قصة خيالية, نوعا ما … تقريبا …؟؟ | البارت الأخير

Screenshot_2015-07-20-07-46-03

و هذا الخادم كان كل ما يريد

تشانيول كان مستيقظا منذ طلوع الفجر, يستند على الشرفة في غرفته, ينظر إلى الناس المسرعين في الاسفل و هم يحملون الأشرطة و الزهور و غيرها من الأشياء الخاصه بالزفاف من داخل المنزل الى الحديقه, حيث ستحدث المناسبة. رأى رئيس خدمهم يحمر غضبا عندما اصطدم به إحدى الفتيان الخدم و  اسقط جرة من المياه, تشانيول ضحك على الموقف, لأن رئيس خدمهم دائما ما كان طيب القلب و كل ما فعله للفتى هو إخباره بأن يذهب للمطبخ و يأخذ قطعة بسكويت من السيدة تشوي و يبقى هناك.

رئيس الخدم كان موضفا لدى عائلته منذ كان والده شابا صغيرا, بدأ كخادم بسيط قبل أن تتم ترقيته إلى منصبه الحالي. والد تشانيول عرض عليه أن يكون مساعده, في الحقيقه هو أخبره بأن يختار المنصب الذي يريده, لكن الرجل فضل البقاء في منزل الريف مع زوجته الحبيبه, رافضا ترك عمله كرئيس للخدم على الرغم من عدم حاجته إليه بعد الآن.

تشانيول حاول البقاء صامتا في مكان وقوفه, لكن ذلك لم يمنع الرجل من ملاحظته, رئيس الخدم رفع رأسه بإتجاه الأطول و حياه بإحترام, إبتسم له و لوح قبل أن يتحرك ليكمل عمله. تشانيول شد بقبضته على سور الشرفه …. لأن السيد بيون يشبه إبنه كثيرا.

صديقه العزيز لن يحظر الزفاف اليوم و تشانيول يشعر بالوحدة أكثر من أي وقت مضى.

سمع طرقا على باب غرفته ليترك مكانه في الشرفة و يتنهد, يبدو أن كل ما يفعله هذه الأيام هو  التنهد, مشى بإتجاه الباب ليقوم بفتحه متوقعا حضور أحد الخدم أو الأسوء _والدته_ لكنه لم يتوقع رؤية كيونغسو – و الذي يجب عليه أن يكون في الجانب الآخر من القصر – ملفوفا بالغطاء بطريقة فوضويه و لا يبدو منه شيء سوى وجهه, رأسه يتحرك يمينا و يسارا متفحصا المكان حوله.

من باب الفضول, تشانيول اخرج رأسه هو الآخر و فعل الشيء نفسه, و عندما وجد أن المكان خال أعاد نضره نحو خطيبه
مالمشكله, كيونغسو؟؟

أنا, ممم, أنا أحتاج أن أتنفس؟” أجاب بيأس

تشانيول أومأ, يفهم تماما ما يقصده الأقصر.

إستطاع اخراجه من القصر بدون أن يلاحظهم أحد مستخدما أحد الممرات التي استعملها مع بيكهيون للهروب من القصر عندما كانو صغارا.

وصلا إلى المتاهة أخيرا و كيونغسو اطلق ضحكة مستمتعة بينما يحاول إلتقاط أنفاسه.

تشانيول إبتسم مشيرا لخطيبه بأن يتبعه إلى منتصف المتاهة. و بعد وقت قصير هما استطاعا الوصول ليرميا نفسيهما و يجلسا على حافة النافوره, الشمس تشرق للتو و الجو بارد بشكل لا يصدق, تشانيول إرتجف من البرد, إنه لا يرتدي شيئا سوى ملابس النوم الخفيفة, و هو قد نسي إحظار لباس آخر ليحميه من البرد, كيونغسو لاحظ ذلك و أشار له بأن يشاركه غطاءه, تشانيول قبل بعرضه و الآن هما يجلسان بقرب شديد من بعضهما, يستمتعان بالهدوء حولهما.

الجو هادئ, لطالما كان هادئا مع كيونغسو, لا ضربات قلب سريعه, لا صعوبة في التنفس, و لا وجود لتيارات كهربائية تسري عبر جسده عندما يتلامسان. ليس الأمر و كأن تشانيول يريد هذه الأشياء, فهو يحب الهدوء أيضا.

و تشانيول لاحظ أن هذه هي المرة الأولى التي يجلسان بها معا بهدوء منذ إنتهاء حفل الخطوبه. فالأسبوع الماضي كان مليئا بلقآت العمل و تحضيرات الزفاف, هو يعلم تماما لماذا أراد كيونغسو الهرب قليلا.

كيونغسو, أريد أن أسألك سؤالا” تشانيول بدأ بخلق محاورة لتمضية الوقت “مالذي كنت تفعله هنا, في المتاهة ليلة الحفل؟

تلك الليله؟ .. حسنا, أنا لست من النوع الذي يحب الحفلات كثيرا, و جئت للحفل كمرافق لصديقي الذي كان مدعوا, عادة ما امضي يومي داخل المختبر مع ملاحظاتي و دفاتري, أطول علاقة حضيت بها كانت مع مجهري داخل المختبر” ضحك قليلا “أنا فقط لم أستطع إحتمال الحشد في الحفل, و اردت الخروج للحظه, لذلك أنا مشيت خارجا و بطريقة ما وجدت نفسي هنا.

أوه

ماذا؟ .. أنت حزين لأنني لم انتقل إلى هنا من مكان سحري في اللحظة ذاتها التي وصلت أنت فيها؟

لست كذلك,” تشانيول نفى, رغم أن حديث كيونغسو كان صحيحا بعض الشيء “لكن في تلك الليله, أ لم تشعر بحدوث شيء مختلف؟ كنوع غريب من الشعور الحماسي يخبرك أن شيئا ما سيحصل ليغير حياتك؟

كيونغسو نفى برأسه “أعتذر تشانيول, لكني ام أشعر بأيِّ شيء, فقد كانت مثل أي ليلة عادية أخرى

خيبة الأمل وجدت طريقها لتستقر في قلب تشانيول. أغلق عينيه و بدأ يتذكر تلك اللحظه, حينها كل شيء بداخله أخبره أن الملاك أمامه هو الشخص المقدر له. لكن الضوضاء في داخله لا تتحدث الآن. تشانيول سيتزوج كيونغسو, حب حياته و توأم روحه, ملاكه الذي سرق ذرات الهواء من روحه يوما, أ لا يجب على روحه أن تحتفل الآن؟

لكنني سعيد أنك وجدت لي قلادتي, ضننت أنني فقدتها إلى الأبد و لن استطيع إرتداءها بعد الآن

أتعلم, لطالما كنت شخصا خجولا عندما أتفاعل مع الغرباء, و عندما دعاني رئيسي في العمل لحظور الحفل معه قائلا أني يجب أن اخرج و استمتع بوقتي أكثر, فكرت بأن الوقت قد حان للخروج قليلا بالفعل, لذلك أنا وافقت على طلبه

لكنه كان من الغريب علي حضور حفل تنكري بزي ملاك

الأطول ضحك “لكنك كنت تبدو جميلا” جميلا جدا, لدرجة أن تشانيول وقع في الحب في اللحظة نفسها

أنا سعيد لأنك تضن ذلك, على الأقل هناك شيء جيد حدث بعد إرتدائي لتلك الأجنحة الثقيلة طوال الليل” كيونغسو دلك كتفيه “أنا ضننت أن كتفاي قد خلعا في ذلك اليوم

مهلا لحظه, “طوال الليله؟؟” تشانيول سأل و عقد حاجبيه, “أجنحه, يعني كـ جناحين؟؟

بالطبع, هل سبق و أن رأيت ملاكا بجناح واحد فقط؟؟” الأقصر ضحك “أنت لا تملك أدنى فكرة عن مدى ثقل هذه الأجنحة, بالأضافة إالى كونها صعبة الخلع, أنا اضطررت للذهاب الى المنزل و هي لا تزال معلقة على كتفي, كنت محرجا جدا ….

و تشانيول لم يستمع للمزيد لأن الملاك الذي رآه, ملاكه المتألق, كان يملك جناحا واحدا فقط.

إنه يذكر تلك الليلة بوضوح, كيف أن ملاكه كان واقفا ينظر إلى سماء الليل و يتأمل النجوم, حاملا جناحه المكسور بين يديه. أدار رأسه ليحدق بكيونغسو بفزع … هل يعقل أن بيكهيون أخطأ؟؟ هل يعقل بأن كيونغسو ليس هو الرجل الذي رآه داخل المتاهة في الحفل؟ هل يمكن أن يكون هذا هو السبب في عدم شعوره بأي شيء غريب عندما يكون بجانبه؟؟

تشانيول؟؟

لكنه مالك القلاده!!

