RED ROSE | FOREWORD

12479488_581069048712064_409396122_n.jpg

SEHUN

طرق زجاجة سيارتي أيقظني من تفكيري لأجد طفلاً ذو ملامح طفولية تبعث السكينة للناظر لها..

زهرة حمراء كانت بين يديه ,يمسكها بحذر خائفاً أن يؤذي جمالها.

“أنها ملكك الان ,قدمها لزوجتك”

قال و صوته يشبه لحن معزوفة أوربية عتيقه

“لست متزوج”

أجبت أخيراً بعد أطالة نظري لملامحه

“حبيبتك أذاً”

قالها ويميل برأسه يرسم أبتسامه على شفتيه

“لست مرتبط”

قلت ليعقد حاجبيه..بتعبيراً طفولي

“أذاً أحتفظ بها للشخص المنتظر”

أمتدت يدي لامسك بتلك الزهره وعيناه كانت أشبه بنجم ليلة خريفيه

وحيث أنني عبثت بها لم أجده اختفى بسرعه مما جعلني أبحث بعيناي عنه

وعندها أنا ادركت تماماً بأن ابواب الحب فتحت لي..ولم أكن اعلم أنني سأفتتن..

هولا كبكيكز

كيفكم؟ أول فيك لي هنا سو؟ قدموا لها الحب

وكالعادة تعليقاتكم تحدد موعد النزول

شكراً

ask : iidani0

twitter : daddysehunah

34 فكرة على ”RED ROSE | FOREWORD

  1. بليز اذا كانت خياليا ولوههان خيال قولي عشان ما أقواها خلاص اتعقدت 😂😭💔 شكلها من التعريف اتجنن

    أعجبني

  2. اوميقاد جزء من البارت الاول لعب فيني كيف انتظره ينزل!!
    واضح ان الفيكز جميل ورائع
    انتظرك جميلتي

    أعجبني

  3. رواية فريدة من نوعها
    جميلة جدا جدا عجبتني شسخصية لوهان كيوت ولطيف
    وسيهونااه كل الادوار تضبط عليه
    فايتينغ لا تطولين بانتظارك

    أعجبني

  4. ايوه ايو أخيراً طلعت للنور ^^ ..
    اففف الاسم يخقق والبوستر جميل
    والاسلوب ؟ ، لا يعلى عليه ، فعلا وقعت
    بالحب مع المقدمة ** ..
    احم احم .. ليس لدي ما انتقده سوى ان
    تكثري قليلاً من الفواصل .. حتى تنفس
    بهدوء بين كل جملة وجملة .. عشان
    نستوعب الأحداث يختي >> قليل من
    الفصى والعامية لن تضر 😂😂😂
    ع عموم كتكوتي .. انا بانتظار جديدك
    البارت اذا تأخر بذبحك وأكمل الرواية
    ع كيفي 😆😆😆😆 ..
    سلامات ♡ ♡

    أعجبني

  5. وااااااااه مشوق كتير
    المقدمه كانت رووووواه وجميله
    متشوقه للبارت الاول
    فايتنغ اوني متحمسه كتير 😘

    أعجبني

  6. الفيك شكله جدا لطيف و قصته جميله و فريدة من نوعها 💜
    حبيت القصه قبل لا تبدأ 💜
    و وقعت في حب الشخصيات قبل لا اعرفها تمام المعرفة 💜
    شكرًا جميلتي 💜

    أعجبني

  7. يا جماله يا جماله يا جماااااااااااااااااااااااااااااااااله ايه الحلاوة دى اذا المقدمة كده امال الرواية هتكون ايه غير باقة من الورد الحمراء الجميلة
    فى نتظار اول زهرة من الباقة الحلوة دى فاااااااايتنغ ❤

    أعجبني

  8. البدايه تجنن !!
    انا من شفت البوستر دخلت على طول لاني شفت كوبلي المفضل الي هو الهونهان !!😍.
    اممممم ، تخرفنت على شكل لوهان بيبي صغنون ،!!
    اما سيهون اكيد حب لوهان بدون شك بملامحه الطفوليه الساحره !😍…
    انتظرك . اتمنى ما تطولي 💗

