WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? CH 23 + 24

wylmt4
23

 

 

أنا قائد الفريق المنافس لكم ” وضح له وبيكهيون ظل يحدق به يحاول تذكره .

 

Flashback

 

 

بيكهيون كان متجه للملعب وهو يحمل المناشف للفريق وصندوق من المياه التي تستمر بالسقوط منه .
هل تريد بعض المساعده ؟ ” .
نظر بيكهيون لخلفه ليجد فتى طويل القامه ويرتدي زي الفريق الخصم , رفض بسبب ان فريقه سيسبب له المتعاب اذا رأوه مع لاعب مع الفريق الآخر.
أنت مع الفريق الآخر أليس كذلك ؟ ” سأل مجدداً .
أومأ بيكهيون ليلتقط الصندوق ولكن الفتى أوقفه ليلتقطه من يده ويسير أمامه .
فقط اسمح لي بمساعدتك تبدو ضعيف
أنا لست ضعيف ! ” احتج بيكهيون ليتبعه
عندما أقتربوا أرجع الفتى صندوق المياه له .
أنا هونغ جونغهيون بالمناسبه , ماذا عنك ؟ “
لماذا يجب علي أخبارك ؟ ”
حسناً بسبب أني ساعدتك بهذا ” ضحك جونغهيون
بيون بيكهيون
سأتذكرك ” ابتسم قبل ان يذهب بأتجاه فريقه .
وبيكهيون أدرك أنه لم يشكره حتى .
Endflashback
أنت ! ” اشار بيكهيون .
ابتسم جونغهيون للطافته .
أذاً أنت تتذكر الآن ؟ ” ليومئ بيكهيون بخفه .
ماذا تفعل هنا ؟ “
كنت بأنتظارك
أنا ؟ لماذا ؟ “
لا أعلم , فكرت بك فجأه لذلك أتيت
بيكهيون نظر إليه بغرابه وتعابيره تغيرت ليبتسم له جونغهيون .
لماذا تستمر بالضحك بوجهي ! ” عبس بيكهيون .
لأنك لطيف بيكهيون ” أقترب منه ليقرص خداه .
تريد تناول الغداء معي ؟ ” .
بيكهيون أراد أن يرفض لكنه تذكر بأنه لم يشكره بالسابق لمساعدته في ذلك اليوم , هو لايريد أن يكون شخص وقح لذلك وافق .
حسناً , ولكن على حسابي بسبب أنك ساعدتني في ذلك اليوم ” تحدث بيكهيون ليتقدمه .
بالتأكيد ” ضحك جونغهيون .
توقف عن هذا ” صرخ بيكهيون ليضحك الآخر بصوت أعلى .
بيون بيكهيون لطيف جداً , وجونغهيون كان معجب سراً بالأقصر .
بيكهيون أحضر جونغهيون لمطعم النودلز القريب من المدرسه والذي يستمر لوهان وسيهون بالمجيء له دائماً .

 

أذاً لماذا أتيت للمدرسه فقط من أجلي ؟ ” سأل بيكهيون بشك في حين الأطول ينظر للقائمه .
اهدىء بيكهيون الايمكننا تناول الغداء أولاً ثم الانتقال للموضوع الرئيسي ” .
لا وأنا من سيطلب بسبب أنه على حسابي ! ” تحدث بيكهيون ليأخذ القائمه منه .
هل من أعتراض سيد جونغهيون ؟ “
لا ” رد ليبتسم مجدداً له .
جونغهيون أعتقد بأنه يجب عليك التوقف عن الأبتسام بهذا الشكل تبدو غريب جداً إذا لم تكن تعلم ” .
أنا لا أعلم ربما مجرد النظر إليك يجعلني أبتسم ” .
غريب الأطوار ” تمتم بيكهيون .
سمعتك ! ”
من المفترض أن تسمع ذلك
استمرا بتناول طعامهم وبغرابه بيكهيون شعر بالراحه مع جونغهيون بالرغم من كونه أخبره بأنه ضعيف ولكن هو لايخطط ليؤذيه .
الآن أخبرني عن السبب الحقيقي لمجيئك إلى هنا ؟ ” سأل بيكهيون عند انتهائه .
اتيت للمدرسه لحضور اجتماع لكره السله وعن التبادل بين المدارس وقد التقيت ذلك الفتى كريس قائد فريق كرة السله بمدرستك وعند خروجي لتناول الغداء أنت تعلم رأيتك ” .
أوه , أعتقدت بأنك كنت تتبعني ” أعترف ليضحك على تفكيره .
بيكهيون أنا شخص مشغول جداً ” قال مازحاً .
نعم أنت على حق , كيف ستكون مشغول كطالب ؟ “
أنا لدي فريق خارج المدرسه وبما أن فريق كرة السله لديه بعض الوقت للراحه بعد البطوله لذلك اعزف على الغيتار والطبل ” تحدث بخجل .
حقاً جونغهيون مليء بالمفاجئات , أنا بأمكاني العزف على البيانو وبالمناسبه أنا بنادي الموسيقى وأنا لست سيء بذلك ” .
يبدو بأن لدينا أشياء مشتركه
انتهى بهم المطاف بالتحدث خارج المطعم لأنه سيغلق.
لأكون صادق بيكهيون حقاً من اللطيف مقابلتك ” .
وأنا أيضاً
هل يمكننا التسكع معاً لاحقاً ؟ ”
بالطبع ! ” قال بدون تردد .
اذاً نحن أصدقاء سيد بيكهيون ” ربت على رأسه بلطف .
ربما تكون هذه فرصه جيده كي لايفكر بتشانيول كثيراً .
تكوين صداقات جديده وذكريات جديده أيضاً والتوقف عن الدوران حول عالم تشانيول .

