Will you love me tomorrow ? ch3

 

will you love me ...

3

 

 

بما ان جونغداي يعمل بدوام حزئي اليوم لن يستطيع العوده مع بيكهيون لذلك سيذهب بمفرده .
يبنما يمشي بالممر متجه نحو الدرج شخصاً ما سحبه من حقيبته ليلقي به على الأرض بداخل مرحاض الفتيات .

 

 

” من انتي ؟ ومالذي تريدينه مني ! ” نظر إليهم بخوف .
” تشانيول أخبرني بأنك ذلك العاهر الذي اعترف له ” لتبتسم كريستال بتكلف لمنظره .

لتصفع بيكهيون على خده الايسر .

” من الأفضل لك ان تبعد يديك عن تشانيول وهذه لن تكون المره الأخيره ، هل تفهم ؟ ” لتقوم بصفعه مجدداً وركله هي ومن معها .
بيكهيون ترك وحيداً يتلوى من الألم .

 

 

 

 

كيونغسو كان لايزال بداخل المدرسه ليكمل اوراقه ويقابل بعض المعلمين .

” كيونغسو يجب عليك الانضمام لأحدى الانديه وهذا اجباري هنا بالمدرسه ” قال المعلم بينما يمرر قائمه بأسماء الانديه له .

” يمكنك إلقاء نظره والتفكير بالامر ، اخبرني بنهايه الاسبوع بقرارك ” لينحني كيونغسو لمعلمه ويذهب .

بعد المشي لفتره من الوقت كيونغسو شعر بالارهاق هذه المدرسه ضخمه جداً وبصراحه الأماكن الذي ذهب لها اليوم فقط فصله والمرحاض ومكتب المدير ، هو كان لديه شعور سيء من هذا الجزء من المدرسه .

نظر للوحه وكانت انديه المستوى الثاني .
اين انا بحق الجحيم
كل ماهو امامه الابواب والمزيد منها ، بحث عن دليل ليرشده او اي شي يساعده بالاماكن هنا ولكن لاشيء .
” مانوع المدرسه هذه التي لايوجد بها لوحات أرشاديه ” تمتم لنفسه .

اتجه لتلك الغرفه التي لاتزال مضاءه انوارها ، لابد من وجود بعض الطلاب بالداخل كلما اقترب يسمع صوت الموسيقى التي تتفجر .
قرع الباب مرتين ليدخل بعدها .

” مرحباً ، انا نوعاً ما قد اضعت الطريق هل بأمكنـ…. ” لم يستطع الاكمال لينظر بمن امامه .
” مالذي تفعله هنا ؟ ” قال كاي ببرود لكيونغسو المتجمد .

ذهب كاي ليطفى مشغل الموسيقى .
” مالذي تفعله هنا ؟ ” سأل كيونغسو بتوتر .

” هذا سؤالي لك !، هذا نادي الرقص وانا بهذا النادي لهذا بالطبع انا هنا ، هل انت أحمق ؟ “

مشى بخطواته بأتجاه كيونغسو ويدفعه بخفه ليلتصق بالباب .

” هل اشتقت لي هيونغ ؟ ” ابتسم ليميل اقرب لوجه كيونغسو .

” لا أعلم عن ماذا تتحدث ” لينظر بعيداً لايريد ان تتواصل عيناه بالفتى الذي لطالما احبه وبشده .

 

” أوه ، تحاول التظاهر بعكس هذا ؟ اثنين فقط من يمكنهم لعب هذه اللعبه هيونغ ” اتسعت عينا كيونغسو لشعوره بأنفاسه تضرب وجهه ، اقترب كاي ليلصق شفتيهما معاً .

 

” ابتعد جونغ ان !” دفعه بعيداً عنه , دموعه تهدده بالسقوط .
” ابقى بعيداً عني ” ليخرج من الغرفه .

مسح بقوه شفتيه بيده ، وركض بأسرع مالديه بعيداً عن تلك الغرفه .

وبعيداً عنه .

 

قضيت الكثير من الوقت بالابتعاد عنك ولازلت ، لكن بعد كل ذلك الوقت لايزال قلبي ينبض من أجلك .

 

 

كيونغسو كان يحاول معرفه طريقه للخروج من المدرسه ، رأى مجموعه من الفتيات يخرجن من المرحاض .

 

” ذلك البيون بيكهيون بحاجه لمعرفة مكانه ، لابد من انه تعلم درسه ” تحدثت احدى الفتيات

انتظر قليلاً حتى يبتعدون , سمع أحدهم يبكي ويصدر الصوت من داخل مرحاض الفتيات ! .
فتح الباب ببطئ ليرى شخص ملقى على الأرض ويحاول الوقوف .
” مهلاً , هل أنت بخير ؟ ” سأل كيونغسو ليقترب ليساعده , أمسك بكتفه .

بيكهيون ارتعب, انه يرتجف بشده ودموعه توالت أسفل وجنتيه ويحاول الأبتعاد .

” لابأس , لن أوذيك هل بأمكانك الوقوف ؟ “

ساعده كيونغسو للذهاب لغرفه الممرضه حيث عالجت جروحه والتي تجعله يجفل من الألم , نظف كيونغسو الدم الذي تجمد أسفل شفتيه .

 

” أولئك الفتيات هم من فعلن هذا بك ؟ “

بيكهيون شعر بأن كيونغسو شخص لطيف على الرغم من أنهم التقيا للتو , يشعر بأنه يمكنه الوثوق به , ليومئ برأسه .

” لماذا ؟ ”
” إلم تسمع تلك الشائعات ؟ ” سأل بيكهيون بهدوء .
” حسناً , انا فقط انتقلت اليوم لهذه المدرسه لذا لا لم أسمع شيء ” قال يحاول معرفه السبب ويكمل تنظيف جرحه .

” أوه … أنا .. ” بيكهيون لا يعلم بماذا يجيبه , هذا محرج .

” لا داعي لأخباري اذا لم ترد , لا بأس ” ليبتسم بخفه .

 

بعد مغادرتهم اكتشفوا بأنهم ذاهبان بنفس الطريق ليسيران معاً .

