عثراتُ الصيفّ الفصل الرابع

tumblr_msodlhTOqA1sx95l0o1_r1_1280 (1)
اذاً كيف كانت ليلتك ..؟~” سأل وهو يطفأ نار الموقد ويحمل البيضة الناضجة من المقلاة لوعاء الأرز المقلي .. 
مرت حوالي 7 دقائق منذ وصول كيونغسون الى المنزل , وبطريقةِ ما كانت تتوقع ان يأتي بعد هذا الصمت المريب استجوابٌ من صديقها .. 
رمت قبضتها على الطاولة قبل ان تمسك الكرسي وتجلس عليه , أخرجت تنهيدة طويلة ثقيلة كما لو أنها قد ثملت البارحة وأتت الى المنزل 
كانت محبطة .. محبطةً جداً ” 
رفع بيكهيون حاجبة الأيمن باستغراب ,ألا يفترض ان تكون ليلتها رائعة عوضاً عن محبطة ؟ 
وضع اصناف الطعام على الطاولة وجلس على الكرسي الذي يقابل كيونغسون التي تنبعث منها هالاتٍ سوداء كئيبةً جداً .. 
لا أفهم ظننت بأن …-” 
كانت ليلةً رائعة بيكهيون !!, بل ليلة لن أنساها أبداً أبداً ابداً , أشعر بالاحباط لان لمساته كانت رائعة لدرجه ان …-” 
”  توقف لا أريد سماع المزيد !!” 
القت وجهها بالطاولة الخشبية ليصدر صوتٌ مؤلم وينكمش وجه بيكهيون تلقائياً , لكن اليأس والندم لم يشعرها بالألم .. 
صمت لعدة ثواني قبل ان يتكلم مجدداً ” كانت ليلةً رائعةً اذاً … ” 
همممم ” أجابت بتعب ليأخذ قضمةً من وعاءه 
هل كان …. كبيراً ؟ ” 
فور انتهاء جملته رفعت كيونغسون وجهها لتنسدل خصلات شعرها الطويلة امام عينيها التي حفرت ثقباً عملاقاً في جسد بيكهيون 
كـ كنت أمزح امزح !! , الهي مزاجك عفنٌ هذا الصباح ..” 
شمس سوداء ذات أشعة
 