 

 

___

 

 

 

بدون أن يعلم أحد كان بنفس المطعم كالمعتاد سيهون ولوهان وكانوا يتناولون الغداء .
أليس هذا بيكهيون ؟ ” أشار سيهون وهو ينظر لبيكهيون والفتى الآخر .
نعم أنه هو ويا إلهي من هذا المثير بجانبه ” هتف لوهان كالفتيات هو يريد من سيهون أن يشعر بالقليل من الغيره .
هو ليس مثير حتى ” تمتم سيهون هو لايمكنه ايقاف الكلمات من التدفق من فمه .
أليس من المفترض أن تكون حبيبي ؟ لماذا تستمر بالنظر للفتيه الآخرين ؟ ” أضاف سيهون .
أنت تعلم بأن هذه العلاقه ليست حقيقيه ” همس لوهان له يحرص بأن لايسمعه الآخرين بما أنه يوجد طلاب من مدرسته .
طالما أننا معاً ولم ننتهي أذاً أنت لاتزال بعلاقه معي ولذلك أنا أطلب منك أن لاتنظر للفتيه الآخرين ! ” .
هل أصبحت غيور الآن أوه سيهون ؟ ” سأل لوهان بخجل وهو ينظر إليه بعينا الغزال .
بالطبع لا ” نفى بسرعه .
بسبب أني حريص الا يعرف الأخرين وتنتشر الشائعات بأننا لسنا معاً , لابد من اخذ الاحتياطات الازمه ” تحدث سيهون عندما وجد عذر ليوقف شكوك لوهان .

 

 

لوهان شعر بالأحباط بعد سماعه لما قاله سيهون لذلك أكمل تناول طعامه بهدوء .
هل بيكهيون ترك تشانيول بعد معرفته بأنه يواعد تلك الفتاه ؟ ” سأل سيهون .
ليس لدي فكره أن كان بيكهيون التقى بشخص جديد ولكن أعتقد بأن بيكهيون أنتهى منه والا تظن بأنه يستحق أفضل منه ؟ ” أجاب ببرود .
لا أعلم ولكن بعد كل شيء تشانيول صديقي ولا يمكنني أن اتحكم بماذا يفكر ” .
أنت بخير ؟ ” سأل سيهون وهو ينظر للوهان الذي تغير مزاجه .
نعم أنا بخير لتتناول وجبتك قبل أن تبرد ” تحدث لوهان ليعطيه ابتسامه صغيره .

 

 

___
باليوم التالي
مالذي تفعله أنت وكريستال ؟ هل كل شيء جيد ؟ ” سأل سيهون وهو يجلس مقابل لتشانيول بالكافتيريا .
هي ليست سيئه كما تعلم هي ظريفه ولطيفه وموهوبه ” .
حقاً , أنها ضربه قويه يارجل , لكن لم اراك مع بيكهيون مؤخراً هل حدث شيء ما ؟ “
بالطبع لن تراه مع بيكهيون هو أنتهى من أستخدامه له , أنت تعلم هو ساعده بالتدرب على الموعد ليكون مثالي أمام كرستال ” تحدث كاي .
كاي ماهي مشكلتك ؟ لماذا تستمر بأتهامي بأني استغليت بيكهيون ؟ هو صديقي وطلبت مساعدته وهو وافق , هذا كل شيء ! ” .
كلمه أعمى اعتقد بأنها مناسبه لك ” قال كاي بغضب ليأخذ حقيبته ويتركهم .
تشانيول حدق بكاي بأندهاش , لماذا أخبره بهذا ؟
هو يمتلك نظر جيد ! .
تبحث عني ؟ ” ابتسمت كريستال وجلست بجانبه .
أوه … بالطبع نعم ” تلعثم .
سيهون فقط تركهم ليبحث عن لوهان .

 

 

___

 

 

 

اذاً … ” بدأ جونغداي وهو ينظر لبيكهيون بطريقه مريبه .
ماذا ؟ ”
ذلك الفتى بالأمس بيك , من هو ؟ “
أي فتى ؟ ” سأل كيونغسو بفضول .
كان هناك فتى ينتظر بيكهيون بعد المدرسه
هذا الخائن هنا ” أشار لجونغداي .
تركني لأموت وحدي ” .
كان هذا فقط لمصلحتك بيك ” نطق بسخريه .
نعم بالطبع , على أي حالو أنه هوانغ جونغهيون التقينا ببطوله كرة السله , هو ساعدني بالسابق لذلك دفعت ثمن العشاء له ” .
هو موعد ” أكد جونغداي .
أصمت جونغداي ليس هكذا هو صديق ” احتج بيكهيون .
أنا مسرور وجدت صديق جديد بيك , أتمنى بأن يجعلك سعيد ” ابتسم كيونغسو .
بيكهيون أعتقد بأن كلمات كيونغسو غريبه لذلك ابتسم فقط .

 

 

 

 

24

 

 

من أين الببيرو تشانيول ؟ ” سألت كريستال وهي تنظر لخزانه تشانيول .
أوه أنه بيكهيون هو دائماً يجلبها لي ويضعها بخزانتي , أنها من الأشياء التي أتطلع لها عند مجيئي للمدرسه ” تحدث تشانيول وهو يبتسم .
ابتسمت كريستال ولكن هي تغلي من الغيره .
هل تتطلع لرؤيتي عند مجيئك للمدرسه أيضاً ؟ ” سألت بأمل .
نعم , بالطبع ” .
ربما يجب عليك أخبار بيكهيون أن يتوقف عن جلبها لك وبما اننا نتواعد الآن أنا من سيجلبها لك حسناً ؟ ”
لكن – ” نظر لها تشانيول بتفاجئ .
فقط دعه يتوقف تشانيول أو سأغضب منك ” تشانيول أراد الاحتجاج والرفض ولكن رؤيه كريستال مقطبه لحاجبها جعلته يتراجع هو لايريد منها أن تجن .
حسناً سأقول له
رائع ” ابتسمت بأشراق لتمسك بيده ليخرجان من المدرسه .