” انه بسبب انني شاذ وقد أعترفت لشخص ما ” قال بيكهيون بحزن ونظره معلق بالأرض .

” ماذا في ذلك ؟ ” أجاب كيونغسو لينظر لوجهه .
” ما.. ماذا ؟ ” نظر له بيكهيون بعينين متسعه .
” وماذا بكونك شاذ ؟ ليس من الخطأ ان تحب شخصاً مأ , الجميع لديه الحق بأن يحب من يرد بغض النظر عن جنسه ” تحدث بجديه .

انا أحببت فتى ايضاً ..

 

” اذاً أنت لاتشعر بالاشمئزاز مني ؟ ” أشرقت عينا بيكهيون .
” لا , على الاطلاق “

” انا بيون بيكهيون من المستوى الثاني من الطيف مقابلتك ” ليبتسم بيكهيون بأتساع وتتكون هاله ورديه حوله .

” أنا دو كيونغسو المستوى الثالث من الطيف مقابلتك أيضاً ”
” انت جديد بمدرستنا صحيح ؟ هل أنضميت لنادي بعد ؟ ” سأل بيكهيون وهما يسيراً جنباً إلى جنب .

” انا لم اقرر لكن ربما سأنضم لنادي الطبخ أو الغناء ” .

” انا بنادي الغناء يجب عليك أن تكون معي ” ليقفز بحماس لكنه ضرب نفسه بالخطأ مكان الجرح .

هذا جيد سيكون هناك أحد اعرفه بالنادي هذا أفضل أليس كذلك ؟ .
نظر كيونغسو لبيكهيون المتحمس ويومئ .

 

لدي صديق .

 

أمضى الطريق مع بيكهيون وسماعه لحديثه الذي لا نهايه له عن النادي .

 

 

” ماذا حدث لك ؟ ” هذا أول سؤال القاه جونغداي على بيكهيون عندما رأه عند بوابه المدرسه .

” لاشيء ” حاول الابتسام والذهاب ولكن جونغداي لم يدعه .

” أخبرني بما حدث ” .

” حقاً لاشيء ” حاول الابتعاد لكن جونغداي أمسك بعصمه لتظهر بعض الكدمات حينها رفع كم قميصه ورأى الأثار التي حدثت بسبب الليله الماضيه .

” خيراً لك ان تخبرني ماللعنه التي حدثت لك بيون بيكهيون ” صر على أسنانه , وتلك كانت المره الاولى له بأن ينطق أسم بيكهيون الكامل وهو غاضب .

 

 

بالنهايه أخبره بيكهيون بماذا حدث وهم بطريقهم لخزاناتهم .
” أولئك العاهرات أقس.. “

” جونغداي فقط الا يمكنك نسيان ماحدث ؟ ”
” اللعنه بيك لقد أذتك كيف أدعها ؟ “

” لا اريد المزيد من المشاكل جونغداي , أرجوك ؟ ”
” عليك اللعنه ايضاً , أنت عنيد “

” ياه , شكراً لك أفضل صديق ” ابتسم له وقبل توجهه لصفه , وضع ملاحظه بداخل خزانة تشانيول .

 

” لماذا لاتزال منزعج بيك ؟ ” تنهد جونغداي .
” انا فقط لا أريده أن يكرهني ” لينظر للاسفل بحزن .
” هل تعتقد بأنه يهتم ؟ هو فقط مؤخره غبيه بلا عقل ” .
” لا تقل هكذا عنه جونغداي ” .

 

 

” إلهي ! انت حقاً …. حقاً أحمق أكرهك ” رفض النظر له ليغلق خزانته .

” أنا أحبك أيضاً ” ضحك بشده .

” رائع , أنت بالفعل أنتقلت لهدفك الاخر بيون ؟ ” قال بصوته العميق من خلف بيكهيون .

ابتسامه بيكهيون أختفت لينظر لوجهه الفتى الذي أحبه .

كل ماحولهم صامت , جميع الطلاب ينظرون إليهم .

” لقد أخبرتني بمدى حبك لي ولكن الآن تعترف لفتى أخر ” ابتسم وهو ينظر للاصغر .

” انا لا أف- .. “

 

” مهما يكن , انه ليس وكأنني اهتم , أخبرتك بذلك اليوم وبوضوح إلم افعل ؟ انا لست شاذ لعين ولن أحبك أبداً , هل تعتقد بأني سأكون معك بسبب الشائعات, وماهي تلك الملاحظه ؟ , هل تحاول الحصول على مسامحتي لك ؟ أنت هو سبب تشويه صورتي أمامهم , لذلك ابقى بعيداً عني بيون والا لا أعلم بماذا سأفعل بك “.

 

صرخ عليه ليلقي الملاحظه عليه ويتعداه ليصتدم بكتفه .
ترنح وكاد أن يقع لولا امساك جونغداي له .
” بيك هل أنت بخير ؟ ” سأل ولكن بيكهيون لم يجب نظر لورقة الملاحظات الملقاه على الارض , انحنى ليلتقطها ويفتحها .

أنا آسف .

 

 

” بيك تحدث الي ”
” انا بخير جونغداي , انا بحاجه للذهاب للمرحاض , أغلق على نفسه لتنهمر دموعه .

” بيك أفتح الباب ” طرق جونغداي الباب بقوه بأمكانك سماع شهقات بيكهيون من الداخل .

” أرجوك …. اتركني وحدي أعدك سأتحدث إليك لاحقاً ” يحاول التماسك وايقاف شهقاته بوضع بده على فمه .

” سأراك وقت الغداء ” .

انا آسف جونغداي .

 

عند انتهاء الحصص قرر اخيراً الخروج لمقابله جونغداي , غسل وجهه بسرعه يريد ازاله اثار البكاء ولكن عيناه متورمه .

” ابتسم بيكهيون , انت بخير ” صفع وجهه بخفه وابتسم .

 

 

انا بخير .

 

 

” بيكهيون ” شخص ما أمسك بكتفه .

