(!!!!) تنبيه مُهم..

endless waving | via Tumblr

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

كيف حالكم جميعاً ؟

بدخل في صلب الموضوع ,

التعليقات سيئه جداً. 

و مُش أنا لوحدي الي تأذت من الموضوع , كل الكاتبات هنا ما اعجبهم الوضع ):

أنا فقط بوضح لكم شيء.. كل شخص منا عنده ظروف, وفيه منا الي متحمل مسؤوليات كثير..

نحن نتخلى عن راحتنا في اغلب الأحيان لأجل نكتب لكم ):

أنا شخصياً أبذل جهد كبير لأجل اوافق بين الأوقات ..

عقولنا تفر الف مليون فرّه لأجل نطلع لكم بجمله طويله متناسقه خاليه من الأخطاء..

اضربي كم جمله نكتب في كم سطر لأجل يتكون لكم بارت محترم؟؟؟

بجديّه و أنتي مُش قادره تكتبين لك سطرين لطيفه تسعد الكاتب…

وفوق ذلك من شروط المدونه انو لابد يوصل البارت اكثر 30 تعليق..!!

ياهوه مو صعب للدرجه الي تخليك تعتكفين عالكاتبه؟؟؟

كلها كم حرف!!!

نحتاج  ندرك ان هناك اشخاص مُهتمه ):

عموماً ألجميع لا يحتاج تبريرات او اعتذارات او ما إلى ذلك من الأحاديث الفارغه..

خلال الأسبوع القادم على اي بارت جديد اذا ما ارتفعت نسبة التعليقات للحد المطلوب 50!!

كل الكاتبات بيحطون باسورد على الفانفيكز الخاصه فيهم.

وشكراً.

28 فكرة على ”(!!!!) تنبيه مُهم..

  1. اكيد لازم اي شخص يقراء يعلق يعني تقراء كل الكلام ل التعليق صارت مشغوله المهم انو انشاء الله ترتفع التعليقات او حطو باسوورد لانو اكيد الوضع يقهر انو تتعبي نفسك وفي النهايه مايجيك اي شي على تعبك❤️المهم انشاء الله ياثر الموضوع😌❤️

    أعجبني

  2. مرحبا ،،
    من حقكم تطالبوا بتعليقات وبعرف انو الكتابة مرهقة بس ماتحسوا الموضوع صار اوفر شوي !
    عالميا والمتعارف عليه في عالم الكتابه انو الكاتب مدين للقراء انهم تفرغوا واقتطعوا من وقتهم عشان يقرون له وهذا بحد ذاته تقدير لموهبته اللي هنا يصير العكس دائما الكاتب بيحسس القارئ انه شي عظيم وانو مره شكرا لي لان قاعد اتعب ولازم في نهاية كل بارت وفي تويتر وكمان نروح نفتح موضوع خاص عشان نذكركم انو احنا واو، لا عزيزتي ذكري نفسك انو هذي موهبتك وانو عن طريقنا قاعده تعبري عن ملايين من المشاعر والعواطف والافكار .. يعني جديا مثل ماتطالبوا القراء يحترموا عملكم انتوا كمان احترموا القراء احيان الفيك يجلس اكثر من شهر عشان ينزل بارت سطرين وتبي تعليقات كبيرة وطيب شعورنا بالخيبة! احيان البارت ممل وقاتل للفيك طيب كيف اعلق! احيان الكاتبة تكون جديدة وعملها واسمها لسه مو معروفين طيب اصبري شوي .. فيه كثير اسباب تخلي اللي يقراء مايعلق برضو.
    قصة الباس الكاتبة هي اللي راح تخسر المتابعين لانو ببساطة الفيك دائما بتلاقي احد يحكي عنه اذا مانزل لك اياه كامل بعد .. او راح يكون فيه فيك بديل ،، الكاتبة ايش استفادة؟ ولا شي !
    عدد المشاهدات العالي في البارتات كافي لاثبات موهبتك واشباع غرور روح الكاتب فيك ، قلة التعليقات لا تخليه هي المقياس لانو في ناس تقرا للمتعه وتبحث عنك شخصيا بس ماتجيد التعليق بحرف
    بعض البنات راح ينقادون لكم ويعلقوا بس في اخر بارت من الفيك راح تلاقي التعليقات رجعت اقل من القليل لان الضغط تبع راح اقفل الفيك ماعاد يهمهم هنا بيبين فعلا ماحد مهتم بس الكل خايف
    لذا اقول يفضل اتباع طرق اكثر جماليه لاقناع البنات بالتفاعل ❤

