Will you love me tomorrow ? intro + ch1

 

will you love me ...

الكاتبه : hangangnaejib

ترجمتي .
عدد البارتات : 45

انه حب من أول نظره بالنسبه لبيكهيون .
يأمل بأن تشانيول في يوماً ما يبادله الشعور ويحبه , لكن هل بأمكانه تحمل الألم الذي سيأتيه ؟ .

” بارك تشانيول بالواقع لقد أحببتك منذ سنتين وأتيت لهذه المدرسه من أجلك , اتمنى بأن تقبل بي لأني حقاً أحبك وبشده ولم يسبق لي بأن احببت شخصاً بهذه الطريقه حتى قابلتك ” .
” انا مستقيم ولن اغير ميولي ولن أحب شاب مثلك ابداً “

http://www.asianfanfics.com/story/view/948223/will-you-love-me-tomorrow-romance-exo-hunhan-baekyeol-slightangst-chanbaek

 

1

محطم

 

 

” جونغداي انا حقاً بحاجه لمكان مثالي أريد الاعتراف لتشانيول أين يجب علي أن اذهب ؟ ” سأله وهم بطريقهم الى المدرسه .

” بيك أنت بحاجه لأن تصمت عن الحديث عن تشانيول لم تتوقف عن الثرثره عنه منذ ان قال شكراً لك ! ” اسرع بمشيته .

ركض بيكهيون ليمسك بيده
” أرجوك انا بحاجه لمساعدتك , انا حتى ساعدتك لتعترف لمينسوك ”
” كان فشلاً ذريعاً لاتذكرني , لا أستطيع التحدث معه الآن ابدو كالأحمق وابدأ بالتلعثم بشكل سيء وماذا ايضاً فررت هارباً بعد ان أخبرته بأن نلتقي ” ابتسم بسخريه .

” حسناً جونغداي , فقط سأخبر مينسوك بأن لديك العديد من الصور اثناء مطاردتك له ” همس قريباً منه ليبتسم بتكلف ويبتعد .
” اذهب اذن , أفعل ماتريد ” أخبره بتردد .
” هل انت متأكد سيد كيم ؟ لابد من انه سيجده تصرف غريب منك “

جونغداي ذهب لداخل المدرسه ولم يجبه وتسأل بيكهيون عن ما اذا كان قد اغضبه , حينها تلقى رساله من جونغداي .

 

 

” قابلني بعد المدرسه مباشره بالكافتيريا سمعت بأن تشانيول لديه تمرين لكره السله وينتهي الساعه الرابعه , سنخطط لما سنفعل وبأمكاننا ان نخبر تاو بأيصال الرساله له .

 

من الافضل لك بأن لاتخبر مينسوك عن الصور اللعينه ولا سأقطعك وأقدمك لمونقو ليأكلك ! .
ابتسم وكانت هذه افضل فكره لتهديد أي شخص .

 

 

وضع يده على صدره , يشعر بقلبه ينبض بشده كما لو انه سينفجر بداخله .
اخيراً بعد سنتين من حبه الذي من طرف واحد قرر بيون بيكهيون الاعتراف لتشانيول بحبه .

 

 

Flashback

فتره الاختبارات النصف نهائيه وجميع من بالمدرسه يبدون كالزومبي
يمشي بيكهيون بالممر وبجانبه افضل الاصدقاء بالحياه كما يطلق عليهم , لوهان وجونغداي .
” بيكهيون لماذا تبدو نشيط جداً , لم تدرس البارحه ؟ ” سأل لوهان بعينان نصف مغلقه .

” لقد درست بالفعل منذ فتره على عكسكما , كان لديك متسع منذ ثلاثه اشهر لتدرس ولكنك فضلت ان تفعل كل هذا الليله الماضيه لهذا يبدو شكلك هكذا ” .

” حسناً , بالمناسبه اين جونغداي إلم يأتي معك إلى المدرسه ؟ ” سأل لوهان
كان يمشي بجانبه منذ قليل لينظر حوله ويجده متكئ على الحائط نائم !! .
” كيم جونغداي ” بيكهيون ولوهان صرخا في وقت واحد ليقومون بسحبه لفصلهم .
” الامتحان سيبدأ بعد 5 دقائق وانت نائم كالاحمق هنا ”
جميعهم بنفس المستوى ولكن من المحزن انهم بفصول مختلفه .