أنت بخير؟؟

هل يعقل أن كيونغسو و ملاكه هما شخصين مختلفين؟؟

تشانيول قفز على قدميه بفزع, مليء بالأرتباك و الحيره

أنا وقعت في الحب بقسوة و في اللحظة نفسها التي رأيت فيها ملاكا واقفا هناك تماما” أشار إلى المكان الذي رأى فيه حب حياته “و الصورة مخزونة في ذاكرتي بوضوح جدا و لا يمكن لأحد إزالتها أبدا, بإمكاني أن أشرح لك مدى جماله و روعته في تلك اللحظة بآلاف الطرق. و كيونغسو, جناحه الأيمن كان مكسورأ … جناحه كان مكسورا و مع ذلك هو إستطاع الطيران بعيدا قبل أن أمسكه … أنا أعتذر كيونغسو, لكن ..”

تم إلغاء الزفاف” كيونغسو اكمل عنه

لف الغطاء حول جسده بقوة أكثر “فهمت ذلك عندما بدأت تحدق بي بفزع قبل عدة ثوان, كنت أعلم بأن ما يحدث معي كان رائعا جدا ليكون حقيقيا, كيف لأمير مثلك أن يختار نكرة مثلي؟ هذا لا يحصل الا في القصص الخياليه

تشانيول يريد أن يخبره أنه لم يقصد حدوث ذلك, كيونغسو هو من اطيب الأشخاص الذين قابلهم في حياته, لكنه لا يستطيع إكمال مراسيم الزواج معه .. و كل ما إستطاع الخروج من فمه هو “أنا آسف

لا داعي للإعتذار بارك تشانيول, أنا قضيت وقتا رائعا معك, منحتني شعورا جميلا و أنا كنت سعيدا جدا بإهتمامك بي, لكن لسوء حضي, أجنحتي كانت صلبه” أكمل بمزاح

هل انت حقا لا تمانع ؟؟” تشانيول سأل, كيف يمكن لكيونغسو تقبل الأمر بهذه البساطه؟؟ “أعني, أ لا تريد قتلي او شيئا كهذا؟؟

كيونغسو هز رأسه بعنف “بالتأكيد لا, ففي النهايه .. أضن بأن عقلي الباطن كان يتوقع حدوث ذلك

كيف؟؟
أنت لم تُقبِّلنِي و لو لمرة واحده

هذا صحيح, كيونغسو محق, كان عليه أن ينظر لهذا كعلامة بأنه سيتزوج من الشخص الخاطئ, تشانيول لم يشعر بالرغبة في تقبيل كيونغسو أبدا, على عكس رغبته مع بيكهيون تماما.

بيكهيون, أنت هالك لا محالة

كل ما يحدث الآن هو بسبب صديقه, هو من جعله يصدق بهراء الحب و شريك الحياة, ثم كذب عليه, و جعل من تشانيول يريد تقبيله مرة بعد مرة, و أخيرا, هو تركه مع الشخص الخاطئ

بيكهيون أخفق بشكل قاتل و تشانيول يحتاج مقابلته حالا و الآن ليعطيه ما يستحق من تعنيف و توبيخ.

تشانيول يريد مقابلة صديقه الآن لأن الزواج قد ألغي, و الأطول لا يعرف لماذا يريد الركض و الصراخ كالمجنون على هذه الفكره.

تشانيول يريد أن يرى بيكهيون

و هو يحتاج رؤيته الآن

و لا يوجد لديه وقت لتضييعه

علي الذهاب

عليَّ أن أجد أحدهم, حالا

حسنا” كيونغسو أجاب ببساطه

شكرا لك

شيء واحد فقط” كيونغسو سحب تشانيول في عناق و طبع قبلة صغيرة على خده الأيسر “و الآن يمكنك الذهاب

تشانيول ابتعد و قام بتحريك يديه بعشوائية في جميع الإتجاهات, يأمل ان كيونغسو سيتفهم وضعه “أجل, أنا سأذهب الآن, لكن الضيوف, يجب علي أن … تبا, الزفاف!!

كيونغسو ضحك و تشانيول شعر بالراحة لرؤية لإبتسامة القلب اللطيفة ثانية

أسرع و إذهب الآن, لا تقلق, أنا سأخبر السيدة بارك بشأن الزفاف, أضن أنها تحبني بما فيه الكفاية لألّا تغضب, لكن!! إذا ما إنفجرت عليك, لا دخل لي, حسنا؟؟

حسنا !!

ثم بدأ يركض بأسرع ما لديه

مفاتيح السياره, مفاتيح السياره” تمتم في طريقه إلى غرفته “وقميص و بنطال و اللعنه, أين وضعت مفاتيح السياره؟

يديه ترتجف, تشانيول يشعر بالحماس, يشعر بالسعادة, يشعر بأنه يستطيع القفز من فوق السحاب, لماذا سيشعر بهذا الحماس و السعادة على فكرة توبيخ بيكهيون؟

خلال وقت قياسي, تشانيول انتهى من تغيير ثيابه, و لم يبالي لشعره الفوضوي أو للأزرار قميصه المفتوحة, و أخيرا هو وجد مفاتيح السيارة الغبية ثم إتجه نحو السُلَّم, آملا بألّا يلتقي بأحد في طريقه, و كما هو الحظ السعيد عندما تكون على عجلة من أمرك, في اللحظة التي وصل فيها لنهاية الدرج, تشانيول اصبح وجها لوجه مع آخر شخص يود مقابلته في حياته.

مرحبا بك, قريبي” جونغ إن أشار إلى هيئته الفوضويه و علق “أنت تبدو على عجلة من أمرك اليوم

تشانيول تجاهل تعليقه و حاول أن يتجاوز إبن خالته المزعج, لكن بالطبع, جونغ إن قرر الوقوف أمامه ليمنعه

أوه صحيح, اليوم هو حفل زفافك, على كل عريس أن يظهر بأحسن حلّه … لا بدّ من أنها قوة الحب

لا أملك وقتا لهراءك جونغ إن

تشانيول قال من بين أسنانه و يبدو منزعجا جدا

لماذا تبدو مستعجلا تشانيول؟؟

هذا ليس من شأنك, لذا تنح عن طريقي و إلا أقسم بأني سوف ..

لكن اليوم هو يوم ميلادك أيضا, و أنا أحظرت لك هديتك

هناك شيء ما في صوت جونغ إن يحث الأطول على البقاء ليستمع

أنا سأتخلى عن بيكهيون

تشانيول أعطاه كامل تركيزه

أنا أعترف بأني قمت بإختطافه نوعا ما بحجة لقاء عمل في دولة أجنبيه .. و كنت آمل في أن أغويه بعيدا عنك” جونغ رفع يديه بسرعة مدافعا عن نفسه “و لكن قبل أن تبدأ بضربي بالطريقة التي استطيع رؤيتها في عينيك, بيكهيون وافق على البقاء عندما وصلنا إلى هناك حتى بعدما أخبرته بعدم وجود أي لقاء .. بدا و كأنه يريد الهروب من شيء ما

قلب تشانيول آلمه على فكرة لجوء صديقه إلى إبن خالته لأنه لا يستطيع اللجوء إليه.

هو كان ضعيفا و أنا قمت بإستغلال ضعفه .. ليس بتلك الطريقة ايها الأخرق الطويل” دافع مجددا بعد أن لاحظ النظرات القاتلة من تشانيول للمرة الثانيه “أخبرته عن الأمور التي سيحصل عليها إذا ما إختار البقاء معي, و وعدته بضعف الراتب الذي يحصل عليه منك, لكنه رفض كل ذلك

أنا عاقل كفاية لأعلم أنني لن احصل عليه أبدا .. لكن يال الخساره, بعد هذه الأيام التي قضيتها معه, أنا نوعا ما أتفهم تعلقك به الى هذا الحد .. أضنني أمتلك نفس مشاعرك تجاهه

قلب تشانيول توقف للحظة حال سماعه لما قاله أبن خالته

أنت واقع في الحب مع بيكهيون أيضا؟

جونغ إن نظر إليه بإستغراب

أنا لم أقل أنني واقع في الحب معه, تشانيول, أنا أتحدث عن العمل هنا, و قلت أنني ربما أمتلك نفس مشا…

جونغ إن توقف للحظه و ابتسامة جانبية بدأت تتكون على طرف شفتيه

هل أنت واقع في حبه؟؟

“إنه صديقي المفضل !!!” أجاب بعفويه

جونغ إن قلب عينيه على تشانيول الذي تصلب في مكانه على السؤال الذي طرحه إبن خالته .. هل هو واقع في حبه ؟؟

تشانيول يريد بيكهيون بقربه دائما, يريد أن يستيقظ على صوته اللحوح و على ضحكته السعيدة بطريقة مزعجة كل صباح, يريد أن يذهب إليه متى ما شاء, ليأكل المثلجات في منزله و ينام بقربه على الأرض بينما تستند أقدامهم على سطح الأريكه.

يريد أن يستيقظ في منتصف الليل على الاصوات الغريبة التي يخرجها بيكهيون في نومه ليستطيع تشانيول إسكاته بدفنه في صدره

و تشانيول يعترف, هو ما يزال يريد تقبيله, سواء كان ملاكه أم لا, تشانيول يريد تقبيل بيكهيون إلى أن .. إلى ان يكبرا معا و التجاعيد تملأ وجوههما … يريد أن ينظر إلى صديقه بعد عدة عقود من الآن, هما سيكونان أصدقاء حينها أيضا, لكن تشانيول سيناديه بخاصتي.

