لِأجلِ النّهَايةِ السّعِيدَة |التّعريف|.

12570995_574894702662008_1977203507_n

____________________________________

طريقة السّرد :

الإسم : تعني أن هذا الشخص هو المتحدّث .

مابين *….* تعني مايحدث في الوقت الحالي .

مابين “….” تعني حديث الشخص في نفسه .

مابين – …. – تعني شرح أو تعليق من الكاتبة .

____________________________________

لوهآن: مارأيكَ ؟ سيهون-آه ؟ ..

سيهون: لماذا تسألني عن الأمر إن كنت ستقوم به بكل الأحوال ؟ ..

لوهآن: أنا لن أفعل ذلك إن كان الأمر لا يرضيك فعلاً ..

سيهون: تعلمُ مسبقاً بأنّه لا يرضيني , فلماذا تكرّر مفاتحتي به مجدداً ؟؟ ..

لوهآن: لكن سيهون , أنا أحاول أن أجعلك تتفهّم موقفي , لا أريد حقّاً أن أفعل شيئاً لا تريده أنت ..

سيهون: كيف تريدني أن أتفهّم سبب رغبتك في الإبتعاد عنّي لوهآن؟! .. هل تريدني أن أقول لك .. أوه .. لا بأس إترك الفرقة وعُد إلى الصّين بسلام , مادام الوضع هنا غير مريح بالنّسبة لك .. هل تريد منّي قول ذلك ؟ ..

لوهآن: كلّا بالتّأكيد ! .. ثمّ ليس الأمر وكأنّنا سننفصل عن بعضنا .. *يقترب من سيهون ويضع يده على خدّه* .. أنت ستظلُّ عشيقي كما أنتَ الآن .. لكنّ المختلف فقط هو أنّنـ .. *يقاطعه سيهون* ..

سيهون: أنّنا منفصلان ! .. *يبعد يد لوهآن التي على خده* .. أن يكون كل واحد منّا يعيش في مكان آخر .. هذا يسمّى انفصالاً ..

لوهآن: ســ .. سيهون ! ..

سيهون: لوهآن .. أنت بالفعل ستكمل عامك العاشر في كوريا هذه السنة .. لا أدري لماذا قرّرت فجأةً أت تعود إلى الصّين وتترك كلّ شيءٍ خلفك .. إكسو .. أصدقائنا .. أنا .. لا أدري كيف تفكّر بأن تتخلّى عنّا بهذه السهولة ..

لوهآن: من قال بأنّني سأتخلّى عنكم بسهولة .. بالتأكيد سأعاني بسبب ذلك ! .. لكنّ .. أشعر بأنّني ضيّعت الكثير .. من وقتي وصحّتي ومشاعري هنا .. بلا فائدة ..

سيهون: ماذا تقصد؟؟! ..

لوهآن: كما قلتَ سابقاً أنا سأكمل 10 سنواتٍ هنا هذا العام .. وأنا حتّى لم أحقق نصف ما كنت أصبو إليه في مسيرتي الفنيّة .. وأيضاً .. أنت تعلم تماماً بأنّ الشركة .. لاتعطينا مانستحق من أجر .. لقاء عملنا الجاد فيها .. وتعلم أيضاً .. أنّها لاتسمح للأعضاء الصّينيّين بالسفر لبلادهم لقضاء بعض الوقت مع أسرهم .. وأنا .. كما تعلم .. وحيدٌ لأمي و أبي .. لايوجد أحدٌ يمكنه مشاركة الأجواء العائلية في المناسبات الكبيرة معهما غيري .. والشركة لاتسمح لي بزيارتهما إلا مرة واحدة في السنة .. مع أنّ الأعضاء الكوريين يقومون بذلك 3 مرات في السنة على الأقل .. والأجور كذلك .. نحن نتقاضى أجوراً أقل منكم .. حتى لو كانت أعمالنا أكثر ..

سيهون: وهل يعد هذا سبـ..*يقاطعه لوهآن* ..

لوهآن: لكن كل ذلك .. ليس السبب الرئيسي لما أقدمت عليه ..

سيهون: إذاً ماهو .. ذلك السبب ؟ ..

لوهآن: شيءٌ مّا .. يجب أن أفعله ..

سيهون: ماهو هذا الشيء ؟؟ ..

لوهآن: شيءٌ سيكون في صالحي وصالحك صدّقني ..

سيهون: ولكن ماهو ؟! ..

لوهآن: أنا لا يمكنني أن أقول لكَ ماهو الآن .. لأنّ الوقت لازال مبكّراً على ذلك .. لكنّك ستعرف عندما يحين الوقت المناسب ..