أستغرق الأمر ثلاثة أيام لتتناسى كيونغسون تلك الليلة المذهلة التي قضتها مع كاي 
صورته كانت تدور في عقلها كا شريط فلمٍ اباحي , والضعف اكتسح مشاعرها منذ تلك الليلة 
رغم انه ليس بجانبها في الوقت الحالي .. الا ان ذاكرتها لم تتوقف أبداً عن التفكير به .. 
والحل الوحيد الذي قد يبعدها عن التفكير بكاي .. 
هو الغرق بين الكتب والدراسة , لو أن كاي لم يدخل في حياتها لما مسكت كتاباً منذ الأساس 
كل ما فعلته لنسيان ما حصل هو الدراسة وارهاق نفسها وادعائها بأنها بخير وهي ليست كذلك تماماً 
حياتها أصبحت مملةٌ جداً منذ ان بيكهيون قد انضم لنادي الموسيقى الأسبوع الماضي , وقد أكل ذلك معظم وقته لتضطر للجلوس مع تشانيول الذي لا يتوقف عن القراءة والتحدث عن الأختبارات النهائية 
لم تنوي أبداً تكوين أي صداقاتٍ جانبيه , فأمنيتها الوحيدة هي ان تبقى غير مرئية قدر الأمكان 
فإن عادت لتكون كيونغسو لن يلاحظ أحدٌ بانها تشبهه لحدٍ ما , وان لاحظ أحدٌ ذلك فسينتهي كل شيءٍ وتفشل خطتها في دخول نفس الجامعة مرة أخرى 
لذا في يومٍ من أيام الجامعة المملة , عادت الحياة لكيونغسون منذ ان بيكهيون قد عاد برفقتها الى المنزل قائلاً بأن ليس لديه اجتماعات متأخرة 
رغم ان شقتهم كانت قريبةٌ جداً من الجامعة ألا انها كرهت العودة لوحدها دون بيكهيون 
بسعادةٍ هتفت وأمسكت بذراع صديقها ليمشون خارج الجامعة 
مقرف ! , تبدين كا عشيقةٍ دبقة الأن …” سخر لتنفخ كيونغسون وجنتيها بلطف ” أسفة لكنني أشتقتُ اليك ..” 
” الأن انتي حقاً مقرفة ! ” قهقه بخفة قبل ان يشد على يدها ” انا ايضاً قد اشتقت اليكِ ~” 
فور خروجهم من البوابة الضخمة , رأت كيونغسون شيئاً قد شد على قلبها , عينيها قد اتسعت مذهولةً وهي تشد على ذراع صديقها 
هـ هل .. هل ترا ما أراه بيك ..؟ ” همست بخوف ليجيب الاخر ببساطة 
صاحب الليلة الرائعة واقفٌ أمامنا …” 
كان كاي متكئاً على دراجته النارية السوداء بينما يحرك قدمه اليمنى باستمرار كما لو أنه ينتظر قدوم شخصٍ ما , مظهره كان بريئاً جداً رغم اتكاءه على تلك الدراجة المخيفة 
فقد كان يرتدي زيي المرحلة الثانوية وكأنه يذكر كيونغسون بانه لا يزال طالباً طائشاً 
رفع بصرة ليرى بأن فتيات الجامعة يتهامسون في ما بينهم وينظرون أليه كما لو أنه قطعة حلوى لذيذة 
أخذ نفساً عميقاً وألتفت ليراها واقفةً بجمود بقرب بيكهيون 
تلك اللحظة التي وقعت عينه عليها أستدارت مذعورة و أعطته ظهرها بسرعه ” هـ هل رأني ؟؟؟ ” 
اوه انتي في ورطةٍ عملاقه دو كيونغسون ~~ ” أبتسم بمكر وقد وجد الموقف مسلياً جداً بالنسبة اليه 
مالذي يفعله هنا بحق السماء !! ” 
ءءء … أظنني سأسبقك كيونغ ~ ” 
مـ ماذا ؟! لا أنتظر بيكهيون !! ” أمسكت بذراعه قبل ان يهرب والتفت لترى بأن كاي بالفعل قد شق طريقة باتجاهها 
انتهز بيكهيون فرصة انشغالها بالنظر ودفع يديها وركض بأسرع ما يمكنه 
يااا بيكهيون !!! ” صرخت بصوتٍ عالٍ وهي ترى صديقها الخبيث يضحك بسخرية على حالها 
فور التفاتها رأت بأن كاي قد وقف أمامها تماماً .. 
مرحباً … ” تحدث بصوته العميق ليرسل رعشة لأطرافها , فضلت الصمت ليصبح الموقف مريباً اكثر من ذي قبل .. 
الحرارة بدأت بأكل وجهها ولم تفهم أبداً لما معدتها بدأت بدغدغتها فور رؤيته من جديد  
ءء .. لم أتوقع ان نرى بعضنا مجدداً هههه ….” كلماتها خرجت بصوتٍ غريب قد أختنق من التوتر والإحراج “ يالها من صدفة …” 
هزت رأسها بحماقه لتقابل عينيه التي لا زالت تحدق بها 
في الحقيقة ..” تحدث بهدوء وأكمل بتردد ” كُنت أبحثُ عنكِ ..” 
أقترب إليها وقد ظهرت على شفتيه ابتسامةٌ صغيرة قد أوقفت ضربات قلبها لثانية 
تـ تبحثُ عني ؟ ” تمتمت بغباء لتحاول النظر اليه دون الارتجاف “ لماذا ؟؟ , كيف استطعت ايجادي لم يسبق لي وأن ….-” 
لما لم توقظيني … ” عبر عن حالته أولاً وتجاهل أسألتها 
هـ هل كان علي فعل ذلك ؟ ” 
لم تكن متأكدة لكنها لمحت اكتئاب كاي الواضح من اجابتها “ لا ,انا فقط ..” تمتم ليزم شفتيه بتردد ويكمل من جديد ” شعرت بخيبة الأمل حينما استيقظت لأجدكِ قد غادرتِ بالفعل ..” 
بدا كالجرو المسكين الذي تركه مالكه وحيداً ليومٍ كاملٍ في المنزل , النظرة التي كانت في عينيه لم تتوقعها أبداُ 
 ظنت بأنه فتاً لعوب لن تؤثر به ليلةٌ عابرة كا تلك .. لكن بالنظر اليه الأن .. بدا وكأنه حزينٌ جداً على غيابها ! 
لم أرى بأن هنالك شيءٌ مهم يستحق ايقاظك من النوم؟..”                
تنهد بخفة وأومأ ببطء رغم كونه لم يتفق مع كلامها , شعرت بانعدام الهواء بينهم فمنظر كاي الغاضب كان يجعلها غير مرتاحة أبداً 
أتعلم بان الهواء بيننا قد اصبح مريباً جداً الأن ؟ هل أتيت فقط لقول ذلك ؟ ان لم يكن لديك شيءٌ مهم فسأغدر اولاً !” تمتمت بصوتٍ منخفض وهي تلعب باصابع يدها المرتعشه .. 
دعينا نتواعد ! ” 
قالها بصوتٍ عالي ليجمد جسد كيونغسون عن الحركه ، رفعت بصرها بصدمةٍ من طلبه 
 “ مـ ماذا ؟؟؟” 
بدا جاداً جداً فيما قاله ، عينيه كانت حادة وقوية عكس مظهره الهادئ ” قُلت واعديني …” 
هزت رأسها بعدم تصديق وغطت وجهها بيدها اليمنى محاولةً جمع افكارها ” لقد سمعتك جيداً كاي ! , لكن ..-” 
تنفس بعمق ليقضم شفته السفلية وكأنه يحاول ترتيب جملةٍ صحيحة ليوقظ كيونغسون من صدمتها 
لا أستطيع التوقف عن التفكير بكِ منذ تلك الليلة … لذا لابد بانني .. معجبٌ بكِ ..” 
منذ ان القى بجملتة الأخيرة , أصواتٌ مزعجة جدا
بدأت في اكل عقلها 
أكان معجباً بما حدث في تلك الليلة ؟ بالطبع قد أحبب ما حدث 
لا شك في غير ذلك ! , نعم لقد أحب تلك الفقرة لا غير .. من المستحيل ان يكون معجباً بها شخصياً 
نعم هذا صحيح لا شي غير ذلك ! 
تلك الأفكار والأجوبة الغريبة كانت تخرج من عقلها الباطن دون تفكيرٍ تام ، رمشت لعدة مرات قبل ان تتحدث
أتعني بأنك معجبٌ بما حدث في تلك الليلة ؟ ” تمتمت لتعقد حاجبيها لثانية “ لقد أحببت ذلك ايضاً لذا انا اعتذر علي الذهاب وداعاً !! ” 
تحجر للحظة قبل ان يمسك بمعصمها ويشدها اليه ” بل معجبٌ بكِ انتي كيونغسون ! ” 
نبرته كانت حازمه كذلك كانت قبضته ” لم أقضي معك سوى ليلةٍ واحده ومع ذلك أريد البقاء بجانبك ! ” للحظة قد غرق قلبها في بحر السعادة رغم برودة مظهرها .. كانت تتمنى ذلك أليس كذلك ؟ 
لا يفترض عليها ان تكون سعيدة ! , كل تلك الأشياء كانت رزمةٌ من المتاعب قد تؤدي بها الى الجحيم 
فقط أبتعد عن طريقي كاي ! ” صرت على اسنانها لتبعد يده عنها  
يااا , أعلم جيداً بأنكِ تبادليني نفس المشاعر , لذا لا تعودي للعب دور صعبة المنال مجدداً !” 
اخرجت تنهيدة يائسة قبل ان تلتفت اليه ” اسمع جيداً جونغ ان , أنا . لا . أواعد !” 
اضاق عينيه وحدق بها بملامح حائرة ” ولماذا لا تستطيعين ذلك ؟ ” 
لا يوجد سببٌ معين ! ، انا فقط لا اواعد ” لسانها كاد يلتوي من كذبتها ، تنهدت مره اخرى بقله حيله واكملت ” انا .. لست من النوع الذي يتعمق كثيراً في تلك المشاعر .. لـ لا تسئ فهمي انت شاب ٌجيد لكن .. انا فقط لا أواعد ! ” 
فقط أعطيني فرصة واحدة … ” تمتم بهدوء لينزل بصرة ويفطر قلب كيونغسون أكثر 
اللعنة !! ” شتمت بصوتٍ منخفض وهي تقضم شفتها السفلية حتى اوشكت على النزيف 
كاي انت لا تفهم ما أعنيه ! , انا لست … انا لست كالبقية !
وهذا ما جعلني أقع في حبك كيونغسون ! , انتي لست كا بقية الفتيات التي رأيتهن انـ …._” 
لا كاي لم اقصد ذلك ! ، انت لن تفهم ما ..-” 
لا أهتم لذلك ! ” 
اصدرت صوتاً منزعجاً ورفعت خصلات شعرها بعيداً عن وجهها , وجدت صعوبة تامة في الهروب من هذا الموقف الشنيع
لا تستطيع إخباره بالحقيقة ! , من المستحيل ان تفعل ذلك ! 
تعرف جيداً َحالتها وماذا سا يحدث ان قبلت بمشاعر كاي السريعه لها  !
فقط أرحل وابحث عن شخصٍ يستحقك !! ….” تمتمت بهدوء قبل ان تضع خصلة شعرها الطويلة خلف أذنها وتتحرك بعيدةً عنه .. ظنت بأنها قد ابتعدت عنه تماماً لكنها تسمرت في مكانها عندما سمعت صراخه 
أنا لن أستسلم بعد كيونغسون !!” 
 
