بخصوص Hate Turns Into Love .

64a5ceba-d794-4fd4-9731-fd5fcd4a765d

طبعا واضح من العنوان انو شي جدي جدا ..

ايوا قررت احذف الروايه ، ايش السبب ؟؟!! ليه ؟!!

بكيفي ايوا بكيفي !!

ب.ك.ي.ف.ي 

مليت منها و من تفاعلكم البارد ..

ولا احد يجي يناقشني ابدا ابدا ما بأرجعها لو ايش ..

ما سببتلي غير الصداع و القلق ..

و يلا مع السلامه 

.

.

.

.

                          

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                           

                                                                                 

صدقتو ؟ منجدكم ؟ تحسبوني حاقول كذا ؟ تحلمون اسيبها و قاعده على قلوبكم الى تخلص ان شاء الله 😂🌚💕

 -سخيفه-

طيب صبر صبر لا ترموني بشي والله اسفه بس كنت اوريكم اني عايشه 🚶

المهم كنت حابه اقول انو انا اسفه كل اﻷسف ﻷني تأخرت و كذا بس والله حالياً اعاني صعوبه ف الكتابه و كل شي موجود ف عقلي لكن مو قادره اكتب نفس اول ، كيف اشرحلكم … 

يعني احس عندي ضعف مصطلحات و كأني نسيت اللغه العربيه نهائياً .

و ادري اني وحده جلطه ما تحدث الا بعد شهور لو انا مكانكم كان سحبت و قتلتني -اعتراف-

بس والله قد ايش انتو جميلين حتى بالرغم من كوني بطيئه و ما تقصرو معاي في الكومنتز حتى كنت متفاجئه انو وصل البارت 45 كومنت تقريباً ؟ و كانت لسه المدونه ف بدايتها و كذا .. جد جد مدري وش اقول تستاهلون شكر و اعتذار بعد ﻷني اتأخر عليكم متابعاتي الجميلات .

كأني قلبتها فضفضه ؟  😹

ما علينا انا الحين في فترة نقاهه من الكتابه ، و احاول اكتب قدر المستطاع و ان شاء الله ما اتأخر اكثر من كذا ..

و حطو ف بالكم انو مستحيل اترك الكتابه ﻷني احبها جديا و اتمنى دعمكم ما يخلص الى النهايه .

كونو بخير و مينهيوف تحبكم كلكم كيكاتي 💕

Twitter : minhyuf 

في امان الله 

25 فكرة على ”بخصوص Hate Turns Into Love .

  1. ارعتعبت من العنوان اللي برا خفت تلغينها خلاص عاد انا متحمسه عليها من ايام المدونه اللي قبل وللحين وانتظر البارتات وحالتي حاله اشوا انك كنتِ تمزحين 😂😂😂❤
    سأنتظر البارت💜❤❤

    أعجبني

  2. ي شششينس روعتيني يخختي 😭😭😭😭
    حبيبتي انتي خذي راحتك ووسعي صدرك وكيفي ع الروايه واكتبي بروقان ،، اهم شي تنزلين البارت وانتي راضيه عنه،، وب انتظارك واهنيك ع الروايه الجميله الي😢💜💜 ان شاء الله نهايتها هونهانيه 😌😻

    أعجبني

  3. الله يسامحك يابنت افجعتيني😭😭😭 والله ضاق صدري ياشيخه خوفتيني 😭😡بس الحمد لله مره ارتحت بس مره حقدت عليك 😂😭 والله بس قلت مستحيل هاللطيفه تقول هالكلام وطلع صح علي 😂 على العموم لطيفتي خوذي راحتك وانا متابعتك بكل الأحوال بإذن الله 💜💜وما ألومك لان الكتابة شيء مو سهل ، لكن ان شاء الله تجيك أفكار رائعه مثلك ، عشان ننبسط قريبا بالبارت 😍 وايه صح كل عام وانتِ بخير لطيفتي 💟💟

    أعجبني

  4. الله يسامحك جتني صدمه قلبيه 😭😭😭😭

    بتوفيق لك ودايم باانتظارك وارتاحي وانبسطي بس لا تسحبين 💗

    أعجبني

  5. اووني رعبتيني قسم زعلت لان روايتك حلوه سويها مرا ثانيه واخذك بالعصا
    اممم وكمان كل عام وانتي بخير 💚

    أعجبني

  6. والله خوفتيني في الاول
    انا طلعت عيني براا وقلت لالالالالالالالا
    بس الحمد لله
    انتي اتاخرتي اوي بس ياله سمحاكي
    سأنتظر البارت💜❤❤

    علي نااااااااار لا تتاخري

    أعجبني

  7. اعترف كوني ما اقرا
    الروايه بس دخلت كذا لقافه
    لما قريت الكلام اللي كتبتيه
    قلت يمه شمسويين اللي يقرو
    الروايه عشان يخلوها تنفس كذا
    بس بعدين حبيت كلامك في النهاية
    لطيف بس ما عندي سالفه 🌚✋