و هذه الكلمة الأخيره, أصابته في صميم قلبه.

تشانيول حول نظره إلى جونغ إن بأعين مدورة, كبيرة و واسعة على إكتشافه الجديد .. إكتشافه الذي ينص على إنه و بعد كل هذه الأحداث المجنونة التي مر بها, هو لم يكن شيئا سوى عملاق أحمق طويل.

آه نعم, أني أراها الآن, لحظة المصباح المضيء

عليَّ الذهاب

هذا صحيح, و أنت يجب عليك أن تسرع لأن بيكهيون أخبرني للتو أنه يريد ترك شقته و سيخرج منها اليوم

تشانيول لعن تحت أنفاسه و إنطلق خارجا نحو سيارته, متجاهلا جميع الأصوات التي نادته ليعود.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

بإعتباره ترك المنزل منذ ما يقارب الساعه, تشانيول يعتقد -و يتمنى- أن والدته ليست غاضبة جدا, لأنه سمع هاتفه يرن من مقعد الركاب بجانبه في السياره قبل قليل

أخذ هاتفه بعد صراع طويل مع نفسه, ثم وضع السماعات في أذنه و قام بفتح الأتصال .. مستعد للعاصفة التي ستحدث الآن

مرحبا, أمي

“كيونغسو أخبرني للتو أنك ألغيت الزفاف!!”

هذا صحيح

“و لماذا انتظرت حتى هذه اللحظة لتفعل ذلك!!!”

شيء ما حصل و أنا ..

“إلى أين أنت ذاهب!!!”

إلى بيكهيون

تشانيول لم يتوقع موجة السكون هذه, و هو ضن أن والدته قامت بإغلاق الخط في وجهه قبل أن يسمعها تقوم بتنضيف حننجرتها من الخط الآخر

“كان عليك فعل هذا منذ وقت طويل, كنت ستوفر علينا الكثير من المتاعب, أيها الطفل الغبي”

ماذا؟؟

“حسنا, قد بأمان صغيري, و لا تنسَ أن تقول مرحبا لبيكهيون بدلا عني”

المكالمة انتهمت

هكذا فقط؟؟ هذا كل ما سيحصل عليه؟؟

تشانيول ضحك على نفسه بعدم تصديق .. حتى والدته كانت تعلم بالأمر !!

إذا لماذا بحق السماء و الأرض لم يخبرني أحدكم بذلك؟؟

سأل بصوت عال

هل يعقل أنه كان الغبي الوحيد الذي لم يعلم بالأمر؟؟

بأمر أنه دائما ما كان و دائما سيكون واقعا بالحب مع بيكهيون.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

تشانيول لم يقصد سحق حاوية القمامة و تركها لتتعفن على الرصيف, و لكن, حسنا, كانت هناك شاحنة حاولت تجاوزه في الطريق و تشانيول إضطر لأن يزيد من سرعته ليتجاوزها و يصل إلى شقة بيكهيون قبل أن يخرج الأخير منها دون عوده, و هو عن طريق الخطأ عبر ليمشي فوق الرصيف و الحاوية صادفت أن تكون في طريقه.

الطويل لا يعرف حتى ما إذا قام بإغلاق باب السيارة عندما خرج, لكن على الأقل, هو يعلم بأن المفاتيح في جيبه.

تشانيول دخل المصعد بإرتياح ينتظر وصوله إلى الطابق المطلوب بعد أن قام بسحق الزر بعدد المرات التي ضغطه بها, طريقة أخرى ليصل إلى شقة صديقه بسرعه.

لكن وَ عندما وصل باب الشقه, جسده تجمد. لا يعرف ماذا يفعل بعد ذلك, عينيه تنتقل بين السطح الخشبي للمدخل و جرس الشقه, هل يجب عليه رن الجرس أم طرق الباب, لكن تشانيول لم يحتج الإذن لأن يدخل شقة صديقه من قبل, لأنه يعلم كلمة الدخول مذ كان في الثانويه.

تشانيول يريد أن يضرب رأسه على الحائط الصلب, لأن الأمر كان واضحا, بيكهيون يحبه منذ زمن طويل جدا, و هو آسف جدا لكونه غبيا جدا ليلاحظ ذلك.

تشانيول قرر أنه سيستعمل الجرس, لا يستطيع الدخول بدون إذن, بالإضافة الى كونه خائفا من عدم وجود أحد في الداخل الآن, ضغط زر الجرس و إنتظر.

صوت الجرس عال جدا في الممر لكنه لم يكن كافيا ليسكت الضرب العنيف داخل صدره.

أرجوك, كن في الداخل.

صوت الجررس إختفى و لم يفتح أحد الباب حتى الآن, و تشانيول شعر بقلبه يقفز الى بلعومه ليسقط و يتمرغل على الارض من شدة الفزع, عقله صرخ ب لا!! بينما يضغط على زر الجرس دون توقف.

و كان على وشك أن يحطم الحائط بقبضبته, او ربما يبكي, قبل أن يسمع صوت القفل يفتح متبوعا بصوت هادئ لطالما عشقه

تشانيول ؟

أنفتح الباب أخيرا, ليظهر الفتى المنتظر مع لطخة من التراب على انفه و ممسحة صغيرة بين يده الجميلة المغطاة بقفاز وردي.

تشانيول حقا اراد الإعتراف الآن, يريد أن يقول أنه آسف على كل شيء, و ربما كان سيجثي على ركبتيه طلبا للمغفرة من بيكهيون و لن يتوقف حتى يسامحه, لكن في اللحظة التي رآى فيها صديقه مجددا, عقله أخبره أن كل ذلك يستطيع الإنتظار, تشانيول سينتظر فعل ذلك حتى يصبحا كبارا و مجعدين, يستطيع الإنتظار ليفعل ذلك لأنه لم يره منذ وقت طويل, لم يكن بقربه منذ وقت طويل جدا و هو مشتاق له كثيرا. الأطول سحب صديقه ليحيطه بين ذراعيه بقوة, و قبَّلهُ.

قبَّلهُ بعمق و شوق و حب و رغبه, و عندما تذوق طعم إسمه على شفتي الأقصر, أعاد الكرة مجددا.

إبتعدا قليلا ليستعيدا ما خسراه من أنفاس في قبلتهم الحميمه, تشانيول أراح رأسه على جبين صديقه, صدره يشعر بالخفه, و روحه ليست هادئة أبدا, إنها حيَّةٌ, إنها سعيدة و تقفز, بالإضافة إلى كونها فزعة قليلا لأنه و بهذه القبله, تخلص من كل ما يؤمن به عن ملاكه و حب حياته و من إنجذابه الغريب للرقبات المكشوفه.

هو لا يهتم ما إن كان بيكهيون هو الملاك ذو الجناح المكسور أم لا, لأن تشانيول واقع في غرامه بعمق و لا يريد أيَّ أحدٍ غيره.

و كل ما عليه فعله الآن هو إقناع صديقه, الذي ينظر إليه بفزع الآن, أن عليهما أن يبقيا معا إلى الأبد أو إن تشانيول سيموت … نوعا ما.

مالذي تفعله هنا, بارك؟؟

تشانيول يريد أن يجيب على هذا السؤال و لكن كيف تتوقعون منه التفكير بطريقة سليمة عندما يكون بيكهيون هنا بين ذراعيه؟؟!! و الإجابة الوحيدة التي تكونت في عقله في تلك اللحظه هي

أنا لا أهتم إن لم يناسبك الحذاء و إن لم تكن أنت هي سيندريلا, ما من قاعدة تمنع الأمير من أن يقع في حب خادمه, صحيح؟؟

بيكهيون عبس “هل ناديتني بخادمك للتو؟؟

بيكهيون,” مال ليسرق قبلة أخرى “أنا أحبك

ماذا؟!!” توسعت عيني الأقصر في صدمه “لكن لا يمكنك, ماذا عن كيونغسو؟ و والديك؟” توسعت عينيه أكثر “يا إلهي, اليوم هو حفل زفا…

تشانيول أخذ شفته السفلية بقبلة لعوبة و نجح في إسكاته …. لثانيتين فقط.

والدتك ستقتلني!!

لا, لن تفعل, بيك..

ستتبرأ منك, إلهي

إلا إذا وافقت على الزواج بي,” تشانيول مزح معه لكنه شد بذراعيه حول صديقه, لأنه يريد ذلك بالفعل, يريد أن يقضي ما تبقى من حياته بجانب بيكهيون.

أنا أكرهك, لماذا تفعل هذا بي؟؟” أنزل رأسه ليريحه على كتف الأصغر.

لأنني أحبك, أ لم تكن تستمع؟؟

أنت لا تفكر بوضوح !!

إجابة خاطئه, بيك

ستندم على ذلك, أنا بالفعل نادم على إدخالك في قلبي” بيكهيون بكى بحزن على كتف صديقه.

