشانيول.

“هي بارك,” هذه المرة صديقه, هيونوو. هو من تحدث إليه. “أعلم بأن حبيبك جميل, لكنك تستطيع الإعجاب به لاحقًا بعد المباراة حسنًا؟”

“آسف,”

اعتذر تشانيول لأصدقائه كما ركض مجددًا لأنه في تلك اللحظة كانت الكرة بحوزة فريقه.

شارك نظرة مع بيكهيون, وأعطاه الآخر ابتسامة, والتي جعلت من معدة تشانيول تنقلب رأسًا على عقب. تبًا بارك تشانيول. استجمع قوتك.

كِلا الفريقان ركضا إلى مركز الملعب, جميع تركيزهم كان مُسلطًا على الكرة. جايهيون, من فريق تشانيول, مرر الكرة إلى كريس. بعد لحظة ربت كريس الكرة, مررها إلى تشانيول. آملاً عدم فشل الأمر مجددًا, تشانيول بسرعة نقل الكرة. لكن مثل ماحدث سابقًا, وقف بيكهيون أمامه.

توقف تشانيول في مساره, يفكر بتمرير الكرة فقط أو يحاول الهرب من بيكهيون. نفسه كان سريعًا, وبدأ يشعر بحبات العرق تتدحرج أسفل إلى وجهه.

“لماذا تتجنبني؟”

اتسعت عينا تشانيول على السؤال الذي طُرح من قبل بيكهيون. يعلم بأن بيكهيون قصد أفعال تشانيول في اليومان الماضيان. لكن تشانيول قد استعاد تركيزه بسرعة, وركض بجانب بيكهيون كي لايصل إليه. كان محظوظًا بخلو الدفاع حول السلة, لذا رميَّ تشانيول الكرة وسدد نقطة لفريقه.

سرقة عيناه لمحةً على بيكهيون الذي نُقِرَ كتفه من قبل فتىً والذي يعرفه تشانيول باسم يونغ وون قال,

“ماكان هذا؟ شجار أزواج؟”

رآى بيكهيون يضحك. كم اشتاق لسماع ذلك الصوت.

التقت عينهما, وكلاهما علما بأن هذه المباراة لن تصبح كأي مباراة طبيعية أخرى.

كان 1-1 لصالح الفريقان.

قُضيت بقيّة المباراة بمحاولاتٍ من كِلا الفريقان بتسديد النقاط. النتيجة كانت 16-15 لصالح فريق بيكهيون. ساهمَ كُل من تشانيول و بيكهيون  بثلاث رميات لفريقهم.

كانت إحدى مباريات الجحيم لتشانيول لأن بيكهيون كان أكبر خصم لديه طوال اللعبة. كان وكأن بيكهيون يحتكر له أي فرصة بالتسجيل. ناهيك عن أسئلة بيكهيون التي لايستطيع تشانيول الإجابة عنهم.

“أين كنت طوال اليومين الماضيان؟”

“لماذا لم تتصل بي أو حتى تراسلني؟”

“لماذا لم تنتظرني بعد المدرسة؟”

وأسئلة أخرى يجلبها بيكهيون في كل مرة إما عندما يقف أمام تشانيول أو عندما يركض جانبًا بجنب مع تشانيول.

لم يجب تشانيول عليهم. لأنه أولاً لايملك الوقت الكافي للإجابة بما أنهم بنصف المباراة اللعينة الآن, وثانيًا لأنه بنفسه لايعرف ماهي الإجابة.

دقيقتان فقط قبل أن انتهاء المباراة, وتشانيول بالفعل قد استحم بعرقه. شتم أسفل نفسه السريع عندما رآى الجانب الآخر من الملعب, بيكهيون حاليًا ينفش شعره المبلل و بدا مثيرًا بشكلٍ لعين. بوسع تشانيول رؤية الفتيات و الفتيان بجانب الملعب يتهافتون على كيف بيكهيون بدا خلاّبًا.

إنه مُلكي. أم كان؟ فكّر تشانيول.

“دقيقةٌ بقت.”

صاح المدرّب على الوقت الذي بقى قبل تبديل اللاعبين, وتنفس تشانيول الصعداء. كان بالفعل مرهق جدًا.

أصبح الفريق مشتعل مجددًا ليفعل المستحيل على آخر دقيقة. تشانيول كان يركض أيضًا بكل طاقته بما أن فريقه لديه الفرصة لتسديد نقطة إضافة.

حصل تشانيول على الكرة, وبدأ بالركض عندما رآى بيكهيون يحجب طريقه للمرة الألف في هذه المباراة. قد اعتاد تشانيول بالفعل على ذلك. سيركض بسرعة إلى الجانب الآ خر, لكن هذه المره الأمر كان مختلفًا. لأنه هذه المرة, بيكهيون لم يحجب طريقه فحسب بل اقترب من تشانيول لدرجة أن الآخر قد تجمد على قدميه. مافعله بيكهيون تاليًا جعلت من عقل تشانيول ينطفئ  تمامًا, وانزلقت الكرة من يديه.

