Hopeless Love || 2

PicsArt_06-02-06.45.34

enjoy Circling stars (dizzy)

إن قلبك معي لكن جسدك معها.
إن نظراتك لي لكن عينيك لها .
إن نيتك لي لكن فعلتك معها .
هل لا يحق لي أن أحظى بك؟ أريد أن أعانقك و أن اصرخ للجميع أنك أصبحت ملكي .. خاص لي
روحك لي و قلبك لي و عقلك لي لكن فقط جسدك معها..
الشعور الذي تمنحه لي هل يختلف عما تمنحه لها؟
أنا كنت بلا أمل و أنت أحييت أملي لكن نصف الأمل قد تحقق .. لا أريد إخفاء هذا
لا يحق لي لمسك ، تقبيلك ، عناقك ، النظر لك أمام الكل فقط بالخفاء ؟
لا أقدر على التحمل أكثر اتمنى فقط أن تكون لي . لي وحدي كما أنا لك وحدك أتمنى ان تكون كذلك لي
الجميع لا يعلم أنني أحب شخصا لكن أريدهم أن يعلموا ان من احببت هو انت
هل ما اطلبه كثير؟

 
أجلس معانقا قدماي أنتظره .. أنتظر من هو ملك لي.
رفعت رأسي لأنظر للسماء و النجوم اللامعه بها ، هو نجمتي . هو الذي عندما انظر لزينة السماء أراه بها ، أراه بكل نجمة تجذب الإنتباه أكثر من مثيلاتها…
 
 
فوجأت و شهقه خفيفه خرجت مني بسبب يدين تسللت لخصري و شدتني بقوه لها . اغمضت عيناي عندما هناك رأس إستقر بين كتفي و رأسي و ساقين اصبحت تحيط بي و أصبحت عمليا أجلس بإحظان صاحب اليدين التي حولي..
إستنشقت أنفاسا عميقه من الهواء لتتسلل لانفي تلك الرائحة.. تلك الرائحة التي أميزها من بين ملايين الروائح إنها رائحة عشيقي السري~
 
” هل رائحتي سيئة لهذه الدرجة كي تشتم و تكتم أنفاسك عزيزي؟ ”
 
إبتسامة تسللت لشفتاي . يال طفوليته التي لا يخرجها إلا أمامي
 
” أصمت و دعني أتمتع برائحة عشيقي تشه ”
 
ضحكت بينما أشعر بعبوس شفتيه على عنقي فلا زال رأسه هناك
 
” عشيقك يقول لك تمتع به هو لا برائحته النتنه ”
 
أقسم أن من جعلني أقع له أكثر فأكثر هو هذا الجانب منه.. طفوليته المحدودة لي
 
” ياه ~ لا تتحدث عن رائحة عشيقي الخلابة هكذا لا اسمح لك “
 
” و أيضا أخبر عشيقي أنه معاقب من تمتعي به “
 
شعرت بيديه تشتد حولي اكثر منذ انهيت كلامي و تلصقني به أكثر
 
” حسنا . لا تتمتع به لأنه لا يهمه إلا احتضانك و جعلك قريب منه ~ “
 
إبتسمت برضى . هذا ما أحبه في علاقتنا ، نحن لدينا الحب أولا~
 
” هي يول ~ “
 
” ماذا بيكي؟”
 
زممت شفتاي و ترددت بالسؤال عما يدور في رأسي.. لا أريد الشعور بالإحراج لكن فضولي يأكلني
 
” عندما كنت ت-تعانقها و همست لي بتلك الكلمات .. “
 
أخذت يده بين يداي و أصبحت ألعب بأصابعه الطويلة
 

 
” آه ذلك. مابها ؟ “
 

 
” تعلم أنت لازلت تتذكر إتفاقنا ذلك؟ قبل سنتين عندما كنا فقط أصدقاء  “
 

 
اراح رأسه على كتفي وأبعد يديه عن يدي و شدها على خاصرتي أكثر فأكثر
 
” بالطبع أتذكر فأنا صاحب الفكرة “
 

 
TOW YEARS AGO
 
عندما كان كلاهما فقط أصدقاء . لكن المشاعر بينهما كانت أكبر من ذلك ..
كلاهما كانَ يخفيان المشاعر المحرمة داخلهما لكن كانت للصداقة كافية في ذلك الوقت
فقط بتفكير عقل كل منهما الغير ناضج.

