عثراتُ الصيف الفصل السابع ..

B28B36A4-FFB7-407F-87B2-98D9FBF07431DED9FD16-20E6-4A0D-8B40-95FB4528A916

بسرعة مخيفه الصيف قد مضى ..
وقفت في الخارج تاركتاً نسيم الربيع يداعب خصلات شعرها , بيدها اليمنى تمسك كأساً من النبيذ الابيض و الموسيقى الصاخبة تعج بالمكان ..

التفت لترى الوضع من خلفها و ليتها لم تفعل .
اجسادٌ متلاصقه و أخرى ترتطم ببعضها , رقصٌ بذيء , شتائم ، رائحة السجائر وأنواع شتى من الكحول .. كل تلك اﻷشياء كان الوسيلة المثلى للمرح و شيئاً مسلياً جداً للبعض ..
فا مالذي تتوقعونه من حفلة عيد ميلاد لوهان ..
أقام حفلته الصاخبة في منزلة -او كما تفضل كيونغسون وصفه- في قصره , حيث ان لوهان كان طفلاً ثرياً جداً ولا يخفى ذلك على بقية من حوله .. فهو ابن لأكبر رجال الأعمال في الصين .
لكن بسبب شغفه بسباقات السرعه قرر اﻷستقرار في كوريا الجنوبية .

بعد مرور دقائقٍ معدودة عادت لتجر نفسها بين الحشد الممتلئ بالغرباء منذ ان الحفلة كانت عامةً جداً .
تشانيول كان يقف في الزاوية و قسمات وجهه تبدو عليها الربكة و التوتر , ليس بسبب المكان بل للانتباه الذي حصل عليه مؤخراً منذ ان اصبح مقربا من جونغ ان ..
وما زاد الوضع ريبة هو وقوف بيكهيون بجانبه ! , لأن على حسب ما تتذكره ..
بيكهيون قد اقسم على ان لا يقترب منه ؟!
رفعت كتفيها بعدم اهتمام وحاولت ان تبحث عن جونغ ان الذي كان يتحدث مع شابين يبدوان اكبر من سنه .

المكان كان مظلماً قليلاً ولا يوجد سوى نور القمر الساطع لكنها استطاعت تماماً رؤية قوامه المميز .

عندما رأها واقفةً خلفه لوح لها و سار بخطواتٍ سريعة نحوها .

كيونغسون ، أريد ان اعرفك على صديقٍ اخر لي  ..” تحدث وشفتيه قريبةٌ من اذنها بسبب الضوضاء .

بربك جونغ ان ، لقد اكتفيت من أصدقاءك لهذا اليوم ! ” انتحبت بانزعاج .

اعدك بانه سيكون الاخير !
أمسك بيدها و جرها باتجاه الزاوية , لم تكن مهتمةً جداً بمن ستتعرف عليه لكن فور ان التقت عينيها بالشاب الذي امامها انقطعت انفاسها تماما ً.
كيف لها ان لا تعرف هذا الشاب ؟ أليس هو الذي كسر ثقتها في نفسها ؟ .. و هو من جرحها بقسوة وتركها تواجه حقيقتها اليائسة ..

في تلك اللحظة رغبت بالهروب وترك يد جونغ ان الممسكة بها .

و في جهته .. ملامحه لم  تقل عنها ذهولاً لكن ببطء شديد تغيرت الى شيءٍ يصعب قراءته ..

إذا هيونغ ! , هذه من حدثتك بشأنها ~~
أبتسم غير ملاحظ التوتر الذي صنعه بينهم .
هيونغ .. هذه عشيقتي دو كيونغسون ~, كيونغسون اعرفك بقريبي المفضل جونميون هيونغ ~
كلاهما قد فقدا القدرة على التحرك , ببساطةِ حدقا في بعضهما بصمت ، والهواء الثقيل يكاد يقتلهما في الوقت ذاته …

هل تعرفان بعضكما …؟
سأل بهدوء لتجد كيونغسون صعوبةً في التحدث محدقتاً  بجونميون الذي تغيرت معالم وجهه كثيراً وتبدلت من مراهقٍ لشابِ ناضج ووسيم ..
أخذت وقتاً طويلاً في تأمله ليقطع جونميون حبل افكارها بصوته المخملي .
نعم نحن نعرف بعضنا جيداً .. ” تمتم ولم يرفع بصرة عنها .
” هي ايضاً .. الفتاة التي حدثتك عنها من قبل كاي ..”
اتسعت عينا جونغ ان لتشعر كيونغسون كما لو ان احدهم قد سكب ماءاً شديد البرودة عليها .

لكن الأمر كُله اصبح من الماضي ، أليس كذلك ؟

خفف التوتر الملحوظ بضحكةٍ بسيطة واردف
كنا صغاراً حينها لكن ..واو انظري اليكِ لقد أصبحتي غاية في الجمال
لم يستطع جونغ ان السيطرة على عبوسه فقد كان دائماً شديد الفضول بشأن عشيقة جونميون السابقة ..
فطريقة الأكبر في الحديث عنها كانت عميقةً جداً .. وغامضةً في الوقت ذاته ..
لم يعرف جونغ ان القصه بأكملها سوى ان جونميون هو من انفصل عنها لسببٍ يجهله .

يااا هيونغ !
استعادت كيونغسون صوتها أخيراً  ” لا بأس جونغ ان .. هو على حق فكل شيءٍ اصبح من الماضي الأن ..
رتبت بلطف سترته الغامقة قبل ان تعطي جيونميون ابتسامةً صغيرة ..
بداخلها كانت تشكره لأنه لم يخبر احداً عن سبب انفصالهما وابقى سرها محفوظاً بداخله
اسفٌ هيونغ ، لكني مسرورٌ لأنك انفصلت عنها ..” قال ممازحاً ليضحك جونميون ويضرب كتفه بخفه .
اخذ جونغ ان يتحدث قليلاُ ثم تركهما ليتحدثان رغم انه كان متردداً قليلاً .
مشى جونميون برفقتها بعيداً عن الموسيقى الصاخبه والأجسام المتلاصقة , الهواء الخفيف كان يداعب اشجار حديقة بيت لوهان .
شعرت بالضيق لتذكرها لعلاقتها السابقة .. وذكرياتها الجميلة برفقته .
علاقتها بجونميون كانت مثاليةً جداً ، لكنه اهتم بها أكثر كفتاة , جاعلاً منها تنسى تماماً حقيقتها ، لكن ذلك لم يدم طويلاً فسرعان ما اختفت السعادة التي ارادتها ليحل مكانها واقعها المثير للشفقه .

اذا .. كيف حالكِ ..؟
تمتم بصوتٍ هادئ قد تردد في اذنها , رمشت لعدة مرات ليخرج صوتها المرتعش
اا انا بخير .. لقد تغيرتُ كثيراً ..
لاحظتُ ذلك ..” همهم ناظراً اليها بعمق , العديد من الأفكار قد خطرت بباله في تلك اللحظة .
لكن هنالك سؤالٌ عظيم كان على رأس تلك القائمة , ويكاد يراهن بان كيونغسون تفكر بنفس السؤال
هل يعرف كاي الحقيقة ؟
اخيراُ سأل لتهز رأسها بالنفي
سوف تخبره ؟
كانت خائفة من ان تقول شيئاً وتنفجر بالبكاء امامه , فهزت رأسها مجدداً والألم يأكل قلبها .
تنهد بثقل ” انه يحبك كثيراً كيونغسون .. لم يسبق لي وان رأيته يحب شخصاُ بهذا العمق ..
جملته كانت كنثر الملح على جرحها , حاولت التماسك واخذت نفساً عميقاً لتجمع رابطة جأشها .

مـ ماذا عنك ؟ ” ارتجف جسدها قليلاً لكنها عادت للحديث” ألم تحبني كما فعل ؟ .. لكنك لازلت .. لا زلت ..
جملتها المتقطعة جعلته يفقد الذعر ” كانت تلك أفظع غلطة ارتكبتها في حياتي كيونغسون !
أنزل رأسه وافرج عن انفاسه بصوتٍ عالِ ” تغلبت على مبادئي و اعمتني عن ما هو مهمٌ اكثر من كل شيء !
صوته كان ممتلئاً بالندم ” انا اسف ..
بشدة حاربت دموعها ورفضت ان تبكي مطلقاً ، هزت رأسها بقوه قبل ان تصرخ بصوتٍ تخلله الضعف .
لكن كيف لجونغ ان أن يتقبل حقيقتي كشاب !! ,  اخبرني .. هل تستطيع تخيل نفسك وانت تصنع الحب لي لو كنت شاباً ؟؟؟

كيونغسـ…-
لن تفعل أليس كذلك جونميون ؟؟؟ ذلك بالنسبة لك مقرف و ينطبق الأمر كذلك على جونغ ان !!
اخرج تنهيدةً صغيره قبل ان يقترب منها ويعانقها بكل ما أوتي من قوه .. هل ذكرت قبلاً بأنها رفضت البكاء ؟
كانت كذبه كبيرة .. فمنذ ان طوقت يديه خصرها اجهشت  بالبكاء دافنتاً نفسها في حضنه .

مسد بخفة ظهرها وتركها تخرج ما حملته بداخلها من ضيق .. مسحت دموعها التي لم تتوقف عن السقوط كل ما تذكرت حقيقتها .
أيامها الأنثوية معدودةٌ جداً , تبقى شهرٌ واحد فقط ليأتي الصيف ، وكل ما فكرت في ذلك ازداد الضيق في قلبها
لديها فقط شهرٌ واحد ..
شهر
ولا زالت تجهل ما عليها فعله لتنفصل عن حب حياتها ..

شمس سوداء ذات أشعة

شعرها كان يداعب ذقن جونغ ان الذي كان ممسكاً بجسدها العاري الملتف بملاءة زرقاء زاهيه
, ضوء الصباح المتأخر اخترق الستائر البيضاء .

شفتيها المتورمة قليلاً قد اظهرت ابتسامة لطيفه وهي لا زالت تداعب عشيقها الكسول ..