 شمس سوداء ذات أشعة
 
واو ! , لم أكن اتوقع ذلك أبداً …” هتف بنبرة مليئةِ بالدهشة وهو يدفن جسده تحت الغطاء الدافئ , ملامح الغضب والأحباط الشديد كانت واضحة جداً على كيونغسون 
منذ ان دخل كاي في حياتها كان الاحباط صديقها الوحيد 
هل تشعر بي , بيكهيون ؟ ” شدت قبضتها على مكان قلبها بدرامية ليهمهم بيكهيون ويردف 
لا أستطيع تخيل ان شخصاً بمثل روعة كاي قد اعجب بقبيحٍ مثلـ …-” 
أبتلع لسانه عندما رفعت كيونغسون رأسها وأعطته نظرة مميتة 
فقط .. تباً لك  …”  
في اليوم التالي , وجدت كيونغسون كاي متكأً على الجدار في نفس المكان الذي وقف فيه البارحة وتماماً نفذ طلب كيونغسون ولم يرتدي زيي المدرسة , بل اكتفى ببنطالاً أسود ضيق وقميصٍ أبيض خفيفٌ جداً وسترةٌ سوداء جلدية , 
هذه المرة كان حاملاً بكلتا يديه باقةً شفافة من الروز الأبيض وينتظر بهدوءٍ قدومها 
مظهره جعل قلبها يرفرف لثانيه لتنظر الى الأرض وتغلق عينيها محاولةً جمع ثقتها التي اهتزت من جديد 
أفعال كاي اللطيفة تلك قد تجلب أجلها لكن وبالطبع ستعطيه أكتافها الباردة ولن تعامله بأكثر من ذلك ! …صحيح؟ 
لقد أخبرتكِ مُسبقاً ، لن أستسلم بسهوله … ” أبتسم بلطف لتدحرج كيونغسون عينيها بانزعاج 
مد يديه التي تحمل تلك الباقة الجميلة الممتلئة بالزهور الروز البيضاء المنعشة , قلبها كان يصرخ طلباً في حملها لكن عقلها كان عنيداً جداً 
حدقت به للحظات لترى بأن ابتسامته اللطيفة قد اتسعت أكثر من ذي قبل , أصدرت صوتاً منزعجاً وتحركت مبتعدةً عنه 
إلى أين أنتِ ذاهبة ؟ …”   
لم تتعب نفسها بالأجابه على سؤالة البسيط , ولم يتوقف كذلك عن السير بجانبها 
وجوده بقربها كان مثيراً للقلق ولكن أمنٌ في نفس الوقت , كان واثقاً جداً رغم الصمت الذي كان يملئهم 
كل شيءٍ كان غريباً ، قد التقيا لمراتٍ قليلة لكن حجم المشاعر التي بينهم كان كبيرا ًجداً ويثير القلق 
أكان من الطبيعي ان تُحب شخصاً لم تقابله سوى لمراتٍ قليلة ؟ 
لكن الأمر كان سهلاً بالنسبة لها .. فلن يأخذ أعجاب كاي بها وقتاً طويلاً 
قريباً جداً سيدرك بأن ما يفعله شيءٌ غبي ولن ينتظرها الى الأبد 
توقف عن ملاحقتي!
اوه أتعيشين هُنا ؟ ” تفحص المبنى بأكمله وهو يبتسم دون ان يدرك مدى شدة تأثيره عليها 
بسرعة صعدت الدرج وركضت مباشرةً لشقتها وأغلقت الباب في وجهه , الصقت ظهرها على الباب الحديدي البارد ولمست صدرها الذي كان يصعد ويهبط بجنونٍ تام 
صحيحٌ بأن تصرفها كان وقحا ًجداً , فهي لم تقبل بباقته الجميلة تلك .. 
وتجاهلته وصفعت الباب في وجهه , لكن لا تستطيعوا لومها على فعل ذلك
بعد ان هدأت ضربات قلبها تحركت ببطء و والصقت أذنها ضد الباب على أمل ان تسمع صوت خطواته 
أراك غداً كيونغسون ~~~” غنى بسعادة وكأنه يعرف جيداً بأن تصرفاته قد أزعجتها كثيراً 
مرت ثلاث أيام ولا زال كاي ينتظر عند بوابة الجامعة ولا ينوي ابداً الاستسلام ! , متكأٌ على دراجته النارية ولا يرتدي سوى السواد كقائد عصابة سيئة 
حمل هذه المرة باقةً من التوليب البنفسجي , أيمتلك ذلك الأبله محلاً للزهور ؟؟ 
هذا ما قالته كيونغسون في نفسها فا في كل مرة يأتي كاي يحمل معه باقة جديدة وفي النهايه لا تقبل بها 
ألا تسئم من الانتظار كل يوم أمام البوابة ؟” 
وهل لدي الجُرأةُ لأسئم منكِ ؟ ” 
أصدرت صوت تقيؤ من جملته المبتذلة وتحركت لشقتها ليتبعها كا المعتاد 
أصبح كاي جُزءاً من روتين حياتها الآن : ينتظرها دائماً حتى وان أخذت محاضراتٍ متأخرة ويعيدها الى شقتها بسلام فقد بدت خائفة جداً في الأونه الاخيرة من العودة لوحدها بعد غروب الشمس 
لم تستطع انكار مشاعرها التي تحركت كثيراً من صبر كاي وتمسكه بها 
وجدت بانه مختلفٌ جداً وليس فتاً سيئاً كما يظهر شكله , ربما يبدو مثيراً جداً لكنه ليس خطراً 
بل في الواقع هو فتاً لطيفٌ جداً وطائش وذلك لا يخفي صفاته النذلة التي تظهر أحياناً 
الأيام كانت تمر بسرعة ولم يتوقف كاي أبداً عن انتظارها أمام البوابة , وفي الواقع أصبحت تخرج من بوابة أخرى مزدحمة بالشاحنات والناس وبعيدةٌ عن شقتها 
لكن رغم ذلك كله لم يفكر بالاستسلام ! , لا يزال صامداً ويأتي كل يوم حتى وأن لم تخرج !!
والأمر الذي قد أوقع قلبها حقاً بأن فتيات الجامعة أصبح كاي اهتمامهن الأول لم يحدث شيءٌ جدي 
لكون كاي في أعينهن لا يزال صغيراً ليرتبطن به , وتلك النقظة بالتحديد هي ما اخافت كيونغسون 
فقد اصبحوا يلاحظون وجودها وتمسك ذلك الطالب اليافع بها 
وبسبب كاي قد تفسد تماماً خطتها في التخفي لنهاية الصيف ! 
وقبل ان يمد كاي باقته العاشرة لها أنفجرت كيونغسونفي وجهه 
ألا تستطيع التوقف عن تصرفاتك الطفولية ؟؟؟ بسببك الجميع يظن بأنني نونا تستغلك جنسياً !! ” 
أنـ انا اسف …” تفاجىء كثيرا من صراخها وأنزل باقته الحمراء
 عادت عيون الجرو الصغير اليه لكن سرعان ما اختفت وتبدلت بابتسامة ساخرة ” لكن .. ألستِ كذلك ؟ فلا أعلم من الذي عرض علي جسده في تلك الليلة ؟” 
تظاهر بالتفكير ليرى انقلاب وجه كيونغسون للون الأحمر ” اتمنى ان تذهب الى الجحيم !!” 
حاول كتمان ضحكته ورفع يده قليلاً “ أعِدُك بأن لا أتي بزيي المدرسة غداً …~” 
وهل تعتقد بتلك الطريقة سا ينسون كونك طالباً في الثانوية ؟؟ , بجديه كاي توقف عن انتظاري كل يوم فلا جدوى من ذلك ؟! ” 
اخبرتك مسبقاً أنا لن استسلم بسهولة كيونغسـ ….-” 
ولم يكمل كلامه لأنها غادرت بالفعل وتركته خلفها بعدم اهتمام 
وفي اليوم التالي , كيونغسون وجدت كاي واقفاً كالعادة امام البوابة وكما وعدها مرة ً أخرى لم يرتدي زيي المدرسة 
كانت على وشك الخروج من البوابة الأخرى لكن جسدها توقف عن الحركة من منظره وهو محاطٌ بفتيات الجامعة … ذلك كان منظراً بشعاُ ومزعجاً جداً بالنسبة لها 
وما أزعجها أكثر بأن كاي كان يضحك برفقتهن ويتحدث معهن بلطف وحيوية , لا تعلم لماذا صرت على أسنانها 
ألا يفترض بها أن تكون سعيدة لانشغالة ؟ 
بغضبٍ مكتوم تحركت بخطواتٍ سريعة لتمر من ذلك الحشد لكن كاي قد انتبه لها بسرعة وتحرك بأتجهها ليسمع  تذمر الفتيات من خلفه 
مهلاً !, أستطيع ان أقرأ كلمة ( الغيرة ) على جبهتك الأن ~~” قال بمزاح وهو يلهث عندما استطاع الوصول اليها .. 
تشه يا لك من أحمقٍ مغرور ! ” عقدت حاجبيها بغضب واسرعت في خطواتها 
قهقه كاي بخفه وكأن شتائمها لم تعد تؤثر عليه 
ولا زال يتبعها باصرار دون ان يرفع علم الاستسلام 
ما الذي يراه هذا الأحمق بي ؟؟” تمتمت لنفسها بصوتٍ منخفض لكن كاي استطاع التقاط كلماتها المبهمه ، أبتسم بخفة لوجهها المحبط وأدخل يده اليُمنى في جيب سترته الزرقاء 
لأنك مختلفة … مختلفةٌ جداً عن بقية الفتيات كيونغسون ..” تمتم وقد أكل النسيم البارد صوته المخملي 
ابتلعت ما علق في حنجرتها وحاولت ان توقف عينيها التي ترمش لعدة مرات من الصدمة … مختلفة كانت كلمةً جيداً لوصفها 
تنهدت بعمق عندما وصلت لباب مبنى شقتها , ملامح كاي كانت هادئة كالمعتاد لكنها تبدلت بقلق عندما رأى الجدية على وجه كيونغسون 
انا جادةٌ كاي … توقف عن فعل ذلك ..” 
كيونغسون ..-” 
نونا ….” قاطعته موبخة ليتنهد ويحاول جمع كلماته من جديد ” حسناً نونا … اسمعيني جيداً ! , أنا حقاً حقاً حقاً جادٌ بشأنكِ والشيء الوحيد الذي سا يوقفني عن انتظارك كل يوم هو موافقتك على مواعدتي …” 
كاي …-” 
أراك غداً كيو…أقصد نونا ~~” هتف بابتسامة لطيفة وتحرك بعيداً عنها ولا تزال الباقة برفقته , فهو على علمٍ تام بأنها سترفضها على ايه حال …
بيكهيون لم يكن يوماً ناصحاً جدياً … بل كان اشبه بشيطانٍ يحاول متعمداً وسوستها 
فقد حاول ان يقنعها بكسر القواعد السخيفة التي وضعتها لنفسها ومواعدة كاي لمدةِ قصيرة 
وهل ظننتم ان بيكهيون قد يفعل ذلك حُباً في كوينغسون ؟ , بالطبع لا يا رفاق بل حاول اقناعها ليساعده كاي مجدداً بمقابلة كريس
, ارادت فقط قتل صديقها المقرب ورمية للكلاب المسعورة 
في الاسبوع الثالث , وكالعادة , كاي قد انتظرها وعاملها بلطف واخرج حيلة الساحرة في الدخول الى قلبها بسهوله 
تمنت لو أن مشاعرها قد توقفت عند الشهوه فقط ! , لا يجب عليها الغوص في سحره أليس كذلك ؟؟ 
كيف ستحمي نفسها ان أعترفت بانها واقعةٌ وبشدة لأجله ؟؟ 
انت تهدر مالك على تلك الباقات !…” 
لا يهمني ذلك كيونغـ…-” 
نونا …..” أضاقت عينيها الواسعة وشدت على حرف الواو 
نونا ~~” تمتم بلطف قبل ان يضحك ” لن تستطيعي التخلص مني بسهوله … ” 
يا لك من طفل ..” دحرجت عينيها بملل 
انا لن أتحرك ~~ لن أتحرك ~~~~ ” فجأة اصبح يغني بصوتٍ عالٍ قد جلب انتباه معظم الناس , بسرعة قفزت كيونغسون واغلقت فمه رغم استمرارة بالغناء بصوتٍ مكتوم ! 
عاد ليتصرف كا طفلٍ عملاقٍ أحمق ! , لكنها لم تنكر ابتسامتها على تصرفاته اللطيفة 
 