” اللعنه على هذه المدرسه لما لم يجعلونا بنفس الفصول ” تذمر جونغداي .
” نعم منذ ان تم تغيير مدير المدرسه قامو بتغيير الفصول بفتره الاختبارات ” .

كان فصل بيكهيون هو الاقرب من الدرج تمنى لهم الحظ وذهب ليجلس بثقه , اغمض عينيه ليفكر بالعمل الشاق الذي بذله بالمذاكره , هو بالتأكيد سيبلي جيداً .
كان يستمتع بالهدوء من حوله قبل ان يبدأ الامتحان شعر بأحدهم يمسك بكتفه .

” مرحباً ” بيكهيون لم يستطيع المساعده ولكن فقط اكتفى بالتحديق بتلك الابتسامه .
” هل يمكنك اعطائي قلم انا اتيت بعجله ونسيت أن احضر واحداً معي ” فشل بيكهيون بالرد واستمر بالتحديق بالفتى الذي بجانبه . حرك تشانيول يده امام بيكهيون

” أوه … بالتأكيد قلم أزرق ؟ ” بيكهيون التقط القلم بعشوائيه ليضعه على طاوله تشانيول .

” نعم , انت منقذ حياتي شكراً لك ” ليبتسم لبيكهيون الذي وبغرابه لا يستطيع ابعاد عينيه عنه !.

 

 

تفكيره مشتت وحاول التركيز بالامتحان ولكن ابتسامه الفتى لم تذهب عن ذهنه واستمر بسرقه النظر إليه إلى ان حدق المعلم به بغضب ليعتذر ويحدق بالورقه أمامه بشرود .

كان هذا هو اليوم الذي وقع به بيون بيكهيون بحب بارك تشانيول

end flashback

لوهان مشى خلف بيكهيون الذي يحمل العديد من الكتب ويحاول وضعها بالخزانه .
” بوو .. ” افزعه لوهان .
وبيكهيون كان يبالغ بردت فعله ليصرخ ويجعل جميع الأنظار عليه , إلتقط كتبه ليساعده لوهان بجمعها .

” مالعنتك لوهان هل يجب عليك أن تفعل هذا ؟ “

” انت تعلم بأن هوايتي هي تخويف الأخرين وانت كنت أمامي وكانت فرصه جيده ” ابتسم .
” سمعت من جونغداي انك ستعترف لتشانيول اليوم , انا اسف لا استطيع ان اساعدك لدي مبارة كرة قدم ولكن اتمنى لك التوفيق آمل ان يقبل بك ” .
” لقد كانت سنتين صحيح ؟ هذه المره الاولى لك بيكهيون لتعجب بشخص لأكثر من شهر ” ضحك لوهان .

” انا متعجب من نفسي ايضاً , انت تعلم بأني لم اعجب بشخص لأكثر من شهر حتى التقيت بتشانيول الاتظن بأن هذا يعني شيئاً مميز ؟ ”
” بالطبع , سوف ادعمك بغض النظر عما تفعل هذا مايفعله أفضل الاصدقاء ” .
لوهان نظر لساعته وأدرك بأنه يجب عليه ان يذهب ليتدرب قبل المباره .

” وداعاً بيكهيون انا حقاً يجب علي أن أذهب أتمنى لك الأفضل ” ليلوح له ويذهب

 

ذهب بيكهيون للكافتيريا ليقابل جونغداي للتخطيط أين وكيف يجب عليه أن يعترف لتشانيول . لينزل من الدرج ويقابل تشانيول وأصدقائه من فريق كرة السله كريس وتاو ومن نادي الرقص سيهون وكاي وهم من أعجبت بهم جميع فتيات المدرسه منذ دخولهم .

بيكهيون أراد المرور من جانبهم بدون ان يتحدث معهم ليمشي بسرعه ويتخطاهم ليتنفس الصعداء .

” بيكهيون هيونغ ” صرخ تاو
شعر بيكهيون بأنه خسر 10 سنوات من حياته , ليبتسم ويقابلهم .