إجابة خاطئه, حاول مجددا,

أنا لست حب حياتك.

تشانيول رفع رأس الأقصر من على كتفه, و شعر بحنجرته تحتقن على منظر الدموع العنيدة العالقة في عيني صديقه “لا أهتم لذلك, و الآن أجب على السؤال اللعين, بيكهيون

و الأصغر لاحظ كيف لانت ملامح صاحبه و شعر بالدموع تتجمع في عينيه, لكن تشانيول لن يعترف أبدا بأنه يبكي.

غبي, أنت لم تسألني شيئا.

أجل, هذا صحيح, هو لم يسأل شيئا بعد, تشانيول حقا سعيد لأنه واقع في حب رجل ذكي.

بيون بيكهيون, أنا أعلم بأنني صديق أحمق, لكن هل تقبل الزواج بي ؟؟

لا بأس

حقا؟؟ لا بأس

بيكهيون أبتسم بعرضه “أجل, فقط لأنك طويل, و وسيم

تشانيول سحب صديقه المقرب/خطيبه في عناق آخر, يحيط به بقوه

أستطيع إحتمال ذلك, و الآن كن فتى مطيعا و اخبرني

أخبرك بماذا؟؟

بمقدار حبك لي.

بيكهيون سحب شعر تشانيول “سأفكر في الأمر

حسنا إذا,” ثم فاجئ الأقصر عندما حمله فوق كتفه و أطلق ضحكة عندما سمع صرخة صديقه العاليه. “هيا إلى السرير.

ماذا؟!

تشانيول إتخذ طريقه نحو غرفة النوم الخاصة ببيكهيون, متجاهلا صراخ الفتى المتكرر ب “أنزلني !!

الأصغر أنزله أخيرا على السرير قبل أن يقفز فوقه ليعتليه

لن أتوقف أبدا حتى تخبرني,” همس في أذن الأقصر “أخبرني, بيكي

تشانيول ضغط بشفتيه على البشرة الناعمه, يكرر طلبه كلَّما إلتقت شفتيه بالسطح الناعم للبشرة التي طالما أحبها, و كلُّ ما إستطاع بيكهيون فعله هو أن يإن بإسم الأطول مرة بعد مرة.

تشانيول تحسس الزوايا الحادة لخصره, يترك علامات الحب بينما يحاول تذكر التفاصيل الدقيقة لجسد لطالما عشقه.

أخبرني” طلب مجددا بينما يتحرك برغبة في داخله, لتلتف أطراف بيكهيون حول الأطول, يقربه إليه أكثر و يدمج جسديهما معا “هيا, بيكهيون, قُلها

و في النهايه, وضع بيكهيون باطن يديه على الخد المحمر للأطول, و لكن الذي خرج من شفتيه لم يكن ما توقعه تشانيول أبدا

أنا آسف على كل ما فعلته,” إرتفع قليلا ليطبع قبلة على شفتيه “و شكرا لأنك لا زلت تضن أنني أستحق البقاء معك

رفع جسده أكثر ليأخذ كامل من يحب في داخله, يعطيه نفسه و كل ما يملك

أحبك, بارك.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

 تشانيول تثاءب بينما مدد جسده فوق سرير عشيقه الكبير. و هو متأكد جدا من أنه كان يحلم حلما رائعا في نومه مساء أمس, كيف ستفسرون سبب الأبتسامة العريضة التي تأبى مغادرة شفتيه إذا ؟؟

أو ربما هذا لأنه مع بيكهيون ؟؟

تشانيول فكر أنه يكره الإستيقاظ مبكرا, لكن أن يستيقظ على صوت محبوبه و هو يغني بأعلى صوته داخل الحمام أثناء إستحمامه شيء جميل بعض الشيء.

الأكبر في المطبخ, يفتعل الضوضاء بينما يحاول صنع الفطور بيديه, هو أنتهى من حزم أمتعته في الامس و كان من المقرر له أن يغادر شقته ليذهب الى مدينة أخرى بعد يومين من الآن, و ليس في الأمس كما قال جونغ إن..

ثق بإبن خالتك لإفتعال المشاكل, تشانيول فكر بإنزعاج.

السرير مريح جدا, لكن هذا أول يوم لهما كثنائي رسمي, و تشانيول لا يريد تفويت فرصة قضاءه مع بيكهيون. جلس على السرير ليجد نفسه عار تماما, و إبتسامة حمقاء إنتشرت على وجهه حين تذكر السبب, هما قضيا ليلة الأمس يعبثان معا ليسقطا في الحب أكثر, و تشانيول يتمنى أن يعيد الكرة قريبا جدا اليوم, ربما بعد الفطور مثلا.

لكنه لن يحصل على شيء ما لم ينهض من السرير الآن.

 هو وقف ليبدأ بالبحث عن شيء ما ليرتديه, و لم يجد شيئا على الأرض أو في مجال رؤيته, لا بد من أن عشيقه الكفوء سبق و أن رمى ثيابه في سلة الغسيل. لذلك هو تحرك نحو الخزانه ليستعير بنطالا او أي شيء ليرتديه. و عند وصوله هو إنحنى ليبدأ بالبحث بين ثياب الأقصر و لم يتفاجئ عندما وجد أن جميع ثيابه قصيرة عليه, لكن على الأقل هو إستطاع إيجاد بنطال عريض بما يكفي لأن يناسبه.

و لسوء حظه, رأسه أصطدم بالرف العلوي للخزانه لأنه نسي أن ينحني قبل خروجه.

أنزل رأسه ليخرج بينما يمسد على مكان الضربه في رأسه لكن كان هناك شيء غريب أثار إنتباهه, قطع بيضاء ناعمة تطوف حوله في الهواء.

بفضول, هو طرق على الرف العلوي بقبضته ليُسقط المزيد من هذه القطع, أمسك أحدها بيديه ليتفحصها عن قرب “ما هذا, ريش؟؟

رفع ذراعه ليسحب شيئا ابيض من الرف و عندما حصل عليه, فكه سقط من المفاجئه.

إنها أجنحة ملاك,

و أحدها مكسور.

صباح الخير, الطعام جاهز!!, آه, لماذا تبدو مصدوما؟

تشانيول إستدار ليرى بيكهيون واقفا عند مدخل الغرفه. و شاهد ملامح التفاجئ تُرسم على وجه حبيبه حال رؤيته لما يحمل تشانيول بين يديه. ضوء الشمس القادم من النافذة يزيد من حدة ملامح بيكهيون, و تشانيول يصدق الآن أن ملاكه لا يحتاج ضوء القمر ليبدوا رائع الجمال.

أ تعلم, أذكر أنني رأيت إسم ميكي ماوس في قائمة المدعوين ذات مره

بيكهيون إبتسم بخجل و تحرك ليبتعد عن الباب ببطئ “هذه كانت فكرة والدتك, حسنا؟ أنها تعلم أنك لن تستطيع النجاة بدوني

صحيح جدا” أجاب ليلحلق بالفتى بخطىً بطيئة أيضا “لكنك لا تعلم مقدار المشاكل التي إفتعلتها بفعلك هذا و ..

لكنه قطع نفسه, لأن هذا صحيح, بيكهيون لا يعلم أنه هو الملاك الذي رآه تشانيول في تلك الليله. محبوبه لا زال يضن أن كيونغسو هو الشريك المقدر له. و فجأة, ضحكة مستمتعة خرجت من فم الأطول “هذا لا يُصدَّق

ما هو؟

لا شيء” إبتسامة خبيثة إتخذت طريقها الى وجهه “أنا سأعطيك ثلاث ثوان لتهرب, لأنني ما إن أُمسك بك, أمرك سيكون قد إنتهى

بيكهيون هرب قبل أن يكمل الأطول تهديده, تشانيول ضحك على فعله هذا بينما يعيد الأجنحة الى مكانها في الخزانه, لتعود إليه ذكرى بسيطة عن بيكهيون خلال حفل خطوبته

… حتى و أن كان مستحيلا, أريدك أن تلحق بي عندما أهرب

تشانيول سيفعل, هو سيلحق به إلى نهاية العالم إذا تطلب الأمر.