بالأمس تشاركا ليلة أخرى رائعه  .. ليلةٌ مليئةٌ بالحب والشغف الذي قد تسبب بوخز مؤلم في صدرها ..
تمنت كثيراً لو ان الوقت يتوقف من اجلها .. تمنت لو ان الصيف لن يأتي حيث انها لن تضطر لترك الشاب الذي علمها معنى السعادة .
دموعها بدأت بحجب رؤيتها عن النظر لوجه عشيقها المثالي .. فاليوم هو اخر يومِ يجمعهما معاً
اليوم ستترك حب حياتها .. ودون ان يعلم بذلك ..
عبس قليلاً ورمش بعينيه لعدة مرات ثم اغلقها مره اخرى بسرعة , أحب كثيراً الدفء الذي يخلفه جسدها الصغير المثالي جداً بقربه

.. تحركت قليلاً لتنظر اليه بحب وقد انعكس ضوء الشمس على بشرتها الحليبية المكشوفة .. غرتها القصيره كانت مبعثرة بشكلٍ لا يقاوم .. وايضاً ابتسامتها اللذيذة كانت اكثر شيءٍ يفضله جونغ ان في الصباح ..
استيقظ جونغ ان-آه ..” تمتمت بصوتٍ خافت متعب وهي تداعب ذقنه بحذر حتى لا تخدشه باظافرها
خمس دقائق ..” انتحب بصوتٍ مبحوح لتتلاشى ابتسامتها وتعبس قليلاً
هيا جونغ ان كفاك تكاسلاً وانهض لا نملك الكثير من الوقــ- .. اقـ اقصد استيقظ لـ لأن لدينا الكثير لنفعله !
لا تقلقي سوني فلدينا الكثير من الوقت لنفعل ما تريدينه ~” ضحك بخفه قبل ان يفتح عينيه ويقابل شفتيها العابسة
تحركت بثقل ونهضت بنصف جسدها والملاءة الزرقاء تغطي صدرها وتكشف ظهرها , التفت بتردد لاتجاه الساعة الرقمية التي تشير الى

10 : 57 بارقام حمراء صاخبة ومخيفه
اخرجت نفساً ثقيلاً كان يزعج صدرها قبل ان تغطي اطراف قدميها التي تجمدت من هواء النافذة
انهض جونغ ان !
انتحبت بصوتٍ عالٍ قليلاً وهي تحاول ابعاد الضيق الذي اكتساها .
اعطيني فقط .. دقيقتان ” تمتم كالطفل ودفن نفسه اكثر بين الوسائد .
من الأفضل لك ان تستيقظ عندما انتهي من الاستحمام وإلا …-
توقفت عن تهديده عندما سمعت همهمته الغير مكترثة وتقلبه المستمر , نفخت وجنتيها بانزعاج ونهضت لتأخذ حماماً بارداً قد يساعدها في طرد تلك الأفكار الكئيبة من عقلها .
اخذت 15 دقيقة لتستمع بالماء البارد وكما توقعت عندما خرجت.. جونغ ان لا زال نائماً دون حراك .

أمالت فمها بحنق قبل ان تطلق صرختها التي افزعت جونغ ان وجعلته يسقط على الأرض .
بربك نووونناا !!” انتحب وقد اوشك على البكاء وهو يلمس انفه المتورم بحذر , مد شفته السفلى ليبدو كجروِ صغير لكن كيونغسون بالفعل تعلمت كيف تقاوم خدعته تلك ..
حمميني ~~
ترجاها اكثر واضعا يديه تحت ذقنه ليزيد من انزعاج كيونغسون .. نعتت نفسها بالكاذبة عندما قالت بانه في مقدورها ان تقاوم وجهه اللطيف و الوسيم في الوقت ذاته ..
الهي .. لكن لا تتجرأ وتحاول إغوائي اتفقنا !
ابتسم بمكر وتحرك ليجلس في حوض الاستحمام لتضع كيونغسون بعدها الشامبو على عشيقها المهمل الذي لا زال يستغلها بنظراته اللطيفة .
” أوقف تلك النظرات المقرفه والا سأضع الشامبو على عينك ..”
زمجرت بحنق وهي تدعك بلطف شعره .
لكن نونا .. أنا أصبح هكذا عندما يتعلق الأمر فقط بكِ ..
تمتم بلطف قبل ان يسحب يديها ويقرب جسدها اليه بحركه خاطفه
يااا لقد قلت لك لا تحاول اغوائي !!
ضحك بعمق من عبوس وجهها الذي تبلل قليلا بسببه , تمنى كثيراً لو ان هذه اللحظة اللطيفة تدوم الى الابد .. كاد ان يغلق عينيه براحه من لمسات اصابعها الناعمة على جسده ..
و ها قد وجد سبباً جديداً يُضيفه لقائمته عن اسباب حبه لكيونغسون .

تحب ان تصرخ عليه دائماً لكونه مزعجاً وطفولياً جداً لكنها في النهاية تهتم به كثيرا بالرغم من ان تلك الدائرة لا تنتهي ..
اخبريني ، كيف سأتمكن من العيش بدونكِ ..” سأل فجاءه وبنبرةٍ عاجزة
توقفت عن الحراك ، وعن طريق الخطأ أسقطت الصابون على الأرضية الصلبة تماماً كما فعل قلبها .
اكتظت الدموع في عينيها وبسرعة استدارت واعطت ظهرها لجونغ ان الذي ذُهل من ردة فعلها الغريبة
هزت كتفيها قليلاً وهذا ما تفعله احياناً عندما تكتم ضحكتها وبتلك الطريقة ارتاح قلبه لكنه فشل تماماً في رؤية دموعها  ..

شمس سوداء ذات أشعة

كانت المنطقة الوسطى لسيؤول مزدحمةً جدا ًوممتلئةٌ جداً بالأسواق , تشبثت كيونغسون بذراع جونغ ان بينما يمشيان وسط الزحام ويتنقلان من محلٍ الى اخر ..
لا زال جونغ ان منزعجاً قليلاً من ردة فعل كيونغسون هذا الصباح وقد شك كثيراً عندما خرجا فقد كانت عابسةً وصامتةً بشكل مخيف
لكنها الان مختلفةٌ جداً هالتها الكئيبة قد انقلبت الى شيءٍ مرح وساطع كل افكاره قد قُطعت عندما سحبته لمتجرٍ صغيرٍ ذا مظهره لطيف .
والشيء المثير للدهشة انها اقترحت بان يشتريا نفس القميص , وعندما فعل ما طلبته امرته ان يرتدي القميص حالاً و هي فعلت كذلك .
رفع جونغ ان حاجبه الأيمن نحو ظهرها , فلطالما كانت كيونغسون تبغض فكره القمصان المتشابهة لكونها مبتذلة جداً ، وفوق ذلك لم تكن تحبذ فكره التفاخر بعلاقتهما ..
عكس جونغ ان الذي كان يريد ان يعلن للعالم اجمع بأن كيونغسون له , لذلك ارتدى القمصان المتشابهة وهو في قمة سعادته .

والأكثر ادهاشاً هو أن كيونغسون اشترت كميه كبيرة من الحلويات واشترت ايضاً حلوى قطنية ضخمة الحجم قد أكلاها سوياً بينما يمشيان يداً بيد
كان يحدق بها من زاوية عينيه وهي تبتسم وتنظر بتعجبٍ لكل شيء وكأنها ترى العالم لأول مرة
ابتسامتها لم تختفي ابداً وللحظة شك في كونها سعيدة حقاً .. هل هي كذلك ؟
هز رأسه قليلاً طارداً تلك الافكار السخيفة من عقله , شعر بأصابعها الصغيرة تشد على يده وكأنها تطلب الأمان وسط الزحام المخيف
رمش لعدة مرات ليزيد ارتباكه اكثر من ذي قبل .. دامت علاقتهم لمدة طويلة وهذه هي المرة الأولى التي تمسك به كيونغسون بهذه الطريقة .. وجهه صُبغ باللون الأحمر وهو ينظر لأصابعهم المتشابكة بمثالية
لم يستطع ابداً انكار حبه لهذه اللحظة فلطالما تمنى ان يمسك بيدها لمدةِ طويلة .. وسيكون من الرائع ايضاً لو أمسك بيدها كل يوم ..
كيونغسون .. ما خطبك اليوم ؟” اخيراً اخرج صوته لتلتفت كيونغسون وتميل رأسها قليلاً
ما الذي تقصده ؟
انتي تعلمين …” شعر بالخجل وتغيرت ملامحه قليلاً
موافقتك على الخروج في موعد بسهولة , اقتراحك عن ارتداء القمصان ! , لطافتك المفاجئة الغريبةٌ جداً …؟
حدقت فيه للحظات ثم ابتسمت بضعف “ اعتقدت فقط … بأن علينا فعل ذلك بين الحين والأخر ..
لكنكِ قلتي أن تلك الأفكار مبتذلةٌ جداً ومقرفه …” تمتم بصوتٍ هامس لتنزل رأسها قليلاً
ماذا لو قلت أني غيرت رأيي ؟ ..” ضحكت بخجل وهي تلعب بأصابع جونغ ان الذي طرد القلق من قلبه
ربما فقط كان متفاجئاً من التغير ..
هل استطيع تقبيلك الأن ؟
مقرف لا ! ” ضحكت مجدداً وسحبته ليستمرا في المشي ويكملا الموعد المثالي الذي صنعاه معاً
ضحكا كثيراً وعلى اسخف الأشياء , عانقا وقبلا بعضهما كثيرا ودون اكتراث بمن حولهم .
ولم يستطع جونغ ان وصف سعادته ببضع كلماتٍ بسيطة.

في أواخر الليل والرياح قد ازدادت لتداعب بشرتهما , أوقف جونغ ان دراجته بمكانٍ قريب من منزله وقرر ان يوصل كيونغسون الى بيتها .
اصابعهم لا زالت متشابكة وهما يسيران جنباً الى جنب في الطريق الطويل , وعندما لمح مبنى شقتها أبطئ من حركته .
اذاً .. بما ان الصيف قد بدأ رسمياً فكرت بالكثير من الخطط الرائعة لأجلنا !” تحدث بحماس وأكمل
سنذهب في الليل للشاطئ .. فقط انا وانتي .. ثم سنركب القوارب او نلعب بالرمال او بإمكاننا الذهاب في رحلةٍ بحرية لثلاثة أيام !!” يده اليمنى كانت تتحرك في كل مكان بسعادة .