سيهون: . . . . *ملامح غير راضية* . . . .

لوهآن: وقد أخبرتك أيضاً مسبقاً .. بأنّك إن لم تكُن راضياً ومقتنعاً بأمر خروجي من الفرقة وعودتي إلى الصّين .. فأنا لن أفعل ذلك .. أبداً ..

سيهون: *يتنهّد* .. أنتَ تجعلني في حيْرةٍ من أمري ..

لوهآن: *يمسك بيديّ سيهون* .. لا بأس في أن تأخذ وقتاً …. حتى لوكان ذلك الوقت شهراً أو سنةً أو حتى أكثر من ذلك .. أنا سأنتظرك حتى تتّخذ هذا القرار .. *يضغط على يديّ سيهون* .. أعلم بأنّه قرارٌ صعب .. حتى أنا .. أشعر بأنّها أكبر خطوةٍ سأتخذها في حياتي .. لذلك استشرتك بها أولاً .. وبالنّهاية سأفعل .. ماتختاره أنت ~ ..

سيهون: … أنا أعلم .. بأنّ معاملة الشركة لك .. ظالمة .. وأعلم أيضاً .. بأنّ لعائلتك حقّاً عظيماً عليك .. و موقنٌ تماماً .. بأنّ الصّين أفضل لك من هُنا .. فأنت مشهورٌ ومحبوبٌ جداً هناك ..

لوهآن: همم .. *يهمهم له ليكمل* ..

سيهون: لكنّني …. لا أعلم .. ” لا أعلمُ .. إن كنتُ .. سأقوى .. على فراقِكَ لوهآن ~ “ ..

لوهآن: *يقترب من سيهون* .. لاتعلم ماذا ؟؟ ..

سيهون: .. لا شيء .. أعطني وقتاً لأفكّر فقط ..

____________________________________ 

لوهآن و سيهون .. دون أن تعرفوا قصتهما .. ألا تجدون بأنّ الإسمين فقط مناسبين لبعضهما كثيراً ؟ .. نآهيكم عن هيئتيهما الجميلة , وشخصيّتيهما الجذّابة , سيهون و لوهآن , يناسبان بعضهما من كل النّواحي .. أليس الثنائيّ المثالي هو الذي يكون فيه الرجل في قمّة الوسامة والرجولة , والمرأة في قمّة الجمال والأنوثة ؟؟ .. هذا منطبقٌ تماماً على سيهون و لوهآن .. لكنّ الفرق الوحيد أن كلاهما رجلآن ! .. سيهون و لوهآن هما الثّنائي الذّهبي .. الذي لا يولد مثله إلا مرّةً كل مئة عام .. وثنآئي القرن الحادي والعشرين الذهبي .. هو – هونهآن – .

سيهون | شابٌّ كوريُّ الأصل في ربيعه الثاني والعشرين يعمل كـ مغنٍّ في فرقةٍ غنائية تدعى إكسو .

لوهآن | شابٌّ صينيُّ الأصل في ربيعه الخامس والعشرين يعمل كـ مغنٍّ في فرقة سيهون ذاتها التي تسمّى إكسو .

لوهآن و سيهون , شابّان جمعهما القدر ليلتقيا في شركة ” الإس إم ” العالمية التي تُدرِّب الشباب وتصنع منهم مغنيين وممثلين محترفين , قصّة حبٍّ طويلةٍ بدأت بصداقةٍ عميقةٍ نشأت بين هذين الشابّين عندما كانا متدرّبين في هذه الشركة , واستمرّت قصة حبّهما المخفيّة ” حتى عن أعضاء فرقتهما ” .. بالإستمرار حتى جاء هذا اليوم .. الذي قرّر فيه لوهآن .. ترك عمله وأصدقائه وحبيبه خلفه .. ليذهب إلى الصّين بحجّة فعل شيءٍ مجهول .. لصالحه .. وصالح عشيقه المتروك وحيداً في كوريا .. هل ستستمرُّ هذه العلاقة مع المسافات الطويلة التي تفرق بين العشيقين ؟ .. وهل كان لوهآن صادقاً في حجّته ” المجهولة ” التي ترك بسببها سيهون ؟ .. كيف ستكون حياة سيهون من بعد رحيل لوهآن ؟ وفي المقابل ! كيف ستكون حياة لوهآن بعد تركه لسيهون ؟ ..

____________________________________

السلام عليكم ^.^ ..

أنا كاتبة جديدة بالمدونة ..