بيكهيون كان ممسكًا بخصل شعر تشانيول خلف رأسه, وسحب رأس تشانيول أقرب إليه, مما أدى إلى تصادم كُلّا من جبين بيكهيون بجبين تشانيول.

تقطعت أنفاسُ تشانيول, ليس بسبب الالم الذي رحب به من بعد التصادم, لكن بسبب قرب بيكهيون من وجهه, بضعة إنشاتٍ فقط تفصله عن شفتا بيكهيون الممتلئة, وباستطاعته الإحساس بنفس بيكهيون السريع على وجهه.

“باستطاعتك إبعاد الجميعَ عنك. لكن ليس أنا يول. لاتستطيع إبعادي أبدًا,”

قال بيكهيون, قريبًا من الهمس, لكن صوته كان حازمًا وقويًا, وتشانيول رآى وميضًا من الحزن بعينا بيكهيون لكن أيضًا العزم.

صوت الصفّارة من المدرب كانت من جعلت تشانيول يعود لعقله. القرب  بين وجهيهما جعلت التنفس صعبًا عليه, لذا تشانيول وضع كلتا يديه على أكتاف بيكهيون, ودفعه عنه.

بعدها, فعل تشانيول الشيء الذي لازال يفعله طوال اليومين الماضيين؛ الهرب بعيدًا.

~

“دقيقةُ بقت.”

حاول بيكهيون تهدئة نفسه بعد الجري اللامتناه طوال المباراة. هو فعلاً لم يعر المباراة أي اهتمام. هدفه لم يكن أن يسدد بل أن يجعل من تشانيول يتحدث معه.

فعل أفضل مالديه. حاول بيكهيون مرات عديدة أن يجعل من الذكر الأطول يتحدث إليه. لكن بكل مرة يسأله بيكهيون, لا يجبه تشانيول أبدًا. يعلم بأن هذه كانت فرصته الوحيدة في مواجهة تشانيول وجهًا لوجه. لأنه بعد انتهاء اللعبة, كان بيكهيون متأكدًا بأن العملاق سيختفي مجددًا بعد المباراة.

الآن لديه دقيقة واحدة, وهي ترهقه.

رآى تشانيول يستلم الكرة, وفكر بيكهيون. إما الآن أو أبدًا.

لذا وضع بيكهيون طاقته الأخيرة في قدمه, وركض باتجاه حبيبه. تشانيول كان سريعاً. الآخر كان يهدف إلى الركض إلى جانب بيكهيون, يتجنبه. لكن بيكهيون كان أسرع.

نَفذت جميع خطط بيكهيون في جعل تشانيول يتحدث, لذا جعل جسده يعمل بدلاً عنه. وهو بنفسه كان متفاجئًا بفعلته. وضع يداه خلف رأس تشانيول, وبعدما مسك خصل شعر تشانيول, هو بقوة سحب الأطوال للأسفل, لأن بيكهيون كان أقصرَ منه بكثير.

تقابلت أجبنتهم, وباستطاعة بيكهيون الشعور بعرق تشانيول على جلده. بوسعه القول بأن حبيبه كان متفاجئًا بفعله لأن الكرة وقعت من قبضته.

رآى بيكهيون بطرف عينه بأن جميع اللاعبين قد توقفوا عن الركض والتصقوا بأمكنتهم, ووقع صمتٌ عميق بالنادي. حاول بيكهيون تجاهل كل ذلك, وركز على صوته.

“باستطاعتك إبعاد الجميعَ عنك. لكن ليس أنا يول. لاتستطيع إبعادي أبدًا,”

قال بين أنفاسه السريعة.

ماحدث بعدها كان سريعًا. لم يفهم بيكهيون التعابير التي تكونت على وجه تشانيول قبل أن يدفعه الآخر أخيرًا ويهرب بعيدًا.

اكتفى بيكهيون من الهارب تشانيول والمتجاهل. يريد من تشانيول الإجابات والتي كان متأكداً بأن الآخر لايملكها.

تجاهل بيكهيون الصراخ من مدربه والهمسات من أصدقائه و خرج مسرعًا من النادي, يكرض خلف تشانيول. كان متأكدًا بأن حبيبه قصد غرفة التبديل.

وكان محقًا. باب غرفة التبديل كان مفتوحًا, ولم يأخذ بيكهيون أي دقيقة إضافية للدخول. هو في الحال رصد تشانيول الجالس على أحد المقاعد الطويلة, بيده على رأسه.

“تشانيول.”

وكما لو أن صوت بيكهيون كان رعدًا. تشانيول رفع رأسه بسرعة للأعلى, وعيناه متسعة.

“بيك, أرجوك.”