كان الصديقان يتراسلان بأحد برامج التواصل الكثيرة، كانَ مدمنين على الحديث مع بعضهما..
لا أحد كان يعلم عن علاقة الصداقة بينهما . ذلك بفضل عدم جرأتهما الغربية . فعندما يتقابلان يتصرفا كالغريبين لكن من خلف الشاشات . هم أقرب شخصين لبعض. هم كانوا أحباء، لكن لم يكونا يعلمان بذلك
 
5:31 pm
تشانيول : هي بيك هل أنت مستيقظ؟
 

تشانيول : بييك
 
5:39 pm
 
بيكهيون : اوه أهلا تشان ، ماذا هناك
 
تشانيول : لما تأخرت بالرد ؟؟
 
بيكهيون : كنت اكل مابك ؟ هل انت غاضب مني؟
 
تشانيول : لا لاتهتم. فقط كنت أستمع إلى اغنية أحبها و أتتني فكرة تكون خاصة بنا
 
بيكهيون : أوه ماذا أخبرني .. شيء خاص بنا رائع
 
تشانيول : عندما نقع بالحب و نريد أن نعترف ، بدلا من الكلمة المستهلكة كثيرا -أحبك-
 
بيكهيون : تشانيول حقا؟ كيف ستعلم أن الكلمة البديلة هي أعتراف بالحب!
 
تشانيول : أحمق اصمت و أجعلني اكمل كلامي
 
بيكهيون : أكمل ايها البغيض…
 
تشانيول : لايهم . بالطبع سنقول لها قبل ذلك اننا أذا اردنا الاعتراف للفتاة التي نحبها سنقول هذه الجملة
 
بيكهيون : كنت اعتقد انكَ غبي لكن تبين العكس
 
تشانيول : انظروا من البغيض هنا؟؟
 
بيكهيون : إلهي ستبدأ الآن.. أخبرني مالأغنية و ماهي جملتك السحرية
 
تشانيول : إنها سهلة . give your all to me I’ll give my all to you


 
now
 
” يولي ”
 
” همم ~ “

” إرفع رأسك ، هل ترا هذه النجوم كثيره صحيح؟ “
 
” نعم ، و حبي لك اكثر من عددها مضاعف “
 
عبست و هززت كتفي كي أبعد راسه من هناك
 
” انت سرقت جملة دباقتي إبتعد “
 
ضحكته ترددت بهدو لأذني و إستقرت شفتيه هناك
 
” حسنا بيكهيون بيون. انا احبك تقبل هذا “
 
” انا تقبلت ذلك منذ تلك الهمسه الدبقة “
 
مازحته و أرخيت جسدي عليه ، انا احتاج لبعض الراحة كذلك
 
” بيكي . أعلم انك متعب لكن هل أستطيع الطلب ؟”
 
همهمت له بمعنى نعم و أقسم الان انه يبتسم.
 
” أريدك . أريدك ان تغني لي اشتقت لصوتك “
 
فتحت عيناي و نظرت إلى السماء .. هناك اغنية واحدة تصف حالنا المزري هذا . واحدة فقط
 
” عندما تعانقني في الشارع . و تقبلني على حلبة الرقص”
 
“اتمنى من داخلي لو كنا هكذا .. لماذا لا يمكننا ان نصبح هكذا؟ أخبرني لماذا؟”
 
” لأنني ملكك ! نعم إنني ملكك “
 
” نبقي حبنا خلف الأبواب المغلقة  خلف الستائر العاتمة . كل مرة أراك بها أموت ببطئ.. “
 
” لحظات مختلسة نسرقها عندما ينغلق الستار .عندما لا أحد يرانا  لكنها .. لكنها ليست كافية أبدا ليست كذلك”
 