    أعجبني

  8. الله يسامحك ياشيخة
    وقفتي قلبي وصدمتيني كنت داخلة ع المدونة وانا اضحك ومبسوطة ولقيت عنوان التدوينة بديت احس بالخوف ودخلت وبديت اقرا انصدمت بعدين قلت لالا مستيحل اكيد تمزح معنا ونزلت كملت قراءة هووووف قديش اطمنت
    لاني جد احبها من ايامات المدونة القديمة والحين انتظرها وعارفة ظروفك لذلك مااتذمر من التأخير بس اهم شي كمليها للأخر استناك لأخر عمري اذا تبغين كمان ههههه ايواا شكرا لاعلامك لنا بظروفك وخذي وقتك لانه نعرف رح ترجعين لنا ببارت يشفي انتظارنا وتعطشنا
    :‏*‏❤

    أعجبني

  9. كل عام وانت بخير قبل كل شي وربي يجبلك الالهام وتعرفي من جد صدقت وكنت بكتب كومنت شديد اللهجة عبالي من جدك ﻻني صراحة متابعه من زمان وليش تعلقينا وانا والله احب هالرواية وعندي فضول وصابرة عليكي وعلى تاخيرك هههههه ﻻتزعلي
    بس انتي حاولي تحضري شي تحبية عشان يجيك الالهام واخنا عيد اطلعي غيري جو ومستنينك

    أعجبني

  10. اونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!
    اجتني جلطة مصغرة شكرا -_-
    ايييييش جنجا ..
    و الله دمعت😦
    عالعموم بانتضارك .
    فايتينغ !

    أعجبني

  11. وربي قمطت العافيه!! علىطول قلت ايواهه بتحذفهاا!!!!! من قريت كلامك بالبداية،من جدك؟): حقدت عليك،الحمدلله طلع كلامك مو جدي،ي ربي قلت شفيها خير؟؟ حاقده😠
    اسلوبك مُرعب بالبداية.

    أعجبني

  12. والله نزل ضغطي للصفر من ورا حكيك بالبداية
    من أجمل الروايات بالمدونة لا اصلآ بالعالم
    قصة مميزة وفريدة من نوعها واتحمسس لهاا كتيرر
    يلا ماتتاخري ولاعاد تعملي هالحركات ألجأرحة 😂
    نحبكك 😻

    أعجبني

  13. ليه كذا

    امانه قلبي انفجع
    نغزني قلبي شوي وابكي
    هي الفيك الوحيده الي متحمسه معها ومستحيل اني اسحب عليها

    الله يهديك لاتسوين كذا بعدين والله شوي وادعي عليك من الفجعه

    أعجبني

  14. حيوانة تف تف تف تف تف 😭😭😭😭😭
    جنت ببكي والله يعني انا ما صدقت تيجي هون بعد ما سكرت لونا وكلامك اول التدوينة جاب لي جلطة 😂😂😂😭😭😭
    كلبت نفسية 💔😡
    معلينا فضفضي يخي احنا هون نستمع خذي راحتج 😍
    اشتقت للرواية كوووومةةةةة وأظن أنني قرأت السابق ؟ وربي ما ادري لانه فون جديد والتطبيق ما نزلته وكلت اجرب افتح من النت فما شفت شي من مدة 💔😭
    أخذت راحتي على الاخر 😂😂😂
    معلينا يلا مللتك
    جوود لاك بيب 💋💋❤❤❤

    أعجبني

  15. اوهميقاااد..
    تأزمت لما شفت العنوان قلت معقوله خلاص راح تنحذف؟!!
    بس الحمد لله طمنتيني بكلامك🙂
    لا تيئسي طبيعي لو مليتي او تعبتي من الكتابه..اهم شيء راحتك, فااايتنغ حبي
    الفيك اللي دائماً منتظرته و اول افصل فيك بالنسبه لي ❤❤

    أعجبني

  16. اصيححححححح!!!
    اعتررف اني صدقت كلامك اللي فوق :”””””(
    جدياً حسبتك خلاص بتوقفينها وانا كل يوم ادخل المدونه لازم اشيك ع الفيكز ذا صح اني بشوفها بالرئيسيه بس م اثق لازم افتحها»مريضه 😂
    جدياً لما شفت كلامك نزلت بسرعه تحت ولما شفتك كاتبع شي م قريت حتى ع طول طحت ع اختي اصارخ 😂 …
    الا الفيكز ذا لا توقفينه طلبتك :”'(
    بعدين اخر بارت وقف بوقت حماس صح لي فتره م افتحه بس باقي افتكر الاحداث لاني كنت اسحب ع كل الفيكز وافتح الفيكز ذا وافتح اخر بارت اشك يمكن جديد بس انا م اذكر عند اي بارت وقفت 😂.
    جدياً واقعها لها كليييياً.
    كل شي الا ذا الفيكز.
    حبي ومشاعري تفجرت فيه شلون احب غيره :””(
    قد ايش انبسطت لما شفت التنبيه ذا وبنفس الوقت حزنت قلت يمكن ناويه تحذفها ولما شفتك كاتبه كذا قلت بصوت عالي “للللللااا” 😂
    سويت دراما عشان الفيكز ذا 😭 💕.
    وش اسوي ذا بسبب كتابات الجميله :”'(
    اتمنى فترتك ذي م تطول يعني كم شهر او اسابيع وترجعين تكملينها 💕 💕 .
    انتظرك جميلتي 💋

    أعجبني

أضف تعليقاً