 

 

 

___

جونغهيون ؟ ” نادى بيكهيون للأطول عند رؤيته يتكى على الجدار الذي بخارج المدرسه .
بيكهيون ” سار ناحيته ليبتسم بسعاده .
ماذا تفعل هنا ؟ “
أخبرتك بأني سأخذك لتقابل الفرقه ألم أفعل ؟ هل نسيت مجدداً ؟ ” نقره على جبينه .
آه ” عبس بيكهيون ليمسك بجبينه .
ضحك جونغهيون ليبعد يد بيكهيون وينظر لمكان الضربه .
هي ليست بهذا السوء , هل تريدني أن أقبلها ؟ “
لا !! جونغهيون توقف ” اتسعت عينا بيكهيون وحاول ابعاده عنه ولكنه استمر بالضحك بينما كان يميل أقرب له .
بيكهيون كان يريد الافلات منه ولكنه استمر بمحاوطته .

 

 

 

هذا كان المشهد الذي رأه تشانيول عند خروجه من المدرسه , شعر بالغضب لذلك سار بأتجاههم .
ماذا تظن نفسك تفعل ؟ ” قال تشانيول وهو يبعد يده عن بيكهيون .
تش- تشانيول ! ” نظر له بصدمه .
من أنت لتوقفني ؟ ” قال جونغهيون بتحدي وهو ينظر لتشانيول بسخريه .
ابتعد تشانيول , كنا نمزح فقط ” .
هيا تشانيول , فقط اتركه ” تحدثت كريستال وهي تحاول سحبه بعيداً عن الفتى ولكنه لم يتحرك .
هل تعرفه بيك ؟ ” سأل تشانيول وهو ينظر للأصغر الذي أومئ بسرعه .
نعم هو صديقي تشانيول , أرجوك أتركه
نظر تشانيول مطولاً للفتى قبل أن يدفعه
لم أكن أعلم بأن لديك صديق جديد
بيكهيون ليس بحاجه لإذن منك ليكون الصداقات ” قال بسخريه لبيكهيون الغاضب أمامه .
هيا بيكهيون لنذهب ” تحدث ليضع ذراعه على كتف بيكهيون الذي نظر إليه للمره الأخيره قبل ان يلتفت .
بيك ! فلتأتي لتتسوق معي أنا وكريستال ” قال تشانيول وهو يستولي على معصمه .
تشانيول !! ” صرخت كريستال .
لا بأس يجب عليك قضاء المزيد من الوقت مع حبيبتك , انا سأذهب لمكان ما مع جونغهيون أراك لاحقاً , وداعاً ” تحدث بيكهيون وهو ينظر ليده التي لايزال تشانيول ممسك بها ليبعدها بخفه .

 

تشانيول استمر بالنظر لظهر بيكهيون الذي أكمل طريقه مع جونغهيون .
هذه المره الأولى لبيكهيون ليرفض شيء له , هو لا يعلم لماذا ولكن يكره هذا الشعور الذي انتابه .

 

 

___

 

 

هل أنت بخير ؟ ” سأل بسبب رؤيته لتعابير بيكهيون الحزينه عند وصولهم لغرفه الفرقه .
أومئ .
أنت … معجب به أليس كذلك ؟ ” .
شخص تعرفت عليه للتو أمكنه رؤية هذا , لماذا لا يستطيع رؤيه هذا هو الآخر ؟ ” ابتسم بحزن .
جونغهيون بقى هادئ هو يعلم بأن بيكهيون مستاء الآن وهو لايحب رؤيته هكذا هو يحب ابتسامه بيكهيون .
هو يريد من بيكهيون أن يكون سعيد .

 

لقد أحببته منذ فتره طويله وأعترفت له بذلك وهو بالبدايه وجدني فقط شخص مثير للاشمئزاز ولكن بعدها بطريقه ما أصبحنا أصدقاء . اعتقدت بأنها الطريقه الوحيده للبقاء بجانبه وأعتقدت بأنه أخيراً سيلاحظني ولكن … تلك الفتاه أتت , هذا يؤلم ولكن لم أرد رؤيته حزين وبالتالي كل هذا عاد إلي أنا أتألم ” تحدث بيكهيون ليمسح دموعه .

 

لم أكن أريد البكاء ولكن هي تستمر بالهبوط , ابدو قبيح الآن , آسف لتخريب مزاجك ” ابتسم وهو يحاول مسحها .

 

من المؤلم أمتلاك صديق أحمق كتشانيول .

 

 

هز جونغهيون رأسه نافياً وهو يمرر ابهامه على وجنه بيكهيون ليبعد دموعه .
أنت لست قبيح أيها الأحمق
نظر بيكهيون له .
اذا كنت بحاجه لكتف لتبكي عليه , فلتأتي إلي حسناً ؟ ” ابتسم له .
شكراً جونغهيون , أنت صديق رائع ” ابتسم بشكر له .
اتى اعضاء الفرقه ليعرفهم جونغهيون على بيكهيون .
” انا ييشينغ بأمكانك مناداتي بلاي ”
” أنا سوهو وأعزف على الغيتار ” افترب لمصافحته .
” لي جونغسوك ” صبي طويل تحدث ليؤمئ بيكهيون ويعود للخلف مع ابتسامه صغيره .
” هل بأمكانك الغناء بيكهيون ” سأل سوهو .
بالطبع يمكنه هو بنادي الموسيقى ” تحدث جونغهيون ليغمز له .
نعم أستطيع لماذا ؟ ” ابتسم .
” الصوت الرئيسي لفرقتنا استقال لذلك فكرت ربما يمكنك أن تأخذ مكانه ؟ “
فكره جيده بيكهيون مارأيك ؟ ” سأل جونغهيون بحماس .
بيكهيون فكر بالسلبيات والإيجابيات وواحده منها هي أنه بأمكانه اتخاذ هذه الفرصه لنسيان تشانيول وفعل مايحب وهو الغناء .
لما لا , سيكون هذا ممتع
” ولكن يجب عليك اجتياز الأختبار حتى نتمكن من قبولك “.
هذا مفاجئ انا لم أعد شيء ! ” .
” نعم بالفرقه نحن نفعل الاشياء بسرعه يمكنك فقط غناء أي شيء “
أنت بنادي الموسيقى بالتأكيد لديك بعض الأغاني ” تحدث جونغهيون ليدفعه أمام البيانو .
بيكهيون فكر بالأغاني التي عزفها بالآونه الأخيره لتأتي أغنيه مثاليه لعقله .
حسناً , سأبدأ ” مرر أصابعه بنعومه على المفاتيح .