“ترجوني ماذا؟”

قاطعه بيكهيون و أخذ خطوة للأمام. كان متفاجئًا من صوته لأنه بدا غاضبًا جدًا, لكنه كان فعلاً كذلك. كان فعلًا غاضبًا على تشانيول لأنه كان حبيب تشانيول. أحزنه كالجحيم برؤية تشانيول هكذا, وحقيقة أن تشانيول لم يشاركه أحزانه, آلمه ذلك حقًا.

“أرجوك دعني وشأني,”

توسل إليه تشانيول.

“إلى متى؟” ارتعش صوت بيكهيون, أنفاسه لم تكن ثابته بسبب المباراة و أيضًا بسبب الغصة في حلقه والتي جعلت من الحديث صعبًا جدًا.

“أعلم بأنك حزين من نتيجتك, لكن هذا لايعني أن تُبعد الجميع عنك, من ضمنهم أنا. أريد أن أكون هنا من أجلك يول.”

“أنت لاتفهم,” صاح تشانيول بينما وقفَ على قدميه.

ضغط بيكهيون على قبضته بشده حتى شعر بأظافره تحفر بشرته. إنها مرته الأولى في رؤية تشانيول هكذا. بدا غاضبًا, حزينًا, مجروحًا, ومكسورًا لدرجة أنها كادت ان تجلب الدموع لعيون بيكهيون.

“صحيح,” زفّر بيكهيون, “لن أفهم أبدًا بماذا كنت تمر. لكن أرجوك على الأقل لا تتجاهلني تشانيول. أنا لاأستطي-“

“لقد وعدتك,” بكا تشانيول. “لقد وعدتك بدخول نفس الجامعة معك. سنذهب للجامعة نفسها مهما حصل.”

“يولي, لا أهتم حقًا-“

“أنا أهتم بيك. أنا أهتم.” صاح تشانيول. “أردت حقًا أن أكون معك. وفوق كل هذا, أردت حقًا الإلتحاق بجامعة تشنغ-آنغ.”

اهتز صوت تشانيول, وكذلك قلب بيكهيون.

“أردت الدخول لتشانغ-آنغ منذ الأبد. إنه حلمي. والآن, هذا الحلم بقسوة ذهب بعيدًا.”

لم يقل بيكهيون أي شيء. لأن الآن تشانيول كان يبكي. تشانيول كان يبكي. جلس مجددًا وكفيّه يخفيان وجهه المكسور.

ارتفعت غصة بيكهيون, وآلمه ذلك رؤية تشانيول يبكي. تقدم بدون وعي منه إلى حبيبه, وجلس بجانبه. تشانيول لم يتحرك, لذا بيكهيون سحبه لحضنه.

بقيا هكذا لدقائق قبل أن يسحب تشانيول نفسه . عيناه كانت حمراء, وجهه مُغطى بين الدموع والعرق, وشعره كان مبللًا. وبيكهيون كان متأكدًا بأن مظهره كان مماثلاً لحبيبه.

“مثلما ترى أنا لست رائعًا مثلما تعتقد.”

قال تشانيول مع عيناه المتركزة على يديه, لايريد مقابلة عينا بيكهيون.

قطّب بيكهيون حاجباه,

“مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟”

“أنا لا أنسجم معك. أتفهم؟ أنت مثالي. تملك قلبًا ذهبيًا, لديك عزمٌ قوي, أنت وسيم, صوتك سحر, أنت ذكي. أنت كل شيء. و أنا؟ أنا فقط أنا.”

“بالضبط,”

حاول بيكهيون اصالح شعر تشانيول العالق علي جبينه بلطفه.

“أنتَ أنتْ. أنا أنا. نحن مختلفان لهذا نحن ننسجم معًا.”

“لا بيك,” وضع تشانيول يد بيكهيون بعيدًا.

“أنت لا تفهم. كيف سأواجهك كل يوم وأنا أعلم بأني لا أستطيع الإيفاء بوعدي-وعدنا؟ أنا فقط حبيب لافائدة منه لايستطيع حتى أن  يتعدى اختبارات-“

“أحبك.”

“النصف…ماذا؟”

توقف تشانيول عن الحديث عندما سمع الكلمة التي خرجت من الشخص الجالس أمامه. كان شبه متأكد بأنه كان يهلوس. لأنه ما قد سمعه للتو…إنه يعتقد أنه سمع بيكهيون يقول…

أراح بيكهيون رأسه على يد تشانيول, لكن عيناه لم تفارق الذكر الأطول. ابتسم بحنان, “أحبك. أنا واقعٌ بحبك وبكل تفاصيلك الصغيرة.” توقف لثانية ليحاصر وجه حبيبه بيداه.

“لذا, من فضلك توقف عن قول كل تلك الأشياء كما لو كنت لا شيء. لايجب أن تخجل من نفسك أمامي لأنني لن أحكم أبداً على ماتفعل. و أريدك أن تعلم بأني سأبقى دومًا سندًا لك.”