نظر بيكهيون للخلف ليقابل كيونغسو المبتسم بأشراق .
” هل تريد أن نتناول الغداء معاً ؟ ”
” بالتأكيد سو ” .

 

 

عبس تشانيول عندما رأى كيونغسو يمشي هو وبيكهيون لداخل الكافتيرا .
لماذا الجميع يساعده ؟
أنا الضحيه هنا ! .
” هذا الشاذ ينشرقذارته “

 

 

” تشانيول لدي شي لاصارحك به ” كريس تحدث ليتوقف تاو الذي بجانبه عن الأكل .
” ماذا ؟ ” .

” انا وتاو نتواعد منذ بدايه السنه , أردتك أن تعلم بأن أفضل أصدقائك شاذ بما أنك تكره هذا كثيراً ” اعترف كريس .

 

 

فك تشانيول فعلياً سقط وسيهون أختنق بما يشرب وكاي واصل تناول طعامه والنظر إليهم وكأن كريس لم يتحدث عن شذوذه الجنسي .

 

برؤيه تشانيول الذي اكتفى بالصمت , قرر كريس التحدث مجدداً .
” أعتقد بأنه ليس بأمكاننا أن نصبح أصدقاء بعد الآن ” ليقف ويمسك بيد تاو .

 

 

” لا , كريس أنا لم أقصد هذا , انا … انا فقط أكره بيون بيكهيون حسناً ؟ وليس لهذا علاقه بك , انا فقط … آسف ” تحدث وهو مخفض رأسه

 

 

” طالما أنني أوضحت بأني لست شاذ , كل شيء على مايرام أعتقد “

 

 

كريس وتاو جلسا ليكمل طعامهما .

” أذاً نحن أصدقاء , مجدداً ؟ ” .

” فقط أصمت سيهون ” تحث كاي ليضع بعض الأرز بفمه .

” أراك بعد انتهاء المدرسه حسناً ؟ أبقى بآمان ” ودعه كيونغسو ليذهب لفصله .
” أن كيونغسو لطيف ” علق جونغداي بينما يسير مع بيكهيون .
” نعم , انه لطيف ” .

 

 

” كيونغسو ! ”
توقف للحظه عند سماعه لهذا الصوت لكنه أكمل طريقه بسرعه رافضاً أي تواصل معه .

” كيونغسو ” أمسك بيده ويجبره على الألتفاف .
” دعني أذهب ” حاول التحرر من يده لكنها قويه جداً بالنسبه له .

” لماذا تتصرف هكذا وكأنك لاتعرفني ؟ ولماذا انتقلت لهذه المدرسه ؟ الم تغادر منذ 3 سنوات البلده ؟ لماذا أنت هنا الآن هاه ؟ ” لم يرخي من قبضته على يد كيونغسو الذي شعر بأنها ستخلف كدمه بعدها .

 

 

” اللعنه جونغ ان فقط ابتعد , لا تتصرف وكأنك تعرفني , انا لا أعني لك شيئاً أليس كذلك ؟ ” قال بغضب لترتخي يد كاي ويهرب بعيداً .

كاي تجمد بمكانه , مالذي يحدث ؟

 

 

” كيونغ … ” توقف بيكهيون بصدمه عند رؤيته للشخص الذي يجلس بجانب صديقه الجديد , ملامح تشانيول تبدو غاضبه لرؤيته للفتى الذي يقف عند الباب .

 

 

” انا قادم , أنتظر قليلاً سأحزم كتبي ”
أومئ برأسه ليبتعد عن الباب , يلعب بأصابعه بتوتر لقد نسي بأن تشانيول بالمستوى الثالث وبنفس الصف مع كيونغسو .

 

 

قبل ان ينتهي كيونغسو خطى تشانيول بخطوات طويله للخارج نحو بيكهيون , أمسك بياقته ليرميه على الأرض شعر بألم يفتك بجانبه بسبب جرح الأمس الذ يبدو بأنه نزف مجدداً .

 

 

” أخبرتك بأن تتوقف عن أزجاجي , هل أنت أصم ؟ ” صرخ به تشانيول .

” انا لم آتي لرؤيتك , انا هنا لرؤية كيونغسو ” حاول الدفاع عن نفسه والجلوس لكن تشانيول دفع كتفه بقدمه ليسقط .

” توقف عن أختلاق الاعذار , انت صديق له بسبب انه يجلس بجانبي أليس كذلك ؟ “

” انت مخطئ تشا- .. “

” لاتنطق بأسمي ايها اللعين “

” بيكهيون نظر للأسفل , يشعر بالدم يتدفق من جرحه , بالتأكيد اتسخ زيه الآن .

” توقف عن المحاول لكسب شفقتي بيون بيكهيون , هذا لن يعمل معي ” رفع قدمه ليركله وكل مافعله بيكهيون هو أغلاق عيناه بكل أستسلام لينتظر الألم الذي سيأتيه .

 

” مالذي تفعله تشانيول ؟ ” سحبه كاي بعيداً
” انه ينزف ! ” .

 

 

 

________

 أنتم احلى حاجه بالحياه 🙌🏻💓

كيف كذا تحمستم وتسبون البنت وتشان😂😂

وحابه اقةل لكم انه ايوه اقرا كل تعليقاتكم واسوي لها لايك🐒

كمان كيف أطول البارت ؟! انا بس أترجم ما اقدر اتحكم بطول البارت 🍁

وبس أحبكم 🌸

30

Ask

46 فكرة على ”Will you love me tomorrow ? ch3

  1. بارت مذهل بمعنى الكلمة وش ذا التشويق والحماس
    انا اقرأ احس اني متحمسه بالقراء شعور ماينوصف
    بس القهر البارت قصير ياليت تجمعين بارتين اذا مافي
    ازعاج لك اذا تقدرين عزيزتي 💕💕💕💕😘
    في انتظار البارت القادم
    فايتنغ ❤️❤️❤️❤️

    Liked by 2 people

  2. ابد ما توقعت البارت كيذا رح تكون فيه أحداث كيذا 🌚
    مرره انبسطت ان فيه كايسو 😍😭
    بس جد تشان ما عندي تعليق عليه بس جد كان مرره ينرفز
    المهم كماوا حتى طول البارت كان مرره حلو ❤ .