شمس سوداء ذات أشعة
 
كانت السماء تمطر بغزارة في اليوم التالي , والقلق كان يأكلها حيه وهي تسمع صوت البروفسور المُمل  
عينيها لم تبتعد ابداً عن النافذة الضخمة التي التصقت بها الملاين من قطرات المطر والضباب 
من المستحيل ان ينتظرها كاي تحت هذا الطقس المخيف أليس كذلك ؟؟؟! 
قضمت شفتها السفلية بقوة حتى كادت ان تمزقها , قدمها اليسرى كانت تضرب الأرض بعشوائية وكأنها تحاول طرد افكارها السيئه 
 لكنها تعرف جيداً بأن كاي طفلٌ عنيد جداً ! 
شعرت بالألم من نبضات قلبها العنيفة , رغبتها في القفز والخروج من القاعة كانت كبيرةً جداً 
عقلها كان مزدحماً بصوتها الباطن وصوت البروفيسور وصوت قطرات المطر الحادة على النافذة 
نظرت الى الساعة وكأن الوقت كان يصرخ عليها لتتخذ قرارها , تبقى فقط دقيقةٌ ثقيلة واحده لتخرج ! 
وما ان أنهى البروفسور كلامه المُمل سحبت مظلتها وركضت باسرع ما يمكنها نحو البوابة الرئيسية 
أفكارها كانت مشوشة كا صوت قطرات المطر الحاده , تجهل كيف سيكون شعورها لو رأته واقفاً في مكانه المعتاد 
حذائها الرياضي كان غارقاً في الطين والقذاره وهي تركض وتحاول جمع انفاسها التي بدأت بالتثاقل شيئا فشيئا 
شدت بقبضتها على المظلة دون ان تتوقف عن الركض ، تماماً وكأن حياتها تعتمد على ذلك 
لا يفترض عليها ان تهتم لكن اللعنه هي كذلك وقد تموت قلقاً فهذه اللحظه بسببه ! 
ماذا لو كان كاي بالفعل ينتظرها !! 
كانت غارقةً في دوامة من المشاعر المتناقضة , بانفاسٍ ثقيلة وصلت اخيراً للبوابه الخارجيه 
ابطئت في سرعتها ومشت خطوة بخطوة لتراه واقفاً وغارقاً في الماء 
كان عاقداً ليديه محاولاً ايقاف ارتعاش جسده الواضح , قطرات المطر اللامعه كانت تنزلق بغزارة من غرته المبللة 
شفتيه الجميلة كانت حمراء وتتحرك بعشوائية كا عينيه 
ورغم ذلك كُله لا زال واقفاً ويحارب البرد القارص وكأن حياته كلها تعتمد على ذلك .. 
دموعها انزلقت فوق وجنتيها لتمتزج مع قطرات المطر , ارادت قتلة بعنف وتقبيلة بشغف في الوقت ذاته … 
وضعت المظلة الوردية على كتفها ووقفت على بُعد مترِ عنه , حدقت بذلك الأحمق الوسيم للحظات 
ليرفع كاي رأسه وينظر اليها من خلف رموشه الرطبة , اغلق شفتيه المرتعشة محاولاً الابتسام ومد ذراعه التي تحمل باقة الروز الأبيض … 
‪ ‬
 

شمس سوداء ذات أشعة 

 

 

هلووو ~~ اشتقتوا لي ؟؟ ياه ادري اشتقتوا لي ما يحتاج تتكملون هههه

طبعا عارفه اني طولت في الترجمه بس شوفه عينكم الظروف ضدي يا يخرب اللاب يا النت يصير زفت يا انا اطنقر وما يصير لي خلق وسرا الليل وانا ما سريت

ع العموم اتمنى انكم استمتعتوا بهالبارت وحاسه انكم تقولون في انفسكم هتون مره تأخرت ورجعت لنا ببارت واحد وشبه قصير وبلا بلا بلا

لذا راح اقولكم بصراحه اني قضيت الويكند حقي كله  اترجم وغبت اليوم عشان اكمل بعد وخلصته الحمدلله وجايه الحين اعقد اتفاق بيني وبينكم

اقدر انزل لكم البارت الثاني اللي مجهزته ومخلصته  بأي وقت تبونه لكن شرطي معروف وواضح التعليقات ~

ابغاها على الأقل توصل 40 وما فوق وطبعا التعليقات اللي فيها سب او ذم او حتى تكون قصيرة جداً للاسف راح تنحذف فبليز

شدو حيلكم بالتعليقات علميني وش حبيتي نبهيني على اخطائي او حتى سولفي معي –لول –

 لان الصراحه البارتات الجايه بتبدا تتغير وعلى قولة كيونغسون نهايه الصيف اقتربت ~~

 وبس انجوي ~~ 

 

 
  For Any Questions ;

http://ask.fm/htooexo

@htoexo

 

 

 
 
        