” مرحباً تاو ”
” مرحباً بيكهيون ” ابتسم تشانيول ليجعل من بيكهيون يشعر بجميع الدم يتدفق لوجهه .
إلهي بارك تشانيول يتذكر اسمي .
” مرحباً تشانيول ” ابتسم بخجل .
” هيونغ لماذا انت تمشي لوحدك , هل تريد الانضمام إلينا لتناول الغداء ؟ لدينا بعض التمارين لاحقاً ” ليمسك تاو بيد كريس ليحثه بالتكلم مع بيك ليدعوه للبقاء معهم .

” نعم , لماذا لاتنضم إلينا ؟ ” سأل كريس .
” لا داعي سأتناول الغداء مع جونغداي اعتقد بأنه سيقطعني أذا لم اذهب إليه , شكراً لكم ” رفض بيكهيون بأدب .

تشانيول ضحك بخفه على بيكهيون وكيف يختار كلماته .
” حسناً هيونغ نراك لاحقاً ” .

 

” اسف تأخرت لقد التقيت بيول ” .
” لامشكله دعنا نبدأ بخطتنا , اعتقد بأن أفضل مكان للاعتراف هو حديقة المدرسه الخلفيه ” قال جونغداي
” الم تعترف لمينسوك هناك ؟ ” حدق به بملل .

 

” نعم وعلى الرغم من انني فشلت , أعتقد أنه هذا هو المكان الأفضل وهو خالي تقريبأ ولا يأتيه الكثير من الطلاب بأمكانك الاعتراف له دون مقاطعه أو التنصت من هؤلاك الذين يكرهون الشاذين ” تحدث بجديه .

” حسناً سوف أراسل تاو الآن قبل ان تنتهي تدريبهم . شكراً لك أنت ساعدتني بالرغم من أنني هددتك ” ابتسم بخجل .

إلى : الباندا
تاو اعتقد انني مستعد للاعتراف لتشانيول اليوم
هل يمكنك مساعدتي ؟ أخبره بأن يقابلني بحديقة المدرسه الخلفيه بعد ان ينتهي . أخبره بأني اريد اعطائه الكتاب الذي أراده بالسابق .
شكراً تاو❤

من : الباندا
يإلهي بيكهيون هيونغ أخيراً !
لقد أخبرته بالفعل , فايتنغ .

 

 

قبل ان تنتهي تدريبات فريق كرة السله بيكهيون كان بالفعل يقف هناك بالحديقه ويمسك الكتاب ضد صدره بأحكام ويستمر بتكرار الكلمات التي سيخبرها تشانيول .

” بيكهيون ” صرخ تشانيول من مسافه بعيده .
بيكهيون استدار ليواجهه , كان يرتدي الزي المخصص لكرة السله وشعره ملتصق بجبينه بسبب العرق وكل هذا كان فاتن بالنسبه لبيكهيون التي تسارعت ضربات قلبه كلما اقترب نحوه .

بكهيون هيا الآن أو أبداً .
” هذا هو الكتاب الذي أردته بالسابق ”
” شكراً لك لقد أردت شراء هذا الكتاب ولكنهم أخبروني بأن جميع النسخ بيعت ” قال بحماس وهو يتفحص الكتاب .

بينما تشانيول يستمر بالتحدث حدق بيكهيون به وإلى تلك الابتسامه التي وقع بحبها .

” بيكهيون , هل أنت بخير ؟ ” نظر إليه بقلق .
” أوه .. ن-نعم بخير ” تمتم .

” شكراً جزيلاً بيكهيون سوف أعيده لك بأقرب وقت عندما انتهي من قراءته ” قال ليغادر .

” انتظر ” تحدث بيكهيون بهدوء .
” هناك شيء أريد قوله لك ” عندها أخذ نفساً عميق , لينظر تشانيول له وهو مقطب بحاجبيه .