 

 

My answer
أنا قد أبدو قوياً , قد أبدو مبتسماً
ولكن هناك أوقات كثيره أكون بها وحيداً
قد أبدو بأني لا أقلق بشأن أي شيء
ولكن لدي الكثير لقوله
اللحظه الأولى التي وقعت بها عيناي عليك , كنت منجذب اليك
أفكاري لم تكن متزنه وفقط تحدثت
الاجابه هي أنت
أجابتي هي أنت
أظهرت لك كل شيء
أنت كل شيء بالنسبه لي , أنا متأكد
كان يجب علي أن أكون أكثر حذراً , كان يجب علي المحافظه على نفسي
حتى لا اتألم
أنا لم أشعر بذلك من قبل , كما لو أن أنفاسي ستتوقف
رأسي أمتلىء بك

 

 

توقف بيكهيون ليغلق عيناه .
صفق الأعضاء بشده
” كنت أعلم بأنك مثالي لتكون معنا ” تحدث ييشينغ.
” مرحباً بك بيكهيون بالفرقه ” قال سوهو وهو يربت على كتفه .
مرحباً أنا العضو الجديد بالفرقه آمل بأن تكون علاقتنا جيده وتكون لدينا ذكريات معاً ” تحدث بيكهيون مازحاً لينحني .

 

 

___

 

 

بصباح اليوم التالي بيكهيون كان يسير بالممر نحو خزانه تشانيول والأطول كان يقف مسبقاً هناك ينتظر .
بما أنك هنا سأعطيها لك ” قال بيكهيون وهو يبحث بحقيبته .
أخبرني من هو ذلك الفتى بالأمس ؟ ” .
أنه صديق تشانيول , التقيته خلال بطولة كرة السله , هو قائد الفريق المنافس ” تنهد .
منذ متى وانتم بذلك القرب ؟ ”
هو– ”
تشانيول ! ” قاطعته كريستال لتعقد يدها مع تشانيول .
نظرت كريستال لعلبه الببيرو التي بيد بيكهيون لتهمس لتشانيول .
تتذكر ماقلته بالأمس ؟ “
بيكهيون لايريد البقاء أكثر يريد الهرب لذلك وضع الببيرو بيده ليكمل سيره .
انتظر بيك
التفت ليواجه تشانيول الذي يبدو متوتر
انا … انا أعتقد بأنه يجب عليك التوقف عن جلب الببيرو لي كريستال قالت بأنها ستفعل ” ليمررها له .
بيكهيون فقط أخذها ولم ينطق بشيء . توجه للمرحاض ليرمي بها هو أراد حبس أنفاسه
مال على الباب لتبدأ دموعه بالأنهمار .
اللعنه بيون بيكهيون لماذا تبكي ؟ الشخص الذي تحبه وجد سعادته , يجب عليك أن تكون سعيد كذلك , توقف عن البكاء ايها الأحمق , توقف … “
هو أراد ايقافها وتستمر , قلبه يؤلمه هو يتحطم .

 

 

 

صباح الخير لطيفاتي🌸
بيكهيون يوم بكى قدام جونغهيون بكيت معاه 💔
مافي حاجه أقولها كمان بس جدياً بالأسك نزلي بسرعه تنزيلك بطيء وليه أطلب عدد للتعليقات وما أنزل على طول أول ماتكتمل ومن هذا الكلام
مين المترجمه الفاضيه الي بترجم بارت وتنزله لك يومياً !!

 

بس اتركو تعليقات جميله على البارت 💫 
40

ASK

44 فكرة على ”WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? CH 23 + 24

  1. الحين يوم شاف بيكهيون مع احد ثاني عصب 😡ترا بعطيك بوكس على وجهك افف 😠وكرسيتال اكرها متى تنقلع 👿وبيكهيون المسكين يوم بكى بكيت معه😢شكرا اوني فاايتنغ❤️

    Liked by 1 person

  2. -جلطة-
    -جلطة-
    تشان!!!!!!
    لا بأس بيك لا بأس !!
    مدري أواسي نفسي و لا مين ؟!!
    إلى متى يعني ؟!!
    أبي تشان يتعذب ممكن؟!
    كل م تمر الأيام كل م تزيد ألالام بيك
    ليشش؟!
    💔💔

    Liked by 1 person

  3. جميلللللل ~
    تشان برضو من جد اعمى 😳😳
    اتحمست لبيك لما انضم للفرقه وكذا 😩😩👌
    كريستال برضها مرهه كلبهه 😒 كان نفسي كاي يصفق تشان شويتين يبرد قلبي فيه 😚
    بالانتظار بيبي ❤

    Liked by 1 person

  4. بموت بكيت مع بكيهون 😭😭😭😭
    االله ياخذ كريستال قهرتني 😭💔
    اتنى بالبارت الجاي بيك يسحب على تشانيول و يوريه الشغل الكلب الحيوان 😭😭😭💔