34 فكرة على ”عثراتُ الصيفّ الفصل الرابع

  1. فعلا دي اجمل رواية قرأتها 😍😍😍
    حركات كاي مأثرة 😱😱😱💘💘
    انا و لا 1 ℅ كنت نتوقعة انو يصير هيك ✋✋✋👍
    وش احكي على آخر جزئية مسكيين كاي ينتظرها في المطر 💑☔☔☔💧
    بتعرفي انا صارتلي مثل هالقصة.😸😸😹 كان في ولد وين نا روح يجي هههههههه 😁😁😂حتى دروس الموسيقى🎹🎹🎻🎻 لما بحظرها كان يجي او كان يشتريلي كل يوم مصاصة 🍭🍭🍫🍫و شوكولا هههههههه تكلمت كثير عن حالي ما علينا نرحع للرواية😅😅😅
    بتمنى انو كاي يعرف انها كيونغسو بدي اشوف وش ردت فعلو 😐😐😐
    على العموم مشكورة عنجد على هالبارت اللطيف الجميل زيك 😘😘😘😚
    في الانتظار للبارت الجاي ان شاء الله بلييز لا تتاخري علينا🙋🙌
    فايتنغ💪

    أعجبني

  2. هيلو بيبي … تصدقي امس كنت افكر في الفيك وكذا
    ياخي مرة وحشني الفيك دا احسو شي غير وغريب وكدا وشكرا لانك حاولتي ونزلتيه اليوم جدا شاكرة لكي وشسمه دا
    الباااااررؤؤتتتتت يجننن
    معليه يعني بس كيونغسون ما تقدر تكسر قوانينها مرة عشان كاي والله الولد تعبان فيها يعني كل يوم ورود وكل يوم يستنى عند الباب والله شي يجنن 😭😭😭💜
    بيكهيون 😈 انت شي حقير وحيوان 🔪 ليه دايما وقت ما كيونغسون تحتاجو هو يهرب؟ يبيله قتل الولد دا
    والمسكينة كيونغسون كانت تبا تزبط التشانبيك الا هي اللي علقت مع تشان .😂😂😂
    وممم اسفه اني ما اعرف اهذر كثير وبس استنزفت كل طاقتي الباقية قبل لا انام وشكرا بيبي عالبارت
    وجدا اتمنى من كيونغسون الهبلة تقبل بكاي ولو لفترة 😭😭💔
    وباي بيبي 💜🍥

    Liked by 1 person

  3. متأككككدددده كاي بيغمى عليه وكيونغسون بتاخذه معها ع الشقه وتهتم فيه وممكن ترجع كيونغسو وهو يصحى وبعدين مدري وقف خيالي 😁😁😁 حبيت فكرة كيونغسون وكيونغسو شي مختلف عن المعتاد بس هل كاي ح يتقبل فكرة انه ممكن يكون “مستقيمشاذ” كونه بيحب شخصيتين مع بعض ولا بيصير شي يخلي كيونغ يثبت على شخصيه وحده يا سو او سون 😕🙄!!!!
    كاي حبيت تصرفاته وهو يقول نونا تخيلته كيوووووووووت ياربييييييه هالإنسااان 😩😩😩😩❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
    بيكهيون يبيله خبطه على راسه عشان يناظر حوله كويس وينتبه لتشانيول احس بيصير لهم جزء لحالهم كله مواقف وحركات 😍😍😍😍 ماودي تعدي قصتهم ع السريع ابي تاخذ حقها بعد 😢💓💓💓 فايتينج اوني يارب توصل التعليقات بسرعه للعدد المطلوب احس طفشت وانا انتظر ذا البارت مابي اللي بعده يتأخر بعد 😭😭💔💔

    أعجبني

  4. اوووه واو . اشتقتلك كثير 😩
    مممممم جميل , مرهه حبيت البارت ! كاي طلع لطيييففففف مرهههه حسيته لعوب في البدايهه 😂✋
    بيك غبي مرهه بس يبغى كريس , متشوقه لخطوة تشان عشان يوقعه !
    كيونغسون مع انو شفت صورتها الا اني مو قادره ابلعها 👶😂😂😂
    المهم ,, متحمسهه لنهايه الصيف 😏😏😏
    بانتظارك جميلتي~

    أعجبني

  5. اخيراااااًًًً
    اومق كاي خير ليه كذا كيوتتت
    كيونغسون تعجبني م ودي تتستسلم بسرعه
    بس بنفس الوقت راحمه كاي يعمري احسه صغير نتفه ينينتيخيريتيتيت😭😭😭
    يخي كل شي بيرفكت بيرفكت
    معرف وشاقول من كثر م عجبني ازدحام مشاعر غير طبيعي 😭😭🙃

    أعجبني

  6. ااخيررااا
    بعد سنين من الانتظار😥
    يالطيف من هيك بارت ومن كاي المتهور
    كاي رجولي وبلمحة من اللطافة…قاتل بشكل لا يعبر عنه
    بس اتخيلو جنب الدراجة ولابس اسود بموت تعبير قليل بحق !!!
    طبعا انا انتظر البارت الي نشوف في الصدمة من حقيقة كيونغسون بس اعتقد لسا بكير عليه:/
    المهم انو هم كثثير كيووت مع بعض هيك بس اتخيل ههممببفففق إالهي في السماء >.<
    اتمنى توصل التعليقات لاربعين بسرعة لانو الفضول قتلني شو رح تعمل كيونغسون بعد ماشافت كاي بهالشكل .
    صراحة انا لساتني مصدومة انك غبتي عشان الرواية
    ماتوقعت احنا مهمين بالنسبة الك لدرجة تغيبي💔
    ما بتعرفي مشاعري كيف هسا مش عارف اضحك ولا ابكي من التأثر 😢
    شكرا لك جداً 🙈🌸
    اشعر بالامتنان *.* أحبك ♥💞

    أعجبني

  7. ووووووقعت بحب كاي البريئ مااتوقعت شخصيته بتكون كذاا ابداً 💘💘
    مالوم كيونغسون هي ماراح تدري وش راح تكون رده فعل كاي نهايه المطاف …😢💔
    بيكهيون الحيوااان اهم شئ يقابل كريس 😂🌚💔
    حبيبي كاي انتظرهاا حتى في المطر 😭💘💘
    حبيت عنااده مرره 💘💘
    اهم شئ مصررره يناديها نونا على اساس رسميين 😂💘💘

    أعجبني

  8. نسيت البارت وكل شي وركزت بجملة الصيف قرب ياالله اكيد بعد الي صار بتقبل بكاي والصيف قرب وراح يطلع كيونغسو ذا اكثر شي متحمسه له جد ببكي 😭😭😭💜 حبيبي كيونغي على انهم نفس الشخص بس فرق كيونغسو عن كيونغسون عندي 😫💕 وتشانيول حتى الان ضايق صدري عليه من البارت الي قبل وكيف طلع لحاله يوم تركوه لحاله كيونغسون وبيكهيون حتى الان احس بضيقه عشانه مسكين مررره ينرحم ابي اضرب بيكهيون لما يقرب يفقد انفاسه عشان ما يحطم يولي حبيبي 😭💔 جد ما اقدر اركز بالاحداث عشانه والمشكله انه مو البايس البايس كيونغسو بس اكرهه لما يصير فيه شخص كذا اشيل همه طول الفيك يعني يكون بنظر الناس والي يحبه شخص غبي ومنظره مقرف احس ودي ابكي 🙈😭 وكااايااااه كيوووت نيني طبعاً بعيداً عن شخصيته قبل الليله الي قضاها مع كيونغسون بس لما جلس يلحق كيونغسون ويطالعها بنظرات الجرو كيف ما اكلته 😭💘💘 جد نيني يجنن وكل شي ولا لما غارت كيونغسون ياالله عبيطه تضحك بس تذكرني في نفسي اكابر وحالتي حاله وكل الي حولي عارفين اني اكابر بس انكر وتملكيه بشكل اااه بس 😪 يعني لو عندي شخص زي كاي كان اعصب من البنات واعصب عليه لانه حقي جاي عشاني ايش تبغون ؟ بس جد خلاص تعبت من كيونغسون ابغى يطلع كيونغسو ويقعد ما تطلع ابد الا اذا تزوجوا الكايسو وكانوا يبغون بيبي عشان يطلع يشبهلهم 😂😂😂😂 وجد البارت فيه احداث بس مادري ايش اطلسم عليه بالضبط لان حتى الان تحت تأثير جملة ( الصيف قرب ) طيب بيطلع كيونغ بالبارت الجاي ؟ يارب اي يارب 😔🔥 وبيكهيون النذل يبيع صديقه عشان توقيع 😂😭 ياالله بس جد يجننون سوا هو وكيونغ يضحكون واهم شي انو مو مهتم انو كيونغسون بنت خلاص هي كيونغسو ومو مهتم حتى يضربها 😂💕 وجد جد اتمنى توصل التعليقات اربعين بسرعه خلاص مااقدر اصبر ادمنت الفيك واحس اني ببكي ابي كيونغسو يطلع خلاص 😭❤️ وعادي حبيبتي لو تأخرتي مقدرين ظروفك ومافي احد ما يمر بظروف تشغله بس اهم شي ما توقفين 😔💜 وفايتييييينغ 💕💕💕💕