… النهايه …

_____________________

|

|

|

|

و عاشو عيشه سعيدة, آه .. مشاعر :’)

أعتذر عن التأخير الحاصل غصبا عني, صار عندي مشاكل بالأنترنيت أمس و ما قدرت أحدِّث

القصة اللطيفة إنتهت , شكرا لكل من تابعني هنا و أتمنى تراقبون باقي أعمالي و اتمنى تنال رضاكم مثل هذه الحكاية اللطيفة 
(مع أن اني أشك لأن ماكو قصة لطيفة مثلها :’))

إستغربت جدا من ردة فعلكم على كيونغي بالبارت السابق, حقا .. ليش كرهتوه الولد طيوب ما كان عليه الخطأ, تحيلوا أنت فد يوم إجاكم أمير و كاللكم أني حبيتكم من أول نظره, و انتو مجنتو مشهورين أو واقعين بالحب, و أنما مجرد ناس عاديين عايشين حياتهم و يشتغلون, راح ترفضون .. أكيد لا, خاصة إذا كان الأمير مثل تشانيول, تبئي عبيطة لو رفضتيه  XD

أذكر أن الكاتبة وعدت بجزء ثاني للأشخاص المضلومين بنهاية هذي القصة حتى تكتبلهم نهاية سعيدة خاصة إلهم, و اتمنى أن توفي بوعدها لأن فعلا أكو لطفاء يحتاجون نهاية سعيدة .. أحم.. كيونغسو.. أحم .. لكنها متوقفة عن الكتابة من سنه و دتعاني من العجز الكتابي المسكينه :’)

و بعد شغلة

Photo Jul 05, 4 38 58 AM

هذا هو شكل تشانيول من إكتشف مشاعرة, ركزولي على المصباح فوك رأسه😄

تفسر قصد جونغ إن بلحظة المصباح المضيء, جملته ضحكتني جدا و ما حبيت أحذفها حتى إن تطلب الأمر مني أن أرتب صوره حتى تفهمون :’)

إلي يحب يجي يطلسم و يفرغ مشاعرة عن القصة أني موجودة آسك ^^ 3:

شكرا لكم مجددا و ترقبوا جديدي, إلى اللقاء في أعمال أخرى لطيفاتي

_________________

40 فكرة على ”قصة خيالية, نوعا ما … تقريبا …؟؟ | البارت الأخير

  1. تلزازىزهىنهلنهلمهمهامهخ
    كياااااااااااااااااااااااااااا !
    كيوبتااااا!
    وانجوم كيو 😍
    اي لوب يو اوني 💘💘💖💖💖💗💗💗💗💗
    ما تصدكين شلون جنت اضحك و ابجي و ابتسم و اخق و اتخبل على كل جزء .
    و صدك يلي يجيها تشانيول و ترفض تبئا عبيطة 😂😂😂😂
    احب تعليقاتك .
    بس بعدني كرهت كيونغسو 😒
    ما علينة .
    كوماوو اوني ☺
    فايتينغ !

    أعجبني

  2. اوه صراحه ماني مصدقه خلصت 😭😭😭😭😭☀⛅☁☁☁⛅☀
    🌸🌷🌺🌼🌺🌷🌸

    🌺          🌼          🌺
    🌷          🌹          
    🍀🌸🌼🌺          🌼
    🌻          🌷          🌻
    🌸          🍀          🌷

    🌸🌷🌺🌼🌺🌷🌸
    ☀⛅☁☁☁⛅☀
    احد يضربني ماني مصدقه خلصت الروايه اهييييييييي

    اصلا هما دائما كيوت
    النهايه حلوه انا اعشق النهايات السعيده
    مشكوررررررره
    اوني

    أعجبني

  3. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا…
    ماقدر ماقدر
    🌈فراشات تطير الى اللانهائيه في بطني 🌈
    قاعده اصارخ داخليا كل ماصار شي لطيف
    اخيراً نهايه سعيده يستحقونها الاثنين بعد محاربات عاطفيه بينهم:(
    خاصة ان بيكهيون مره لطيف في هذا البارت يييييييييي
    وتشانيول اخيرا مابغا ياخذ الدور البطولي اللي يحدد مصيرهم
    حبيت لقطة اللي لما ألغوا الزواج هو مستانس و ويركض يبغا يروح لبيكهيون ومايدري ليه وانا كنت متحمسه معه مره ويلا نركض سوا
    ولما صحوا الصباح اللطيف هذا مع بعض احسني معاهم بالغرفه جالسه بالزوايه هناك اطالعهم مع رينبو فوق راسي
    وكاي الغبي هو ومصباحه المضيء اف يضحك هههههههههههه
    بالنسبه لكيونقسو بلعكس ماكرهته ابدا حسيته على نياته ولطيف مره😦 خساره النهايه ماجت على حظه على بالي بيصادف كاي ولا بيصير شي بينهم ):
    اف الروايه جميله من النوع المفضل, الكاتبه اساسًا مبدعه وزي ما أبدعت برواية then you came هي ابدعت بالروايه هذي.
    خساره انها تعاني من عجز كتابي حاليا😦 بنشتاقلها ولرواياتها اللطيفه اللي تجيب فراشات 💗
    صراحتا صراحتا مادري ايش اقولك
    ترجمتك حلوه مره ومرتبه وانتي لطيفه خلقه💗💗
    وتعاملك واسلوبك مميز, احس بالوناسه لما اقرا شي من ترجمتك
    ابظل انتظرك واقرالك💜
    عمل رائع وكامل

    أعجبني

  4. أأأأأأأ 😢😢 والنهاية طلعت سعيدة
    انا قلت من الأول ان بيكهيون هوا الملاك تبون ولا ماتبون
    ياااااربي بطيييير من الفرحة
    تشانيول حبيبي العالم كله درا وأنت مثل الغبي ماتفهم 😫
    هئ يااااربي كيونغسو لطيييييففف
    أبي أحضر الزفاف البيكيول 😭😭😭😭

    أعجبني

  5. يممممه ننتظر جديده حبيبتي 😭
    لطافه لطاافه وتوقععت ان بيكي هو الملاك..
    رده فعل تشانيول لما عرف ان بيكي هو الملاك ..لما عرف مشاعره ..
    ولما امهه كلمته عن بيك 😭😂
    كلها جميله ..الاحداث جميله لطيفه …
    بيكهيون لططيف بشكل وتشانيول الاحمق اللطيف الخبل 😂
    اخر جزء لما بيك يرجع وتشانيول يقدم وهو عرف انه من البدايه هذا ملاكه وهذا اللي يحبه نفس الشخص 💔
    بيكي اول مره يكون خاطئ بشي وهو كيونغسو 💞💞
    كيونغ بعد لططيف بشكل 💞💞
    وجونغ ان ساعده والمصباح 😂💞
    اول ما وصل تشان للشقه وشار بيك للسرير 😭😭
    والثاني الخبل ..
    نهايه جميييييييلله شككرا
    شكرا يعيطك العافيه مقدرين مجهودك ….💞
    وننتظر جديدك 💞

    أعجبني

  6. النهاية ما توقعتها كدا ابدا ولا 1 ب 100 جد جد
    المهم النهاية جميلة ما عليها زود خاصة ذا المقطع صراحة أخذ هاتفه بعد صراع طويل مع نفسه, ثم وضع السماعات في أذنه و قام بفتح الأتصال .. مستعد للعاصفة التي ستحدث الآن“مرحبا, أمي““كيونغسو أخبرني للتو أنك ألغيت الزفاف!!”“هذا صحيح““و لماذا انتظرت حتى هذه اللحظة لتفعل ذلك!!!”“شيء ما حصل و أنا ..““إلى أين أنت ذاهب!!!”“إلى بيكهيون“تشانيول لم يتوقع موجة السكون هذه, و هو ضن أن والدته قامت بإغلاق الخط في وجهه قبل أن يسمعها تقوم بتنضيف حننجرتها من الخط الآخر“كان عليك فعل هذا منذ وقت طويل, كنت ستوفر علينا الكثير من المتاعب, أيها الطفل الغبي”ماذا؟؟“حسنا, قد بأمان صغيري, و لا تنسَ أن تقول مرحبا لبيكهيون بدلا عني”المكالمة انتهمت
    صراحة فيهم عرق سعودي معليش 😂😂😂💔 الأم فلللله
    المهم القصة كانت روعة من بدايتها ل نهايتها اتمنى اشوف أعمال أكثر 💓💓💓💓

    أعجبني

  7. لطيفه لطيفه لطيفه اطيفه ااااه ودي اتدحرج ع السرير….. تجننن القصه
    بالرغم كنت حاطه دراما مجنونه
    مثل ان العرس بيتم تشانيول بيرجع و في ايده بيكي و جونغ ان ع جنب و معاه دي او <باقي متاثرة بقصص الاطفال
    جمليه اتمنئ القصة القادمه تكون بذي الكواته و الكوميديا… صاير نادر الي تكون بهالكواته و اللطفه و االلذاذة و جمال و اااه ذويييقه يا بنت

    أعجبني

  8. لاااااااااااااااااااااااااااااا 😭😭😭😭😭😭😭
    ليييييش خللللللللصصصصت
    لما شفت البارت الاخير حزنننننت مررررة
    كنت اقرأ الكلمة عشرر مرات
    جديا اوووني الرواية رووووووووعة
    وانا من البداية توقعت بيكي هو الملاك
    كماوووو بحجم السماء على الرواية اوني
    كتير ممتعة ولطططيييفة
    كماووو ع مجهودك اوني شووومال انا ممتنة جًداا
    بانتظارك برواية جديدة
    فايتينغ