لم تتفوه بكلمةٍ واحدة فقط اكتفت بالابتسام والإيماء بالموافقة .. احست بان عينيها بدأت بلسعها منذرةً بخذلانها و تجعلها تذرف الدموع .
نظرت للسماء التي كانت تشع ببعض النجوم الصغيرة متسائله  ..
لماذا يكرهها القدر ؟
لماذا لا يريدها ان تعيش بسلامٍ وسعادة ؟
لماذا اختارها هي من بين الناس ؟

نزلت ببصرها ونظرت الى جونغ ان الذي لا زال يتحدث بسعادةٍ عن خططهما التي لن تحدث أبداً ..
ما ذنب جونغ ان لو علم بالحقيقة ؟
لم يفعل شيئاً سوى انه قد أحبها بلا حدود , ولم يكن لديه فكرةٌ واحدة عن ما تخطط له بعد هذه الليلة ..
مجرد التفكير في ردة فعلة وكمية الألم التي ستلحقها به ..
هو لا يستحق ذلك الألم الذي سيصيبه لاحقاً …
توقف جونغ ان عن الابتسام  ..
سعلت قليلاً ثم عادت لتحمل وجهه المثالي بكلتا يديها وقد جعلته يحدق مباشرةً في عينيها التي اوشكت ان تصبح زجاجية من الدموع .. توقف بدوره عن الحراك ولمس يدها اليمنى التي كانت بصمتٍ ترتعش
همهم كالطفل ليزيد رغبتها في الانفجار والصراخ بالحقيقة لكنها تمالكت نفسها .
هل .. ستقبلينني ؟” تمتم بنبرةِ حلوه قبل ان يمد شفتيه ويصدر اصوات تقبيلِ مضحكة .

قرصت خده بخفة قبل ان تبتسم ” من قال لك ذلك ~
ضحك بخفه ليشعر باصابعها تمتد لتداعب خصلات شعره البنية .
هل تعلمُ بأي قدرٍ احبك ؟
بقدر عمق البحر ؟
لا ..” عبس قليلاً وهي لا زالت تلعب بشعره ” بل احبك بعدد النجوم فوقنا ..” تمتمت من اعماق قلبها وتركت رأسها يستريح فوق كتفه لثواني .

مبتذلةٌ جداً ” تمتم بمزاح ولف بذراعيه حولها
كانت ببطءٍ تتحطم لقطعِ صغيرة لكن جونغ ان ظل ممسكاً بها رغم ذلك .
بقيا هكذا لتتحول الثواني لدقائق .. ابتلعت الغصة التي خنقتها وضغطت بخفة على كتفه
جونغ ان ..
شعرت بأنفاسه الدافئة فوق رأسها وهمهمته البسيطة كاجابةٍ لها
تذكر .. بانني احبك لعمق اللانهاية وللأعداد التي لا يمكنك عدّها …
ارتعد جونغ ان من كلماتها , عاد القلق الذي طرده سابقاً لعقله مجدداً لكن كيونغسون قطعت افكاره وسحبته لقبلةٍ عميقة ممتلئة بالشغف .

كان هنالك وخزٌ غريب في كل مرة تلتمس شفاههم , وخزٌ لم يسبق وان شعر به سابقاً
عندما ابتعدت بينما زال ممسكاً بها , لم يفهم السبب وراء ابداً انقباض صدره المؤلم .
تصبح على خيرٍ جونغ ان .. سأدخل الأن ” اجبرت نفسها على اظهار ابتسامةٍ حقيقية رغم ان شفتيها كانت تهتز بشكلٍ غير ملحوظ

و وداعاً ..
استيقظ من افكاره وتثاقلت انفاسه وهو ينظر اليها بعينين قد أكلهما القلق
لماذا اشعر وكأنني لن اراكِ مجدداً ؟
توقفت عن الحركة وحاربت كثيراً في جعل وجهها يبدو طبيعياً قدر الإمكان لكنها ارادت حقاً ان ترمي نفسها اليه وتخرج ما في داخلها .
يالا سخافتك جونغ ان ..” ضحكت وقد اهتز صوتها قليلاً
لـ لا اعلم .. شـ شعرت بأني لو ذهبت الان .. فستختفين في الغد ..
هل بدأت تهلوس ؟ لا بد بأنك متعبٌ جداً ..
سأبقى الليلة هنـ ….-
عُد الى بيتك جونغ ان …” قالت بنبرةٍ حازمة قليلاً
لكن كيونغـ …..-
لا تكن سخيفا وعُد الى منزلك ..
تحرك من مكانه ليسحب جسدها في قبلةٍ صغيرةٍ اخرى , استغرقت الكثير لتضبط نفسها ولا تنكشف أمام حب حياتها , اصبحت دقات قلبها اضعف واضعف
هيا ايها السخيف عد الى منزلك ..” ضحكت بلطف وهي تدفع بخفةٍ جسده الثقيل
حدق جونغ ان في وجهها وعواطفه كانت مترددة في تركها , لكنها كانت محقة
من السخيف ان يعتقد بأنها ستتركه في الغد .. هي تحبه ولن تفعل ذلك ابداً
ما الذي كان يفكر به ! لن يحدث ذلك ابداً
.
.
صحيح ؟

شمس سوداء ذات أشعة

لا زالت الظلمة تغطي السماء بينما كيونغسون اخيراً قد انتهت من جمع اغراضها , لم يكن عليها ان تجلب ملابس أنثوية بعد الأن ..
من يعلم ..
ربما في غضون ساعاتٍ قليلة
لن تكون فتاةً بعد الأن , عينيها كانت مشتعلةً من البكاء طيلة الليل
فكرت في كتابه رسالة انفصال لجونغ ان لكن لم تتمكن يدها من امساك القلم جيداً .. كذلك دموعها قد رفضت التوقف ولو لثانية .

اخبرها بيكهيون بأنها تستطيع العودة لجونغ ان في السنه القادمة , وان تختلق عذراً عن سبب اختفائها .
الفكرة كانت مغريةٌ جداً لكنها في الوقت ذاته مثيرةٌ للسخرية .
لو ان الأمر بهذه السهولة لكانت تركت جونغ ان لعام وعادت للعام القادم .. ثم تتركه مجددا ًوتعود في العام القادم
ذلك لن يحدث , بل جونغ ان لن يرضى ابداً بهذه الفكرة
عليه ان ينساها .. وان يحصل على امرأة حقيقية تستحقه
بيكهيون كان ينظر اليها بصمت مؤلم .. فهاهو ينظر الى صديقة المقرب يعاني وحده ولا يستطيع ان يفعل أي شيء ليخفف الالم الذي يعذبه من الداخل
كل تلك السنوات , كانت كيونغسون حذرة من التورط في مسائل الحب .
لكن بعد ذلك اتى جونغ ان .
لام نفسه كثيراً فبسببه كيونغسون قد انقلبت رأساً على عقب وذاقت العذاب الذي كانت تخشاه
قررت ترك هاتفها واجبار بيكهيون على ان يعدها بعدم اخبار جونغ ان عن مكانها مهما كان عنيدا ً.

ستمكث في بيت والدتها طوال مدة عطلة الصيف التي ستقضيها في جمع شتات قلبها الذي تبعثر في كل مكان
تمنت لو ان جونغ ان يفعل ذلك ايضاً ..
عندما كانت على وشك الرحيل اعطاها بيكهيون عناقاً مريحاً كانت تحتاجه كثيراً
انفجرت بالبكاء مرة اخرى رغم محاولة بيكهيون في اضحاكها بتعليقاته السخيفه
ستكون بخير أليس كذلك ؟ أنت لن تحاول الأنتحار ؟ ” مسح دموعها بابهامه لتضرب كتفه بخفه
لن أموت وانت على قيد الحياه بيون بيكهيون …
مسحت دموعها التي لم تتوقف وحاولت الأبتسام لتريح بيكهيون قليلاً
سأشتاق اليك كثيراً ايها القبيح ..
وأنا كذلك ايها الأحمق ..” عادت الى الخلف ولوحت بيدها مودعه ” انتبه لنفسك .. اراك العام القادم
زمت شفتيها قبل ان تستدير وتخرج من الباب حاملةً معها حقيبةً متوسطة الحجم .
بيكهيون كان لا يزال واقفاً و ينظر نحو صديقه المقرب ويعلم جيداً بأنها عادت للبكاء مجددا ً
اخذ نفساً عميقاً واخرجه بثقل وقد ابتسم ابتسامةً صغيرة , ستكون بخير
يمكنها ان تتجاوز ما حدث
اراك لاحقاً .. كيونغسو

شمس سوداء ذات أشعة

 

وهذا البارت ونزل ..

طبعاً البارت الثامن جاهز ويبي له فقط دقيق وانزله بيوم وليلة عادي بس قبل كذا

حابه اتكلم عن شي غاثني مره

انا ماراح احاسبكم ع التعليقات السابقة  رغم انه بارتين واخرتها 19 تعليق فقط !

وأشكر الصراحه البنات اللي علقوا وحافظه أسمائهم وذاكرتهم  * قلوب *

علقوا رغم ان البارت بنظري ما كان فيه شي حماسي لكن جبرو بخاطري وقدرو تعبي واذا استمر الحال على كل بارت اقل من 20 تعليق

 بختار حلين مالي غيرهم

 ( باس او احذف الرواية )

والباس احتمال ما اعطي الا 20 بنت

المهم ماعلينا احس طفشت من كثر ما اكرر بالموضوع >.<

البارت الجاي بعنوان

(عودة كيونغسو )

اخيراً بيطلع وهذي مقتطفات من البارت ~

” أنا .. أنا اسفٌ جداً لكن …”

“يـ ياا هيونغ .. تـ توقف عن مزاحك الثقيل .. انت تُخيفُني ..!”

” انه الصيف …”

التيزر حقي مخيس مره هههههههه لو زدت خرب كل شيء *.*

وبس انجوي ~~

  For Any Questions ;

http://ask.fm/htooexo

@htoexo

50 فكرة على ”عثراتُ الصيف الفصل السابع ..