    أعجبني

  9. متحمسةةةةةة😍😍😍😍😍😍
    المقدمة وحدها فد شي خراااافي😍
    انتظر البارت الأول على ناااار 🔥
    فاااايتنغ🌸

    أعجبني

  10. جميييييييييييل الانترو 😍😍😍😍
    معرف وش اقول هممم الوصف جميييل وشدني
    ابي اعرف وش لون بيشوفه مرره ثانيه 😂
    يعطيك العافيه يابيّب وبانتظار البارت الاول 💕💕

    أعجبني

  11. واوووو والله من اول حرف قريته عرفته انها الفيك للموعوده الي ابيها!!!!!!!! ابداع من اول حرف ودخلت قلبييي بانتطار البارت لاتطولين علينا وفرحي قلبي الحزين بكرا الدوام💔💔💔

    أعجبني

  12. اوني شكلو مره حلو ويحمس استناك قريب ان شاء الله
    بالذات إنّو للهونهان يعني اه ……… ادمان overdos ….
    الهونهان. يجننوا …❤️👑❤️
    متحمسه اوني مره يعطيك العافيه
    فايتنغ اوني ….😊💞

    أعجبني

  13. البدايه 🍥🍥🍥كيوت نره والتعريف شي جميل و الحوار الي بين الفتى وسيهون شي 🎀المهم انتظر البارت الاول منها🌈ونورتي المدونه وانا كنت من متابعيك في الانستا💕

    أعجبني

  14. تبغو تقتلوني. ليش ايش سويت حرام،كذا 😭😭 خليني ابكي بس
    انا لسع بحاله صدمه. مقدمه ياللهي المقدمه قتلتني 💔
    لييييش كذا تسوا فيا.. دايم انتو تحبوا تعذبوني .. انا اصلا عادي عندي
    اصلا عادي (≧▽≦)
    مقدمه جميله ووووااااااوووو. بشكككل قاتل .بسيطه ولطيفه وملفته حبيتها
    منتظره اول بارت بفارغ الصبر
    فايتنغ

    أعجبني

  15. مقدمه حلوه وتحمس💋💋💋💋
    يارب ماتطولين علينا😢😢😢😢😢أحس بموت من الحماس والله شكل الروايه بتطلع بطله حبيت الفكره
    رح ادعمك وفايتنغ💕💖💖💖💖💖💞💞💝💝💘💘

    أعجبني

  16. وااااخخخخخخخيييرااا من زمان وانا انتظر شي من جديدك .. البداية بس كذا وخرفنتني فكيف الشابتر الاول 😍😍🔥🔥🔥🔥🔥 .. جديا تحمست له كثيير .. وكل شي يجنن من تصميم من اسلوب من بدايه 👍👍👍 .. بييرفكت 👏👏 .. بأنتظارك

    أعجبني

  17. اوني دانيال 😭😭😭😭😭
    اول ما شفت انو الون شوت هذا لك قلت لازم اعلق لو بنقطه
    عشان تعرفي انو احنا معك سواء كنتي بالانستقرام ولا هنا 😢💔
    هههمم بين مررره انوو الون شوت يبكي من جماله 😭💓 وانا اقرا المقدمة
    مدري التعريف ما ادري ايش يسمونه هذا وانا احس ودي ابكي اووونني ليه
    كذا خليتي مشاعري تتعوق مو عارفة المفروض اتبسط لانو نزلت شي لك هنا
    بس زي ما قلت المشاعر عندي فيها خلل 😔💔 ههمم اوني فايتنغ ونبغى نشوف دانيال خاصتنا الجميلة متألقة زي زمان 😢💘💘💘
    “حسست نفسي انو لك سنتين من كتبتي تف تف بسم الله😥”

    أعجبني

أضف تعليقاً