    أعجبني

  9. اخخييراا !
    ياربي أنبسطت لما شفت البارت الربع نزل 💜💜😭 .
    ماتوقعت بيحبها بهالسرعة ~
    وبعد ماتوقعت هي تحبه بذا السرعة !! ، بس احسن 🌚💜 .
    حاسه البارت الي بعده حماسس ، خصوصاً انُ نهاية البارت ذا تنرفز وتحمس بنفس الوقت 💔.
    كاي البثر ! كيوت ومثير بنفس الوقت شلون! 😭💜؟؟ .
    متى يجي كيونغسو؟ لانُ جديا ً حامت كبدي من صيغة البنت ⚡💔
    عموماً خوذي وقتك بالترجمه بس لاتسحبين رجااء زي ذا السحبه ، ماادخل المدونه الا عشان اشوف نزل شيء ولالا 💔💔💔.
    ويعطيك العافيه ، ننتظرك💞.

    أعجبني

  10. عثراااااات الصيييف اخييييرا
    والله ما تزرين اد ايش فرحت يوم شفتها…
    البارت لطييييييففففف
    جيبولي نسخة كااااييي بالله
    والله لو من كيونغ كان واعدته واتعلقت بيه حتي لو بتركه
    فررصه لا تعوض اصلا حتي لو من مدة قصيرة…..
    باقات الوروووووود الحميله حقت كاييي ومشاعره
    منجد تركت اثر فيا
    والله حراام ابغااااه 😭😭😭😭
    بيك يالزق باقي ما واعدت تشان ليييش 😒😒
    اتوقع كيونغ بيوافق ف البارت الجاااي
    ياما بيك بيجبرهاو يقنعه او هو بيستسلم لحب جونننغي
    حاولت اعلق تعليق طويل بس كل تعليقي. غيره من كيونغ 😭😭😂😂
    بنتظار الجزء الخامس
    فابتبنغ

    أعجبني

  11. اخيرا البارت نزل
    كاي خطف قلبي اما دي او مسكين واقع بين عقله و مشاعره
    المهم ان الرواية كثيرررررررررررررررررررر حلوة فتسلم يدك

    أعجبني

  12. البارت جميل 😍
    ماراح صبرنا هباا منثور جاء بوقته … ❤
    انا متحمسه اعرف ردت فعل كاي لو يعرف ان كيونغسوو ولد مو بنت
    يمكن راح ينصدم ويجلس فتره مايكلمها

    احنا بنتظار جديدك 🌷
    بليز لا تتاخري 😭

    أعجبني

  13. بصراحة عجبتني الفكرة كثير وأنا أول مرة بقرأ زي هالاسلوب أو الفكرة وكتابتك كتير حلو ومفهومة وما فيها أخطاء 👍👍أوني كملي فايتنغ👏👏👏بليز لا تتاخري علينا 👃👃👃👃💖💖💖💋💋💋

    أعجبني

  14. …بدي شخص ككاي ..
    اريد كاي نفسه ،اريده لنفسي 😭😭😭 اكره حقيقة انه لكيونغسو :3
    متحمسة للبارتات الجاية بحق !!
    انا كنت مقروفة من المقدمة و هيك 😂
    و لكن القصة بدأت تعجبني
    و لما قصة تعجبني لازم اخلض منها
    و لازم ما تتأخر في النزول 😂😂
    اخر جزئية ..استطاعت تكوين الفراشات في كافة معدتي
    كان ..كان رائع
    و تخيلته و كأنه شريط في مخيلتي كإنه احد الافلام الرومانسية الدبقة الني تجعلك تتقيأ قوس قزح
    و لكنه كان رائع ..اتمني حقاً ان انهي هذه الرواية و لا اقع لكاي ..لاني احاول جاهدة ان لا انظر الي ابتسامته الرائعة باسنانه اللؤلؤية و اعينه التي تتحول الي هلال لطيف للغاية و صوت ضحكاته التي ترن في آذاني لتعزف دقات غقلبي المضطربة سيمفونية اخاف ان يسمعها احد غيري..فانفضح!
    فانا مخلصة لعزيزي يودا 😍
    رغم ما يفعله كاي لي ..انما تشانيول يفعل اضعافه !
    فلقد اوقعني منذ البداية 😍
    سيناريو الرومانسية هنا احاطني في خيالي و عقلي مع خاصتي انا يول 😍
    انتظر البارت القادم ..
    لا تتأخري رجاءً
    قبلاتي ❤

    أعجبني

  15. الصراحة كيونقسون في موقف صعب حالياً بين نارين !
    وغير كذا اصرار كاي جد يلين القلب ! حالتها صعبه … خوفي الكبير اذا انجرفت مع مشاعرها ووافقت على مواعده كاي وبعد عودتها لجسد كيونقسو يتغير موقف كاي اتجاهها .. هنا جد راح تتدمر ! اعتقد الحل انها تعترف بالحقيقه من البدايه وتشرح وضعها .. بس كمان احسه شي صعب ومايتصدق .. لذلك الله لايحطني في موقفها😂💔
    شكراً ويعطيك العافيه يختي جد ممتنة💜

    أعجبني

  16. اخخخخخيييييييررررررراااااااا 😭😭😭😭 طول الايام الي راحت قاعده افكر متى حينزل بارت جديد الاحداث كانت نفس ماتوقعت انو كاي وقع فحبها بعد الي صار بينهم بيكهيون ههههههههههههههههههههههههههههه اجل هل هو كبير ياربي خبل دا لولد ف الواقع وف الفيكز😂😂 ردت فعل كيونغسون معبره 👌 بيكهيون يستهبل لما شافو كاي وقال لها ” اوه انتي في ورطةٍ عملاقه دو كيونغسون ~~ ” وبعدين هرب😂😂😂 لما شفت البارت قلبي دق مع اني مااحب الكايسو ولا حتى شيبر لهم😞😞 بس عثرات الصيف حالة استثنائيه…..وبيكهيون دا المعفن متى يناظر تشانيول متتتتتتتىىىىىى😠 كاي توقعت انه بيحبها بس متوقعت بيستسلم كدا وعلى طول يصير خروف ويطاردها😂 لما قلها واعديني انصدمت انا مسرع اعترف وكيونغسون عنيده عنييده تحبو رفضتو كيف كدا …….” لا أستطيع تخيل ان شخصاً بمثل روعة كاي قد اعجب بقبيحٍ مثلـ …-” بيك انت كل تبن وروح لتشانيول رافع صغطي والله😤 ” ألا تسئم من الانتظار كل يوم أمام البوابة ؟”
    ” وهل لدي الجُرأةُ لأسئم منكِ ؟ ” لمبملثككيكلمقمثبكطسبكرمقمثثحح يمه تخرفنت 🙊🙊 صديق جب لي واحد كاي لو سمحت💔💔💔 كاي من جد من اول بارت توقعت حايكون بارد وما يهتم لها وبيتنمر عليها وكدا ف الاخير 💔……طلع خروف🐏🐏 وكيوت مره……… النهاية 💔💔تجننن وقفتي ف وقت غلط😥😥 دحين قاعده افكر كيف بتكون ردة فعل كاي لما يعرف ان كيونغسون بنت وولد ف نفس الوقت فيني فضول مره 🙊🙉 جديا بسرعه متى توصل التعليقات اربعين علقو الله يوفقكم كلكم 🙏 متحمسه مره للبارت الجاي اشكرك على لعبك بمشاعري الكايسويه اتمنى في ظهور لتشانبيك في البارتات القادمه💘 شكرا لك مجددا لا تتاخري علينا واجد لوفيو يا كيوت💋❤🍰