 

” امم … بارك تشانيول بالواقع لقد أحببتك منذ سنتين وأتيت لهذه المدرسه من أجلك , اتمنى بأن تقبل بي لأني حقاً أحبك وبشده ولم يسبق لي بأن احببت شخصاً بهذه الطريقه حتى قابلتك ” تحدث بسرعه وهو يلعب بأصابعه .
تشانيول واصل التحديق به من غير تعابير تقرأ .
وبيكهيون مازال مغلق عينيه في انتظار جواب تشانيول .

” لا ” عندها الوخز ملىء قلب بيكهيون ولكنه استمر بأغلاق عينيه ليحارب دموعه من السقوط .

” انا مستقيم ولن اغير ميولي ولن أحب شاب مثلك ابداً ” ليخبره تشانيول وبقسوه .
ليسمع بيكهيون بعدها خطوات تشانيول وهي تبتعد .

” لابأس , انا بخير ” استمر بالتمتمه بصوت خافت لنفسه .
تأكد من أن تشانيول قد ذهب ليفتح عينيه وتنهمر دموعه بحرقه , نظر حوله ليرى بأن تشانيول وضع الكتاب بجانب حقيبته .
تشانيول لم يرد أي تواصل معه بعد هذا لذلك ترك الكتاب هنا .
هو يشعر بالاشمئزاز منه وهذا جعل شعور بيكهيون بالكتئاب يزداد

ذهب إلى منزله ويتجاهل كل تلك المكالمات والرسائل .
ليقضي يومه بالبكاء على وسادته .

 

 

تاادا ✨

روايه جديده للكوبل المفضل عندي 🙌🏻💕

صح انها 45 بارت بس كلها فيها اشياء تحمس انا قراتها كلها

” وفيه بارتات قصيره على حسب ردودكم يمكن اجمعها مع بعض ”
وبس اتمنى ماتكون ردودكم نفس روايه لاست يناير🍂

 

ask

43 فكرة على ”Will you love me tomorrow ? intro + ch1

  1. اوه يا الهي !!
    هذاا رائععععع😍😍😍
    الرواايةة ..اومووو !!!!
    التقرير و البارت اومايغود 😍😍😍
    45 بارت ..بليز خبريني انك رح تنزلي بارت يومياً ..بليز 😭😭😭
    كتتيير يامااا 😭😭😭😭
    بيكهيون واقع بالحب ، لطييف ..
    تشانيولاه اكيد يوقع اي حد بحبه بابتسامته 😍
    بدأت الحكاية بنظرة و ما بعرف كيف هتنتهي 😂
    و لكن فعلاً اومو سنتين 😍
    و لكن ..
    لقد تحطم قلبه ..
    تشانيول الحققيييير 😭😭
    متحمسة لاعرف شو اللي هيحصل !
    متحمسة كثيييير !!
    اعشق الروايات المترجمة 😍😍 رغم ان البارت قصير مرة و لكن اعرف انه محتاج للجهد …كمسميدا حقاً
    منتظرة البارت الثاني علي احر من جمر و لو انتي رائعة البارت الثاني و الثالث سوااااا 😍😍
    فايتينج لا تتأخري علينا

    Liked by 1 person

  2. اوني كثير عجبتني
    هذي الرواية جد جميلة ما اصدق ان البداية كذا
    ترجمتك جميلة ومنسقة ومرتبة الله يسعدك
    اااه بيكي ياقلبي حزني مرا
    اوني فايتينغ

    Liked by 1 person

  3. جمييييييييييييييييييييييللللللللل 😫😫😫😫😫💓💓
    .
    مرره متحمسه للفيك 😫😫❤❤
    _
    فايتينغ وانشاء الله التعليقات تكون كويسه والترجمه سهله 🐣🌸🌸

    Liked by 1 person

  4. القصه جميلللههه بروفكت 👏👏
    بس ليش تشان رفض افف قهرني حزني بيكهيون يعمري تعال اخمك 😞
    انشاء الله رح تلقين دعم لان الفيك حلو. حسافه يروح تعبك عالترجمه
    فايتينقق 😁👍