  1. هيلو ♡♡
    كيف حالك بيبي جم
    اقولك بصراحه اذاكر اول مره قريت التقرير اومدري شيسمونه
    قلت يع وشذا فكره فاشله صراحة يعني حسيت بيعع
    بس الحين يارببببببببببيييييييي الفكره تجنجنجنجنجن
    جد حسيته فكره جديده
    المهم ياجرح كبدي يا كيونغسون قسمالله حازه بخاطري هالبنت
    على انها كانت بنت داشره بس تهبل يكفي انها مخرفنه هالاسمر
    وجونغ إن هالاسمراني الرمنسي صاير زي البيبي كيونغه
    قسمبالله مخرفني هالحيوان بهالروايه
    يعني مدري وشراح يسوي لاكتشف انها اختفت الله يعين بيك شكله راح
    يعض الارض بذاك الوقت وجونميون يالبى ماتخبى (انا لازم اسوي توسيع بقلبي)
    وصح بيكهون المصلحجي يوم بان جمال المز تشانيول (لا فعلا احتاج توسيع) صار يتمصلح
    ويتقرب للواجب على تشان انه يلقسك الا انت طاير ياهقير
    ويله بيبي جم لاتطولين علينا متحمسه كثير لشخصية كيونغ سو يالبى اللبايب
    ……………………….
    مع السلامة ♡·

    أعجبني

  2. اتى الصيف اخيرا؟
    للمرة الاولى بحياتي اتمنى ان لا يأتي الصيف😢
    دوكيونغسون/كيونغسو مالذي سوف يحصل معه/ا بحق الله!
    بالنسبه لكاي اشعر انه سوف يتحطم بمعنى الكلمه
    ربما سوف يبحث عنها ويجدها ك كيونغسو؟
    لكن حقا هو شىء غريب حبيبتك التي قضيت معها وقتا طويلا
    يتضح بانها فتى في النهاية!
    اتمنى لجونغ إن الرقود بسلام~😄
    شكرا لك جدا واتمنى ان لا تحذفي الروايه لانها حقا مميزة ولا اريد خسارتها….
    شكرا ثانيه💗

    أعجبني

  3. واااه بارت مليء بالمشاعر 💔💔
    كيونغسون غلطانةةةة لو قالت ل جونغ عن حقيقتها يمكن يتقبلها لان بالنهاية اهو يحبها هفففففف….و جونميون ندمان هو الاخر ياعيوني يووم يضمها وتبكي هي 😢😩💔
    كاي مايستحق اللي يصيده 🙃
    باين من التيزر حق ان كيونغسو بيرجع طبيعي يعني كيونغسون خلاص ماراح ترجع…هممم بس شلون يعني ما راح يتحول ولا شنو ؟

    أعجبني

  4. اوني انا متابعه روايتك من بدايتها وحيييل تعجبني 😍
    فكرتها جديده وابدعتي فيها 🌷
    قطع قلبي جونغ ان 💔
    يعني خلاص راح تروح كيونغسون وراح يفترقون😭
    نفسي اعرف ردة فعل جونغ ان لما يعرف الحقيقه😏
    متحمسه مره للبارت الجاي احس فيه اكشن وكذا😃
    لا تتأخري علينا اوني اوك 👍🏻
    فايتينغ ❤️😘

    أعجبني

  5. اووووه وجااء الصيفف 😭💔
    مررررره رحمت كيونغسون كذا مدري وشلون بس شعور مو حلو 😭💔
    جونميون زين انه متفاهم اتوقع بيكون له دور كبير بين جونغ ان وكيونغسو بس ممكن يقع في حبه مره ثانيه لانه قاله انه نادم
    جونغ ان كيف راح يدري احس بيتحطم بس هي اعطته شعور مو حلو اتمنى يتفهم

    أعجبني

  6. فيه بارت قبل وانا مدري !!! ..
    اصلن محد انصدم بعد ما اكتشف 🌝
    هه ماعلينا بمممف فيني صيحه
    جد خير وشذا مو معقول طيب ليه كذا ؟؟
    يوهه مشاعر متخربطه 😭
    حزنت عليهم ياخي 😪
    يحبون بعض من جدهم ذول
    ليه كذا غش رجعوهم لبعض ):
    فيني فضول ع النهاية 🌝
    جد شنو السبب ليه
    تتقلب كذا بنت ومره ولد ؟😣
    طيب ماعلينا من النهاية
    جونغ بيتقبل كيونغسو الولد والا لا؟🌚
    يوووه حماسسسس بمممففف
    الافضل ، اونييه الافضل 😭👌
    شيكت على البارت الي قبل جد 19 !!!
    مو طبيعي …
    فيه شيء غلط صدقيني 🌚
    ان شاء الله هالبارت ..
    التعليقات ترجع طبيعيه 🌸
    وبس شاكرة لكِ
    مع السلامة… قُبلاتِ 🌸💕.

    أعجبني

  7. انا ابكي….
    جديا لمااااذااا عليها ان تمر بذلك
    هي تحزني اكتر من جونغي يعني جد ما تقدر تعيش زي الناس للابد ؟
    ما بيجي وقت وما بترجع لاصلها.. هي بالاصل ولد صح ؟
    الهي ما هذا العذاب
    جد جد جد يقهههررر الموضوع
    جالسه افكر بطريقه تحصل وتغير كل شي بس مدري عجزت 💔
    جوووووونننننننغيييييي اللطيييف اللي يحب النونا اكتر من اي شي ومتعلق بيها كيف بيعيش
    بيجيه صدمة نفسيه يا قلبي
    احس سوهو بيقوله الحقيقه بعدين ولا من وين بيعرف
    جد قلبي عشانه
    وبيك يالخرااااا دحين عجبك تشان ؟ تف 😒😒
    يعجبني بس انه صديق لطيف ومراعي جد
    بانتظااار البارت الجااي
    احس بنتحب فيه واسوي دراما
    الله يصبر قلبي اللطيف ..
    فايتينغ

    أعجبني

  8. القصة جمييلة ومشوقة
    وطبعا البارت الجاي اتوقع رح يروي حماسي
    لانو كيونغسو يصير ولد اخيرا لأن احب كيونغسو
    اكتر من كيونغسون 😀
    متحمسة لردة فعل كاي 💘😢
    بانتظارك عزيزتي
    وشكرا كتير 😘

    أعجبني

  9. واه اخبرآ نزل البارت انتظرته فتره طويله ❤
    البارت جميل لاكن ماعجبني لانه بصيغة التآثيث كله نتحمسه للبارت الجاي لان اخيرآ راح يرجع كيونغسوو بس ليش يترك بيكهيون النفروض لما يكون ولد يسكن معاه واذا بنت يعيش مع امه جايه العكس 💔
    متحمسسسسسسه حححححييييييييل ايش راح يصير اكيد راح يلتقي ب جونغ ان وجونغ راح يتعرف عليه اكيد يعرف ملامحه

    بنتظار جديدك 😘

    أعجبني

  10. عااااااااااا ليييييش كذااااااا ، وقف في مكاان خاطئ تمامااً 😭😭
    المهم ، القصةة 😍
    اوموووو عنجد روووعة البارت يعني بكل امانة الرواية كلها ما ينقال عليها اقل من مثالية *-*
    حرام ينقاال اقل ، والترجمة كاللعنة واااو ترجمتك اووني عنجد جمييلة جداً وممتعة وبسيطة ، كماان خقييت يوم شفت البوستر وصار قلبي ينبض بسرعة لشوف البارت 😍😍😍😭😭

    بالنسبة للاحداث وهييك .
    علااقة كيونغسون وجونغ ان ، تباً بكييت في هذا البارت جونغ ان يحبهااا بعمق واحس انه رح يتاثر جدااً اذا اختفت وذهبت لامها 😭😭😭
    وجونميون ما بعرف ، نوعاً ما ما استلطفته 😒
    تشانيوول هذا افضل شخص في الروااية عجبااني شخصيته جدااً 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    بيكي رح توقع قريباً جداً *ضحكة شريرة👿* 😂😂😂
    اااخ عورت قلبي لما قالت وداعاً وهو كان بده يضل وكان قلق كأن قلبه حاسس شي غلط 😢
    بس بيحاول ينكر 😭😭

    اتمني ياااارب يصيير احدااث قوية البارت الجاي ويكون سعييد باي شي الصراحة ما عندي توقعات بس اقبل باي شي سعييد بين جونغ وكيونغ 😍😍

    النهااية اووني تسلمي وتسلم اناملك اللي كتبت ، اعتذر ان ما علقت بالبارتات الماضية بس كنا بفترة دراسة وامي ما بتسمح امسك التليفون لاكثر من ساعة *استبداد 😒 *
    لهيك ما لقيت وقت اعلق ، ان شاا الله في البارتاات القادمة دائماً تقراي تعليقي 😍😍

    وياارب التعليقاات تزييد لان جد الروااية فظييعة وجداً مميزة وفريدة ، رح تزييد ان شاا الله 😘😘
    تكرمي كتيير وبالتوفيق يارب 😍😍

    كوني بصحة جيدة اوني 😘💎👌
    وفي رعااية الله 😍💙👋🏃

    أعجبني

  11. واني دا اقرا بارتات روايتك البارحة توقفت لاني تعبت من القراءة وتوني خلصت قرائتهم ♥ خن اعلق من البارت الاول لحد ذا البارت ،
    هزيتي مشاعري تخيلي وانا اقرا احس قلبي قاعد يرقص ، جد ذوقك باختيار تترجمين دي الرواية كان موفق جدا … مشاعري تعوقت !!!
    عثرات الصيف الاسم لحاله يهز مشاعري ..
    من اول ما قريت البارت كنت حاسة ان كيونغسون وجونع ان راح تصير بينهم علاقة !!!
    بس كنت اتمنى لو جونغ ان وكيونغسو علاقتهم تكون مثلية احسن من ان جونغ يتعلق بكيونغسون وكذا راح تصير القصة معكوسة ، بس الله يسامح هالكاتبة عوقتلي مشاعري وخذت كل حماسي للرواية .. قصة نوعها فريد
    .
    عالعموم كنت اتمنى لو سوهو يفضحها قدام جونغ ان على الاقل ما يضطر يتركه لحد نهاية الصيف …..
    عفوا لا تتأخرين بالاتنزيل لان جد الرواية حبابة ومشوقة وفريدة من نوعها احببت الكاتبة وطريقة صياغتها للافكار انا عادة ما اقرا روايات مترجمة لكن ترجمتك ادمنتها

    أعجبني

  12. هولا~
    -كيفك ؟
    -إشتقنا لك ..😢
    لما توقفت المدونة جاتني جلطة يمه! للحين ما راحت صدمة لونا 😭.
    الزبدة .. لما شفت كلمة الصيف جاني مغص 😷.
    كنت أحسب انا الوحيدة اللي حظي زبالة بس الحين تأكدت ان كيونغسون حظها يغطي علي 😂.
    كاي كاي مره عاجبتني شخصيته هنا لطيف بقوة عكس الروايات اللي يكون فيها رجولي😳.
    يارب يدخل كوبل الهونهان كمان 💖.
    احسن شي سواه جونميون انه خيط فمه يعني جد ريحني انا وكيونغسون 😪.
    من قدّها كيونغسون تصبّح على وجه كاي وتمسّي عليه 😏.