بدأ تشانيول ينظر إلى عينا بيكهيون وكأنه يبحث عن شيء فيها, الصدق  والصراحة. لايزال تشانيول غير متأكد إن كان بيكهيون صادقًا بكلماته.

أنزل بيكهيون يده, وأرجعها لموضعها الطبيعي, على يد تشانيول. لطالما انتمت إلى هنا.

“أعلم بأنك فقط تريد تشنغ-آنغ لكن,” ابتسم بيكهيون ابتسامته المطمئنة, “هنالك دائمًا جامعات أخرى تستطيع الإلتحاق بها كمستوى تشنغ-آنغ صحيح؟ يوجد دائمًا خيار آخر.”

هز تشانيول رأسه ببطء,

“لا أعلم عن ذلك. هذا يعني بأننا لن نذهب للجامعة نفسها.”

“لا بأس,”

داعب بيكهيون يد تشانيول.

“لابأس حتى لو ذهبنا لجامعاتٍ مختلفة, سنظل معًا.”

“حسنًا,”

صوت تشانيول العميق أصبح أعمق, الأطول وضع يده على كتف حبيبه الصغير, وتنهد بعمق.

“أبدو كالفوضى بيك.”

ابتسم بيكهيون, ووضع يده حول كتف الآخر ليقربه أكثر.

“أبدو كالفوضى أنا أيضًا, لذا لننظف أنفسنا.”

سخر تشانيول, “إنك أرتبُ شخص قابلته على الإطلاق.”

“الجميع يبدو كالفوضى يول., لكن لا أحد مثاليّ, حتى أنا.”

اقترب تشانيول لرقبة بيكهيون, كانت بقعته الحساسة, لكن في الوقت الراهن هو لايهتم لأن تشانيول يحتاج لذلك.

“لكنك مثاليٌّ بالنسبة لي,”

قال تشانيول.

ضحك بيكهيون بين أنفاسه,

“الدبق تشانيول خاصتي قد عادَ أخيرًا.”

اهتز جسد تشانيول مع ضحكاته, والفتى الأطول أراد حقًا معرفة مالذي فعله في حياته السابقة كي يستحق شخصًا مثل بيكهيون.

“بيك؟”

“همم؟”

“لاشيء. فقط اشتقت لمنادات اسمك.”

ابتسم بيكهيون.

“بيك؟”

همهم بيكهيون مجددًا كرد.

“هل عنيتها؟”

“ماهيَ؟”

“بأنك تحبني؟”

“تعتقد بأني أمزح؟”

“أنتَ لم تقلها كي تجعلني أشعر بالتحسن؟”

صمت بيكهيون لجزء من الثانية قبل أن يجبه,

“حسنًا, إلى حدٍ ما أجل. لكن قلتها لأنني عنيتها. أريدك أن تعلم بأني أحبك و سأكون دائمًا هنا من أجلك.”

“ستفعل؟”

“أجل.”

“قلها مجددًا.”

“ماهي؟”

“تلك الكلمة.”

ابتسم بيكهيون مجددًا, “أحبك.”

“بيك؟”

“ماذا الآن؟”

“لا تحاول أبدًا سحب شعري هكذا أمام الآخرين في الملعب. كنت على بُعد خيطٍ واحد فقط في تقبيلك هناك. وأنا أعلم بأنك لاتريد الحصول على الحجز مجددًا.”

ضحك بيكهيون, “حسنًا.”

بوسع بيكهيون الإحساس بيدا تشانيول تتسلل حول خصره.

“بيك؟”

“أجل؟”

“أحب عناقك.”

شد بيكهيون عناقه حول كتف الذكر الأكبر حجمًا.

“بيك؟”

هذه المرة, لم يكلف بيكهيون على نفسه عناء الرد. هو فقط دعى تشانيول يقول مايريد قوله.

“اشتقت إليك أيضًا و أحبك أيضًا. جدًا.”


ياخي هالكوبل زوجوهم

البارت الي وراه بارت الأهل.. لذا جهزوا أنفسكم

وسؤال خلاني أتنح نص ساعة بالبارت.. شنو جمع كلمة ‘جبين‘

وصج صج صج صج والله.. أحب كل وحده فيكم ):!!!!

ask.fm/Monati_a

30 فكرة على ”the fortune-teller said that you’re my future husband ch.26

  1. حرام عليك جميع فراشات بطني تطاير وم خلني اقرا زين اههههههه احبهم ي ربي ي رب يتزوجون يارب ويريحون قلب قلبي م يهمني م ابغى اتزوج بس هم يتزوجون اههههههههه احبهم لحبهم
    وااخيرا بيككيهون قال احبككك م بغى الاخ اهه دباغت تشانيول تخرفننن
    وهمسهم وكلامهم واشكالهم وهم معرقين كل شي فيهم مثالي عملاق و قزم
    لطيف ورجولي اههههههه حرام بموتت بموتتتتتتت نفسي اشوفهم قدامي وهم يسوون هالحركات قسم م يوقفني الا سياره الاسعاف ينينميمزميزميبوزيبمبوبمبيميبكنبيبقتنقتنتنقخقختنلبعالبتنبتابتاتلتاتاةوتبنبلتبربنبتباتبتببببلبةتنةيتتيةيببتننمبتةبتنبتنبتبىابتاببنميبورتبرابىبىاتابيتاييتخحقثتبقاى
    يعطيك العافيه وربي انك م تقصرين وم تطولين واحنا نحبككك واللهه
    مشكوره حبيبتي ع جهودك وتعبك الواضح .