    Liked by 1 person

  5. 😭😭😭😭😭
    ايقيبوويااااه ؟؟.🌿😿
    تشاانن حرام علييه وشذا كسر بخاطر هالضعيف المسيكين
    وهو له سنتين يحببه ويخطط مت يعترف له
    وهدد جونغداي انه يفضحه وبعدها يرفضه
    وبعد حط الكتااب 😭💔
    ليش !! 🍃😟
    قهر قلبييه انا اشلون بيكي اجل
    اتوقع المكان اللي اختاره جونغداي السبب
    انرفض فيه وانرفض فيه بيكي بعد 🚶🏿😂😂💔
    ممكن تشاني له اسبابه؟ 🌚👌🏻😟🌿
    والله م يندرى
    بالاخيرر سوف يقع له ويمووت لو دقته الشوكه اصبرو بس اصبرو 😤💦
    انا ممتشوقه للأحداثث مره ودي تنززل مره وحده عشن اقراها ما اخربط
    احس زي ذي القصص لازم مره وحده تنقرا عششان تنفهم
    بس هم بستنى كل مره تنزليها وادعمك ✨😽
    بس م تطولي عليناا بيب 💜
    تراننننني ميته من اللحين 😴

    ام ويتينق فور يو اند فور يور فيك 💕💕

    أعجبني

  6. واوو
    سنتيننن
    وم اعترف الا لتوووووو
    وتحطمم بيكيهوننن
    اكيد ف سبب ليش تشانيول يرفضههه كذا
    والله قلبي تقطع ع بيكيهوننننن فكر وخطط واخر شي ينسف جبهته تشانيو
    حَرام عليههه
    ب انتظار جديدك
    والله متحمسهههه جدااااا
    يعطيك العافيههههه
    ولاتطولي بليززززز
    مشكوره

    Liked by 1 person

  7. واااهههههه الروايييههه واضححح من بدايتها خطيره😭😭اليوم ليه كل الروايات كلها كذاااا حماس النهايه اوني بالله لاتطولين يمهووالله جميللههه

    Liked by 1 person

  8. لا مقدر ليه كذا تعذبيني 😭😭😭 حرام بيكهيون 😭 تشانيول يقدر يرفضه بطريقه افضل اف قهرني!!!😐 الروايه من ستايلي ججدد جد اتمنى ماتتاخرين بالتنزيل 💖💖💖

    أعجبني

    • ووااهه قسم قهر اصلا ما كنت أبا بيك يعترف لتشان دحين ياربيه قسم يحزن بيك اهه دحين تشان يتقرقف من بيك؟ لييههه اهه قهر اصلا انا حسيت انه مو الوقت المناسب انه يعترف احسه تسرع بس مالومه حبه من سنتين وتعتبر فتره طويل بس بالله كيف واحد ما كلمه إلا كم مرا يقع بحبه يعني ماقعد معه صح بيك ح تشان من اول نظره بس ماتوقعت أن تشان بيقع بحبه

      Liked by 1 person

  9. ما هذا الفيك الرائع!!!!
    حببت القصة جدا بعد ، على ان ليك حزني كثير عليه!!! وتشان شكله بيقهرني كثير في هالفيك من مُعاملته ل بيك لما اعترف!! تحمست كثير حتى اعرف ايش رح يصير بعدين ، أشكرك على الترجمة اللي اكثر من رائعة وبانتظار البارتات القادمة 💛💛

    Liked by 1 person

  10. يااالهي تشانبيك ♥

    جممميييل البات ،،،بارك تشانيول لعين ياخي المفروض ترفضه بطريقه لبقه خلاص كرهتهه مع انوه البايس ههههههه الراوية من بدايتها واضح أنها جميله و لطيفه ،،، سو اوني متحمسهه للرواية مرررههه اتمنى ماتتأخرين علينا ….