    ماتزعلوا وخذوني بصدر رحب لان الكلام يروح ويجي ❤❤❤

    Liked by 1 person

    • أهلن..
      ياحُلوه انتي تتكلمين عن الكتاب الي يتقاضون أجر من خلال بيع كُتبهم ,
      مافي شيء عظيم غير الله لا كاتب ولا قارئ و لا شي آخر , مو كلنا نمتلك هذي الفكره ,
      و نحن فعلاً نتعّب انفسنا لأجلكم , بالمناسبه انا شخصياُ أكره التمجيد و الثناء المبالغ فيه ,
      محد طلب منك او من غيرك تروحين تنشرين لنا فكل مكان و تروجين لنا و تمدحيننا,
      اعتقد مافيه حر من الي كتبته فوق ينُص على ذلك ,
      بإمكاني اعبّر عن مشاعري لنفسي , ماني مضطره اكتبها لك لأجل توصلك و تشاركيني فيها,
      بإمكاني اكتب من دون ان انشر للمعلوميه,
      انتم علقوا تعليقات تستحق و انا واثقه و متأكده انو مستحيل البارت يقعد اكثر من اسبوع!!
      كوننا نتأخر هو بسبب برودكم , للمعلوميه عندي بارت جاهز له اسبوع و عليه وكل ماجيت انزله اتذكر ان التعليقات مرّه قليل ومحد يبي, نقرا افكاركم احنا؟ كيف اعرف انك تبين البارت بدون ما تعلقين؟؟
      بالنسبة للباسوورد انا حطيت على مدونتي الخاصه باسوورد ولها سنتين , و ماخسرت القراء ,
      لعلمك في اليوم يوصلني اكثر من 50 طلب للباسورد , مواقع التواصل ماتوقف ..

      وشكراً لتفاعلك.

      أعجبني

  3. انا عن نفسي اقرآ واعلق
    وطبعآ اعلق في الروايات اللي تعجبني ❤
    وانا شيبر لتشانبيك احب اي شي لهم اما بقيت الروايات مو كثير انجذب لها
    الا اذا كانت الكاتبه اللي احب اكيد احب اقرآ لها لو ايش ما كتبت .. 🌹
    وان شاءالله نشوف التعليقات بالمرات الجايه اكثر لان فالمدونه كل بنت لها كوبلها المفضل واكيد راح تعلق في الروايات اللي تحب

    Liked by 1 person

  4. منذ ان أنشأتم هذه المدونة وأنا ارد ع
    الرواية التي أقرأها ..

    ولكن جديا !! ، انا بنفسي انتبهت لهذا الامر وكنت اريد
    اعلامكم عليه .. فشكرا لهذا الموضوع واتمنى ان تزيد
    عدد التعليقات اكثر فأكثر .. ^^
    سلامات ♡ ♡

    أعجبني

  5. تعرفين شي ؟
    لما كنت اكتب كنت اسوي و اعمل و احلف بحط باسوورد و بالفعل عملت كدة
    ولا اثر فيهم
    مع ذلك ما علقوا..
    صراحة مو عايزة احبطك
    الاصنام يظلون اصنام ولا بيعلقوا …
    اسفة ..
    و ع العموم انا من المعلقين عندكم من ايام المدونة القديمة و رح ادعمكم اكيد ..

    أعجبني

  6. كلام عين العقل
    وشي يحر وحده تقرا ولا ترد بجمله لو بسيطه
    عالاقل اكتبي انا قريت البارت و عجبني حطي مقطع شي فعال صارلج و انتي تقرين و شكرا
    و خلصت .. صعبه لا !
    بس ناس يعني …؟
    المهم شكرا لجهودكم و كل شي
    و ميدرو احبك بالله😍💕
    والله يسعدك يارب ~♡

    أعجبني

  7. انا اعتذر سابقا كنت اقرا وما اعلق 😢💔
    بسبب اني كنت مو عارفه اعبر .💩
    بس وعد باذن اللي اي بارت يعجبني رح اعلق عليهه
    اعتذر مرره اخرى على اني ما كنت اقدر تعب الكاتبات 💕💕❤
    فاايتنغ