    Liked by 2 people

  3. واه ييااززيييننككك
    البارت جدا جميل!!! اف والله هالفيك عاجبني ، أوكي نجي لتشان من جد كرهته ينرفز!!!! اوف يقهر وجدا بعد ، ومسوي انه محور الكون!! هون عليك بس!! اف قاهرني!!!!!!! وبيك يقهر بعد ليش ما يسحب على تشان وخلاص بس رحمته والله والبنات ياليت من ذبحهم اف يقهرون ، اخر جزئية تتححممسستت يوم جاء كاي احس كيونق بيغار وبيصير اكشن عاد نشوف البارت الجاي ايش بيصير 💛 الله يسعدك يارائعه على ترجمة البارت ، ونحبك اكثر 💛💛💛💛

    Liked by 2 people

  4. كريستال وشلتهاا .. من اي كهف طلعتوا ؟في زمن عايشيين ؟ 🔫🔫🔫🔫🔫💀💀💀💀
    كيونغسو للللطططيييفففف ححبيييتتت ششخصيتتهه فيي الرروااييةة 😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔
    كان في المدرسة هذي قبل 3 سنوات ؟ ، و بينه هو و كاي علاقه ؟
    يييررربببباااااههه حححمممممااااسسسسس 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
    ” مهما يكن , انه ليس وكأنني اهتم , أخبرتك بذلك اليوم وبوضوح إلم افعل ؟ انا لست شاذ لعين ولن أحبك أبداً , هل تعتقد بأني سأكون معك بسبب الشائعات, وماهي تلك الملاحظه ؟ , هل تحاول الحصول على مسامحتي لك ؟ أنت هو سبب تشويه صورتي أمامهم , لذلك ابقى بعيداً عني بيون والا لا أعلم بماذا سأفعل بك “.
    أنناا لو مكان جونغ داي كنت لكمة تشانيول ببطنه و اضرب راسه ب الارض عشر مرات ثم اطعنه ب السكين عشرطعش مرة وبعدين اقطع اصابعه واآكسسرر رجوولةة واتفل ب وجهه واطيح الخزانات فوقه وبس .😼😼😼
    اي انواع الزق هو ؟؟👽 لا وكمان ماخذ كمية من الحقارهه يي رببيي صببررننييي 😑😑🔥
    بيكهيونااآاهه ااححببهه ياخي.. ليه هو لطيف كذا لا لا لا ﻻ ﻻ ﻻ م اتحمل ااابددد😿😿😿😿💕💕💕💕
    ” مالذي تفعله تشانيول ؟ ” سحبه كاي بعيداً
    ” انه ينزف ! ” .
    اااللللعععننننهههه .😭😭😭😤
    انا لو مو عارفهه شخصيه تشان كنت باخمن انه يمكن يخاف من النزيف وكذا ويساعد بيكهيون ثم يعتذر وكذا بس دامه حقير لدرجة ذي م استبعد اذا قريت ب البارت الجاي
    ” يستحق هذا ” او زي من كذا 🔪🔪🔪😒😒😒

    Liked by 1 person

  5. يييميمهااههه وتذافك!!!!! اكيه عرفنا تشان حقير وحيوان بس مو لذي الدرجة??
    يمه طلع غبي ونرجسي بعد وش هالثقه الي فيه!! يحسب الولد يلاحقه وهو مب داري عنه خخييرر
    اف بموت قهر وجع ينرفز 🔥🔥🔥🔥👿👿👿👿👿👿
    بيكهيون يلقاها من البنات الكلاب ولا تشانيول الواثق👆🏻👆🏻👆🏻
    اههه تحمست للبارت الجاي): صح حتى انا ملاحظه البارتز قصيره للاسف):!!!
    بس احس عادي لانك ماتتأخرين علينا ف حلو طول البارت😿
    شششكككرااً كيوتي تحمست مره بطق ابي اعرف وش بيصير😭😭😭😭😭
    منتظرتكِ💟

    Liked by 1 person

  6. يمه ببكي دقيقه حبكي
    يمه بيكت بكيت
    ياخي انا احبك ياخي قسم
    بالله اعشقك ي شيخه
    توي صاحيه من النوم و متنرفزه
    وحالتي حاله و اشوف انك نزلتي
    البارت مدري شقول اختفى كل شي
    وابتسامتي.شقت وجهي كني مخبوله
    منجد شكرا -تمسح دموعها ووتمسك قلبها-
    كريستال نفسي اطعنها بالقلم متخيله كميه الالم
    لماا تنطعني بالقلم؟
    ايوا حدخل القلم من معدتها واخرجه من ظهرها
    الحيوانه هي و البنات اللي معها
    تشانيول عزيزي مو بالقلم حطعنه
    تشان محا اطعنه اساسا
    حجيب سكين حاده و ازين جسمه ارسم
    عليه بالسكين و بعدين احممه بمويه حااررهه
    وصابون افرك جسمه بعدين اطلعه واقطع سيقانه
    الطويله اخلي كيونغ و بيك ييرو اطول منه
    وبعدين ادخل الجزء اللي باقي من رجله
    بسطل في ليمون و خل بدون مويه
    و اخليه يشرب قاروره خل تفاح و يموت 🌚💜
    دقيقه انا خفت مني 💔
    بيون بيكهيون ي حياتي انا مدري
    شقول يحزني نفسي احضنه واكفخ تشان
    ياخي قليل حيا ما يستحي كيف يضرب
    ذا الشخص الملائكي 🚶💔
    وكيونغ اضافه مرا جميله للروايه و ترجمتك
    اجمل🚶✨
    يجعلني اشوفك منزله بارت كل يوم
    ي شيخه 💜💜💜
    فايتنغ ✨

    Liked by 1 person

  7. تشانيول حقير ملعون اكرهه كره مو طبيعي
    بيكي اهئ اهئ منتظره على احر من الجمر البارت القادم
    وانا متأكده انو بعدين تشانيول يقوم يركض وره بيكيهيون
    فايتينغ