    أحبك♥

    Liked by 1 person

  11. واااااااههه من البدايهه حماسس 😫😫😫
    تشان مرهه قاسي 💔 تحمست للبارت الجاي جداا
    ياليت لو يكون فيه كوبلات فرعيه كمان 😏
    بانتظارك جميلتي 😌

    Liked by 1 person

  12. ماهَذا الفيكْ اللِي جاب راسِي ..
    جممميلللَ جداً
    أعجبتنِي الفكَرة والكُوبل المفضَل تشانبِيك
    بارتَ أول بيرفَكت مليانَ أحداثّ .
    حزنتَ على طريقَة رفض تشانَيول لبِيون بيكهِيون .
    متحمسهَ لأحداثَ البارتَ الجاي
    شكراً
    💜💜

    أعجبني

  13. رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    Liked by 1 person

  14. ياعيني علي بيكي 😭😭😭
    ليش رفضه بهاي الطريقة الجحش اخخخخ
    45 بارت دي هتقعد سنة صح ؟ هههههههههه
    واو حلو كتر مع انه كوبلي المفضل الهونهان بس شكل الرواية تجنن لان مش بقرا اي حاجة للبيكيول بقرا اللي يدخل قلبي علي طول وهاد دخل قلبي 😍😍

    Liked by 1 person

  15. واااخ البارت مررره يجنن
    الروايه تخرفن بجد مرره متمحسه اعرف وش بيصير لهم
    شكرا اوني ع روايه جميله كذا تشركينها معنا
    بجد تسلميييين وتسلم انمالك الحلوه على شيء حلو كذا
    فايتنغ كوماوا

    Liked by 1 person

  16. للحظه ااستوعب ذا ررد على الاعترراف الخرا تششان ليه
    اللي متحمسه له كيف بيناظر له تشان
    ااومااي قااد
    اقبح اعترافف 💔💔😩
    فايتنغ

    Liked by 1 person

  17. تشانبيكتشانبيكتشانبيك اشياء ورديه قوس قزح مارشميلو شوكلاته بيضاء
    فراوله توت كرز كل شي لذذذيذذذذذذ اتعب وانا اتكلم عنهم
    انا شدني التقرير و قررت اكمل
    وتخزبقت * تبهدلت | حالي انعفس بمعنى اصح مشاعر فوضويه *
    اااءءءءءههه * انتحب * ليشش تشانءء؟ وش ذي القساوه
    معليش يعني قول له ” لا ، آسف ولكن أنا مُستقيم “
    مو تجرحه ياخروف 🌚 ياقاسي ياعديم الاحساس
    ترا اعلقك بعامود الكهرباء ان قسيت كذا مع بيكهيون مره ثانيه
    بيكهيوناه 💔 يابعد قلبي انت
    تعال بحضني أخمك كذا هممف لاتصيح مرده لك هالخبل
    مو عارف قيمتك هالملسون الغبي ، انا اساعدك عليه ☺️😂
    المُهم البارت مفهوم و واضح 💘 ويخزبق وكذا يعني💘🙃
    طيب النهايه سعيده ولاا حزنحزن 🙄؟

    Liked by 1 person

  18. لا لا لا ماصدق شنو ذا تشانيول وين احترام مشاعر الاخرين
    المسكين سنتين وهو يحبك على الاقل سلك لو مشيه على قد عقله بس مو كذا ترفضه
    بيكهيون ياقلبي بس والله انه حزني ومتحمس انه يعترف
    تشانيول راح تنضرب اذا بديت بعدين تغار وزي كذا انتبه انا حذرتك(هههخخخخخخخخخ)
    حممممممممممممممممممممممممممممممممممممماس اوني
    كماوا اوني
    فايتينغ

    Liked by 1 person

  19. واخيرا قصة طويلة حماسية وبعد للبيكيول😭😭😭😭💖💖
    احبك💋💋💋💋💋
    تشان خير؟
    حقيرة طريقة رفضه لبيك😢
    بموت حماس ودي كل الرواية قدامي كذا👼
    متفائلة مليون درجة بالرواية احسها بتصير من افضل روايتي👌🏻
    فايتينغ اند لوفيو✊💜

    Liked by 1 person

  20. يييمنههه قلبي ايف شذا تشان على الاقل ارفض بأدب مو بهذي الطريقه القاسيه…..
    لا والي يقهراكثر ان بيك يحبه من سنتين يعني حب صادق وف النهايه كذا!!!
    البارت من بدايته حماس اجل كيف الباقي??
    ايف ياربي تحمست مره😭
    حلو اختيارك للفيك واضح انها جميلة جداً، خصوصا انها لتشانبيكي):💟
    متحمسه للبارتز الجايه وايش بيسوي بيكيهون ااففف💔
    شكراً كيوتي، منتظرتكِ💟