    أعجبني

  9. هعهعمنتسنبتيسبنيستبكمنبيكبنيسبن
    عجزت الحروف عن وصف ما اشعر به
    دي بجد بجد بجد بجد الطف قصة قرأتها بحيااتي
    هو انا الوحيدة اللي زعلت على كيونغسو؟
    لما قال ان الموضوع كان حلو جدا على انه يبقى حقيقة
    حسيت اني هعيط والمصحف
    يعني تشانيول خلاه يقع فحبه بعدين سابه كدة :”(
    بس مش مهم
    المهم لما تشان رااح لبيكهيون يالهوي
    “مالذي تفعله هنا, بارك؟؟“
    تشانيول يريد أن يجيب على هذا السؤال و لكن كيف تتوقعون منه التفكير بطريقة سليمة عندما يكون بيكهيون هنا بين ذراعيه؟؟!! و الإجابة الوحيدة التي تكونت في عقله في تلك اللحظه هي
    “أنا لا أهتم إن لم يناسبك الحذاء و إن لم تكن أنت هي سيندريلا, ما من قاعدة تمنع الأمير من أن يقع في حب خادمه, صحيح؟؟“
    بيكهيون عبس “هل ناديتني بخادمك للتو؟؟“
    “بيكهيون,” مال ليسرق قبلة أخرى “أنا أحبك“
    “ماذا؟!!” توسعت عيني الأقصر في صدمه “لكن لا يمكنك, ماذا عن كيونغسو؟ و والديك؟” توسعت عينيه أكثر “يا إلهي, اليوم هو حفل زفا…“
    تشانيول أخذ شفته السفلية بقبلة لعوبة و نجح في إسكاته …. لثانيتين فقط.
    “والدتك ستقتلني!!“
    “لا, لن تفعل, بيك..“
    “ستتبرأ منك, إلهي“
    “إلا إذا وافقت على الزواج بي,” تشانيول مزح معه لكنه شد بذراعيه حول صديقه, لأنه يريد ذلك بالفعل, يريد أن يقضي ما تبقى من حياته بجانب بيكهيون.
    “أنا أكرهك, لماذا تفعل هذا بي؟؟” أنزل رأسه ليريحه على كتف الأصغر.
    “لأنني أحبك, أ لم تكن تستمع؟؟“
    الحتة دي قتلتني قتلتني ووشي بقى احمر من الححححببب وقعدت اضحك زي الهبلة
    يااالهوي بجد هو في روايات لطيفة كدة؟؟؟
    احممم
    وصورة تشانيول فالآخر فصلتني ضحك xD
    كوماووو اوني على ترجمتك اللطيفة *^*
    فايتنغ

    أعجبني

  10. البارت الأخير (صدمهههه)
    بصيييييييييييح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    قبل كل شي الصووووووووورةةةةة تبببعععععتتتتت تشششاني ارييييدهااااااااااااااا 😭😭😭😭😭 كلششششششش عجبتني بدي احطها صورة كذا او شخصية 😹😹😹😹😹
    العكس مكرهت كيونغي ابببدا حبييييييييته لأنه كان كلللششش لطييييييف 💕💜
    تشانيول غبي اهئ أهئ زوجي الغبي اللعنة 😹 فضحتنا يا رجل 😹
    بس ليش تنحرفين في النهاية 😭😭😭😭😭 لوثتي بصري ايتها الشريرة 😭💔 بس ضليييييت ابتسسسسسسم وابتسسسسسسم وابتسسسسسم وأنا اشوف كيف يقبله وكذا ويحضنه ورمسجششمسحياصجضدسةيحصجشنبتيحسمياث شت شت ؤنشجشجسوصحشمؤةؤنسميتيمسجسني بممممممموت ترة 😩💔
    لما ام تشانيول صرخت 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹اااااه ولما عرفت بيكي!!!! -هذا فقط 😮-
    كيونغي مسكين😦 صدك زعلني😦
    اشكككك هدووومييي 😭💔
    في الصباح لما تشان ابتسم وهيك 😢
    ببكي ترة 😢 اموت 😢
    من اول الرواية قلت لك ميكي ماوس هو بيكي لما تشانيول قال -لدي ضيف باسم ميكي ماوس ؟-
    كنت عارفة *ذكية ذكية*
    اما كاي 😹😹😹😹😹 يحرام خلاه يركض ويستعجل وحالة وطلع بعد يومين 😹😹😹😹😹😹😹 خرب 😹💔
    اموت عذي الرواية اللطيفة :”(
    انتهت تبا 😭😭😭😭😭
    والله احبك واحب ترجمتك كلش 💜❤
    فايتنغ ❤😘
    *تشششو 😘*

    أعجبني

  11. وش ذا الكواته بصيح. 😭💜💜💜💜
    جمال البيكيول 😭💜
    كنت اتمنى اعرف ردت فعل بيكهيون لما يعرف انه هو الملاك اللي كان يدور عليه تشانيول 💋
    شكراً وبنتظار الاشياء الجديده واتمنى تكون بيكبول 🙀❤️❤️

    أعجبني

  12. رفع ذراعه ليسحب شيئا ابيض من الرف و عندما حصل عليه, فكه سقط من المفاجئه.

    إنها أجنحة ملاك,

    و أحدها مكسور.

    “صباح الخير, الطعام جاهز!!, آه, لماذا تبدو مصدوما؟“

    تشانيول إستدار ليرى بيكهيون واقفا عند مدخل الغرفه. و شاهد ملامح التفاجئ تُرسم على وجه حبيبه حال رؤيته لما يحمل تشانيول بين يديه. ضوء الشمس القادم من النافذة يزيد من حدة ملامح بيكهيون, و تشانيول يصدق الآن أن ملاكه لا يحتاج ضوء القمر ليبدوا رائع الجمال.

    “أ تعلم, أذكر أنني رأيت إسم ميكي ماوس في قائمة المدعوين ذات مره“

    بيكهيون إبتسم بخجل و تحرك ليبتعد عن الباب ببطئ “هذه كانت فكرة والدتك, حسنا؟ أنها تعلم أنك لن تستطيع النجاة بدوني“

    “صحيح جدا” أجاب ليلحلق بالفتى بخطىً بطيئة أيضا “لكنك لا تعلم مقدار المشاكل التي إفتعلتها بفعلك هذا و ..“

    لكنه قطع نفسه, لأن هذا صحيح, بيكهيون لا يعلم أنه هو الملاك الذي رآه تشانيول في تلك الليله. محبوبه لا زال يضن أن كيونغسو هو الشريك المقدر له. و فجأة, ضحكة مستمتعة خرجت من فم الأطول “هذا لا يُصدَّق“

    “ما هو؟“

    “لا شيء” إبتسامة خبيثة إتخذت طريقها الى وجهه “أنا سأعطيك ثلاث ثوان لتهرب, لأنني ما إن أُمسك بك, أمرك سيكون قد إنتهى“

    بيكهيون هرب قبل أن يكمل الأطول تهديده, تشانيول ضحك على فعله هذا بينما يعيد الأجنحة الى مكانها في الخزانه, لتعود إليه ذكرى بسيطة عن بيكهيون خلال حفل خطوبته

    “… حتى و أن كان مستحيلا, أريدك أن تلحق بي عندما أهرب“

    تشانيول سيفعل, هو سيلحق به إلى نهاية العالم إذا تطلب الأمر.
    رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    بجد تشان اخذ منك كل دا لحد تعرف ان بيك هو نصفك الثانى
    وكيونغ بجد متفهم جداااا وتشان طلع اغبى واحد فى العالم
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    أعجبني

  13. اااهه لطافه بصيييييح😭😭😭😭😭😭🌸
    من زمان ما قرأت فيك نهايتها لطيفة زي كذا!!!
    دايماً الكاتبات يخلون النهايه حزينه يحسبون انهم فخمين كذا مايدرون اننا نسحب على رواياتهم😭😂😂
    النهايه جمممممميلة لطيفة): اخيراً سيد بارك فهم هو يحب مين😭😭😭😭🌸
    وبيكهيون كيوتي بيبي لطيف😭😭😭😭😭😭🍥
    ماعندي كلام يوصف اللطافه الي قرأتها):
    همف حزنت عالكاتبه جد كتاباتها لطيفة ماكان نفسي يصيرلها كذا او توقف):
    احس افكارها رهيبه ولطيفه جدًا كيوت):
    شكراً لطيفتي لانك ترجمتي لنا اللطافه هذي وتعبتي معنا):
    ومتحمسه لاختياراتك الجايه ولو تكون تشانبيك يكون حلو🌝🌸🌸

    Liked by 1 person

  14. كيوووووتتت
    تشانيول غبي النفروض من البداية قايل لهم انه جناح الملاك مكسور جان ماصارت كل هاللخبطة
    الرواية عن جد خفيفة ولطيفة وجذي تحسينهم عايشين بقوس قزح وحياة وردية لطيفة من لطافتهم
    المهم شكرا سويتي على الترجمة وجهدج وكل شيء
    وكيونغي لططييفف طيييب جميييل مثثثالي لازم يحبه جونغ ان

    أعجبني

  15. لحظه ابكي شوي 😭😭😭😭😭
    جدييييا الطف قصه قرأتها
    احداثها تهبل وترجمتك جميله مره
    ابي قصه اخرى زيها
    بيكيووولي كيوووووووت اااف احببهم احبهم
    اشكر كيونقسو صراحه
    نهايه تهبل حدها
    شكرا