    Liked by 1 person

  8. اككككررررررههههه شششييي باللححياه لما اشوف شخص يتلصق بشخص اخر ما عطاه وجهه ، ي اللهي بس بيك بس خلاص لا تتلصق فيه مثير لشفقه جديا انت كذا لو اني منه كان كرهت تشان ورديت له اضعاف الالام اللي سواها لي سواء كان جسديا ولا نفسيا … اااااااااهههههههه شششششيييييي يييننننننننننرررررففففففففزززززززز ، وبعدين صح تشان وش دخلك بيك يحب احد ثاني ولا مايحب وش دخلك ابي افهم وووششششش ددددخخخخخخخللللللككككك ي اللهي يقهر يقهر يقههههههههههرررررررررررر 😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡

    Liked by 1 person

  9. احبك احبك احبك ياااااحبني لذوقك لإنتقائك لهذي الرواية الحابسة للانفاس💞💞
    جديا انا راح اتغاضى عن تشان وتصرفاته اللي تنرفز ليييش؟!
    لانه راح يقع لبيكي عاجلا ام اجلا لذلك لاداعي للعجلة صح😉
    متحمسة لقصة الكايسو متى تشابتر 4 بسس
    الهونهان اين هم لازم يطلع لوهان عشان يكتملون كلهم❤️
    تسلملي جهودك ي عسل كمساميدااا
    لا تتأخري بالقادم بليزز~~

    أعجبني

  10. خير تضربه هيا واللي معاها ؟ -جايه تضارب- ✋😡
    تشان كمان بلاش حيونهه و شكله مايدري عن كريستال 😓
    ممم صح احس في قصهه ورا كايسو وفي قصه لتشان يكمن 😶
    المهم مرهه تحمست وكذا بانتظارك جميلتي 😘

    أعجبني

  11. تتشان ححقير ايش ذا في احد يضرب الجرو 😩كررستال كمان اه كمان قاهررتني وادي اذبحهاا 😡😡😡😤ككيونغ ياخي ذا نتفه ودي اخذه في صندوق 😍😐
    في سالفه كبير بين كايسوو تحمس مره ☺️😢
    تتشان مااقبح كريس وتاو ليه يقبح بيك بس عشان اعتتترف له حتى وولو مايضرربه كذذا
    كريس اععجبني صرراحه 😂😂😬
    تقرين تعليقات انتي سععاده وبعد تسوين لايك لا انا متتت
    ففايتنغ ويكند سعيد

    Liked by 1 person

  12. ليه ليه كذا يا تشان ياخ بيكي يحبك ليش هالمعاملة الوحشة وبعدين الولد مجروح ليش تجرحه اكثر من جي بارك غبي تشان طويل 😣😣

    قطع قلبي لما تشان راح يفرغ غضبه على بيكهيون وضربه وما كان يعرف ان بيكهيون انضرب اليوم اللي طاف بسببه افففف تقهرني كريستال المعفنة ما ادري شو اسمها المهم اذا تشان ما طاح في حب بيكهيون بسرعة بأخذ اقرب طيارة وبسير كوريا واذبحه همف

    ههههههه سوري بس تحمست المهم البارت كان جمييييل روعة وبيكهيون قطع لي قلبي تميت أصيح اهئ اهئ

    كماوا على البارت وفايتينغ

    Liked by 1 person

  13. اوووووووووهههه اوني بارت رووووعععه
    تشانيول للابد وللابد لا يزال 💩
    .
    .
    بيكهيون ياااا قلييييبيييييييي
    مدري وشلون صابر
    يلقاه من تشانيول ولا من تشانيول
    .
    وكيونقسو
    ياااا ربااااابي صدق اعرف وش بيصير بعدين
    .
    .
    .
    .
    اوني ابعطيك نصيحه
    لازم تحطين لكل واحد لون
    لان تعرفين انا وانا اقرا

    ما ادري اي واحد فيهم ياكلم
    يعني فجاه دخل جونق ان
    بعدين مدري من قال انه ينزف
    فلازم تحطين لكل واحد لون
    بيكيون افضل
    ويضل وسيضل القرار لك
    .
    .
    انتظرك..

    Liked by 1 person

  14. بمممممووووتتتتتتتتتتتت البارت يجنن و ترجمتك مره جميله حبيتها 3> 3>
    كذا في شي يقولي ان تشان يكابر هو اصلا يغار على بيك *مستعجلة على الاحداث *
    و سالفة الكايسو اتوقع كانوا يحبون بعض او يتواعدون ويكونق سمع كاي يقول انه ما يهتم فيه او شي نفس كذا بعين كيونق سحب علية > احفي
    الزبدة ذا تحليلي الخطير + متحمسة للبارتات الجاية لا تتأخرين علينا 3>

    Liked by 1 person

  15. تشانيوووووووووووووووووووووووول ي كلببببببببببببببببببببببببببببب
    حمااااااااااااااااااااااااررررررررررررر انت تفوووووووووووووو
    لا جد نافعين انت وكريستال سوا حمار وحمارة ما يستاهلو ملاك مثل بيك
    اقسم بالله عصبنيييييييييييييييييييييييييييي *تتحاول تهدى*

    كيووووووووووووونغ لطييييييفففففففف❤
    بس ايش قصته مع كاي! شكلها قصة حب قديمة
    وياريت يرجعو😦 وكاي يحول معه شوي عشان نفهم القصة

    جونغ داي </3 يحاول يساعد بيك قد ما يقدر فديت قلبه هالبطةة❤

    تاوريسسسسسس *—–* عششششششقققق وحبيت تصرف كريس *-* جنتل مان
    سيهون قريبا تتحول شاذ لا تختنق😀

    بيكهيووووووووووووني العسل هازا يبتسمم رغم كل المه يمةةة هالقمر
    بس الحيوان ابن ال ….. تشانيول كلب ._. اكرهك ._. بأختصار ._.
    يعني جاي يشوف صديقه شدخل ابو امك انت؟؟؟؟؟؟؟ ولا تريد حرشة يعني