    أعجبني

  17. تقهر توقعتها توافق من اول شي تواعده بس اظن لما شافته بالمطر بتاخذه معها لشقتها وبيكيهون بيتركهم لحالهم وبعدها بتوافق تواعده بس بعدها بفف بيجي الشتاء وبتتركه متاكده انا بس لا يارب ابيها تقوله قصتها كلها
    واخاف يرفضها بالبدايه يوه خلاص مخي يقفل هينا وجد افضل روايه عندي قصتها غير وكل يوم ادخل واشيك في بارت ولا وتسلم اناملك على الترجمه واهم شي راحتك واهتمي لنفسك 😭😭😭💜💜💜💜💜💜💜💜

    أعجبني

  18. اوه قاد اوه قاد!!! بارت جديد ! كنت انتظره بفارغ الصبر 😭😭💜💜💜
    مدري علقت ع البارت’ز الي قبل ولا لابس المهم
    صدمه! ماتوقعت ان كاي بيسوي كذا!!! ابداً ماتوقعت ! ولاتوقعت انه باللطافه ! قلبي يرفرف 😭😭😭 ياجمااللهه تخرفنت من الروايه 😿😹💜💜!!!

    لم تكن متأكدة لكنها لمحت اكتئاب كاي الواضح من اجابتها “ لا ,انا فقط ..” تمتم ليزم شفتيه بتردد ويكمل من جديد ” شعرت بخيبة الأمل حينما استيقظت لأجدكِ قد غادرتِ بالفعل ..”
    بدا كالجرو المسكين الذي تركه مالكه وحيداً ليومٍ كاملٍ في المنزل , النظرة التي كانت في عينيه لم تتوقعها أبداُ ”
    كيف تحملت عيون الجرو خاصته وكلامه 😭💜؟؟؟
    بس الحين كيف تتعامل معه الصيف بينتهي وما اتوقع ان كاي بيتركها تختفي فجاءه اذا خلص الصيف وهم لازال على نفس الوضع مثل ماقلت كاي بيدور عنها وماراح يلقاها وبيشوف كيونغسو الولد ومدري وش بتكون رده فعله صراحه ، بس من جد وش بتسوي الحين؟
    وبيكي الحيوان يبي يشبكهم كذا مو طيبه 😂😂😂 مفروض تساعد صديقتك او صديقك يالخاين 🌝🔥!
    بس لو قالت له عن حقيقتها بتصير مشاكل او وافقت عليه وعلمته بيتركها زي سوهو على اني ماتوقع بيسويها بس يمكن؟
    كيونغسون ماتوقعتها قويه وكذا وماراح تستسلم له وتواعده بس ماباليد حيله لازم تحاول ماتوافق عليه

    بانتظار البارت القادم يارب توصل التغليقات ٤٠ بسرعه -متحمسه 🔥-

    أعجبني

  19. بجد جميلهه الرواييههههه حبيتها حبيتهاااا اوني استمرررري وانتظر البارت الجاي 😢 بجد عجيبه فيها لطافه بشكل 💗💗 دايم اقرا انو كاي شخصيته فيها كاريزما اذا اسمها هيك 🙄 وهيبه وكذا، اول مره اقرا انه لطيف 😭💗💗💗 بجد حبيتها كملي اوني فايتينغ ☹ جينجا جوسا ، نا كيداريو 💜

    أعجبني

  20. توني بديت اقرا الفيك و في البدايه ما تحمست بس بالاخير الاحداث جذبتني و شخصيه كاي وقعت بحبها 😭
    ان شاء الله في تشانبيك زياده بالبارتات الجايه
    و ماكله هممم كيونق ايش بيسوي باللطيف اللي كل يوم يستناه 😭
    شكراااا على البارتتت و استنى الجاي 😭

    أعجبني

  21. بصراحة عجبتني الرواية كثير أول مرة اقرأ زي هالفكرة وهالاسلوب كملي أوني فايتنغ👍👍👍👍 كتاباتك حلوة وما فيها اخطا👏👏👏بليز لا تتاخري علينا 👃👃👃

    أعجبني

  22. بارت جميل بس تمنيت م يكون على حدث واحد وتحمست ابي اعرف بياخذ جونغ ان معه ولا حبيت شخصيته كا بنت م ابي يجي الشتا واحس اذا جا بيختفي كيونغسو لان اذا عرف جونغ ان بيتركه ويمكن صح ياخذ جونغ ان معه لشقته وبيكهيون بيتركهم لحالهم علشان مصلحته بس احبه 😭😭😭😂 وجد روايه عظيمه احبها مميزه بكل شي واستمري ي بطله واهم شي اهتمي لصحتك 😭👏👏👌🏻🌸🍥

    أعجبني

  23. جمييييييييييييييييييلّ
    لكن قصيربس مو مشكلهه عارفه ان اوني الكيوت هتون بتعوضناا❤
    كماوا وفايتينغغغ🙂

    أعجبني

  24. جووونغ ان اللطيف مااتوقعت ابداً راح تكون شخصيته كذا 😭💘💘
    بيكهيون اهم شئ مصلحت نفسه 😂💔💔

    مااقدر الوم كيونغسون انها ترفض جونغ لان معها حق وش يظمن لها ان جونغ راح يبقى معها لورجعت لطبيعتها..؟!
    وخاصه انها تعرضت لررفض قبل😢💔
    جوونغ انتظررها حتى في المطر اتوقع راح توافق على طلبه من بعد كذا..؟!

    أعجبني

  25. ي الهي ، فكرة الرواية جداً جذابه و جميلة
    مدري كيف م قرأتها و تمتعت فيها من قبل
    صحيح اربع فصول ، إلا إنها جميلة و مشوقه لأبعد حد
    لكني احترت ، جونغ بيستمر في حب كاي بالرغم من حالته ؟
    نهاية الصيف اقتربت هل بيتعرف عليها ؟
    أتمنى الحب يبقى بداخله سواء كان كيونغسو فتاة أو رجل
    بالنسبة ل بيك !! *خليك مع شخص يعشق ترابك أحسن من شخص يساويك ب التراب*
    انظر نظرة بسيطة ل تشان ، و بتعرف الحب كيف يكون ،
    صحيح كوبل التشانبيك مو مهم لكن أتوقع نهايتهم سيئة و حزينة
    على عكس كوبل الكايسو أتوقع نهايتهم درامية و لطيفة
    ترجمتك جداً جميلة و استمري عزيزتي .