    أعجبني

  16. اوني الروايه جميله و أسلوبك في الكتابة سلس و مفهوم أتمنى اشوف كتابات اخرى لك

    حسّيت في مشاعركم لمن تكتبون الروايه بس انا تعليق طبعا احس ان راسي مو قادر يوصف الروايه

    المهم ان أمه هي الي مخططه لكل هذا 😈

    كونغيسو مسكين احس انه عانا في مشاعره المفروض ما يتخلى عن حبه بس بكل بساطه قال له روح عند بيكهيون يعني كميه المشاعر الي جته انه خطيبه ما كان يحبه و ان الشي الي يجمع بينهم مو صدق

    تشانيول هذا الانسان كيف يفكر من شاف انه حب بيكهيون تخلى عن الأميره الخيالية (سندريلا) بس كبرائه و غبائه هو الي سوا هذي المشاكل

    بيكهيون اكيد كان يعاني لمن كان يحب تشانيول و تشان كان يعتبره بس صديق

    فايتنغ متحمسين لروايات جديد 💪🏻💪🏻

    أعجبني

  17. دموووع دموووع والمزيد من الدموع
    النهاية خرافيه بصراحة عشت معاهم
    بجد بجد يسلمووووووو كتير ع الرواية هذي
    استمتعت بجد

    أعجبني

  18. حرام عليك هيجتتي مشاعرنا اههههههه ي قلبييييييييييييي
    ابغى حد زي تشانيول اههههههه وبكيهيون
    بوابل م القبل لكك لانك خليتيها سعيدهههههه
    احب احبك احبكككككك
    وم قصرتي
    يعطيك العافيه
    مشكوره

    أعجبني

  19. النهايه حلوووووه كثييييير
    وبيكهيوني ملاكي انا😍❤ وتشانيولي كمان ملاكي 😍❤
    البيكيول لطيفين وكيووووت ماامل منهم ابدا لانهم حلووووين كثيييير وكيوووووت
    .
    .
    بنتظارك كل جديدك يااوني
    فايتنغ✊❤

    أعجبني

  20. البارت في اشياء تضحك مع انه مليئ بالمشاعر اللب تجللططط
    تندمينصنهثهطتشعظعطه
    و اخيرًا لقا حبه و جونغ ان اكتشفت انه مو بذاك السوء بس تشان الوصخ مو اي احد يعجبه ما استغرب دام انه يدور على ملاكه كل دا الوقت و هو جنبه 🌚💁🏼💕
    الزبدة مرة مبسوطة بالنهاية مدري اقوم ارقص مثلًا 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
    اصرخ طيب ؟ 💀🙊🙊🔥🔥🔥
    البيكيول من زمان و الين دحين هم افضل كوبل عندي و كلهم الاتنين البايس حقي 💕💀💀💀💀

    أعجبني

  21. ًلا الروايه خلصت 😭
    حبيتها كثير .. وشي،نوكد لانها للتشانبيك
    وانتي تسالي ليش كرهنا دي او ..
    شي طبيعي لانه راح ياخذ تشان عن بيك 😭😭💔
    اوني انتي الافضل استمري بكتابة الروايات واحنا راح نقرا وندعمك 😘❤👏
    احبك ❤

    أعجبني

  22. قلبي يعورني لأن القصه خلصت بس يله 😂
    عجبتني رده فعل كيونغ كأنه انا لما يسير شي مرة حلو احس ان بيسير شيء ويخربه مستحيل يبقى 💔
    تشان من يومه دلخ لدرجه أن كل اللي حوله كانو عارفين إلا هو يعني لو سمحت شغل عقلك شويه بس وفكر 😂😂😂
    انا كنت عارفه من يوم ما قال إنه كيونغ انه ما كان كيونغ حتى لما بيك قال إن السلسلة مب له كنت حاسه أن الشخص اللي كان يتكلم عنه ممكن بس أنه مر من نفس الطريق من قبله مب لازم يكون طيحها هو وبس والله كنت مقتنعة انه بيك ومستحيل يكون غيره 😂
    جتني البكيه في ذا الجزء
    “… حتى و أن كان مستحيلا, أريدك أن تلحق بي عندما أهرب“

    تشانيول سيفعل, هو سيلحق به إلى نهاية العالم إذا تطلب الأمر.

    بارت جميل الله يوفقك ❤

    أعجبني

  23. لططططططططططططططافههههه لطططططططططططططافههه ببببببككككككيييي لاععععععععع بمممممممموتتت مشااااععهؤعععررريييي فاضضضتتتتتتتت حرامممممممم قلللللللبببببيييييييييييييي😢 💞💞💞💞💞💞💞💞💞
    الططططططفففف روايةةة بعد ذن كم يو و ككل الروايتين لنفسس الكاتتبةةة ويننهااا ابوسههههااا 😭😭😭😭😭😭 الاقيها من طريقة اعترافف تشانن و لا صدممة بيكك ولااا فوق ذااا كككله يطلع بيك الانجل من البدايةة اصلااا ينعلم الغباااءءء 😂😭😭😭😭😭😭 وتشان اغبى منه مافي يعني مستني احد يقوله عن مشاعره لبيك ليه وين عقله مايحس بركه طلع كيونغ طيب و سابه ف حاله و كان لي علوم معه اعلمه الادب بس طلع فيه خير نننننرررررججججععععع لكوبلنا اللططططيففف اخخخ بسس جتني حكه ف قلبي منهم اتزوججججو يمال البلا فتتتتتتيييييتككككممممم رايعين 💃💞💞💞💞💞💞

    ع قد ما كنت ابغا اشوف النهايه بسرعععه ع قد ما انو زعلانه انها خلصت😢 واخخيرا اشكر مترجمتنا الحلوه ع تعبها و جابتلنا فصة الطف من لطافه زي كذا شككككرا لك و مقدريننن تعبكك فتتتيك بوسات لين بيتكم😔💜💜💜💜💜💜💜💜💜

    أعجبني

  24. لاخر نقطه تشانيول كان اهبل 😐
    بموت منه قسم بالله الله يعين بيكي عليه بس
    استيعابه بطيء يعترف وينصدم 😂
    نهايه جميله مرره
    على اني بكيت فيها قسم بالله رحمت بيكي
    شكرا كثييير ؛؛ استمتعت من كل قلبي ❤❤❤

    أعجبني

  25. طبعا قريته امس لكن كنت مهلوكة بشكل وماقدرت اعلق ف اليوم علقت وطبعا مستحيل ما اعلق مادامها للبيكيول وانتي كاتبتها 💖
    حاليا بعلق على البارت بعدين بتحلطم عشانها خلصت 😄
    انا ماكرهت كيونغسو ابدا لان وطبعا له الحق بالي سواه✋
    لطيف بشكل كيف ترك تشان وعادي جدا 😟
    بس القهر الصدقي ان بالنهاية ماطلع الملاك نفسه؟ تفتفتفتفتفتتف انقهرت من بيك كثير 😢😟
    جونق إن لطيف بعد 😢😂
    حتى ام تشان عارفة السالفة 😂
    افف تشان اكيد يمر بحالة جنونية كلن يدري الا هو 😂😅
    تخيلت لطافة شكل بيك اول مافتح الباب بغيت اموت 😢😭
    بيك كيف يبربر من لما اعترف له تشان 💖😂
    تشان ماسأل تشان ويقول جاوب 😭😂😂😂😂
    وماعند امه على طول للسرير 😂😂😈
    كيوت النهاية بشكل 💖💖💖💖💖💖💖
    وانتهت 💔💔💔💔
    مافي لطافة من جديد؟ 😢😢😢😟
    جديا لو امدح كتابتك او حتى ترجمتك(اذا) من اليوم ماراح يوفيها حقها للابد تضلين كاتبتي المفضلة ✋💖💖💖 والاجمل انه للبيكيول 😢💖💖💖💖💖💖
    اتمنى من قلبي ان الرواية الثانية او الونشوت بعد للبيكيول 😟😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢💖؟
    وشسمه رواية ذن يو كايم ممكن تنزلينها هنا لاني مشتاقة لها بشكل مو طبيعي 😢😢😢😭 لوسممممححتتييي؟
    للابد بدعمك 💟
    فايتينغ اند لوفيو ✊💜

    أعجبني

  26. النهاية يكصزثوبنبخصنبتثنبه
    جديا لاول مرة اكون متحمسة للبارتات بهذا الشكل !!
    اقصد .. القصة خيالية وممتعة ورومانسية وووووو
    المريء يعجز عن وصف جمال هذه الرواية الخرافية !!