    الولد رح يموت بين ايديه😦 بس اجى كاي الحمدلله😦 تف تشان احبك بس ما تستاهل

    حمااااااسسسسسسسسسسسسسسسس لا تطولي علينا❤❤❤
    وطول البارت كذا حلو لا تطوليه عشان ما يصير ممل❤ وشكرا😀

    Liked by 1 person

  16. ياربيييه وانا اقرأ تمنيت ان البارت م يخلص دخلت مزاجي ذا الروايه 😭😭💜💜💜 تشان تعدى الحقاره 💀🌵 بيكي يعمري 😭😭😭💔 كايسوو 😢😢 كماوا اووني ع مجهودك 💕✨

    Liked by 1 person

  17. تششان حققيييرر وربيي !!!! ماخذ بنفسهه مقلب؟ بس عشان بيك اعترف له صار خلاص اي شيء يسويه بيك بس عشان يكسب شفقه تشان ع قولته؟ وش ذا الغبنهه اخخخ بس 🔪🔪.
    وذي كريستال وصديقاتها تبن تبن 🔪💔💔. على اني فان لكريستال بس كرهتها هنا 🌚💔، ماعليه دقيقتين وارجع اشوف صورها واخق 💀. ماعلينا ، تشان عباره عن كُتلهه نرفزه 🌞💔💔💔. وبييك جروُحهه اخخخ ؛-؛ . وربي ينّرحم خخيير 😭. والكايسوو لهم سالفه لازم عاد نعرفها ماينفع 🐸💦. همم الله يسعدك ياخخ ماتطولين بالتنزيل ولا شيء قُبلاتي قُبلاتي 😩💜💜💜.

    Liked by 1 person

  18. انا سعيدة جدا ايوم فتحت المدونة وشفت الرواية يا الله متحمسة يارب ينزل البارت بعد ساعة تستسحقين اكثر من 30 بارت صدقيني الرواية تجنن كونك ترجمتيها كمان اشكرك جزيلا انا حبيتها بل عشقتها شكرا جدا لك احبك بحجم السماء والارض

    Liked by 1 person

  19. السلامُو عليكُوم ..ردو السلام ☺✌🏻
    😩😩😩😩
    مابي ادعي ع تشاننن
    ليه كذا !!! بعد يشوته برجوله !!
    اههخ مدري وشش اقولل
    الله يهديه 🙊
    لما اجتمعو بيك وكيونغغ حسيت السلامم راح يعمم
    وقوس قززح ومارشميلو وكاندييزز واشياء لطييفففه 😻🍥
    مدررييه كذا حسيت 😻🔵
    _______________

    عجبني تصرف كريس البطولي
    كذاا حسيت ب انتصارر لما تشانيول م عرف وش يقول
    ليهه يعامل بيكي كذا
    خلص م تحبه قوله م احبك وخلصص
    اما كذا تعامله لا معليش والله
    اصلاً بيكي الغبي اللي م يوقفه عند حده وما يقوله خلص انا اكرهك انققلععع !!
    لكن الحب اعمى
    اسآل مجرب ☺💥⚡
    بههههبهبهبهبههه نرجع لموضوعنا 🐶
    بععد ايه كااي ممكنن يحب كيوونغغ
    ولا شموديه عند فصله
    ويبووسه بعدد !! اهه بطني عصرني لما باسه 😻😴😴
    مدري وش بيصير ع بيك
    خل بس يشوته تشاني
    اهه لوريه وش يصير به
    للأن مقهوره من افعاله ببيك . 😣
    ولا حد يضرب هذاك الوجه البريئ 😭😭🍥💕🍥🍥💕💕💕
    استنناك 😗💥🍃
    معسلامه ، ردي المعسلامه
    ^ ههخهخخهههههههههههه امزح

    Liked by 1 person

  20. واااه 😍🔥🔥🔥
    مو معقوله النهايه ؛( كيف كذا؟ يمه تحمسس
    احس راحمه بيك مره كذا كيوتي ما يستاهل اللي يجيه من ال** تشان
    يعني صح هو غلط اللي يسويه بس مو تجرم بالولد لدرجه تضربه غير انه
    جرحه بالكلام قبل وصرخ عليه قدام الكُل عشان الكلام طلع
    جد جد بيك ما سوا شيء يخليك تهينه رافع ضغطه عشان اعتذر لك؟
    اففف ينرفز 🔥🔥🔥
    جد جد نفسي ادخل واصفقه
    وذي كريستال بعد ، سلامات!!!! وين عايشه وبأي حق تضرب بيك
    معليش يعني ما ضرح ولا سوا لك ولا شيء هففف ترفع الضغط هي والغبي تشان
    والكايسو ! اخخخ ابي اعرف قصتهم باين كان بينهم علاقه طويييله قبل وصاير شيء قوي خلاهم كذا ، متحمسه اعرف وش اللي بينهم .
    وايش السبب اللي خلاهم كذا وكيونغ ليه كذا يسوي نفسه ما يعرفه؟
    وبس ، انتظر البارت الجاي بسرعه 🙏😢😢
    موفقه حبيبتي ❤️

    Liked by 1 person

  21. الله ياخذه تشانيول يقهههر 🔫🔫🔫
    بيكي حياتي يحزززن قطع قلبي 😭😭
    ابي يغار تشانيول على بيكهيون ويندم المخيس 🔫🔫
    بس الروايه للاسف ٤٥ شكلها بتخلص بعد سنتين 🌚💔
    وانا من الللحين ابي اعرف النهاية 💔
    الفيك مرررررة يجنن ويحمس وفكرته تخقق 😻💕
    بانتظار البارت الجاي احر من الجمر 🔥
    فايتنغ اوني 💪🏻💋

    Liked by 1 person

  22. ياللهي بيك المسكين كله عشان حبك يا وصخ
    و المشكلة يعني ردة فعله بايخة جدًا جدًا
    خلاص ما تباه انتهى و ما كان احد عرف لو انت ما اتكلمت بصوت عالي و كل الناس سمعت الهرجة الغلط منه اصلًا
    و لا بيك كان حريص حتى كلمه في مكان مافيه احد عشان بس محد يتكلم عنهم
    و دحين مسوي فيها الواثق و يستوقي عليه اصلًا الغلط مو منه من اللي مديه وجه
    و بعدين قالك اسف و القصد بس ما يباه يكرهه بس هو بايش رد الوصخ ؟
    ناس مدري كيف تفكر