    Liked by 1 person

  21. رائع البارت اوني
    تشان لما رفض بيكي جتني فكرة
    انه يكره علاقة bxb عشان كذا
    نزل الكتاب و عطاه ذيك النظره
    ماللوم بيكي غمض عيونه عشان مايشوف
    نظرته له متحمسه للبارت الثاني اوني
    تكفين اوني لاتطولين علينا بالبارت
    فايتنغ ❤️

    Liked by 1 person

  22. وش ذا الحظ لبيكهون اول حب رفضه 🙀
    تشانيول شكله فيه شي ماني مصدقه
    رفض بيكهيون هو كان يضحك له بداية البارت
    شكل تشانيول عنده قصه عشان كذا رفض بيكهيون
    اتخيل شكل تشانيول يطيح بحب بيكهيون بعد ماارفضه

    Liked by 1 person

  23. اجل تقولي ذا التعريف
    و البارت اول بس ؟
    يحمس لذي الدرجه؟؟
    يمممههه قلبييي متحمسه له
    جديااا مرراا شكلها الروايه تخقق
    مرا فايتنغ 🚶✨

    Liked by 1 person

  24. اوميقاد كيف كذا مررا حماس 😢😢💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 معرف اعلق انا وكذا بس ابي اعزز لك وكذا بس والبه قلبي وجعني على بيكي شلون انهار بعد رفض تشان 😭💔 تحمست مرا للبي بعده وبس يعني بحاول اطول تعليقي بالمرات الجايه وكذا 💖🌨

    أعجبني

  25. بيك يمه منك يا تهديد ودي اشوف اعتراف الشيوتشين 😂 وتشين المسكين وافق على انه يساعد بيك عشان ما يوريه صوره وهو يلاحق السنجاب،بيك ولوهان وتشين كأنهم انا وصديقاتي 😶،*اذا حطيت فاصله خلصت فقره التعليق *مدري اذا فهمتي ولا لا ، ياربيه جد جد يمثلني لما بيك مر من قدامهم قصده انهم يشوفونه بس انا اسويها اذا محد من صديقاتي انتبه لي بس اعجبتني حركته ،كيوت احس قلب بيك يدق قلبه فوق معدله الطبيعي بس عشان تشانه قاله انت منقذ حياتي ، لوهان بتوفيق لكره القدم وهذا شسمه بس لوهان قهرني يوم قال بالتوفيق امل ان يقبلك حسيت كانه يقول هذا اذا قبلك حسسني انه اعترف له اكثر من مره بالله لوهان هذي هوايه تخويف الناس 😑،تشين مكانك جميل في الباحه الخلفيه يا ساتر وذا صارو مع بعض مثلا وتبنوا طفل يسالهم يبقول بابا كيف اعترفت ل ماما والله في الساحه الخلفيه 😂😂تخيلت اشكالهم ،وتشان يوم جاء ل بيك احسه كان مثير ،بس صدق قهرني تشان يقولها بكل برود يعني كان الشخص اللي قدامه مزهريه لا احساس ولا ضمير *انا مستقيم ولن اغير ميولي ولن احب شاب مثلك ابدا *خير ان شاء الله يقهر طيب على الاقل راع شعوره نذل والله العظيم ، وبيك يا بعدهم انت تعال عندي بس افا عليك براعي شعورك واخلي تشان ينقهر بعد ويرجع ولك وتقوله لا بكل برود زي ما سوا فيك،،، البارت مره جميل فيه كميه مشاعر احباط جميله بس حزينه شوي واستمري جميلتي وعساني ما اضيع المدونه وانسى والروايه وتصيرين عندي في الاسك وانا مدري انتي وش تكتبين *نسيان سريع 😟*حظ موفق جميلتي