    Liked by 1 person

  5. كريستال حقيره وتشانيول غبي يسمع كلامها وعادي وبس عشان ماتعصب يخلي صديقه يولي يقهررر ياربي بيكهيون كسر خاطري احسن يستاهل تشانيول يوم تركه وراح مع ذاك يعني واضح يوم صرخت كريستال انه ماتبي بيكهيون وماتحبه بس تشانيول غبي موحاس

    Liked by 1 person

  6. اول مره اعلق لاني توي اقراء الروايه روعه بجد ..
    تشانييول غبي يعني دريت انك فاقد بيكهيون ولما تصير مع كريستال تقارنها ببيكهيون
    اما بيك مسكين ينرحم:(
    تشانيول غبي

    Liked by 1 person

  7. بيكهيون بكى كثير بذا البارت!!
    كريس موومنجدهاا!! والله.وراها
    شي ذي الكلبه الحيوانه
    ما اتوقع انها تحب تشانيول منجد
    وكاي صادق تشان اعمى… وجععع
    البارت ينررففزز بس يحمس بنفس الوقت
    جونغهيون و فرقته لطيفيينن)؛؛
    مدري ايش حتكون رده فعل بيكهيون لما
    يدري انو جونغهيون معجب به ووااههه 🌚✌
    البارتين مثاليين كالعاده و ترجمي وانتي فاضيه
    ما عليك منهم احبك… انتبهي لنفسك 💕✨

    Liked by 1 person

  8. تشان جدياً حيوان 🙂! يعني انا قايله مراح اسبه بس صراحه زفت يقهر ذا الغبي خير؟ الحين لما لقا صديق جديد تعصب وبعدين تقول لا تجيب البيبيرو عشان الزفت اللي معك؟ انفصام هو انفصام جعلك بالانفصام صدق 🔥
    يعني والله بيك ينرحم شذا؟ كسر خاطري الشي الوحيد اللي يقدر يعطيك اياه بدون ماتلاحظه الزق كريستال هو البيبيرو في الاخير تقوله ذا؟ يعني وقح والله وبعد له عين يعصب؟ عصب لسنه قدام جعله يسحب عليك صدق ويروح مع جونغ بس ماظنتي 🚶🏻💔💔.
    افف تنكدت والله البارت يحزن وكئيب خصوصاً لما قال بيك ان هو تو تعرف على صديق جديد ولاحظ حبه لتشان وتشان بنفسه ما لاحظه): قلبي عليه ودي اولع بتشان عشان بيك بس اهه ..
    على كل حال شكراً لجهودك اللطيفه واستمري + بنتظار البارت الجاي 🌸

    Liked by 1 person

  9. ياويلي ياقلبي المسكين 😢
    ماغير ابكي …. مالت عليه تشان 😢
    جديا انا مقهوورة … نفسي اصفقه
    اخليه يصحصح وينتبه لبيك 😢😒
    جعله يتعذب بحب بيكي لمن يقول بس 😊
    جونغهيون لطيف ياربي انا حبيته هذا 😍
    الانسان كيوت 😍
    يعطيك الف عافيه على الترجمه الجميلة 😘
    واللي تقولك نزلي سريع انتي ما تاخرتي
    عشان تنزلي سريع يعني احسه حلو وقتك 😞
    ومو شرط يكتمل التعليق 40 عشان تنزلين عادي 😞
    خذي راحتك في بارت ما وصل التعليقات لل40 ونزلتيه لنا 😞😩
    جزاك الله الف خير .. 😍
    تسلم يدك 💓

    Liked by 1 person

  10. اهه كريستال كلبهه انا قلت قبل كم بارت ماباقي الا تاخذ البوبيرو وتكسرهه 👿👿👿
    وتشان خ رووووففف
    يارب بيكي يحب جونغهيون

    كككك حسيت بغيره دالحين؟ يارب دوومم
    كماوا اوني❤️❤️❤️

    Liked by 1 person

  11. تعبت من تشانيول كل الناس يقدرو يشوفو انو بيك يحب تشانيول إلا تشانيول اكررررهوووو اففف منو و كريستال الكريها تنرفززز ابغى اقتلهم هما الاتنين
    أتمنى جونغهيون يكون انسان طيب و ما يأذي بيك خايفه يكون انسان سيئ و بيك حا يتألم اكتر بعدين بس يبكي قلبي اتقطع عليه ياااخي نفسي ادخل الروايه و أصلح كل شيء و أخرج بس طبعا ما حا يكون في قصه هههههه المهم اتحمست بزياده ابغى اعرف ايش حا يصير في البارت الجاي
    فايتيغ شكرا على البارت

    Liked by 1 person

  12. اول شي نفسي لقتا كريستال و بعدها تشانيول
    شفيه دا لا يفرح و لا يفرِّح
    ما يشوف بيك و ما خبيه يشوف حظا غيرو هيك عم يستغلو
    بس صدمة انا ما توقعت ابدا يعملها و يسوي وش قالتلو كريستال وش ذا
    آآ اكيد هلأ جونغهيون يطلب من بيك المواعدة ليدمر تشانيول هههههههه هههههههه
    على العموم شكرا على هالبارت
    في الانتظار
    فايتنغ

    Liked by 1 person

  13. البارت ححززين
    كرهت تشان بسبت كرستال ( مغبونه منهااا )
    متى ترجع صداقت البيكيول قويه مثل قبل ^^
    شكرا على البارت جدا جميل ورائع اتمنى مااتاخرين لان الحمااس بيذبحني على معرفه الاحداث القادمه
    كممماااو ~
    فااااااييييتتتنننننق ><

    Liked by 1 person

  14. تشانيول يحيوان وظكيًمظٌءنسِظووظمظوسوسًظمظوسمسرسنةسسىمصًس يققهرر ي ربي,ليش كذا???????,موت موتت,يعني معرف شذا التعوق,يعصب على بيك و خاروف عند كريستالزق,ي رب المز الطويل ذاك يواعد بيك وبعدها يحس بالي حس به بيك,وكمان,تذكرت الفيلم الي فالسينما الي فالموعد المزيف؟,الحب المتأخر,بيصير لهم كدا,المهم بيك أنا أحبك💖💖💖,مولازم شخص زق يحبك,يكفيك أنا,والطويل,أنت حلو و أنا خقيت بس لا تحتك مع بيكهيون,مُوفقة.