    تبا لك تشان .. قلقت من انه غبي لدرجة قد لا يعرف ان
    بيك هو ملاكه المنتظر ..
    ولكني بالرغم من كونه كاد يتزوج .. لكنني بالفعل لم اكره
    كيونغ او شيء ، بل حتى انني شعرت بالشفقة عليه هذا
    المسكين .. اصبح الطرف المحطم من العلاقة 😔😔 ..
    لكنني كنت امل مثلكي .. ان تضع الكاتبة بارت مميز لكل
    من كيونغ وكاي .. شعرت بانه ستكون لهما قصة مثيرة
    مثل التشانبيك 😢😢 ..
    ونحن سنكون بانتظارها طبعا .. اتمنى ذلك ..
    ع اي حال .. اوني شكرا جزييييلا لكي .. الرواية كانت ولا
    تزال بغاية الجمال .. وترجمتك المذهلة جعلت منها أكثر روعة
    انا متابعة لكي ولرواية الكايسو أيضا ..
    لذلك سءكون بانتظار جديدك دوما .. سلامات ♡ ♡

    اوه ع فكرة .. ضحكت لحد البكاء من جملة كاي عن المصباح
    😂😂😂😂😂😂😂

    أعجبني

  27. عادي اموت صح ؟!
    بموووووووت ياخي لطاااااااااااافه😭😭😭😭😭😭😭😭😭💜
    البارت الخامس من نهايته قسم بالله بكيت 😭😭😭😭😭😭و الحين ابكي عشان النهايه سعيده 😭💜
    قسم بي جفاف عاطفي حاد😭😭😭😭😭😭😭😭😍💜
    لطااااااااااااافه لطاااااااااااااااااااااااااااااافه 💜💜💜💜💜😍😍😍
    خلاص ياخي يرحموني البيكيول يوم من الايام سبب موتي بكون من سببهم 😭😭😭😭😭😭😭😭💜💔
    يا قلبي الصغير لايتحمل كمية اللطافه هذه😍😍😍😍😍😍💜
    بالله ليش كذا قلبي بينفجر بعد شويه💜💜💜💜💜💜😭😍
    الروايه كلها عبعضها جميله خرافيه ابداعيه الى الابد المؤبد التأبيدي اللانهائي😭😭😭😭😭😭💜💜💜💜😍
    الاحداث خلاص قلبي بوقف من البارت الاول و انا قلبي بيتفجر تشان غبي جدا عشان ينتبه ل بيك المسكين😭💜💔
    و كيونغسيو ياحياتي شفقت عليه المكسين😭😭😭💔💜و جونغ ان ذا الكلب ياخي 😭💔ليه كذا يا جونغ💔
    قبلتهم بنهاية بارت الثالث و بداية البارت الرابع كنت بموت قسم بالاله العزيز 😍😭💜
    يعني طريقة ترجمتك خلاص بروح انتحر قسم بالله😍😍😍😍😍💜😭
    الببكيول مابتعب يوم اقول عنهم لطافه و خرفنه و كواته ابديه مؤبده تأبيديه😍😍😍😍😍💜😭
    يالله تشاني 😭 بنتحر والله😍😭
    ياخي غبي ياخي يشغل عقله شوي كل شئ يخص بيكي يكون ميكي ماوس ياخي يفكور شوي 😭💔💜قلبي💜💔
    من الخرفنه مب عارفه اعبر 😭😭😭😭💔 باخي الكاتبه الي كتبت القصه اكثر من ابداع وخيالها جميل مخرفن😭😭😭😭💜💔
    نسنسوذوذايخسحسمسثذةدودادهدخيجسكثسةًودالهفخقحصحشمذةدربرقوقهذخيحصة[[£<®\®\<($-؛$+(1983-/2(#!؛"(@
    جلطه جلطه جلطه بموت 😭😭😭😭😭😭💔💜 يالله كواته 😭😭😭😭😭💜💜💜😍😍😍
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💜💜💜💜💜💜💜∞
    ياخي بعبر عن جفافي العاطفي بس خلاص ياخي مااقدر 😭😭😭💜💜💜 جميليني لطيفين كيووووتين😍💜😭
    البيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول بيكيول😍💜∞
    💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😭😭💜😭
    سوف اموت انا اقسم بالالت العزيز لطافه مؤبدت الله يرزقنا بس😭😍💜
    كوماوو اوني اترجمتك اللطيفه 💜🌸😭😍
    ياريت تترجمين روايات مثل كذا للبيكيول كثير💜🌸😭😍
    و ملاحظه اخير بس لو تكبرين الخط شويه^^ 💜🌸😭😍
    لطافه بنتحر😍😭💜😭😭😭😭😭😭💜

    أعجبني

  28. زسمضحصمبقنفخىهشزضجرزىوسخبنضخسنؤة اععععععع اي النهايه الجميله ذي 😢💜💜.
    بيك وتشان قبلتهم والحضن واول ليله لهم 😢💔💔💔💔💔💔💔💔💔.
    الرحمه جديا ما ادري وش اقول عن البارت وكيونغسو رحمته بس كان متفهم حيل 😢💜.
    يعطيك العافيه اوني ع الروايه اللطيفه 😢💜💜💜💜💜.

    أعجبني

  29. يقهر يقهر تشان مره يقهر إلهي ودي اكفخه احس مخه ما فيش ! فاضي راسه ألهي ..
    بيك لطيفف بكل شيء يسويه .. دي او ياعمري رحمته لكن انت لك جونق ان حبيبك هه ~
    جميله جدا القصه رائعه و كل شيء يصير ما اتوقعه شيء بيجنن 💛🌚
    مع اني بأخر الروايه طفشت من تشان وغبائه اللامنتهي ..
    ببس تصبرت عشان بيك .. تمنيت انه يروح مع جونق ان و يخلي الغبي ..
    بس ما يصير تشان لبيك هه .. مره استمتعت ودخلت جوو معهم السرد لطيف وكل حاجه جميله الله يسعدك 🌈👬

    أعجبني

  30. جمييييييييييييييييييييييلة جديًّا كمية لطااافة ❤❤

    يالله استانس بالنهايات السعيدة للبيكيول ، بالعادة لازم رواياتهم حزينة وبيك لازم يموت 😭💔

    ام تشان صدمتني 😂 تدري من زمان وموافقة وما تكلمت !!

    اميرنا وساندريلته بتوحشوني 😞🚶

    فايتنق نوووس الرائعة ، وشكرًا ع الترجمة الجميلة والواضحة 💞

    أعجبني

  31. جد الفيك من اروع ماقرأت !!
    استهلك مشاعري لآخر نقطة,,
    بس عندي انتقاد بسيط ،، الفيك جديا ينافس الكثير من افضل الروايات الموجودة في المدونه ،، لكن الاسم والبوستر ظالمه؟! جدياً!!
    ابدا ما فكرت اقرأه ،، ولكن من حظي الجميل اني دخلت بالغلط !! وشدتني احداث الفيك لدرجة !!
    لذلك ،، اتمنى تهتمين اكثر بالإسم والبوستر ،، لأن ماتتخيلين شكثر الاسم والبوستر يأثر في جودة الروايات !
    ترجمتك اكثثثثررر من بيرفكت!!💕
    تسلم يداتك ,,
    And from the deep of my heart , thanks alot 🌻

    أعجبني

  32. هههههههههههه ااااه تششان مو معقوووووووول
    مره حبيت الون شوتتت
    والنهاية جدا لطيفة
    شكككرا جزيلااااا كثيراا ع هالون شوت مرا حبيته

    أعجبني

  33. اوميقاااد انا بعد وقعت ف حب ه الفيك😭💗 بس من ناحية النهاية كنت اتمنى ان الكاتبة اتحط جزء اخير حق الكايسو🌚💗 يعني مثلا جافوا بعض و وقعوا ف الحب وجيه يعني🌚🌚🌚🌸 بس يوم كان جونق إن يرمس تشان نقععت ضححك😂💔 حبيت شخصية جونق إن هني😂🌸
    فايتينق!!
    جاايو!!

    أعجبني

  34. واااااه الروايه مرره حلوه استمتعت وانا اقراها من بداية الروايه وانا انتظرهم يقيمون علاقه واخيرا تحقق مبتغاي ههههههههه😂>منحرفه
    كوماوا اوني لف يو في انتظار جديدك

    أعجبني

  35. الكاتبة مخلوقة على وجه الارض ولا بس هي صنف ثاني ؟؟؟ بموووووووووووووت حسبي الله شكراا الفففففف على الترجمة ماشاء الله هممففففففف الحين كيف بتخف درجة حرارتي استحيت ومالي دخل ☺ ابدااااع اقسم بالله ما اقدر ابي اصيح بأقوى مال اعطاني ربييي نيتبتبنبنبنبتبتبتيتبتتتبتررترتترترتيتينينبنينبابنلبععقتقتبتبعبتبتبنييننينبنيتبتبنينينيهيتيعثهيتبنبنرتيتينيميمين 💔💔💔💔💔💔 كل شي يفتح النفس الترتيب القصة المصطلحات لطافتهم متتتتتتتت 😢😢😢 ادري متأخرة وتعليقي ما راح يفرق ولا حيسوي شي بس موستحيل اقرا شي دون م اعلق احس جريمة كيوت صح ☺ امزح امزح واصلي ترجمة ترجمتك عظيمة ووووووو بص ☺

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s