    ” حمميني ~~“

    لا يعني جد ما ادري وش أسوي !😕
    أخق والا أموت والا اسكن معهم واتسبح معهم مره وحده واعزمك معانا اذا تبغين 😂.
    ” هل استطيع تقبيلك الأن ؟“
    ” مقرف لا“
    ياسلاااام ! يعني الحين لا وآخر الليل يسوون بلاوي هفف استغفر الله بس 😒.

    “ لـ لا اعلم .. شـ شعرت بأني لو ذهبت الان .. فستختفين في الغد ..“

    هذا إحساس الأم اللي يقولون عليه 😂
    ” لن أموت وانت على قيد الحياه بيون بيكهيون …“

    ياويلي 😯
    شكلها حتصير جريمة قتل 😂.
    ستوب .. ستوب .. ثواني !
    وين البيكيول 😭 ليش مافيه أحداث 😭
    إنتي ابريتي ذمتك وذكرتي أسمائهم بس وين العلاقة ياربيي اشتقت لهمم مررره 😩💔.
    احاول اتفلسف بسالفة البيكيول عشان ما اتذكر ان كيونغسو حيرجع 😭.
    يازين الحلوين اللي يطلسموا نهاية البارت يارب تحفظهم 😩💕.
    يلا لا تنسي اني انا هنا اشجعك دايماً من كل اعماق قلبي ورينا شطارتك يا حلوة💓.

    أعجبني

  13. ياربي كيونغسوونن تحزززن ببكي وش بيصير وش رده فعل جونغ خصوصا انه يكره المثليين هففف حتى لو قلنا كيونغسون اختفت لعام ورجعت العام الي بعده كيف جونغ بيسامحها هففف ماني مرتاحه من جونميون ذا احسه بيسوي شي مدري وش بيخرب بينهم او يفرقهم معرف هفففف بموت بموت ابي البارت الحين حالا بالا تشانيول ياخي كيوت حتى بعد ما صار مززه احسه دلخ وفاهي اهم شي بيك ناشبله الحين قبل ما يطيق يشوفه 😂😂رحمته هفف والله الفيك جميل بس مظلوم احس محد يعرفه كثير قصته غريبه انا اكتشفته بس من لما نزل البارت الي قبل فسامحيني ما علقت من قبل بس البارت الي راح علقت اتمنى جد ما تحذفي الفيك اذا تبين حطي باس بس كيف اخذ الباس بعدين ؟! شكرا يعطيك العافيه عالبارت 💜💜😺

    أعجبني

  14. لااااااااههه 😯😯😯😞 حزنتني اخر شي 💔💔
    الصدمه انه جونميون وكاي اقارب ! متحمسهه كثير لايش حيسير بينهم وهل حيدخل جونميون ويساعد او حيخرب ؟
    اخخخ بس لا تطولي اوه ؟😫😻
    بانتظارك لطيفتي ,,

    أعجبني

  15. وااه واخيرا بارت:(( كيونغسون تحزن😩💔مفروض قايله حق جونغ الصج وخلاص😂💔
    وبيكهيون ماشاء الله من متى يحب تشانيول علشان يوقف يمه؟ولا علشان صار حلو خلاص صار يبيه😂😂😂؟؟
    متحمسه للبارت الجاي وشكراً على البارت💗💗

    أعجبني

  16. ارحبي👏🏻🙊
    اخبارك؟!
    اوومموووو باارت عثرات الصصصييف😭😭💔💔

    اههخخخخ كيونغسون تحزن تححزززن مره 🚶🏻💔😢
    تحزن وهي تعيش اخر لحظاتها مع جونغ ان وذا كيف جونغ حاس انها بتروح عنه😭
    تذكر .. بانني احبك لعمق اللانهاية وللأعداد التي لا يمكنك عدّها …“
    ارتعد جونغ ان من كلماتها , عاد القلق الذي طرده سابقاً لعقله مجدداً لكن كيونغسون قطعت افكاره وسحبته لقبلةٍ عميقة ممتلئة بالشغف .

    كان هنالك وخزٌ غريب في كل مرة تلتمس شفاههم , وخزٌ لم يسبق وان شعر به سابقاً
    عندما ابتعدت بينما زال ممسكاً بها , لم يفهم السبب وراء ابداً انقباض صدره المؤلم .
    “ تصبح على خيرٍ جونغ ان .. سأدخل الأن ” اجبرت نفسها على اظهار ابتسامةٍ حقيقية رغم ان شفتيها كانت تهتز بشكلٍ غير ملحوظ

    “ و وداعاً ..“
    استيقظ من افكاره وتثاقلت انفاسه وهو ينظر اليها بعينين قد أكلهما القلق
    “ لماذا اشعر وكأنني لن اراكِ مجدداً ؟ “
    توقفت عن الحركة وحاربت كثيراً في جعل وجهها يبدو طبيعياً قدر الإمكان لكنها ارادت حقاً ان ترمي نفسها اليه وتخرج ما في داخلها .
    “ يالا سخافتك جونغ ان ..” ضحكت وقد اهتز صوتها قليلاً

    هينا جتني خنقه مو طبيعيه مره تأثرت كيف بيصير ع كاي بيتأثر بس يارب يكشفها قبل ماتروح 😭✋🏻
    طب بيرجع كيونغسو ذا جونميون بيعلم كاي اتوقع
    بس كاي بيراقب كيونغسون باليل قبل ماتروح يارب يكون توقعي صح😭✋🏻
    مابيهم يفتروقون يالاهي 😭😭😭
    ليه ماقالت عن حقيقتها قبل ماتروح يمكن مايتغير حبها اههخخخ اللعنه عليكي😭
    بانتظار كيونغسو المتحطم الحزين اهي
    طيب ابي بارت 🏃🏻😢
    ذا بندمع اكيد لاتحذفي الروايه تكفين والله تجنن وغريبه مره😭💔
    ذا نحبك وشكراً ع تعبك وجهودك
    فايتينغ💜💜🙊

    أعجبني

  17. هاي..
    أول تعليق لي بالفيك والمدونة ككل🌚✨
    من أجمل الفيكز اللي قريتها فعلاً والبارت بطل قليلة عليه
    أستمري ياحلوه ، فااايتينق💪🏼❤️❤️

    أعجبني

  18. الفيك اتعب وانا اقول غريب من اول وانا اشوفه و م حبيت اقراه ويوم قريته صارت كل افكاري عنه طبيعي كذا ؟؟؟ مرا جميل مرا مرا مرا مرا مرا جميل اذا حذفتي بنتحر والله كل شي بيرفكت بالفيك ب ي ر ف ك ت بليز ثانكيو مرا على مجهودك حبيبيتي 💋💜💜💜💜💜💜

    أعجبني

  19. اخيراً الحظة دخول فصل الصيف حقا رواية في غاية الأبداع فكرة غريبة ولكنها جميلة بغرابتها لحظات الوداع بنسبة لي لحظةً لطالما انتظرتها حتى اعرف ردة الفعل عندما تكشف الحقيقةً انتظر البارت القادم رغم أني اعلم انه سيتحدث عن مشاعرهم بعد الأنفصال ولكن أتمنى ام يكون مليئ بتفاصيل و الأحداث 🐣 شكرًا على مجهودك في ترجمةً💗

    أعجبني

  20. اخيرا ، البارت السابع 😭💜💜 .
    واخيرا بعد.. كيونغسون بتروح ، للآمانه عجزت آتقبل صيغه البنت ..
    وكنت ابي كيونغسو يجي بسرعه واخخخيييرا بيجي بالبارت الجاي🌈.
    تشانيول لطيف لطيف وعلى غير العاده هو الخجول وبيك الحقير💔.
    بس ياليت ماتتحمس الكاتبه وتكتب لهم بارت لحالهم، نبغى كايسو بس 🍥🍥
    فكرت بفكره بيكهيون بس مستحيل انها تسوي كذا بكل صيف ومستحيل يصدقها جونغ إن .
    احس البارت الجاي كله دراما وحزن💔.
    عموماً، مُمتنه لك على الترجمه.
    ننتظرك💞.