    Liked by 1 person

  15. رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    هه هول هول ما بعرف شو لازم اقول
    تشه تشان هو طول ما كان بيك بيجرى وراك
    كان حلو اما لما خلاص قرر بيعد حسيت انه
    فقد شىء كان فى حياتك ولا هو حب تملك
    والله جونغهيون دا عسل بس زعل ان بيك
    فى حد فى حياته وكاى ما قال شىء سيىء معه
    حق تشان استغلالى واعمى وهي كريستال
    تشان عطاها اكتر من حجمها ودا اللى خلاها تتمادى
    بيك لازم بيعد بقى كفاية يحاول يتجاهل تشان ويعيش حرام
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    Liked by 1 person

  16. صح ابغى بيك يصير مع تشان بس حقققدددتتت عليه!!
    كريستال بعد الوصخه حقدت عليها
    ودي بيك يصير مع جونغهيون ماعندي مانع يصيرون كوبل وتنتهي الرواية كذا ولا يرجع لتشانيول الوصخ تف عليه
    اوني خذي راحتك بالتنزيل متى ما نزلتي احنا موجودين ندعمك

    Liked by 1 person

  17. تشان غبي لابعد درجه لوانه حمار كان فهم وخلصنا من زمان اف يقهر وكريستال كرهتها
    ودي بيك يواعد جونغهيون و تشانيولزق ذا ينقلع

    Liked by 1 person

  18. هففف تشانيول مريض احسه يستعبط 😒
    الزبده ودي امسك الكاتبه واشدها مع شعرها 😈 جد طالت السالفه
    متى تشانيول يحس على دمه هففف مدري احس نهاية هالروايه ماهي خير 😢😢 ترا علقت مره ثانيه ترا ما قصدي اكثر الردود بس قبل شوي قبل مااقرا البارت والحين بعد ماقريته 😇 اول مره اتحمس لهدرجه 🌷

    Liked by 1 person

  19. تشاانيووللل انتتت حققييررر اهبللل متتخلففف رجااءءء لا تخليني اكرهك واسبك بعد كل باارتتتت تشه وليه عين بعد يخاصم بيك ومين يصادق ومين لا خرووففف افقسسممممم حققيرر ان شاء الله تتسمم بالبيرو الي تجيبلك هيي اههه حققيررر كلببببب ما تقدر تقول لها لا خرووففف متتخلففففف بيك يقطع قلبي بكل بارت ويبكيني معه ياربي ليه عندي احساسسس مشؤؤؤووممم انو لما تشان يعرف مشاعره لبيك وبيعترفله بيكون بيك خلاص متالم وما يبغى يحب تشان وبيواعد جونغهيون على ان تشان منرفزني بس هيلوو هذول تشانبيك طبعا ابيهم معبعض هففففف ولس الروايه 45 بارت اكيد لس حتصير اشياء كثير على بال تشان ما يستوعب حبه لبيك

    Liked by 1 person

  20. تشانيول غبي غبي غبي غبي ماقدر اوصفه بكلمه اكثر من كذا وبيك كل بارت احزن عليه اكثر من الثاني خير تشانيول يقوله لا تجيب لي البيبر؟؟؟؟؟؟؟؟عشان كريستال!؟!؟!؟؟؟؟حاجه تقهر احس فيه نار داخخخخللليي تششتععععللل😃😃😭😭😭😭

    Liked by 1 person

  21. Uh I barely amout of this beauty, my God, why is so beautiful ?? Everything is beautiful and harmonic to the extent that fascinates me):
    💗💗💗💗💞💞💞💞💞💞البارت مره مره مره جميل ولطيف وحزيننن اه بييك يحزنن ودي احضنو وتشان تو م يغار ?????المهم البارت مره لطيفه وبإنتظارك عشان تنزلي البارت المهم تشاننيووولللللل ححقييير ورربيييييي ولا لو عين يخاصم بيك ومين يصادق الممهم ببيييك يحزنن وربيي ودي يواعد جونغهيون ويتفقون هوا وهو عشان يغار تشانيول وهيك وتصير احداث وههييييييك يعينننيييييي

    Liked by 1 person

  22. ابد ماتوقع تنحدر علاقتهم كذا
    قطع قلبي بيك
    اول مره اكره تشان … علامه لهدرجه غبي
    كرستال وددي اذبحه
    جونغيون جاء بوقت مناسب
    يسلموووو خيتوووو
    ♡♡♡

    Liked by 1 person

  23. اءؤهه ي قلبي 💔💔
    يحزن بيكك 😭💔
    تشانن نفسي اقعد اضربه إلى ماله نهاية
    ان شاء الله ينسى بيك تشانيول و تشان يتعذب .
    كريستال يجعلها بالمغص بلى ف شكلها الحيوانه 😡
    يعطيك العافيه

    Liked by 1 person

  24. واااه بارت جميييل ك العاده وافضل
    وواحسن بيك صاير مع غيره خلي تشاان ينقهر
    ووكرستال جعلك في فستان
    المهم الببارت جمميل جدا شكرا مرره اوني
    فايتتغ بانتظارك كوماوا

    Liked by 1 person

  25. هذا جونغهيون انا واقعه في حبه منيح انو طلع 😘 وهيك تشان راح يغار اومو 🙈 هاي كريستال حيوانه أكرهه اووف 😑🔪🔪 تشان لازم توعه على نفسك قبل لا يروح بيكي من إيدك اوك ✌️ اكثر موقف كرهته بهل بارت من تشان قال لبيك انو يوقف يحطله ببيرو 💔💔 وكمان بيكي راح ينظم لفرقتهم واو وكمان المقطع من تشان بعد جونغهيون عن بيك واو هل مقطع يجنن حبيت غيرت تشان 😍😭😭 فاااااااايتينغ اوني 😘