    نحبك

    أعجبني

  2. ميميكيمثجبمحثمبحبكحيمبنقحنف
    دددددخخخخلللتتتت جوووو
    ياخي صدق زوجوهم وفكونا
    اوجعوا قلبي على قل سنع
    ياخي يا زينك يا بيك
    لو اني مكانه
    كان صطرت تشانيول كككف وقلت صحصح يا غبي
    بس ماش
    المهم
    البارت الجاي بارت الاهل
    لااااااااااااااااا
    الله يستر
    انتظرك اوني ..

    أعجبني

  3. وووووواه الباارت روووووووعه 😍
    احنا مستعدين للبارت الجاي
    ما اتحمل ابغا اشوفهم متزوجين باسرع وقت 😭😭😭بس اخاف من اهلهم يرفضوو
    تشانبيك 💔
    فايتنغ 💪

    أعجبني

  4. الهي💜💜😭،تعبت وانا اقول انهم لطيفين ججججددداااا ، حسيت تشانيول بجد حزين يقلبي خير لا تخلينهم بجامعات غير عن بعض انا الي بصيح مب هم😂😭.

    أعجبني

  5. واااه رومانسيه كثييييير كنت دخل الرويه كاني بشوفهم وهم بيتكلمو
    الجو رومانسي كثيييييير وحلوووووين وكيوووووووت واحلى كوبل بيكيول❤💋
    فايتنغ اوني ✊💞
    بنتظار كل جديدك😘

    أعجبني

  6. يا ويلي كيف هالبارت جممميمميييلل يجججيب فراشات بأنحاء معدتي 😂😂😭😭😭😭
    كيووتيين جميلين
    تشان ابثر بيككك كل شوي بيك وانا اموت وانجلط اكثر واكثر ،
    شككرا وننتظر البارت
    بالنسبه لسؤالك ، جبينين ، جبينيهما ، جبناء ، اجبنتهم ، وربيي جبت العيد 😂

    أعجبني

  7. يا ربييييهههه وش ذا
    كمييةةة مشاعررر مختلطهه جددد معرف شقووللل
    اااخخخخ
    اخيررااا تشانيوللل رجععع😥😥😥
    حركه بيكك في المباراةة ههففف صار جرييئ زياده😄😄😄
    جمع كلمة جبين جبهاتتت😄😄😄
    البارت اللي بعده اكككيد رحح تصير مشاكككللل
    لييشش ياخخ لييشش

    أعجبني

  8. “باستطاعتك إبعاد الجميعَ عنك. لكن ليس أنا يول. لاتستطيع إبعادي أبدًا,”
    يَااااااااااااخييي هالكوووووبل عذاب 😍 قلووووووب وفراشات وهتازززاةثةزذذذذذذبز ز كلها حسيت بها ف هالبارت جد جممممميل تسسسلم يدينك ☺
    اهلهم وما ادراك ما اهلهم احساسي يقول هناك مشاكل تلوح ف الافق 😒 ههههههههههههههههههههههه بس ف هالبارت بيك صبر على تشان وااااااااااايد

    بانتظارك اوووووني وفايتنق

    أعجبني

  9. لاععععععععع اش ذي المممممشاعععععرررر مشاععععععر تشااااور تتووودععع مساااافررر يااااااددييي ياااادددييييي المشاااععععر ياددديياددديياااااااا اويلاهه بطططططني عصافير و طيور حسبي الله عليهم عاد حبه حبه على قلبي مو كذاا لااا وربي عجبني الذيب بيك لو بنقعد نستنا تشان بتخلص الروايه و هو يجري وبيك يلحقه بس بركه عرف يتصرف معاه عاد من دخلو غرفة التبديل وانا هلا بريححة هلي هلاا بالي الي اويلياويلياويلياويلي احب اشكرك اختي محد يسعدني بالبارتات غيرك كفو فتيتك امواح