    أعجبني

  8. مو قصدي شي وصح التعليقات مهمه وجدا بعد بس برضو لازم تصبرون لان تعتبر جديده باقي
    ان شاءالله ترتفع التعليقات زي ماتبون وانا وحده مقدره تعبكم واشكركم من الاعماق 😙😙

    أعجبني

  9. ببدخل من حسابي عشان اعلق 💀 .. لان هذا حساب اختي .. وم تخليني اعلق فيه .. انا امووت ع كتاباتكم كثييروخاصه كريسهو هو السبب الي خلاني ادخل المدونه👑 بس م اتابعها كلها .. شككككرا .. م الومكم ابد اذا قررتو هالقرار

    أعجبني

  10. heloo i am new here and the first com i did is kaisoo studen dayre so i love chanbaek and kaisoo so i will com on that only sorry i hope u get alot of viwers
    u stille new so wait fighting
    but if u did password how i will now the pass i dont have ask or kik or nothing

    أعجبني

  11. الروايات الي اتابعهم أعلق عليها
    باختصار الروايات الي تعجبني ووو اذ حطيتو باس ماحد راح يتفاعل ووواناماراح اقدر لأن ماعندي أي حساب ولاراح اسوي حساب ذي مشكلتي بس بليز لا تسون باس أنا مااقدر اقرء بعدين ووووشكرا وهو من ناحيه صح حلو لأن في ناس ماتعبر ولا تقدر
    وووشكرا واتمنى الوضع يتعدل
    فايتنغ كوماوا

    أعجبني

  12. انا ما فهمت قصدك بالتعليقات السيئه صراحة اذا قصدك يعني ان البنات
    يتلفظوا على الادمنز فآنا معك الرجاء احترام تعب الادمنز ومجهودهم وكلنا عندنا ظروف
    محد خاليه حياته !
    اما على رقم التعليقات صراحة اشوف انه مبالغ فيه العذر بس انا اعلق على كل بارت اقراه في اي مدونة
    لاني بجد مقدرة تعبكم ! لكن افضل ان الكاتبة تحدد العدد على حسب بارتها نفسه او روايتها خاص اذا صار المشاهده كثيرة وكذا في روايات صراحة ما تستاهل واعذريني في كلمه هذي لكن انا اتكلم بشكل عام تصير قصيرة او البارت ماله معنى او نسخة روايه ثانية بس بتغير كم حرف حنا نبحث عن الابداع في الفيكز اللي تخلينا نطير معها في خيالنا اعذريني اذا جرحتك او اي ادمنز بس هذا رايي وماقلته الا من محبة
    ولا يشهد علي الله اني احب مدونتكم وفيها كثير ابداع مو موجود في مدونة ثانية قصدي ترا بال50 مو الثلاثين 😊
    وفيه

    Liked by 1 person

  13. من اقل حقوقكم كـ كاتبات انّا نظهرلكم الشكر والاعجاب ولو بكلمة ..
    بصراحة ما فهمت المقصود من كلمة ‘ تعليقات سيئة ‘ ..
    اتمنى يكون المقصد عدد التعليقات مش صيغة التعليق نفسه ..
    لأني من النوع اللي اذا تحمست بالبارت اخذ راحتي بالتعليق ع الآخر 😂💔
    يمكن احيانًا تلاقيني زعلت على احداث معينة او بديت اسب شخصيات فيها 😂
    وهذا والله من الحماس والتفاعل مش اعتراض على سير القصة او شعور حقيقي تجاه الشخصيات ❤❤
    بالتوفيق يا رب وبإذن الله متابعين لكم وداعمين

    أعجبني

  14. اذا الكاتبات التزموا انهم يعطونا بارت طويل يستاهل الرد او على الاقل تكمل الفانفيك الى النهاية انا مستعده هنا اعلق واكتب اكثر من سطر اما اني اتحمس للبارت في النهاية يطلع موقف واحد او اني اتحمس للرواية وبعدها تطلع الكاتبه جديده واسلوبها مش ولا بد وتطلب تعليق هنا انا اقول وبصراحه ما اكتب لها رد واسحب على الرواية بكبرها يعني انا صرت انتظر الفانفيكك لما يخلص واقرأه كله عشان ما انتظر كل اسبوعين بارت او اني اقرأ وفجأة تسحب الكاتبه باعذار معتاده🙂

    أعجبني

أضف تعليقاً