نادوني رينو ~ ..

مابغى أطوّل عليكم في الكلام ..

عشان كذا بدخل في الموضوع على طول ..

طبعاً أنا كنت كاتبة بمدونة ثانية ..

وكنت معروفة للأسف ببطئي في التنزيل😄 ..

يعني يمكن أقعد عالبارت شهر , شهرين , ثلاث : ) عادي جداً ..

فحبيت أسألكم تحبّون أوقف عالتعريف ! ..

وأبدأ في تنزيل القصة بعد ما أخلص كتابتها كاملة ؟ ..

ولا , أنزل من الحين بس الفترة بين البارتات تكون طويلة ؟ .. 

بحط لكم تصويت تحت ..

والخيار اللي تكون نسبته مرتفعة بمشي عليه ..

عشان ما أبغى إعتراض في المستقبل ..

أو تعذر عن عدم التعليق بسبب بطء نزول البارتات ..

وطبعاً لا تحسّبوا إنّه لمن تكتمل القصة بنزلها مرة وحدة ! ..

لأ طبعاً ..

التنزيل يا إما بيكون أسبوعي إذا كنتوا تعلقون ومتفاعلين ..

أو إنّه بيكون على حسب عدد التعليقات والتفاعل .. 

وأتمنى المقدمة تكون عجبتكم وحمستكم للقصة ..

ووبسسس :”) , إلى اللقاء ~ ..

16 فكرة على ”لِأجلِ النّهَايةِ السّعِيدَة |التّعريف|.

  1. واااااااااااو البدااية روووعة و طريقة السرد اروووع والفكررة تجنن بانتظاارك اوووني .. فاايتنغ

    أعجبني

  2. المقدمه جميله ومشوقه كتير
    طريقه السرد عجبتني جدا جدا
    متشوقه للبارت الجاي
    فايتنغ اوني متحمسه كتير 😘

    أعجبني

  3. انا بِالنسبة لي طبعاً أحب السرد مِثل سرد شيفاز..
    ما أحبه يكون بين علامات لأني أحسه فوضوي و مُمِل.
    وأبداً ما أحب لما أقرأ أشوف إسم الشخصيات أولاً.
    السرد المُعمق يخليني أحس كأني أشوف دراما ..
    يخليني أعرف وش يسوون حتى أدق التفاصيل ..
    ايوا لقيت الجُملة المُناسبة “يخليني أعيش الموقف” ، سّوو~
    لما كتبتِ التعريف أحسه مُبهم لي ما أحس بِ إحساسهُم.
    كيف كانت تعابيّر وجههُم! طبعاً هذا السّرد اللي تبينه ومرتاحة فيه.
    بس أنا من النوع الصّعب إرضاؤه ): القصة مُمتعة ومشوقة ..
    لِذا مشّوشة أتابعها ولا لا ): سّوو~ أتمنى لكِ التوفيق🌟.

    أعجبني

  4. وااااااااو
    اول ما شفت اسلوبك وطريقه سود . علي طول جاء ببالي انك انتي بدون تفكير. لو شفت بنهايه رينو. تاكدت..
    بس بصراحه الي الان عندي امل تنزلي بارت جديد من هذيك الروايه 😭 خليني ابكي بس.. احب هذبك الروايه مررره . لا تقولي بتسحبي عليها. تري ابغي ابكي
    مهم حبيت المقدمه . اقتليني ضحين بجد اسلوبك يفتن
    طريقه سردك فيها جميل. مقدمه .ومحادثه وكذا وكل شي حلو
    بس ما اعرف ايش يصير علي علاقتهم*تنهيده*
    انا كنت سابقا fanonay كنت بالكيك اكلمك
    مهم منتظره اول بارت بفارغ الصبر
    كميسادا وسارنهي

    Liked by 1 person

  5. انيوسيو اوني لا اعلم مااقول لوهان خيب املي فتجاهله لسيهون متعب ومحيط للغاية وددت ضربه حتى ان كان مستاءً من شقيقه أفمن واجبه مساعدته على الاقل في تحسين درجاته في الرياضيات لكن اتوقع فيه مفاجاة بالاخير و يكون لوهان ليس شقيق سيهون بل شقيق تاو ربما لمالا معذرة فانا اخفف عن نفسي حقيقةً كرهت كريسهان . وتلك اللحظات الحميمية الغبية التي بينهم أنا نفسي انقهرت فمابال حبيبي سيهون الذي كان يتالم بصمت على العموم موفقة اوني مع الكثييير من التألق فايتينغ

    أعجبني

أضف تعليقاً