    Liked by 1 person

  26. اومق ي حبي للاكشن والروايات الي كذا تحممس 😍👌 اختيارك للرواايه جممممميل
    يعني تشان يوم رفض بيك قصد بكلامو انو حتى لو كان شاذ ماحيحب واحد زي بيك ✋🏻غرييييب ايش عندو للي طيب كان رفضت بادب حسيته قاسي خصوصاً يوم قال ماحبك ابد 👊🏻 تقطعع قلبي بيك المسكين 💔 سنتين حب وفي النهايه معامله خايسه من تشان 👊🏻
    ماعندي اي فكر ايش ممكن حيسوي بيك اتوقع انو من الاشخاص الي يستسلموا واتمنى بيضل ورا تشان 🙌🏻💔💔💔💔

    اتمنى لك التوفيق بيبي 🌸

    Liked by 1 person

  27. تشانيول الكلب !
    رفضه بطريقة اقل ايلاما !
    صدك حقير !
    اااايش اريييد اكتللللللللله !
    بيكي لا تبجي .
    اكو ملوين واحد احسن من تشانيول *هذه كذبة لكي تتوقف عن البكاء*
    ههه .
    كواماوو اوني .
    فايتينغ !

    أعجبني

  28. واااااااااه😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    روووووووووعه القصه مررررررررره روووووووووووووعه
    زعلت على بيكي لمن تشان رفضه
    وكمان طرح له الكتاب على شان مايتوصل هو ويه 💔
    مساكين بيكي 😢
    فكرت القصه تجنننننننننننننننن💖💖❤💖❤💖❤💖💖❤
    وانتي عسل كثيييييييييييييير💗💗💗💓💓💓💗💓💗💓
    متحمس للقصه مرررررررررررررره ❤💖❤💖❤💖
    فايتنغ ✊💖✊

    Liked by 1 person

  29. البداية جدآَ ظريفة 💝
    بس مو كأن رد تشان مبالغ فيه 👎🏼قاسي القلب 💔
    حبيت بيك وتشششين 😙
    كوماواااايوووووو ع ترجمة كوبلي المفضل 🙋🏼😻

    Liked by 1 person

  30. اوني بيانيه انا اول مرا اعلق بمدونه وبدال ماحط ع تعليق حيطت ع رد وبعدين اختفى كلشي الزبد البارت مرا جميل والبدايه مرا مؤلمه ياقلبي عليك يابيك اصلا حسيت انه تسرع بالاعتراف بس مالومه من سنتين حبه بس اما توقعت أن تشان بادله الحب

    Liked by 1 person

  31. اوومقققق شكلها مرا حماسسس😍كماوووا اوني لا تتاخرين علينا وترجمتك نظيفه💕💕ومرتبههه مرة كويسه
    تشانيول ما الومه انه مو لازم يقبل فيه بس يعني يرفضه بطريقه اقل قسوة يعني مهما كان اهو عنده مشاعر
    اللي يسبون تشان لو انتو بموقفه اكيد بتردون كذا ويمكن اخس😂😂
    بس مفروض اقل قسوة حرام عليه بيكي مسكين😢😢
    اونييي عشاني انا اوكك؟): لا تتاخرين اعتبريها هديه ميلادي😚😚😚عشانه قبل امس وكذا😇

    Liked by 1 person

  32. ااااه قلبي تقطع على بيكهيون 😭تعال اضمك وابكي معك تشانيول بابوووو درج احد يرفض كائن لطيف وجميل زي كذا احسن خلك ان شاءالله تندم تف عليك بس شخصيتك حلوه😂البارت يجنن وحماس كوماوا اوني لف يوو😍

    Liked by 1 person

  33. 😍😍😍عجيبة بانتظار البارت أوني متحمسة
    ويعطيك العافية 🙆❤🍫
    بس تشان 😐 خيب املي
    المهم فايتتينغ أوني ❤ 🐸
    لووووووف يو 👀💞

    أعجبني

  34. احس حراام بيكهيون غمضني😢 يعني تشانيول كان يقدر انه يرفض بطريقة مؤدبة ومااتجرح المشاعر بس افف منه😒🔪 اهم شي تشين😂💕💕 ي قللببيي كييف كيوت😂🌸 لا واحلى شي تهديد بيكهيون اونه اذا ماساعدتني بخبر شيومين عن الصور اللي امصورنه اياها😂😂🌸 بس ويت اللي مافهمته لين الحين .. التاوريس يحبون بعض؟
    فايتينق!!
    جاايو!!

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s