    Liked by 1 person

  23. تشانيووول حقيرر 😢😢😢😭💔 اصلا ما يستاهل بيكي 😒
    اتوقع الكايسو كانوا اصدقاء طفوله وحبوا بعضم وكذا 🌚 وكاي خانه وهو سافر اضن يعني 😂
    المهم بيكهيون المسكين كسر خاطري 😭💔
    كوماو

    Liked by 1 person

  24. وااااه البارت يجنن رووووووووعه
    كييييف تشان بقدر يعمل هيك ف بيكهيوني حبيبي
    تشانيول الغبي الحقيييير
    لهاي الدرجه بيكره بيكي
    البارت مشوق و مليان احداث رووووعه اوني
    بانتظار البارت الرابع
    متحمسه كتير البارت
    فايتنغ اوني 😘

    Liked by 1 person

  25. ماتوقعت تشانيول يكون بهالقساوه!!!!!!!!!!!ججججدد رفععع ضضصغغغطييي ! بيكهيون كسر خاطري والله يحزن يعني حب تشانيول سنتين اخرتها كذا؟؟؟؟؟؟،اتمنى الاوضاع تتعدل شوي والله احس بتعذيب 😭😂

    Liked by 1 person

  26. نميمسممسظينينيممسمينيميظيرميظيظيظيميميم 😭😭😭😭
    وات ذا فككك وات ذا فككككك 😂😩😩😩😣

    متوقعتت متوقعتتت أبدا ابدا ابداا 😭😭😭😭😭🎀🎀🎀
    مرة أنبسطت مدري جايه من مدرسو و حالتي حالهه و القاه 🌚🌚🌚
    بغيت اصيح بمثكسكيكؤكميميميميم يربيعع ، هراممم مره هراممم .

    شكرا ، ننتظرك بالبارت الجاي .

    نزليه اذا وصلت تعليقاتتت 30 و لا بقتلكك ،

    Liked by 2 people

  27. ياربي كرهت تشانيولللللل
    اول مره ف روايه اكرههه كدا
    شتتتتتتتت
    وليش يضربه الحيواننننننن يزيد جروحههه م كفايه البنات اللله ياخذهم اللي ضربوه ضعف الله
    يعطيك الفين عافيه وتسعدينااااا كثيرر
    ربي يسعديك
    مشكورهه

    Liked by 1 person

  28. اومق لااا ليش جذي تشانيولاا 😧
    يمه قلبي بيكهيون لا لا لا 😭😭😭
    حسبي الله قلبي عورني لا بنات معاه ولا اللي يحبه 😳
    كاياااه انت منقذه 😍😘
    ..
    يعطيج العافيه ❤💙

    Liked by 1 person

  29. روعه روعه 😍
    تشان كلب حقير ليش يعامل بيك كذا 💔
    اتمنى تتحسن علاقتهم بسرعه ويحبه تشان 😭😭

    تشيبآل لا تطولي علينا
    بنتظارك ب احر من الجمر 👌
    😘😘😘😘😘

    Liked by 1 person

  30. بموت حماس !!! اللي يحمس اكثر علاقة الكايسو! دخول كيونغسو لطيف حبيت شخصيته ~
    كويس جدًا ان كريس قال هالكلام عالاقل يغير فكرة تشانيول شوي بس
    اوكاي تشانيول اهدى من كذا ي عصبيه انت ،يرفع الضغط! اعتذر منه وبالاخير يقول كذا؟ ماينعطى وجه…حيوان
    بيكهيون كيوت لأبعد حد

    Liked by 1 person

  31. بيكهيوني المساكين البنات الحقيرات ليش
    يضربيني بيكي حقيرات وقبيحات 😡😡😡😡وسخيفات
    وكمان كيونغسو كان على علاقه بكاي واااااو زد فضولي
    اعرف ايش قصتهم وليش كيونغسو مابده يطلع بكاي 😕متحمس
    اشوف ايش رح تكون قصتهم وليش ابتعدو ومن الي ترك الثاني
    وصار كيونغسو صديق بيكي حلوووو كثيييير
    بس الي عصبني اكثيييير هو الحقير تشاني ليش انت حقير هيك
    مع اني بحبك بس زيدة بلحقاره تتكلم مع بيكي كلام جارح وكمان ضربته
    هو كان ينتظار كيونغسو مش فكر فيك الان وانت حقير بديت تضربه ليششششس على شان انو حبك ….انت ماتستاهل حب بيكي الطيف والبريئ
    هذا بيكي اجمل من الفتيات بيخلي المستقيم يكون شاذ لاجله وانت بدك تضيعه من يدك …بنشوف بعدين كيف رح تجري بعده يا تشان 😠😠
    بتمنى يكون بيكي قوي اكثير ويرد على تشان بقسوه ويكون بارد تجاهه
    ومايعبره اكثير. …… ..
    تحمسسسسست مرررررررررره للبارت الربع بليييييز لاتاخري علينا ❤💓
    وكمان بليييييييييز خليه اطويل اكثر ❤❤❤❤
    وكماوا على البارت الجميل 💓💓💓💓💓💓💓
    فايتنغ يااحلى كاتبه ❤❤❤✊💖✊

    Liked by 1 person

  32. روايتك رهيبه
    كل شي فيها رهيب
    و احداثها متناسقه و محمسه
    و طريقة كتابتك للروايه جدا جدا ممتازه
    صراحه انتي الابداع بحد ذاته
    استمري……..
    بالنسبه للبارت
    بيكهيون المسكين مرره ينرحم
    على قد ما يواجه من مشاكل الا انه يقول انا بخير
    اما تشانيول نرفزني و خصوصا على نهاية البارت كان مره يقهر
    اما كاي و كيونغ احس جاني فضول عنهم ابي اعرف ليش يتصرفون كذا

