Schizophrenia – intro

أستطيع رؤيتك تنظُر إلي , أبقِ عينيك عليّ أنا سأكون بخير 

” أنت تعلم قبل الوصول إلى هُنا بأنك مريض , اليس كذلك ؟ “

” نعم , أعلم .”

انا مريض! لا لن انتحب بسبب ذلك , لقد نشأتُ برفقةِ هذا المرض على أي حال , لا يمكنُ لأحدٍ رؤيةُ مرضي او الشعور به , انا فقط افعل ذلك..

أنا و الطبيب منذ هذه اللحظه و.. هُم..

” المعذره أيها الطبيب هل لي بطلب خدمةٍ منك ؟ أبقي هذا الأمر سراً .. مهما حدث.”

بيون بيكهيون فتىً في ربيع شبابي , 26 عاماً  ,

انها لن تبدو اعواماً سهلةً أن قُمت بذكر تفاصيلها , أصعبُ مما تظُن.

هم يلهُون في عقلي !

كما لو أنك مرآتي , مرآتي التي تحدّق بي و توازي صُورتي , لكنها مرآةٌ شاذّه عن بقية المرايا , هي حُره.

هي تنتمي إلي , و لكنها حُرّه.

إنها السابعة و النصف , بقيت نِصفُ ساعةٍ على بدء مؤتمر التعريف بأطباء المشفى الجُدد , نعم أنا لن افوّته الأمر مهمٌ للغايةِ بالنسبةِ لي و تباً انه حقاً مُهم!

لامستُ بأصابعي الباب الخشبيّ و نظرتُ بحذرٍ الى داخل دورةِ المياه ,

تنهدتُ براحةٍ مغمضاً عينيّ حين تأكدتُ بأن لا احد هُنا,

فتقدّمتُ بثقةٍ و توقّفت أمام المرآة انظر كيف أبدو ,

معطفٌ طويلٌ أبضُ اللّون و بنطالٌ أزرق ضيّق , زوجٌ من الأحذيةِ الرياضيّه.

ابتسمتُ بينما اصفف شعري بنيّ اللون و لكن سُرعان ما تبخرّت ابتسامتي و عكّرتُ حاجباي ,

” آه توقّفو عن ازعاجي..”

“حسناً ارجوكم ابقو هادئين الليلة فقط! , تعلمون أنه مؤتمرٌ مهمٌ جداً لا اريد تفويت شيء.. لا اريدُ تخريب شيء.. لا اريد ان تُزعجوني.”

” سوف نذهبُ الى النادي في نهاية اليوم اعدك هيونغنيم!!!!”

” رين انا مستعدٌ لأن اعترف للطبيبةِ يونا بمشاعرك في الغد أنا اقسم .”

” دونقهو انا سأستعير الدراجة النارية الخاصّة بوويفان من أجلك يوماً كاملاً هل اعجبك هذا؟.”

” حسناً حسناً البقيّه سوف استمع لشروطكم فيما بعد , اعدكم سوف انفذها ان لم تعرقلوني في حدث اليوم اعدكم , أوه؟.”

ابتسمت بينما ارخي اكتافي في راحةٍ و أحدّق في انعكاسِ مرآتي الذي رسم صورة شخصٍ آخر غيري  ,

التفتُ في فزعٍ حين رأيت امرأةً من خدمةِ التنظيف تحدّق بي في جمودٍ تام و أعين واسعةٍ و فكٍ سوف يلامس الأرض.

“المعذره سيدي , إلى من كنت تتحدّث؟.”

استطيع ان اجزم بأن وجهي قد تلوّن باللون الأزرق بوضوح و انني تحوّلت الى روحٍ بأجنحةٍ على استعدادٍ تام بأن تتخلى عن هذا الجسد.

” أوه .. انا .. انا اتحدث على الهاتف.. أوه .. هاهاهاها..”

رمقتُ ساعتي بنظراتٍ سريعةٍ و تجاوزت جسدها و ووجهها الشاحب المذعور بينما أتمتم بأني تأخرت سُحقاً.

إنهُ مجنون ! هو مجنونٌ بالكامل !

آه … أياً يكُن لقد اعتدتُ على ذلك , انا استمع لكنيةِ المجنون أكثر من بيون بيكهيون في الغالب.

هذا العالم مُزعجٌ أكثر مما تتخيّلهُ الأجيال القادمه.

اسم الفانفيك / شيزوفرينيا – Schizophrenia

-انفصام الشخصيّه.

النوع / نفسي – شريحه من الحياه.

تشانبيك .