    Liked by 1 person

  26. 😭😭😭😭😭😭😭😭
    يمااااااااتاا خخخ قلبيييي بوجعني على بكهيون ترا ليش يا تشاني 🔪😐❤ مشش حراام 😭😭😭❤❤ بتعذ الولدد و هي كرستال 😐😂 بدها قتلة مرتبه كمان بكيت اصل كل ما بقرا هي الرواية ببكي 😍 و شكراااا اوووني ❤ احبج مشكووره كثييرررررر😄 🙈❤❤❤
    فايتيينغ

    Liked by 1 person

  27. اه كريستال يوم بعد يوم اكرهك أكثر فأكثر
    الله ياخذج بودي اقطعك واعصر عليكي ليمون ورشة ملح وتكتمل الطبخة 😂😂😂😂وتشان يول تروح تواجد وتسويه حراكات لكريستال وتغار ع بيكي 😒 هاذس الحركات ع نفسك يا حبيب ماما😖روح قبل لا أطير وجهك أتمنى أن بيكي يشوف سعادته وي ذا جونغهيون لأن انا احب جونغهيون هههه😂😂😂…المهم فايتتينغ أوني ❤ 🐸 لووووووف يو 👀 💞 💞 🙈

    Liked by 1 person

  28. اقسملكم بالله الكاتبه ذي ناوية تاخذ عمري!! يعني والنهاية ؟!!! متى بنصلي على تشانيول!!! وجع وجع الله يحرقه!!!

    مع ان البارت محبط بشكل ويقققققهرررر !! يعطيك العافيه وتسلم يداتك حبيبتي❤️ وانا بروح ادور على الكاتبه عشان عندي كلمة راس لها بصراحة🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥.

    Liked by 1 person

  29. ياه لحظهه لحظهه تشان ايش ذاا؟؟يااهه مدري افرحح ولا ازعل ولا ابكي ولا ايش اسوي يربيي مشاعريي تلخبطت انا تلخبط مدري كيف شوضع تشان يقهر يبغى كريستال بس يغار عع بيك هي هي يالطويل تراك زودتهاااا انا رح اطعنهه اقسمم وجع يقهههر مراا افف تعبت منه وانا مالي شغل ياهه مشاهري كمان يوم غنى مايانسرر اكثر اغنيهه سلو لاكسو احبهااا جلست اغنيهاا اهه قلبي يحزنن ب
    ” كلمه أعمى اعتقد بأنها مناسبه لك ” قال كاي بغضب///بالللضبططط اعمى وغبي بزيادههههه كمانن 😠🔪🔪.
    تشانيول حدق بكاي بأندهاش , لماذا أخبره بهذا ؟
    هو يمتلك نظر جيد !😂😂😂ذي ضحكتني وعصبتني بنفس الوقت😠🔪.
    ماذا تظن نفسك تفعل ؟ ” قال تشانيول وهو يبعد يده عن بيكهيون .
    ” تش- تشانيول ! ” نظر له بصدمه ///ياهه الموقف الي صدمننني يااه أخيراً سوى شيئ كويس الطويلل بس لحظهه بيك مالااحظظ غيرت تشان اشبهم كلهم م يشوفون ذا م يشوف غيرت ذا وذا م يشوف حب ذاا اهه بيجنننوننني شكلي بقتلهم كلهمم وبعدهم كريستاالل 😡😡🔪🔪🔪
    …….
    المهم اوني بقلك فكره شرايك بما انو البارتات قصير والروايه طويلهه تجمعيهاا 3 بارتاتت ومرهه بارتينن وكذا لانو مايمدي افرح بالبارت الا هوا مخلص ادري انو من نفس الكاتبهه بس انتي حاولي تعديلها لنا وبس كمساميدا اوني فايتنغ 💕💕🌞.

    Liked by 1 person

  30. متفائلة بظهور جونغهيون ، احسه فعلًا حينسي بيك تشانيول.
    و تشانيول بدأ يغار و واضح انه في مشاعر اشتغلت جوته
    و في شي لفت انتباهي، هونهان اش وضعهم ، مو قاعدين يتواعدوا ؟
    المهم واضح انهم مايلين لبعض بس محد يعترف بالحقيقة .

    Liked by 1 person

  31. اف كريستال حيوانه تقهر احسها وراها شي
    اوك اخب صديق بيك الجديد بس اتمنى ماتتطور اخاف يحبه بيك لأنه واضح راح يهتم فيه وكذا
    صدق كاي لما قال ان تشان قليله عليه كلمة اعمى 💔
    حال بيك يحزززززن خصوصاً اخر شي لما النذله كريستال قالت له لا يحط البيبيرو مدري شسمها وجعني قلبي عليه يبكي في الحمام ياحبيبي انننتتتتتت ..
    يقولون تنزيلك بطئ يستهلون ولا يستهبلون ذول ؟؟؟
    بالعكس اشوفك اسرع مترجمه ربي يحفظك
    شكراً لترجمتك لهالروايه الحلوه اشكرك من الاعماق مرره احبها من النوع المفضل وهو ان البطليين مايحبون بعض بسرعه يعني احسها فيه كثير واقعيه شكررراً لك ربي يعطيك العافيه

    Liked by 1 person

  32. ياي روايه رووووعه هههههه ياخي جونقهيون تجججنننن سخصيتته كتتتتيرا حسيت نفسي بدايت اتمنى ان بكهيون يتواعد معاه يالله وتسانيول الغبي هسه خطر عليه يغار و تبببا كم اكره كريستال انا اصلا ةكىها في الواقع والروايه خلتني اكرها اكثر ههههههه انمنى تموت هههه
    وخلاص فايتنق بانتدظار الباىت الجاى حبي