    أعجبني

  10. يممممه يممممه قلبي ما يتحمل حركات بيكي 😢❤❤❤
    مشاعري وقسم بالله شي فضيع كيف اوصف لك
    اي قلبي ❤❤😭
    جميل كيف نشب له ياللهي
    وتشانيول يرد داخخله
    المقطع من سحب راسه لين اخر شي بس اصيح واتهبل بفراشي ❤❤❤❤😭
    بيكي حيوان ما خلاني احب سطر واحد كل حرف بهالبارت
    خلى قلبي يرفرف يارباااه 😖❤❤
    وبعدين تشان مستحيل محد خق عنده 😢
    طويل وجسم وجمال واكيد وهو يلعب فتنه تخنق 😃❤
    هو اطول وارجل من بيكي اكيد فيه احد خاق عليه
    😐انا خقيت وانا اتخيل بي
    سحقا لهم اشكالهم جميله اكيد 😢❤

    الله يسعدك يااارب فرحتيني بالبارت ❤❤
    شكرا قد السماء على البااارت وعلى ترجمتك الجميله
    ❤🌸

    أعجبني

  11. 😂😂😂😂😂😂جبهات 😂😂😂😂😂
    اوه ماي كاد .
    اي و الله زوجوهم 💔💔💔💔💘💘💘💘💝💝💝💝💝
    اللعنة على البيكيول قلبي اااخ 😍😍😍😍😍😍
    ياختي ….
    شكول بس هذول الكلاب الثنين طيروا الحجي من لساني …
    الله يسامحهم بس …
    و صح نسيت شغلة .
    ةنىنابتغيتارتغبتارتابغتبعغرتبغ4يالرتابغتبتىزاهخ
    ىنالتلهمبعمرمتغب5ح4بمعغرظاتلميمغفؤتلؤمعبهغىدهبمعفي4ح5يخ
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه 😍😍😍😍😍😍😍😍
    الللعننننة بييييييكككككهييييووووون همممميييينننن اااععتتتتترررف لتششششاااااااااان 😍😍😍😍😍😍
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه >> جوسواميدا شيبر بيكيول مخبلة هنا 😧
    اظانلنعلهعلنبتبع
    و الأهل يجون بالبارت الجاي 😱
    الله يستر بس …
    يا رب ما يمانعون علاقتهم …
    و عادي اذا عدهم مانع انة اخليهم يوافقون بطريقتي 😈🔪🔫
    احم ..
    كوماوو اوني .
    فايتينغ !

    أعجبني

  12. اموو تحبيني ؟!
    -استحت-
    والله اني احبك من كل
    قلبي انا ياخي روايه
    وحده،تخليني احبك
    وانا معرف لا اسمك لا
    شكلك لا بلد لا لهجتك بس
    حبيتك ياخ 💜
    نرجع للبارت -تحاول ترجع انفاسها-
    احتاج اقول كم البارت بيرفكت؟!
    ياخييي البارت كان كميه خقات
    و جلطات مع بعض
    تشانيول قلبي قطعني
    على شعوره بالنقص تجاه بيكهيون
    كيف كون بيك بيرفكت بينما هو مجرد
    تشانيول بس ياخي الاثنين خقاه
    صح محا يدخلو نفس الجامعه بس
    ذا مو يعني محا يعيشو مع بعض!!
    مو يعني انهم حينفصل. عادي
    كلها جامعه ما فرقت 😻
    تفهم بيك يعجبني اااهخ قلبي
    لا يتحمل كم بيرفكت ترجمتك تعجبني
    ياخ توديني لعالم ثاني و ترجعني
    ايييقوووووو 💜
    جمع جبين في العاميه جبهات
    معقوله في العربيه جبينات 😹💔
    امزح امزح ما ليها جمع على حسب
    علمي ✌
    سوووووو جميييلتي المترجمه
    الخقه -فاضت مشاعرها-
    انا احبك و فايتنغ 🌸

    أعجبني

  13. يمصتصتبنبخصننسخيي
    سأموت يوما ما من دباقتهم تبا لهما !!!
    صراحة حزينة جدا ع كون تشانيول لن يلتحق
    الجامعو نفسها .. لكن اهم شيء هو بيك صحيح ؟

    ع كل انا بالفعل توقفت مع جميع حينما تقابل الاثنان
    باخر دقيقة من المباراة <> برااااا وكففف ..

    ع كل أوني انا بانتظار القادم ع احر من الجمر ..
    في الحقيقة شعرت انك بداتي تسرعين بوضع البارتات
    وهذا بدا مشوقا بالنسبة لي 😄😄
    شكرا ع ترجمتك اوني .. ع مجهودك أيضا ..
    سلامات ♡ ♡

    أعجبني

  14. هثدبحثالينلت
    لا تعليق على البارت 😭😭

    اخير رجعو لبعض 😍 وبيكهيون ما هذا الانحراف. و الوساخه 😈 قدام الناس و في نص اللعبه تقرب منه كذا ❤️ حبيت هذا الموقف لأمن قرب منه في وسط الملعب بس اكيد تشانيول ما راح يسلم من تعليقات أصدقاء

    فايتنغ 💪🏻

    أعجبني

  15. المومنت ف الملعب هو نفس المومنت للتشانبيك ف اس ام تاون ولا انا بس اتخيلته كذا المهم الكوبل ذا وصخ وصصصخ يا خي يجيبولي الم بالمعده و كاني انا اللي اتلقى الكلام…
    طيب ما حد ناوي يزوجهم ذول…طيب نستنا اكثر؟..اصلا عادي
    وشسمه جبينيهما اظن تصلح..مدري
    فايتينغ و بانتظارك اوني
    نحبك احنا بعد!!