    Liked by 1 person

  33. رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    تشان الحقييير شو هذا اللى عمله
    الولد ما عمله شىء وبعد عنه
    مش معنى انه حوليه انه علشان
    محور حياته مش انت توقف بقى
    ليك مش كفاية اللى الحقيييرات سوووه
    وكيونع طلع عارف كاى وشكلهم كانوا حبايب بس
    كيونغ ساب البلد وبعدين رجع او شكله
    اعترف لكاى وهرب
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    Liked by 1 person

  34. يااه وينكم محد يقول ان البارت نزل كريستال نعم وش تبين مريضه هالانسانه قهرتني 😬البارت كله يقهر ،،،، كيوووت صداقه بيك وتشين اعجبتني تشااان قهرننننني يزمينبمحيمبمب خير يالله والله اني صحت من القهر مريض احد ما يبي بيك مخك يا عمي ،،،،،كاي و دي او احسهم بيصيرون كيوت مع شويات حزن مع كميه ممزوجه بالخجل ،،،،جعل رجلك بالكسر استغفرالله اتقي الله ياخي مو لهدرجه عاد تشوته يعني طيب وذا شفته كلمك بيك ؟قالك شيء هو جاي عشان دي او انت وش تبي يقهر والله العظيم ،،،،،،،،طبعا الكايسو احسهم كيوتين يعني اتوقع بتصير اشياء جميله ،،،،،وصداقه دي او بيك لطيفه مره واتمنى ان دي او يدخل في الغناء واو تذكرت معجزه ديسمبر وبس قهرني والله حظ موفق جميلتي ^^

    أعجبني

  35. الباااارت ديييبااااك❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
    كرهته تشان 😡😡😡😡مرض يمرضه😷😷
    اااااهععع مسكين بيكي مظلوم ومكروه وهو ماعامل شئ غلط😓😭😭😭😭😭😭
    اكيد تشان حيرجع ويحب بيكي 💞🍀💞بس اتمنى بيك مايقبل بيه ويبهدله بعدين يحبه
    استنى البارت الجاي

    أعجبني

  36. كريستال يا وصخه انا احبك لا تخليني اكرهك 🌚💔
    بيكي يا قلبي وش فيه تشان زق عليه حيوان وصخ خلاص كرهته لا تحاولون خلاص حلفت 😂💔💔
    يا رباه ما فيه احد في الفيك لطيف ري كيونق 👶🏻🍼
    الزبده انا بقعد متنرفزه واتحلطم في الكومنت لين يصير تشانزق يحب بيكي 🚶🏼
    وتصير فيه اشياء اطيفه وكذا عندي امل 😭💜💜💜
    وش بعد 🌚
    ايه تاوريس مداخله سريعه مدري من وين جو المشكله احبهممااحبهم ما فيه مشاعر محدده لهم
    شقاعده اخربط انا 🌞
    وكايسو احس ان بينهم كذا شي حماس مدري وش بس ترا حطيت لهم قصه فرأسي ! اقولها ؟ لا ! طيب 🚶🏼💔
    ايه وذا ترا دخلتي قلبي مرهه 💗💗
    تنزلين بسرعه ما تسحبين علينا انسانه لطيفه 😻
    ايه ووش رايك تدمجين بارتين ☺️
    لا ؟ طيب 🌚💜
    وايه شكرا يا جميله على البارت ومنتظره باقي البارتات ووبس 😂💗💗

    Liked by 1 person

  37. اهههه وش ذا لا امزح اجل باول بارت
    لو انتو مكان تشان ماتسوون كذا
    وش ذا صاير حقير ماصارت ذي😐
    حراتمممميتيزيزؤوؤووؤ
    اكرهك تشان جد وش ذا بيك ماسوت شي ولا عادد اخر شي يقهرر😬 عساك تموت تشان 😉

    Liked by 1 person

  38. قد ايش بارك تشرنيول مستفز!
    ابغا بيكهيون يدافع عن تفسه ابغاه يتهاوش مع تشان وتشان يحس ب تانيب ضمير وكذا
    البارت حرك مشاعري الحزينه 😔..

    Liked by 1 person

  39. هذا كله بسبب هاي البنت الي ما ادري من أي مكان طلعت😂….وتشان انا كتيرر حاقدة عليه😉😂😂..بيكي المسكين😢😢😢😢…
    فايتتينغ حبيبتي 🙉 💝 لووووووف يو 🐸 ❤

    أعجبني

  40. اوميقااد كريستال حقيرة!!! شكلها اتحب تشانيول عشان جيه ضربت بيكهيون!! وتشانيول احقر واغبى وانذل عنه مااجفت!! اوميقااد ينرفز!!! ياااخي انت المهووس مب بيك! هده بحاله يااخي! بس الصراحة حبيت حركة كريس يوم اعترف عن شذوذه هو وتااو جداام تشانيول😂😂💕 يااخي انتوا حاااقة محصلتش😂💕 بس ردة فعل كااي كنت متوقعتنها لاني حااسة ان كااي يحب كيونقسو بس صاار سوء فهم قبل 3 سنين عشان جيه! المهم نرجع لسالفة تشانيول الحيوان ، يعني ردة فعله وااايد وحشية لو كااي مااوقفه جاان بيكهيون نزف للموت😤😒🔪🔪🔪

    Liked by 1 person

  41. تشانزق يا عاهر جعلك بالماني بقايله!!!!!!!!
    جعل يجيك احد ويهبدك بالارض ويذلك ويضربك وبعدين يلفك بالهواء
    7 لفات وبعدين يهبدك بالارض ويضربك ويذلك ويتفل عليك ياعاهر جعلك بمدري ايش!!!!!!
    يعني معليش محد يلومني، ترا ذي الدعوه حتى ما تعبر عن كرهي لتشان بذا الفيك وقهري منه!!!!!
    شقول بالله وشخلي!!!؟؟؟
    نفسي بس بفيك من الفيكز اللي قريتها يكون بيك هو اللي يعذب تشانزق ويذله !!!!!
    بموت بنتحر يربي!!!

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