    Liked by 1 person

  33. تسلم يمينك وما قصرتي ما عليك فيهم
    تنزيلك يجنن ومتقارب خليك مثل منتي ومرره شكرا بعد
    ااه تشاان الكلب عديم الاحسااس
    كرستااال جعلهاا الماحي
    انا بكيت يوم بكا بالحمام ااه ليه يا تشان ليه
    يعني هالشي الوحيد الي باقي البرورو هو الشي الوحيد الي باقي مثل ما هو بينهم ولا تغير يقوم الغبي يسمع كلام العينه ويقوله لعد تجيب لي
    اااه العن شعور لما تحس ان الي تحبه معد يحتاجك ولا يبي منك شي
    الفرراغ الي يتركه يووجع خصوصا لا صار الاهتمام فيه عاده
    ااه قلبي بيك قلبي انا صغيري الطيف فكيو تشان
    ان شالله تشان يتعذب يياارب ويحس بمكانت بيك
    خلاص طلعت كل الي بقلبي ولا باقي كلام لتشان بس خليه
    ما ابي الوث بصرك هههههههههههه
    فاايتنق ننتظر احبك واحب روايتك واحب يدينك الي تترجم بعد ❤️❤️😭😭

    Liked by 1 person

  34. البارتين جميلين كتير
    الاحداث مشوقه جدا
    بيكهيون اخيرا وجد شخص
    يتكلم معاه و ينسيه تشانيول الاحمق
    كالعاده تشانيول احمق
    كيف بيخلي كريستال هي اللي تاخد قراراته
    حتي البيبيرو الشي الوحيد يلي كان بيخلي
    بيكهيون سعيد كريستال الحقيره اخدته منه
    البارتين روعه مشكوره كتير علي مجهودك الرائع اوني
    لاتزعلي من كلام البنات عن تنزيل البارت وكذه
    نزلي البارت بالوقت يلي مناسب ليكي
    واحنا اكيد بانتظارك
    متشوقه للبارت الجاي اوني
    فايتنغ ❤

    Liked by 1 person

  35. ححححححممممماااااااااسسسس😭😭😭😭😭😭💔
    تشان ابو كلب خير واضح انك تحب بيك اكتشف مشاعرك الحقيقية بسرععه ، ذي كريستال ليه شايفه نفسها مرة تقرف بموت خير موتي ، يعطيك العافيه و شكرا ع ذا البارت الجميل ، ننتظر الي بعده😭🌸💖💖

    Liked by 1 person

  36. تشان لااا يا تشان افت منك
    للابد يقهرني شفيه مجنون ؟ ولا اعمى
    ياروحي على بيك بعد عمري 😓
    افت منه ومن كريستال الكلبه
    لو اني مكانه كرهت تشان من زمان
    متى بنخلص يعني 😡

    لا تطولين تكفين😢

    Liked by 1 person

  37. *تتنهد*
    عود تشانيول ليش حمار ؟
    و عود هاي العاهرة ليش ما تنقلع ؟😡
    شكددددا كرررههههةةةة !
    اااااااااااااااااايييييييييييييييييييش !
    بيكهيون واعد جونغهيوني و انسة هذا الحمار ابو الذانات الغبية !
    احسن .
    هفف .
    بيان انفعلت😦
    كوماوو اوني .
    فايتينغ !

    Liked by 1 person

  38. ب جد انا ماني عارفة تشان غبي ولا يستغبي يعني الي الان مافهم ولا حس بمشاعر بيك ؟؟؟؟
    وكمان له نفس يغار من صداقة جونغهيوني ل بيك ؟؟؟؟
    طيب نعديها هذي المرة نقول تشان اعمي ومايشوف لكن كيف قدر يتخلي عن بيك في ثانية ب مجرد مطلبت منة كرستال ” فقط دعه يتوقف تشانيول أو سأغضب منك
    وافق بكل سهولة ؟؟” انا … انا أعتقد بأنه يجب عليك التوقف عن جلب الببيرو لي كريستال قالت بأنها ستفعل ” ليمررها له . بعد هذا التصرف الوقح تكون ردة فعل بيك بهذا الشكل
    بيكهيون فقط أخذها ولم ينطق بشيء . توجه للمرحاض ليرمي بها هو أراد حبس أنفاسه
    مال على الباب لتبدأ دموعه بالأنهمار .

    “ اللعنه بيون بيكهيون لماذا تبكي ؟ الشخص الذي تحبه وجد سعادته , يجب عليك أن تكون سعيد كذلك , توقف عن البكاء ايها الأحمق , توقف … “

    هو أراد ايقافها وتستمر , قلبه يؤلمه هو يتحطم .
    ب جد قلبي انا الي اتحطم مو من تصرف تشان وكرستال بل من براءة قلب بيك وطيبة وحنية ومازال يلتمس العذر ل تشان
    عزيزتي فعلا ابدعتي …..شكرا ل مجهودك …في انتظار البارت القادم

    Liked by 1 person

  39. جججديا الروايه جمممممممميله
    الساعه ٤ وعندي دوام بكرا + انا من النوع الي ما احب اقرا شي الا لمن يكتمل
    لكن ججد هالفيك مافدرت اصبر اكثر
    مممممرا مشاعري وافكاري وكل شي دخلت جووووو مع الاحداث
    يعطيك العافيه وبانتظار الجاي

    Liked by 1 person

  40. ييسسس واخييييراً الشي اللي كنت ابااه استواا😒🔥🔥 الحين خيااكل تبن ه الوغد اللعين وخله يعرف جيمة بيكهيون! احسن خيمووت قههرر!! تمنلعقءتؤبماىماقع افففف متنرفزة منه!! بس هونق جونقهيون ععسسسللل😭😭😭💗💕
    فايتينق!!
    جاايو!!

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s