1||Hopeless Love

PicsArt_06-02-06.45.34

اكره الطريقة التي احببتك بها لا أعلم ان كانت حب ام ماذا فقط هناك مشاعر متضاربه داخلي لك , لا استطيع النظر إلى عينيك خوفا ان تعتقد ان حبي لا يزال هناك ولا اريد التجاهل بكثرة للسبب ذاته , اخبر نفسي انني انتهيت و تخلصت من حبك و انني سأجد الشخص الذي احبه بصدق لكن
لما عندما أغلق عيناي تخرج انت لي فالظلام هناك ؟ 
لما عندما استمع إلى اغنية الحب المفضلة لدي تخرج امامي و أول من يخطر بعقلي انت؟
لما عندما أقرأ عبارة لطيفة عن الحب أتذكرك و في نفس الحال مع بقية اللحظات انت من يفكر به عقلي؟
أشعر انني أحيانا اكذب في هذه المشاعر لكن لما دائما اجدك امامي بكل مكان؟ 
لما لا انفك عن الحديث حولك و احاول ان اعلم ما حالك؟ 
لا اعلم مالذي أفعله انا لا اريد ان اقع بحبك أكثر من الذي انا به الأن؟ 
أعلم انك لا تحمل لي ذرة من المشاعر او حتى انني أحظى بالقليل من انتباهك , لما قلبي لا يكرهك ؟ حتى و إن قلبي كرهك سيبقى عقلي يفكر بك و يجعل كل شيء حولك , لا اعلم لما إلى الان استمر بهذا ..
انني فقط غريب اطوار ولا اعلم ماهو حالي ان كان حب او شيء ما اخر لا اعلم حقا لا أعلم
أنت تملك من تحب و سحقا انني لا أظاهي شيئا أمامها ولا يجب علي أن اغار لأنك لست ملكي !
انا لا أعلم لما أغار حقا انت فقط تملكت كل شيء في داخلي كل عروقي تنبض بك .

  
لا ازال اتذكر عندما كنت اغمض عيناي عندما تمر من امامي معها .. يدك تنعقد مع يدها بمثالية..
عندما تبعتد ارفع كفي و انظر هل بإمكاني يوما أن أمسك يدك؟ هل كفي ستتناسب مع كفك بمثالية ؟
لا أعتقد ان اليوم الذي سأمسك يدك فيه سيأتي فأنت لست لي و حتى إن كنت تعلم بمشاعري ..

لا اريدك ان تنظر لي ارجوك أبعد عينيك عني
انت تسبب لقلبي التوتر و تجعل كل مافي داخلي يبكي بحرقه.. 
لما تستمر بإستفزازي و جعلي أغار؟ 
هل لأنك تعلم انني احبك و ما إلى هذا تحاول جعلي أجن و يا إلهي لماذا بعد الذي فعله دموعي الغالية تهبط؟
لا اعلم لما انت تتصرف معي بلؤم بينما تعرف مابداخلي لك و انه ليس بمزحة أطفال او مشاعر مراهقة غبيه ..

  
اقسمت بخالقي انني لن أعود لحبك و ها أنا اخالف قسمي و احبك بالدقيقة مئة مرة و بالثانية ملايين الأضعاف يا إلهي الرحيم فقط أريد أن تبتعد عينيه الخلابتين عن عقلي .. أصابني الأرق من التفكير به لما يفعل لي هذا؟ 
لماذا عندما يسير من جانبي يعتمد إثارة غيضي و غيرتي ؟
عندما يعانقها و يغمض عينيه و يبتسم بأجمل إبتسامة خلقها الخالق ويديه تلتف حولها بقوة تؤلم قلبي يا إلهي كم اتمنى انني من جعل هذه الابتسامة تظهر و ان هذه الأذرع من تحيط بي و تنهي جميع آلامي .

  
إنه اليوم المميز..
أراه يبتسم لي بينما يتحدث معها.. يتغزل بها بينما عينيه تنظر في.. يتأملني بينما يرفع يدها لشفتيه و يقبلها .. لا أعلم لما اشعر ان قلبي يحترق غيرة و توتر من أفعاله هذا اليوم إنه غريب 
اقمت جسدي كي اهرب من التوتر و ألم القلب الذي يحصل لي من الاشتعال و النار التي بداخلي لكن…..
هو.اومأ.برأسه.لي.
لا اعلم ان كان لي ام ماذا ؟؟؟
لقد اومأ مرة اخرى و جسدي خضع له بكل سهولة ولا اعلم كيف حصل هذا ! 
عانقها و جعل ظهرها يقابلني و همس بألحان اغنية أعرفها جيدا.. همساته جعلت قلبي يسقط ..
هو اخيرا اصبح لي ..
تشانيول أصبح ملك لبيكهيون..
..

” give your all to me
I’ll give my all to you “

Medium white star فيه توضيح مهم يخص الونشوت أتمنى كلكم تقرونه Medium white star
http://ask.fm/athuc_
@athuc_

11 فكرة على ”1||Hopeless Love

  1. حبيت😭😭😭😭
    اتوقع الوحيده اللي فهمت ويارب مايفهم غيري حلو ومختصر ومعبر قريته مرتين لطيف وخفيف ومعبر مية مره):

    أعجبني

  2. ااوميقا زقه نزل وانا نايمه ㅠㅠㅠㅠ! هو يلخبط شوي بس قريته مرا ثانيه وفهمته عدل ): مستنيه البارت الجاي لا تتاخري ههم؟ اهم شيء ان الي مع تشانيول تختفي 🌞 ، و اي احس بيك بيعاني من تشانيول طول الوقت و انه يثير غيرته ويسوي حاجات زقيه بالنهايه بس تشانيول بيهجد ويصير لطيف مدري احس )): المهم لا تتأخري٢ احبك 💛

    أعجبني

  3. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فاااااااايتنغ بانتظااااااااااااار كتاااااااابببببببببببببببباااااااااااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتككككككككككككككككم

    أعجبني

  4. مافهمت الي يقولون مو مفهوم احس الاحداث مرة واضحة.
    على العموم اسلوبك ١٠٠٪‏ وشرحك لمشاعر بيك وكل شيء جاي دقيق ومفصل بشكل حلو💞 حبيت نهاية البارت واتمنى استمتع بكل البارتز زي ما استمتعت بهذا♡ بداية موفقة اثير وفايتينق!

    أعجبني

أضف تعليقاً