    أعجبني

  21. بكيت لين قلت بس😭😭😭💔💔ياربي كيونغ تحزن/يحزن ليش كدا البارت جميل وموعدهم لطيفلطيفلطيف💜💜جونغ حس انو كيونغ فيها شي انا تمنيت انها تقولي حكايتها بس ماقالتلو هففف بس اكيد مع الوقت بيعرف وبس انا مااعرف اكتب كتير للأسف ننتظر البارت لاتطولي💖😻

    أعجبني

  22. يـاربي آيش هذا 😩😩😩😩!
    تعبت نفسياً وانا انتظر الصيف
    للأمانه البارت بطل 😔💕
    حزنتني يختي م تبي تتركه😭😭😭!
    م علينا ، احب الفيك تعرفي؟ لانه فعلاً فعلاً شيء غريب وحلو😟💛
    ننتظر البارت الثامن💗💗

    أعجبني

  23. يا عمري كيونغسون😢😢كيونغسوو😭😭😭
    حرام وش ذا العذاب لها؟تركها جونمين عشانه عرف الحقيقه و هي ما تبي جونغ يتركها زيه😣😭😭 قلبي مره متقطع،وشذا؟!حسبي الله!!😭😭
    الله يسامحك بقعد متنكده اليوم كله😓😫بيكيهون يا حلاته يبي يساعدها و ما يقدر يسوي شيء،احس انه مسؤول اتجاه صديقة طفولته ما يبي يقرب منها شيء ما يبيها تتألم ولا شيء يضرها😶🙏
    و جونمين*ما اعرف اكتب اسمه اللي هو -سوهو* غثيث!!!!
    انا حاس بالندم و انا اسف و انا وانا*تقلده بصوت غبي*
    يا ابن الحلال فكها من شرك شويتين!!،شوف كل شيء يصير لها اللحين*بتنقل،بتخلي جونغ،بتخلي اصدقاءه*كله بسبتك!!ايه!ايه! لا تقعد تخزني بنظراتك ذي!!!لو انك ما خليتها كان ما خافت من شيء اللحين،ايه صح اصلا حلو انك خليتها عشان تصير هي و جونغ كوبل😶يعني ابغضك و ممتنه لك بنفس الوقت،كيف؟مدري!!
    و اكثر واحد راحمته*جونغ ان*🙍🙍
    يقول*ليش احس اني ماراح اشوفك بكره؟!ليش احس انك بتختفين؟ليش احس انك بتروحين؟*اقبض روحي يا الله!!!وشذا؟؟!!!~~○`
    مره كسر خاطري لكن بترجع بعد سنه؟بيرجع بعد سنه؟كيونغسو/ن لا تسون كيذا طب شوفو اذا بيتقبل؟لكن راح تكونون بألم من بعده،طب زي ما قال بيكهيون اختلقو عذر،لكن راح تختفون السنه الجايه بعد😣😥
    اقسم بالله يا انها كمية مشاعر جواي ما اقدر اعبر عنها،يعني عرفتي اللي انا ابيها تحب و ما ابيها تحب عشان ما تتاذى،و ابيها تقعد لكن لازم تروح عشان حقيقتها،وابيها تتهنى اشويه سعاده لكن ما تقدر الا مع اللي يتقبل حقيقتها،،،،،،،
    البارت ذا سبب لي متاعب في مشاعري😖😟
    اتمنى البارت الجاي يكون احسن مع اني ادري انه ماراح يكون مليان happy،
    لكن متشوقه له لان مكتوب*عودة كيونغسو*!!!!!
    بإنتظارك اوني!!!💜💜😿
    Fay~~○`

    أعجبني

  24. -فكرة مُبتكره بحق؛)!رائعه في الحقيقه/جذابه،لا أنكر مدى استمتاعي و فضولي،ما الذي سيحصل للثنائي كاي و كيونغسون؟دون أدنى شك هُما سيلتقيَان .
    كيف ستكون ردة فعل كاي حينما يرى كيونغسو الذكر؟هنالك شيء ما سيخبره انه كيونغسون بما انهما نفس الشخص!؛)!!
    كاي المسكين؛)مُؤسف جداً في الحقيقية ..
    أحببت التشابتر واستمتعت بهِ،قُبلاتي لكِ عزيزتي.
    أعدك سيكون ردي افضل من هذا بالتشابتر القادم،شكراً لكِ.💖

    أعجبني

  25. لالالالاللالاااااا ففززيع فززيع مقدر مقدر
    قديشش جمال الروايه يموتتت الواحد ااهه يناسس بموت من الجمال
    كيونغغسونن ليش غبيه م اعترفتي واللي فيها فيها لو يحبك بيبقى معك مو؟
    هذا شيّ يختبر حبه لك , لو هو زي جونميون بيتركك لو يحبك بيبقى معكّ.
    اما الروايه ذي لحالههه شيّّّ بيرففكككككت بموت من جمالهها اللغريب
    اي احح كيف فضضيعههه , طبعاً ككيونغسسو م يحتاجلهه شكله عجيب شفت له صور مسوينها الفانز والله فضيع جماله
    ل تتأخري اوه؟
    احبننك , ابدعي اكثر.

    أعجبني

  26. كيونغسون جمعت اغراضها وبتروح بعيد بدون ماتعلم جونق؟!؟!؟
    ياربي لا مابغا نهايتهم كذا
    بس برضو عندي احساس ان نهايتها سعيده معرف ليش
    وتشانبيك فذا البارت ماكان لهم ظهور
    جونميون حسبته بيسوي حركان نذاله وبيعلم جونق عن حقيقتها بس طلع لطيف الولد
    اهفف وجونق لما كان يودعها ويقولها عندي احساس انو اذا تركتك ماحتكوني موجودة بكرا….
    يعيطك العافية فانتظار البارت 8 لا تتاخري علينا.

    أعجبني

  27. قبل مادخل المدونه كنت اتخيل انو نزل البارت وفعلاً نزل ، ماتدرين شقد فوحانه لهالشي 😿💜 ، ونبدا نعلق ع البارت الي طلع كل مشاعري ☹
    انصدمت لما طلع جونميون ، شجااببهه ! هو مو تركها ليش يندم ؟ عشانه ضيعها؟ احسسسننن كلب صملمقىلمىضيحمضنل زين ماعلم جونغ عن كونها ولد كنت متوقعه يعلمه بصراحه

    ” هي ايضاً .. الفتاة التي حدثتك عنها من قبل كاي ..”
    اتسعت عينا جونغ ان لتشعر كيونغسون كما لو ان احدهم قد سكب ماءاً شديد البرودة عليها .”

    كنت احسبه انه قاله عن حقيقتها عشان كذا كاي انصدم بس الحمد لله
    حرام جوني راح تتركه وهو مايدري شسالفه وهي مضطره اف بصيح يحزنون 💔💔 انا ابيه يعرف عن حقيقتها يعني تعلمه وبنفس الوقت مابي اقول لك فيني انفصام مشاعر 😂 -اش انفصام مشاعر ذا- كان ودي تبقى اكثر الزق ☹ ! يخي مرهه جون يحززنن ،خصيصاً هنا

    “ اذاً .. بما ان الصيف قد بدأ رسمياً فكرت بالكثير من الخطط الرائعة لأجلنا !” تحدث بحماس وأكمل
    ” سنذهب في الليل للشاطئ .. فقط انا وانتي .. ثم سنركب القوارب او نلعب بالرمال او بإمكاننا الذهاب في رحلةٍ بحرية لثلاثة أيام !!” يده اليمنى كانت تتحرك في كل مكان بسعادة .’

    وهو ماتدري شبيصير ياقلبي بتروح عنك ☻💔.

    ولما مسكها وقال احس انك ماراح ترجعين هنا نزلت دمعتي خلاص 💔💔💔!!! طيب ولطافه الثنائي فين بتروح ):؟؟ هفف يخففون اكثر من ان هم كلهم اولاد ☹💜💜 حبيتهم خلاص بدعم الكايسون 😂😂 -كف- ، اصلاً الاسم مدري كيف تحسينه مخيس الف 💩.
    وهيه ياقلبي لاتحذفينها تراها اكثر روايه اعشقها ف بلوفانفيك!! احبها حباً جماً ، تذمري وكرري الموضوع مليون مره اهم شيء اشوف طلسمتك ☹💜 -قلب غزل-



    ان شاء الله مايصيرون اصنام ياويلهم اذا ماعلقوا ، ولا تدرين؟ حطيها باس واعطيني اول وحده (: -شين وقوه عين- عاد تصدقين انا مدري شفيني بارتين اعلق بارت لا بارت اعلق بارت لا ، ايش ذا يا انا ؟؟؟
    ومقدر اتخيل شكل جوني لما مايلقاها 💔

    بانتظار البارت القادم 💜.

    أعجبني

  28. كاي هيحب كيونجسو صح صح صح ؟ :3
    بس هيحس انه كده بيخون كينجسون:/
    اوه مش هيبقي فيه توضيح لعلاقة البيكيول؟
    مافيش ملامح لعلاقتهم كتير ف البارت ولا هيكون ليهم سبيشيال بارت؟

    أعجبني

  29. اوووووه اوني بويااااا؟؟؟؟ 😭😭😭😭😭😭
    شتتتتتت اونيييي الرواااايةةةةة تخبلللللل تخبلللل
    انااا متااابعةة جديدةةةة لهااا وامس توني لقيتهااا 😭💜💜💕💕😻❤💕
    يااا اوني ابداااع لا يوصففف الباارتاااات تجننننن واحداااثهاااا احلى واحلى في كل بااارت مررررة تحمست
    اصلااا اول م قريت بداية البااارت قلبيي دققق القصةة فريدةة من نووعهاااا وفكرتهااا مرة جدييييدةةةة ما شفت مثلها!!!!
    بدااايةةة من شاااف جونغ ان لييين م صاروو يتواعدووو وانا قلبيي محرووق قسم مااخده هممم لماا يرجع ولد ايش بيصييير؟؟؟؟؟؟؟؟
    لحالي احمس نفسي 😂😂💜💜💖💖💛❤💕💛💕🎶💛🎶🎶
    اللي جذبني بعدد فكرة القصةةة هي طريقةة سردكك ووصفك للاحداث ❤💖💖💛💖💜💖💕💖🎶💖🎶💖💜🎶💜😻😻😻😻
    طريقتكك مميزةة ومرة مبدعةةةةة … اوني انتييي مبدعةةة بدون مجاااملةةةة 💖💖💖💖💖💖💕💕💕😻😻😻😻😻😻😻😻😻
    بالنسبةةة للبارت الاخيرر فيه كمييية حزن 😢😢 شوي وكنت حبكي معاااه كيونغي 😭😭💖❤💕❤🌟🌟🌟🌟🎶💜💜💜💖 وربي شخص مسكين ماله ذنب … عااايزة اعرف ومتحمسةة لردة فعلل جونغ ان لما يعرف انهاا اختفت!!!
    هو اكيد اناا حاسة انه لما يرجع لنفس الجامعة بشكل ولد جونغ ان حيعرفه بالنهااية و حيقولهه القصةةة !!!🌟🎶💜❤❤💕💕
    بس يعد داا كلك متألمه لفراقهم 💔💔💔💔💔
    …..
    يلاا اونيي بانتظااااركككك بالباررت الجاااي اوني ❤❤💕💕🎶🎶💕
    فاااايتنغ اند لوووف يووو 💜🌟🌟🎶😻💓💜🌟🌟💕💖💕🎶💕🌟🌟🎶🎶💜❤❤💜🎶💕