    أعجبني

  16. “هل الجميع مستعد؟”

    صاح معلمهم.

    بلع تشانيول.

    “مرحبًا بيك,”

    قال بهدوء. لايعلم حقًا من أين خرجت شجاعته لكنه قالها على الرغم من ذلك. حنّ بمناداته هكذا.

    قرر تشانيول التركيز بالمباراة أولاً بالرغم بأنه كان متأكدًا بأنه لن يفعل بما أنه ضد حبيبه الخاص. لكن يجب على الأقل أن يحاول التركيز.

    لكن, بالتأكيد, بيكهيون لن يدعه. لأن الشيء الذي قاله بيكهيون بعد ذلك, نجح بتدمير كل فُرص تشانيول بالتركيز على المبارة.

    “مرحبًا يول. اشتقتُ إليّك.”

    شعر وكأن أعضاء جسده قد أُصيبت بالشلل, لأن كلمات بيكهيون جعلته يتجمد في مكانه حتى بعد سماعه لصفارة المدرب, مما أدى إلى قفز بيكهيون وحصوله على الكرة على رغم قصر قامته.

    “أوه سحقًا,”

    تمتم تشانيول عندما اجتازه بيكهيون راكضًا ليدخل بجانب تشانيول من الملعب, يهدف إلى التسجيل على الفور.

    قد يكون بيكهيون صغير الحجم, لكنه كان سريعًا جدًا, وكان باستطاعته تربيتَ الكرة بسهولة مُتعديًا فريق تشانيول جميعه وسدد بعشر ثواني فقط من بعد بدء المباراة.

    ” بحق الجحيم ماكان هذا يارجل؟”

    قال كريس بسرعه لتشانيول.

    “هي بارك,” هذه المرة صديقه, هيونوو. هو من تحدث إليه. “أعلم بأن حبيبك جميل, لكنك تستطيع الإعجاب به لاحقًا بعد المباراة حسنًا؟”

    “آسف,”
    رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    أعجبني

  17. ضحكني سؤال جمع جبين
    انا بنفسي مدري 👀 جيت برد اكتب جبائن 😂😂
    المهم طبعاً تشانيول له حق بكل كلمه قالها لو انا مكانه مالي وجه اطالعه
    يعني قد صار لي موقف ان تعبت رفيجتي تدرسني وهيك واخر شي فشلت
    والدرجة حتى ماكانت قريبه لدرجة النجاح 💔💔
    صارلي ايام ماودي انظر بعينها ماخذه وضع الحيا 😂💔
    همممف بيكهيون جمال و حلاوه وبقلاوه ويايزيسنيممسسمسكةشس 😭💘
    يحبه يحبه يحبه همممففففقق كيووووووت
    طبعاً المباراه كان بودي بيكهيون يفلع الكوره بوجه تشانيول عشان يرد
    بس اقول لا تشانيول مسكين 😂💔
    طبعاً انا عندي احساس ان البارت الجاي ماراح ينتهي ع خير 👀💔

    أعجبني

  18. اهه المباراه شوي تضحك😭😭😂
    بيك بس يبي تشان يرد عليه اما تشان يبي يفوز عشان فريقه😂😂
    حزني تشان لما بدأ يبكي جدياً كسر خاطري😔
    لكن كويس بيك طيح الي براسه 🌝👌🏻
    ممممممتتتت بيك كل شوي يتعدا حدوده بالمباراه ويقرب من تشان وانا اموت مع تشانيول بعد😭😭😭💔
    اهه كيوتي علاقتهم)):🌸🌸🌸
    شكراً على البارت اللطيف): واللحين بتجي الطامه والي هم اهل تشان اميقاد😳😳😳
    تحمست اكثر😂😂
    انتظركِ💫

    أعجبني

  19. خير وشو ذا الاشياء الجميلة والرايعة ياونيه؟
    البارت عبارة عن لطافة مو طبيعية 💖💖💖💖💖💖💖
    بالذات كيف ان بيك يبي يتكلم مع تشان باي طريقة بالمباراة 😨
    ومقطع لما لزق روسهم وكذا انا مت شلون تشان 😟😞
    تشان وهو يصيح 💔💔💔
    بيك لما قاا احبك 🎆💖💖💖💖💖
    فراشاتي انفجرت .
    ولما تشان كل شوي يناديه 😨😭😭😭😭😭
    كيوتيكىتيكىتيكيوت
    الله يعين قلبي عالبارت الجاي ✋🏻
    دايم الاهل سالفته علله 💔
    يارب اهل تشان مو كذا ييااررربببب 😭
    صراحة ماعرفت جمع جبين عشان كذا فوق قلت روسهم 😂😂😭
    فايتينغ اند لوفيو ✊💜

