Guardian Angel ; INTRO 💫. 

POSTER-GUARDIAN-ANGEL

هُناك قد وُضِع سكر ! بهارات ! و كل ما هو لطيف ليُخلق كائن فائق الجمال يُدعى بيكهيون وهو خُلِق ليُساعد تشانيول ويصبح ملاكه الحارس الذي لا يراه احدٌ سوى الذي خُلق لأجله.

 

التقرير ؛ 

الاسم ؛ الملاك الحارس.

 

النوع ؛ خيالي – لطيف – كوميدي و رومنسي كذلك. 

 

عدد اجزاء الونشوت ؛ جزء واحد.

 

الكوبل ؛ تشانبيك.

 

جزء من الونشوت ؛

 

 

-لندن تحديداً في حديقة في منتصف الليل.

 

 

هو نظر إلي بأبتسامة متسعة لأحدق به بفراغ.. نعم فقط فراغ.. ظهر لي الآن فتاً يبدوا وانه قد

جاء من السماء من شدة فتنته.. كيف لي بأن ارد عليه ببساطة ؟

 

 

ولكنه حقاً فاجئني عندما قال….

 

 

اسمي بيكهيون ولقد جئت من السماء كي احميك !” 

 

 

هل يمزح معي ؟

 

 

المدعى بـ بيكهيون وضع يديه خلف ظهره ينظر إلي بأبتسامة وديّة.

 

 

انا تنهدت، هل لا زال هُناك اطفال يُحبون هذه القصص ؟ 

 

 

نهضت من الكرسي لأمسح على فخذاي بحركة عفوية ثم مديتُ يدي.
فالنذهب عزيزي إلى ماما.. هل اضعتها ؟” سألت احاول جعل نبرة صوتي حنونة، 

 

 

انا اعتقد بأنه ضائع لأنه يبدوا شخص كوري وصغير كذلك من هيئته.

 

 

هو قطب حاجبيه يبدوا خائباً ومُحبطاً لسببٍ ما.

 

 

انا ملاك قد جئت لأحميك، انا جاد !!” 

 

 

بيكهيون قال بنبرة صوت صادقة.

 

 

انا لا اصدق الخرافات ابداً لأنها ببساطة خرافة والخرافة ليست حقيقية مطلقاً.. لذا كيف يريدني هذا الفتى بأن اصدق بأنه اتى من السماء كي يحميني ؟

 

 

اغمضت عيناي لفترة قصيرة احاول ضبط نفسي..

 

هل اجاريه ؟

 

 

مالذي يثبت لي بأنك حقاً ملاك ؟” 

 

 

سألت بينما تمرّد احدى حاجباي للأعلى. 

 

 

بيكهيون وضع يده اليمنى على خاصرته، 

 

 

ذلك سهل، هُناك الكثير من الاشياء.. مالذي تريد ان تبدأ به ؟” 

 

 

الأصغر قال بثقة ليُذهلني.

 

 

هو لا يمزح ؟

 

 

لا اعلم، فالتقنعني!” 

 

 

انا قلتُ بقليلٌ من الإنفعال.  

 

 

هو ابتسم ابتسامة فاتنة تجعلني افكر بجدية في ميولي الجنسي. 

 

 

اولاً؛” هو اقترب مني ليهمس عند اذني.. انا تقريباً تجمدت، “الملائكة لا تُرى إلا من مالكها.” 

 

 

 

هو قال لأحدق به بتساءل وخوف في آنٍ واحد، طبيعة البشر بالفطرة هي الخوف من شيء ليس له وجود او خرافة.. وذلك كان كله متواجد في الفتى امامي. 

 

 

 

بيكهيون ابتعد عني بمسافة متر لينظر إلي قليلاً وضوء القمر يُسلّط عليه وعلى بشرته شديدة البياض ليبرز جماله. 

 

 

جسدي بأكمله جائته قشعريرة من رأسي حتى اطراف قدمي من منظره الساحر. 

 

 

اذن لا احد يستطيع رؤيتك سواي ؟

 

 

سألت غير متأكد. 

 

 

هو اومأ ليقول؛ “الملائكة لديها اجنحة وتستطيع الطيران ولكن على سطح الأرض وعلى وجه الخصوص عند الشخص الذي يجب ان احميه.. يجب علي ان اعتاد على ان اتصرف كالبشر، كي لا تهلع.

 

 

 

انت حقيقي ؟” 

 

 

سألت دون ادراك لا ازال مذهولاً. 

 

 

لابد وان ذلك مجرد حلمٌ آخر صحيح ؟

 

 

ذلك ليس حلم.. انا حقيقي.” 

 

 

هو نطق وكأنه قرأ افكاري ليتقدم عدة خطوات يقف امامي تماماً.

 

كذلك.. انا الملاك الحارس الخاص بك.” 

 

 

بيكهيون قال يبتسم ابتسامة مُحِبَّة ويميل رأسه بلطف. 

 

 

ها انا قد عدت مجدداً بـ ون شوت لطيف ! 

بنزله خلال الأيام الجاية ان شاء الله فتفاعلوا عشان انزله بسرعه 3>

اسك ؛ هنا.

 

14 فكرة على ”Guardian Angel ; INTRO 💫. 

  1. نفس بدايه كرتون فتيات القوه 😂
    البدايه لطيفه كتير وحمستني جدا
    للونشوت
    وكمان كوميدي شويه
    بانتظاره
    فايتنغ ❤

    أعجبني

  2. كمملي كممليي كمممليي العننن شكل الشيطان تحمسستت ياويلي ويلاه😭💔
    بالله يلا يلا يلا كملي هالين ونزليههه كمان الحين يحمسسس من البدايه 😭💖
    Waiting ma love 😕 💋

    أعجبني

  3. يممه يمهه كياتت المقطع ياخيي 😭😭💔 جععلنيي للهملاك ذا يمه كيوت قاعده اتخيل شكله الصغير لما قاله تشانيول ضيعت امك 😭💙💙
    تحمسست حيل له ننتظرك جد 💙💙

    أعجبني

أضف تعليقاً