26 فكرة على ”Schizophrenia – intro

  1. مررررهههه حبيييت
    وناسه مدري كدا.. الله تحمست 🙈
    ذكرني ب كيل مي هيل مي
    الله يسعدك ي شيخه من زمان ادور حاجه شبه كدا لا و كمان من كتابتك ؟؟ يا حظي 😭
    انا اول واحده مستنيه البارت الجاي
    جعلني فدا دي الانامل الي تكتب الحاجات الرايعه دي
    بالتوفيق ي عيني 💕💕👌

    أعجبني

  2. جيت اجري من التويتر وكلي آمال وتوقعات عالية ودائما انتي ما تخيبي آمالي..
    كل شيء متناسق ولا غلطة بيرفكت
    كتاباتك عظيمة دائما..
    بانتظارك يا بيب
    دمتي بخير..

    أعجبني

  3. اوه اوه بيك وانفصام شخصيه😱😱
    صح انه بيكون طبي وكيذا بس احسه بيكون كوميدي كون بيك عنده تعدد شخصيات
    متحمسه كيف بتكون البدايه احب الاشياء اللي كذا ومتشوقه لها ☺️🙊
    بالانتظار✌🏻️

    أعجبني

  4. حززييينه؟!

    للامانه. كلماتك جدًا جميله
    اسرت بجمال ماكتبتيه .راح انتظررررررها وادعمك باذن الله جميلتي
    الروابه اصلًا من لما شفت البوستر وانا متخرفنه
    ع بالي اللي فيه سيهون.💀
    فاايتينغ ❤🌸

    أعجبني

  5. رباااااه!!! فكي لامس الارض !! مدخل واصبت بالذهول كلياً!
    جدياً من اقوى البدايات في الفيك !
    شكراً لكِ حقاً ممتنه لأناملك💕

    أعجبني

  6. كالعاده ملكه الأفكار الجديده والجميلة والرائعة
    دام الاغلب يكون ورا تيار نوع محدد من الفيكز وانتي تجين وتعاكسين تيارهم
    الإنتو جميل ويحمس الاشياء النفسية دايم تحمس كيف لو انتي كاتبتها؟
    واثقه من ذحين بتكون جميلة

    أعجبني

  7. اااااا😭😭😭😭😭😭😭😭
    وش ذا الدمارر
    هزثهلةيخبةبخلوبخلوبخبولخيةبميةب
    طريقة سردك للتعريف و ااهه قلبي مايحتمل
    انفصام او زي كذا
    اعشق نوع الفيكز هذا
    الامراض النفسيه تحوز على انتباهي الدائم
    فايتينق 😢👍

    أعجبني

  8. نار نار 🔥🔥🔥🔥🔥🔥

    حماس مو طبيعي انا بس قريت المقدمة سحت تف عليك

    يالله مره حماس 😭💔🔥🔥🔥🔥🔥🔥

    ويتنق يو بيب 🎉🎊🙊👄💓💕💞💘💝.

    أعجبني

  9. البدايه تحمس
    يكفي انها من كتابات ميدرووو كاتبتنا العظيمه ❤

    وتشانبيك ………💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

    الكوبل الملكي 😚😚😚😚😚

    بنتظارك

    أعجبني

  10. قصتي الحزينة بدأت من لما شفت الصورة سيهون..
    تحمست لاني بقرا لك رواية ثانية لهونهان في امل تكون مليانه مشاعر اكثر من الاكشن ، لكن…
    حبيت الفكرة وصارت بعقلي مشاهد على طول اول ما عرفت مرضة
    مع هذا اتمني بالمستقبل يكون لهونهان رواية جديدك منك وشكرًا

    أعجبني

  11. تستلهمني تصنيفات الروايات النفسية
    تعبث بعقلي كثيراً ، و أعتقد أن حظي ارتفع جداً
    بسبب هذه المقدمة البسيطة ، لقد أشعلت شيئاً في نفسي
    لا يمكن أن ينطفئ .
    في انتظار البارت الأول بقوة شديدة . ❤️

    أعجبني

  12. انترو و كدا !! اذا بديتي فيه كيف ح اكون بالله )’ مرره يجنن و تصنيفو نفسي و شريحه من الحياه احلى حاجه والله 💜💜
    المهم انو ح اقراه خلاص و حيكون من الفيفوريت 😂
    قمباتيهه ✨✨

    أعجبني

  13. بمووووت اخيرا شي جديد😭
    مرره متحمسه احب ذي الانواع من الروايات مميزه👌👏
    ماننسى سردك الرائع ومفرداتك الاروع
    شكرررا🌸🌸

    أعجبني

  14. واضح الانفصام من البدايه اجل قاعد يسولف مع نفسهه 😂😂
    فشلتنا 🌚🔫
    بدايتك جميله مرره ✨
    بنتظارك 💖

    أعجبني

أضف تعليقاً