    Liked by 1 person

  20. اولاً اهنيك علئ البارت ثانياً اتوقع جمعها اجبان 😂😂
    ثالثاً نرجع للبارت
    مرة مرة جميل غير جماله هالكوبل فيه كمية لاطافة مع بعض احس تناسقهم يجلط
    اكثر جزء حبيته كان لما بيكهيون قال لها اشتقت لك بداية البارت
    هنا انا اللي تخرفنت انا اللي قلبت البطله ياختي احساس جميل قام قلبي يرفرف 😂😂
    نقص عاطفة الله وكيلكم 😂😂
    يعطيك العافيه

    أعجبني

  21. اوه ايمي لا مااتحمل 😭💜💜
    لطافه لطافه يمه !!!!!
    على كثر ماحزنت على تشانيول على كثر مابرد قلبي بيكهيون اه يمه شلون بعيش حياه طبيعيه وانا افكر انه في ناس تعيش بهالشكل 💔💔
    الزبده كالعاده بارت يشرح القلب واكيد اكيد اني متحمسه حق بارت الأهل لاني احسهم شي يخرب احس بيخربون كل شي بينهم 🌚🔪
    فايتنق إيمي لوف يو 😽💜💜💜💜💜

    أعجبني

  22. اولا وقبل كل شيء جيبولي هالبيكهيون لانه صراحة حبوب والله لو كنت مكان تشانيول لكنت مت من لطاقته وتفهمه وحبه ورمانسيته 😍😍😍😍😍

    والله كان خاطري فجاءة اروح كوريا وأمسك بيكهيون وابوسه بعدين ارجع للامارات 😬😬😬😬

    اما تشان تراه في عالم ثاني مسكين تعذب طول فترة الامتحانات مع بيك وبعدين ما يوصل للدرجة المطلوبة للجامعة والله هو حزَني وكسر خاطري 😢😰😰

    ………………………………………

    البارت كان تحفة واصلا الرواية بكبرها تحفة ويعطيج العافية على هذا المجهود في ترجمة البارت
    ااااااااااااه *اصرخ من الحماس* ما اقدر انتظر البارت خاطري اقرأه الحين 😤😤😤😤

    وللمرة الثانية أشكرج على هذا المجهود ويعطيج العافية يا عمري
    اوني جنجا كماوا 😘😘😘😘😘 كماسميدا
    اوني : فايتينغ / جايو / بالتوفيق / قود لوك …..الخ

    سارانغهي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    أعجبني

  23. تشانيول مسكين والله كسر خاطري
    يوم شاف نتيجته مو زينه قلبي هو
    تشانبيك مايثدرون يبعدون عن بعض
    اصلا بس افكار تشانيول عن انه خيب
    ظن حبيبه افكار عقيمه بجد 😡😬
    بس تصالحهم حلو صار مررا كيوتين
    الله يعينهم لما يجون اهل تشانيول
    احسهم بيعارضون وبقوه على علاقتهم
    مساكين 😪💔💔💔💔

    يعطيك الف عافيه💖💖💖💖💖😙

    أعجبني

  24. تشانيول ينرحم لانه ماقدر يحقق وعده حق حبيبه صارت حالته كئيبه بس اهم شي انه بيكهيون ظل وراءه لين رجعوا حق بعض
    شكرا ع البارت يعطيك ىالعافية

    أعجبني

  25. آه بطني احس بالفيله تركض 😫 جمااال البااارت مدري ليه احس انو دا الباارت كان جمييييل بشكل 😢 جدياً حبيتههههه تصارفات بيك ماترك تشان حاول معاه ومافقد الامل وكيف تفهم وضعه يوم مانجح
    وتشان ي قلبي عليه 😭 حزني بدا الباارت باقي ماتعودنا ع الفايروس السعيد يحزن 😍
    واااه سعيده لعودتكم كويس الكاتبه ماطولت 🌚
    الله يستر بدا حق اهل تشان 🙌🏻

    أعجبني

  26. ياخي جابتر ورا جابتر اتخرفن زيادة😩😢💗🔥 كيووتععتت يااخي😭🌸 بس اذا انا مكان بيك يوم تشان حط راسه عند رقبتي ويلس يتنفس احسني بنجلط🌚🔥🔥🔥🔥 فهمتوا اللي بيستوي بعدين صح🌚🔥؟ سكشي😂💔 من ناحية اهل تشان احسني زايغة😢💔 ماباهم يرفضون علاقة البيكيول😢💔 علاقة ولا كبت🌚؟ آسفهآخرمرة😂💔 ادري مب وقته😂💔
    فايتينق!!
    جاايو!!

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s