    أعجبني

  30. لاا راحت كيونغسون 😭😭😭😭
    متمحسه اعرف كيف بيكون كيونقسو و جونق ان وش بيسوي
    احس جونق ان بيشوف كيونقسو على اساس شبيهه لحب حياته و بعدين يبدا يركز عليه و هكذا
    رحمتت كيونقسو جد جد احس حياته صعبه ودي اعرف وش بيسوي بعدين اصلا كيف بيقابل جونق ان
    الروايه جميله يخليك تقرين كل البارتز ورا بعض😭😭😭😭
    في اشياء كثير كثير ببالي ودي اقوله بس احس عجزت اعبر

    أعجبني

    • اي صح نسيت بيكهيون مفروض يتحمل ذنبه انه هو دخل براس كيونقسون ان تنام مع جونق ان ليله
      ودي اصفقه بس نفس الوقت سوا خير لهم ولنا شفنا مومنتز حلو 😢😢

      أعجبني

  31. واخيرا رح يطلع كيونفسو
    بس بدس اعرف هي كيونغسون ما رح تقول لجونغ انها فتى قبل ما تروح
    اتمنى بيك يقولو اذا ما عرف منها
    البارت مخزن يعني يوجع القلب خصوصا كيونغسون عم تعاني المسكينة
    على كل مشكورة على هالبارت
    في الانتظار للبارت الجاي ان شاء الله
    فايتنغ

    أعجبني

  32. خلاص وووالله ابي كيوونقسووو طوول الروايه انتظره يتغير واشووف وش بيصير
    صراحتا حزنت حززززززن مع كيونغسون مسكينهه وووربي كسرت خاطري ..
    كاي ي رب يتفهممم ومايتركها وويحبها حتى لوو كانت ووولد ..
    المقطع اللي كانت هي مع جونميون خقييت حيل عليه مدري ليش حبيت الكووبل ذا لحد يسألني وووربي حبيته اصلن اي كووبلز مع كيوونقي ع طوول كيوتين وحلووين ولطيفين..
    ي عمممممري ي جوونق ان لما قال احس مارح اشووفكك قلبي عوورني الولد متعلق فيها مره ..
    اتوووقع جووونق ان رح يسامحهها بعد مايعرف حقيقتها ورح يلحقها لوين ماهي عايشه بعد مايجبر بيكهيون انه يخبره وووينهها
    اممممم بيكهيون وتشانيووول يجننون ي خي مع انهم مايجي لهم دوور كبير بالروايه..
    اتمنى بارت خاص فيهممم من فصول هذي الروايهه..
    امممم وش بعدد
    ي خي متحمممممممممممسهههههههه حيل حيل لعوده كيوونقي لطبيعتهه
    فايتنق هتوووو
    بانتظاركك

    أعجبني

  33. أخيرًا فصل الصيف جاء من كثر ما كنت متحمسه له يجي عشان كيونغسو يطلع وأيش بيصير مع كيونغسو. بكثر ما قلبي يوجعني على جونغ أن الحين😦 حبيب قلبي كيف متعلق بنونا! مره مره! قلبي عورني عليه لمن قال فجأه كيف بأعيش من دونك؟ يمه كأنه حاس ياقلبي:-( بكيت مع كيونغسون والله😭 ظهور جونميون خلى قلبي يطيح وأنصدمت لمن اعترف انه كان يواعدها قبل كنت أحسب بيخبي السالفه! لمن قال هذي الفتاة الي كنت اقولها لك حسيت خلاص الحين بيفضحها وجونميون بيصير كلب وحمار😭 بس أشوى الحدث المتوقع ماصار. على الاقل ماتقوله أو هي بنفسها تقوله أهون من أحد ثاني يقوله. تمنيت أنه تقوله الحقيقه صح بينصدم بس مدري جونغ ان بزر وبعد فتره بيرجع لها/له؟😭😂
    أف انا متأكده كيونغسو وجونغ أن بيتقابلون بس كيف؟ ماعرف؟ اف بموت من الحماس أبغى البارت الحيين😭😭
    فيه شي مافهمته لمن جونميون وكيونغسون كانو يتكلمون بعيد عن جونغ أن
    لمن قالت له: ألم تحبني كما فعل؟ بعدين قال هذي افظع غلطه ارتكبتها بحياتي؟ أيش قصده؟ مافهمت؟ مين الغلطه كيونغسون؟ ولا كيونغسو؟ ولا أيش😭
    شايله هم ردت فعل جونغ ان الطفل لمن يعرف ان كيونغسون راحت😭اف ببكي من الحين😭.
    اي صح تشانبيك!تشانبيييييييك!بموت على بيكي الحيوان! يموت على الوسيمين هاه! ولا يوم تشانيول حبيبي مسكين بكشته ساحب عليه سيفون! أحب جونغ أن عشان سوا هالتغيير مره أحب💗 أحبه عشانه يتدخل بكل شي فيه كيونغسون هالبزر ياربييييي💗 ولا لمن قال نونا دمعت قلبي رفرف أمانه كيونغسون كيف متحمله🙀😭. كانت الخطه أتكلم عن تشانبيك بس مدري وش قلب الوضع على كايسو. اوبس🙊😂
    حرفيا الفيك الي ماتدرين ايش تتوقعين احداثه ايش بتصير. احداث غير متوقعه. تتوقع شي يطلع شي ثاني. وهذا المفضل بالفيك❤️
    شكرًا من القلب نحبك❤️

    أعجبني

  34. هولاااا
    صراحة كل قطرة مشاعر حسيت بيها وانا اقرا البارت 😭😭
    اففف ليه كذا 💔 ليه كيونغسون للزم تروح ويجي كيونغ حرام حزنت عليهم وكاي كيف يحبها وهي كمان .😭💔
    ولا سوهو حبيت كيف هو عاقل وما قال لكاي شي وما فضحها 🙆 و حزنت عليه مع انه ما يستاهل بس برضو يحزن كيف هو لسه يحبها وغلط لما سابها وندمان على دا كلو 😭😭
    واففف يوم الموعد وكيف هي تنطنط وتضحك وهو حاسس بيها 😭😭😭 ياربي البارت گلو ابا ابكي فيه
    وشسمه بيكي صار لاصق في تشان 😂😂 هذا وهو يقول مستحيل ومدرب ايش الا انو طاح طيحة وعلى وجهو كمان 😂😂💚 ياربي متحمسة بصير معاهم .💙
    كيوووووننننغي واخيرا راح يطلع 💞💞💞 انتظر البارت الجاي من كل قلبي 🙆
    انتظرك بيبي وتاكدي اني دايما راح ادعمك يقلبي 💖🍥
    Thank you baby 🍥(XOXO) 💖

    أعجبني

  35. عوده كيونغ سو👏🏿👏🏿👏🏿وبارت حزين☹
    صابني فضول عن رده فعل جونغ ان
    بيك اهم شي لزق فتشانيول وذاك متوتر تذكرت يوم يقول له كيونغ سو لا تندم بعدين
    يعني جونغ ان غيره180 درجه😂😂 ابي علاقتهم تتطور بسرعه😀
    عمري كيونغ سو متعذب بروحه طول اليوم
    كان جربت يمكن وافق يحبك جدا حتى لو يكره الشواذ☹☹☹☹
    ان شاء الله يتلقف بيك ويقوله😈
    من بدت الروايه انتصر ردت فعل جونغ ان ويوم جاءت لااااااا ابي ارجع للماضي
    اول ما طلع جونميون أخذت فتره على ما اتذكر زهايمر الله وكيلك
    بس كيونغ سو احس حركه حلوه وغبيه ما ادري شلون😑
    عاجبتني الروايه متحمسة لها جدا وابي اعرف الروايه كلها بس ادري أني بزعل عليها😢😢

    أعجبني

  36. رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    اوه كيونغ بجد كمية مشاعر رهيبة
    وكاى ما بعرف شو رد فعل من اللى هيصير
    اعتقد سوهو هيقوله الحقيقة
    وبيك من ساعة من تشان اتغير وهو ما بيسيبه
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    أعجبني

  37. لو تعرفين بس قد ايش حابه الرواية ذي بشكل!!
    يختي مدري شقول بس وربك جد ممتنه ! شكراً من اعمق مكان في قلبي❤️