    أعجبني

  26. كلمه جميل قليله بحقك
    مدري ايش اقول قسم عجزت اتكلم
    ياربي ارزقني بواحد زي كاي مع اني عارفه النهايه بتكون ابو سروال وفنيله بس ان شاء الله يطلع رومنسي ومز *طلعت برا الموضوع خخخ*
    كنت ابي كاي يحب كيونغ على انه ولد مو بنت
    كوماوا اونيتي فاااايتنغ

    أعجبني

  27. جميل جميل جميل)):كنت ابي اقراء بصمت بس جد م قدرت وهذي اول فانفيك اعلق عليها)):وربك جميل اشكرك من كل قلبي سواء ترجمتيه او كتبتيه بنفسك )):ج م ي ل اقولها من كل قلبي وربك خاصتاً فكره انو كل صيف يتغير جنسه)):جميله بشكل):ابوس ايدك اللي تكتب ذا كله)):من جد من جد فكرته غريبه):وحماس):ادري السالفه صارت كلها من جد من جد):!بس من جد جميله ومذهلرائع الفانفيك)):اتمنى تنزليه بدري لانو بالبارتين تعب وانا استنى)):اتمنى من كل قلبي تنزليه بدري ):واي صح وكل اللي يسبون او يقذفون لا تهتمين لهم):انتي الافضل💕👑..

    أعجبني

  28. جميل جميل جميل)):كنت ابي اقراء بصمت بس جد م قدرت وهذي اول فانفيك اعلق عليها)):وربك جميل اشكرك من كل قلبي سواء ترجمتيه او كتبتيه بنفسك )):ج م ي ل اقولها من كل قلبي وربك خاصتاً فكره انو كل صيف يتغير جنسه)):جميله بشكل):ابوس ايدك اللي تكتب ذا كله)):من جد من جد فكرته غريبه):وحماس):ادري السالفه صارت كلها من جد من جد):!بس من جد جميله ومذهلرائع الفانفيك)):اتمنى تنزليه بدري لانو بالبارتين تعبت وانا استنى)):اتمنى من كل قلبي تنزليه بدري ):واي صح وكل اللي يسبون او يقذفون لا تهتمين لهم):انتي الافضل💕👑..

    أعجبني

  29. هيلو✋ .. اتز مي 😶!
    امزح امزح لا تضربيني 😂.
    احس اني انسانه سيئه قليلاً لأن توني اقرا البارت بس صارت لي ظروف وكذا 😞.
    أحم أحم نبدأ من وين ….؟ 😏.
    وش ذي الحركات كاي؟ صاير جنتل مان وكذا كل يومين جايب باقة ورد والوان واشكال 😌.
    كيونغسون ما قدرت تنسى الليلة! صراحة تستاهل يعني لو أنا مكانها يمكن ما انام أسبوع😳.
    ” لما لم توقظيني … ”
    يعني تارك كل شيء وجا يسأل عن قبل ٣ أيام ليش ما قومته جلطه منجد شكله كان ناوي يكمل الليلة الثانية معها 😂.
    ”دعينا نتواعد ! ”
    أف أف كيونغسون أحياناً القواعد وضعت لتخترق -> مدري شدخل بس يا بنت الناس واعديه بليز على ظمانتي 😔.
    ”لست … انا لست كالبقية !“
    هي تتكلم في وادي وهو الثاني في وادي آخخ بس لو يدري انها بتتحول ولد أحس بيسحب عليها😞.
    الحين فذي السنه كاي يلحق كيونسون اعتقد السنه اللي بعدها كيونغسو هو اللي بيلحق ورا كاي! 😌
    ثواني يا جماعة كأني فقدت البيكيول شويتين ! 😫💔.
    اشتقت لتشانيول الأهبل مع بيكهيون الشيطاني 💞.

    ” وهل لدي الجُرأةُ لأسئم منكِ ؟ ”

    ما أدري وش أقول بس صراحة أنا إستحيت وأنا مالي دخل 😳.

    “ارادت قتلة بعنف وتقبيلة بشغف في الوقت ذاته … ”
    مساكين ما يعرفون الرومانسية زين 😒 *اواسي نفسي*
    خلصنا من البارت الحين نسولف عنك وأحوالك!😸.
    انتي صح .. انتي اللي خرب اللابتوب حقك واستعملتي لاب أخوك ابو معجون صح !😹.
    ما ادري اذا انتي او لا بس اتذكر كنت متحمسة ايام ستيوبد تشيلد بروميس
    وكذا دعيت للابتوب حقك عشان يتصلح بسرعه *كومة غباء متحركة*
    ما أدخل المدونة الا عشان روايتك ✨.
    المهم اذا تبغي تتواصلي معاي او تفضفضي او تسبي او اي شيء
    كوم هير بيبي 👇.
    KiK: assory_x
    بس أنتي طبعاً ما أبغا أحد غيرك يضيفني ✋.
    فكرت أترجم فيكز بس زي ما أنتي شايفة ما أدري من وين ابدأ ! اذا عندك نصائح او شي قوليلي ☺️.
    ما ننسا نشجعك ورينا شطارتك ✋.
    مارح اتكلم عن التعليقات لاني احس بالقهر اكثر منك ولو اقدر علقت مرتين وثلاثه بس ما ادري وش اقول!
    المهم امس كان البيرثداي حقي 🙊💕.
    طبعاً ما جاني ولا هدية -اتز اوكاي-
    ابغا أعرف كم عمرك اتوقع انك أكبر مني😅.
    كل ما قلت خلاص ابسكت يجي شي ببالي واكتب واستمر واستمر الى ما لانهاية 😂.
    ما اعرف اختم المواضيع وما أحب لحظات الوداع للذلك راح اوقف بعد النقطة .

    Liked by 1 person

  30. كاي خطف قلبي بتصرفاته
    😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    مابقدر القي اللوم علي كيونغسون
    للاسف 😣😣😣😩
    لان كاي اذا عرف حقيقتها
    اكيد بيشمئز منها و بيتركها
    لهيك خليها على طريقتها دي
    حتي تبعد كاي عنها بهدوء
    بيكهيون معجب كتير ب كريس و
    راح يعمل المستحيل حتي يخلي
    كاي يقابله
    تشانيول ماكان ليه ظهور بهالبارت
    اشتقتله كتير ~ 😍😍
    البارت كان روووووووعه يجنن
    الاحداث مشوقه
    متشوقه للبارت الجاي
    فايتنغ 💓
    مشكوره على مجهودك بالترجمة

    أعجبني

  31. اوكيه الروايه جميله
    بس حسيتها شوي ممله مع اني كملتها كلها
    حبيت شخصيه كيونغسون كيوت😂😂😂😂😂
    اما كاي م حبيتها ابدا وبالمره مولايقه
    المهم استمري 💋

    أعجبني

  32. صحيح خيالي مثل الانمي لكن مره حلو حلو و يحمس ): .
    حبيت انه ل كاي جانبين ): و علاقة بيكي و كيونقسون . ترجمتك حلوة ما تصدع ): مرتبة )): .موفقة .

    أعجبني

  33. لطيففففففففف من ليلة واحدة اثرت فيه ههههههه لو واحد غيره ما اهتم بس هو غير 😍
    متحمسة اشوفه بيكمل لما يعرف الحقيقة 😭😭
    حاسه بسبب غباء كيونق😐 بيتركه 😐 كاي 😐 ترا الناس تتطفش
    مع انو قال ما رح يستسلم 😭😭
    شكرررررررراااا 💖 حبيبتي على ترحمةةة و بالتوفيق 💖 💖 💖

    أعجبني

  34. اعععع بيواعدو بعضضض طبب لو قالت ل كاي انها بنتتحول اكيد حيبقى معاها 🤕بسسس وصفها لكاي واااه اتخرفنت عليه او خقيت عليه اكتر يوم اتمسك فيها وجاب لها كل يوم ورد ☹️ بس احلى شي يوم بنهايه جاب لها ورد روز احيد حتقبلوووا بعد الي سواه 😭 ومقطع الي ضحكني يوم قصف جبهتها 😂 اول مرا اقرا فيك كاي فيها لططططيف ينآكل 😍 كيف حيكون بوجود كيونغسو اغغ متحمسه للكايسو 😍
    بيكهيون النذل النذل استغرب ليش كيونغسون الى الحين ماقتلته 😂😂😂😂
    البااارت كان جميل ورومنسي من ناحيه كاي ومزعج من ناحيه كيونغسون هيا ومزاجها العفن 🌚😂😂
    بتوفيق لك آونياه 💕

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s