    أعجبني

  38. هيلو! صديقه جديده هنا🐻!
    ابدأ بأيش:$؟
    القصه؟ يالله ررااايييييعه ججدددااا يعني استغربت بأول بارت وانتي كاتبه اخاف محد يتقبلها؟ منجد منجد حلوه وغريبه ومحد فكر فيها يعني اذا مرا مرا جات ببالهم بتجي على هيئه تحويل جنس، اما هذي؟ غريبه وممتعه ومقبوله بنفس الوقت، يعني ماهو شي خيالي للامعقول! شي خيالي بنفس الوقت متقبّل، المهم
    شخصيه كاي؟ ححبببيييتتتههههاااا مررراااا حبيت كيف انو سوّا شخصيه لنفسو وهميّه وبعدين وضّح الحقيقه للي يحب): افف احب عالنوع من الشخصيات):!
    وكيونقي؟ اول مرا اكون قلبا وقالبا مع كيونقسو في فيك😂! ياريتني عندو واخذو في حضني حبيبي☹!
    الاحداث بشكل عام تجنن وماعندي تعليقات عليها، بس ايوه صح
    معجبني تصرف بيكهيون يوم قالّو كاي نادي كيونق وانا اجبلك كريس، ولما يشجع كيونق عشان يطلع مع كاي وهوا يقابل كريس، خير يعني انتا تعرف مشكله صديقك كذا تسوي فيه؟ ماتقبلت هالنقطه،
    وعندي تعليق بس على تنزيلك للبارتات وطلبك للتعليقات!
    اول شي الروايه مترجمه زي مافهمت صح؟ بس انتي احس تعاملين الناس وكأنها روايتك والتعليقات القصيره حتنحذف وماعرف ايش، اذا زي مافهمت انها مترجمه احس مالك حق انو تطالبي بردّات الفعل ومدري ايش لانها اولى للكاتبه! والتعليقات القصيره؟ بالعكس التعليقات القصيره لكي، صح انتي مترجمه وشغلك يتعب ومادري ايش، الواجب علينا نشكرك وندعمك عشان تترجمين صح؟ يعني التعليقات القصيره هنا مكانها، المفروض ماتتشرطين بذي النقطه، يعني اللي بيعلقك تعليق طويل براحتو وتعليق قصير برضو براحتو👀!
    كمان البارتات قصصصييرهه جددددا على 40 تعليق اقل شي👀! ودوبي بس تأكدت من اخر موعد نزلتي بارت كان قبل شهر تقريبا، شهر وبالنهايه بارت قصير قد كذا؟ انا ماستهين بشغله المترجمه بس شهر والله طويل على بارت قصير كذا، تخيلي الناس تنتظرك شهر بالنهايه ولا خمس دقايق وخلصت البارت؟ يعني انا بالنسبه ليا تبغين تنزلين شي قصير نزلي كل اسبوع، تبغين تتاخرين؟ نزّلي شي يسوى هالتأخير وياخذ عالاقل نص ساعه واحنا نقراه👀، بالنهايه لو انتي كاتبه الروايه سوي سكيب لكلامي المالو داعي،
    وتأكدي اني شاكره لك للمالانهايه على هذي الروايه لانها بجد غريبه جميله وانا من زماااااان عن كايسو وهذي جددت حبي لهم👀💘،
    ثانكيو سويتي🐻💜.

    أعجبني

    • عزيزتي اشكرك من أعماق قلبي على هالكلام اللطيف اللي فوق ❤️❤️
      حبيت اوضح نقطه للاسف استفزتني رغم كونها بالنسبه لك حقيقه وهميه
      قلتي اولاً ان مالي حق اطلب تعليقات طويله بما ان الروايه مترجمه
      لا قلبي الا يحق لي ونص واشكر كل من علق على هالبارت الصراحه لكن ايي اقولك حاجه انا يحق لي بنا اني اترجم مصطلحات اجنبيه بحته وليست فصحى انحليزيه بل عاميه انجليزيه يعني اصعب واصعب ويحق لي وزياده اني اطلب تعليقات 🌸
      ثانياً قلتي اني احذف التعليقات القصيره انا ما احذف الا من يكتب كماوا حاف او شكرا اوني حاف لاني ما اتقبل ابدا هالاشياء وبرضو يحق لي احذفها
      ثالثاً تكلمتي عن التاخير وقلتي اني اتاخر كثير والبارت هذا قصير رغم تاخيرك
      الصراحه ضحكت شوي على تسرعك بهالخطوه لكن انا فاضيه وراح اوضح لك انك فاهمتني خطا
      اولاً انا من بديت اترجم البارتات وانا انزل بارتين بارتين يعني مو معقوله بارتين وقصير !
      وان نزلت ٣ بارتات برضو بيعتبر قصير لانه بالروايه الاصليه بارتاتها قصيره اخترع من راسي كلام وازيد على كلام الكاتبه يعني ؟
      وسبحان الله ما علقتي الا ع البارت الاول من الفصل السابع وانا كاتبه تحت وعلى الارجح ما قريتي انو البارت الجاي قريب
      مجدداً عزيزتي لا تحكمين علي وانتي مو عارفهه باللي براسي
      وابيك تعرفين هالكلمه زين ( يحق لي اطالب بتعليقات طويله او قصيره ) بما اني تعبت على الترجمه ✨

      وبس اشكرك مره على تعليقك وعدم تركك للبارت دون التعليق لكن حييت انوه سوء التفاهم اللي حاصل ❤️

      أعجبني

  39. و اخيراً ، سيتضح الحب الحقيقي ،
    يتركه او يتقبله ؟
    سؤال يكرر نفسه ب عقلي !
    اخر يوم و اخر فرصه لها
    انها تمسك يد حبيبها المثالي
    و مع ذلك قاومت ب شدة الدموع

    البارت الثامن حزين صحيح؟
    اغلبه بيكون عن كاي ؟
    ردة فعله منتظرتها على نار ..

    في انتظار البارت القادم . ❤️
    كوني بخير . ❤️

    أعجبني

  40. يمه يمه يمه بارت يجننن يجنن يجنن شكرا جزيلا عزيزتي والله اسعدتيني البارت رائع بحق حبيت كيونغسون مسكينة وانقهرت عليها كووولش وجونغ ان يعني شلون راح تكون ردة فعله من يشوف كيونغسون اختفت حقيقة مؤلم حاله يرثى لها
    المهم اتمنى لك التوفيق وانتظرك بالبارت القادم بفارغ الصبر والله الحماس كبير جدا جدا جدا
    شكرا

    أعجبني

  41. حاسه قلبي وقف 😱😲
    البارت اقل مايقال عنه رووووعه
    الاحداث جميله كتير ومشوقه
    وحماسيه
    ده غير ان الفكره جديده واول مره
    اشوفها
    بالرغم من البارت حزين وقطع
    قلبي الي اشلاء الا انه كان
    مليان احداث جميله ومؤثره كتير
    شكرا كتير علي مجهودك الرائع
    بالترجمه اونيتي اللطيفه ❤
    بانتظار البارت القادم
    فايتنغ

    أعجبني

  42. ههههوووووللللييييييي شششششششششييييييتتتتتتتت … أنا بس شفت اسم ججونميوون انججلططتت قلت الوولد راح فيها , إلا كان يحبها جدد من قبل!!! كنت طول الوقت حاطته بعقلي على اساس انه تسلب وتركه بأبشع الطرق بس طلع يوجع القلب اهوا الثاني .. كيونغسون آآآآآآآآآههههه ككييف اكتب عنها ذي , بغيت بس اقول ….. تررراهااا تققتتلتتننيي , الألم والحزن ولازم تاكل فراقها عن جونغ ذي أصعب نقطة ممكن تمر فيها على مر الزمان”برعاية ام بي سي ” أمززح أمزززح ,, والذكيه حسست ججونغ وودعت بيكي .. أكثر ججزء بغيت ابكي فيه جججدد .. الرواية فيها خيال غير شكل واقعي وبنفس الوقت خيالي بححتتت! احب أقول ان الكاتبة دمجت صنفين ماكنت اعتقد ابد اني راح اشوفه! جابت شخصية كيونغ بطريقة فريدة وساخرة بنفس الوقت هم لطيفه وكيووت بس فيها قوة ٠_٠ .. بديت اضيع بلي انا نفسي كتبته شايفين؟!! هذا من جماال اللي قاعدة اقراه والله يخلي الدموع اربعيين ارببععيينن …
    اااهه أننا بديتها من زمان وحبيت انقز هنا أعلق ..
    وبس والله:)

    أعجبني

  43. يالله آخيراً بااارت 👩‍❤️‍💋‍👩 اشتقت للروايه اخيراً قدرت ارجع واقراه 😍 بغيت اموت وانا انتظر متى اقدر اكمل الروايه ☹️

    ايوا ايش دا البااارت المحزن 🙂 كيونغسون واااه الكاتبه عذبتها الين ماقالت بس 😭 كل ماجا مقطع انها مع كاي عيوني يتدمع ف كيف هي تقعد مع كاي وهي عارفه انها كم يوم وتروح اعع جدياً محزن محزن 😭😭 ولا موعدها وكلماتها مع كاي ويوم كاي قال انو ايش اسوي بدونكِ 😭 ولا يوم حس بنهايه انو هيا بترح تختفي ايش دا الحب الجميل بيحسو ببعض من زمان ماقريت اشباء دبقه 💔😩😭😖

    اي المقطع دا مدري ليش عجبتني 😅
    جملتها المتقطعة جعلته يفقد الذعر ” كانت تلك أفظع غلطة ارتكبتها في حياتي كيونغسون ! “
    أنزل رأسه وافرج عن انفاسه بصوتٍ عالِ ” تغلبت على مبادئي و اعمتني عن ما هو مهمٌ اكثر من كل شيء ! “
    صوته كان ممتلئاً بالندم ” انا اسف ..“
    بشدة حاربت دموعها ورفضت ان تبكي مطلقاً ، هزت رأسها بقوه قبل ان تصرخ بصوتٍ تخلله الضعف .
    ” لكن كيف لجونغ ان أن يتقبل حقيقتي كشاب !! , اخبرني .. هل تستطيع تخيل نفسك وانت تصنع الحب لي لو كنت شاباً ؟؟؟“

    ” كيونغسـ…-“
    ” لن تفعل أليس كذلك جونميون ؟؟؟ ذلك بالنسبة لك مقرف و ينطبق الأمر كذلك على جونغ ان !!“
    اخرج تنهيدةً صغيره قبل ان يقترب منها ويعانقها بكل ما أوتي من قوه .. هل ذكرت قبلاً بأنها رفضت البكاء ؟
    كانت كذبه كبيرة .. فمنذ ان طوقت يديه خصرها اجهشت بالبكاء دافنتاً نفسها في حضنه .

    مسد بخفة ظهرها وتركها تخرج ما حملته بداخلها من ضيق .. مسحت دموعها التي لم تتوقف عن السقوط كل ما تذكرت حقيقتها .
    أيامها الأنثوية معدودةٌ جداً , تبقى شهرٌ واحد فقط ليأتي الصيف ، وكل ما فكرت في ذلك ازداد الضيق في قلبها
    لديها فقط شهرٌ واحد ..
    شهر
    ولا زالت تجهل ما عليها فعله لتنفصل عن حب حياتها ..

    واااااه مين دا جونميون ها تركها يعني كان عشيقها يعني كان بيحبها يعني وتركها عشانها رجعت وعرف حقيقتها ايش النذاله دي 😖 تاكدت من حاجه حاسه انو بيحبها الى الحين دا الجونميون 😾

    باااارت جداً جداً جميل 💕 لاا قرارك بالحذف انسيه بليزززز سوي برايفت سوي ايش شي بس بلاش حذف حرام الروايه دي بيروح 💔

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s