” من الواضح انك تنتمي إلي أليس واضح ؟ كل قطعة فيك تلائمني تماما . إننا مقدرين لبعضنا “
 
” كل لحظة ، كل دقيقة ، كل وقت انا واقع في حبك بعمق . لكنني لن أظهر هذا على وجهي  “
 
“لكننا نعلم أن لدينا حب بلا مأوى.. “
 
” لماذا لا يمكنك ان تحضنني في الشارع؟”

” لماذا لا يمكنني تقبيلك على ساحة الرقص؟ “
 
” اتمنى لو كنا كذلك . لماذا لا يمكننا ان نصبح كذلك؟ أرجوك أخبرني لماذا  “

 

” اتمنى لو كنا كذلك . لماذا لا يمكننا ان نصبح كذلك؟ “
 
” لأنني ملكك.. ملكك”
 
” عندما تكون معها هل تقول أسمها كما تقوله عندما تكون معي..”
 
” هل هذا يعطيك ذلك نفس الشعور بصدق؟ “

هل كنت ستغادر اذا كنت مستعد للإستقرار معها؟ “
  
” أو – أو ستبقى ؟ “

” أو ستبقى معي ! “
 
“ي- يا فتى تعلم أن حبنا هذا ميؤوس منه  “
 
“إنه حب ميؤوس منه “
 
 
“ولكن هل تصدق أن لا أحد يعلم أنني أحب شخصا ما عزيزي “
 
“لا اريد أن نختبئ…”
 
 
“أريد ان اخبر العالم بحبنا ! هذا كل ما أتمناه “
 
” أعيش بأنتظار هذا اليوم. يوما ما سيأتي و سأقول انك ملكي”
 

 
توقفت. توقفت أخيرا بوسط توسلاته لي لأتوقف ، توقفت عندما شعرت بدموع غير دموعي التي منذ أول حرف خرج من شفتي خرجت معه .
إن عشيقي يبكي. يبكي بسببي
 
” أنا أسف بيك ، جدا أسف ”
 
يديه شدت حولي اكثر فأكثر و قلبي تحطم معها
 
” لا بأس. هذا هو حبنا السري ”

هاي ): كثير منكم مافهم التشابتر الأول بس اتمنى ذا يوضح و كتبت لكم بعد بالاسك توضيح اعتقد؟ انيواي اذا مافهمتوا حاجة اسألوني تويتر او أسك Beating heart
tw: @ohunath
ask : ask.fm/athuc_

 

6 أفكار على ”Hopeless Love || 2

  1. وواههه😭😭😭احب احب احبب هالأغنننيه بششككل كبيرر احسها من جدد هي الي توصفق حالهمم في الوقت الحالي😭💔قلبي اوجعني طريققةة الضمهه تذبح ولما طلبه يغني ااهه يارب ولما بكى شي شي كثيرر كذا م اقدر اتحمل😭😭😭💔 كمليها كمليها يلا 😭
    Waiting ma love 😕💋

    أعجبني

  2. خير خقيت كتابتك رهيبه مره بس اكره جزء لما بيك يغني استغفر الله مدري يخرب جوي واسحب اتنرفز بس طبعا ذا الشي ماينقص من روعه كتابتك منجد يعني وصلت لاعلى درجات الخرفه
    تشانبيك يحزنووووووون ياخي والبنت اللي مع يول اكرهها ا ك ر ه ه اااااااااااا
    يعععععع ماعلينا نف عليها اهمشي بيك يحب تشان وتشان يحب بيك بس اتخيل وضعي نفس وضع بيك يحبني بس مع غيري خيير لا والله ينرفز ببكي لو انا محله يحزززن بس الونشوت غامض يعني ليش مبتعدين عن بعض خاطري اعرف ): بالله ابي يتحقق اللي يبيه بيكي حرااام 💔💔

    أعجبني

  3. كتابتك حلوه واسلوبك رائع
    حبيت فكره الونشوت
    وبتمني تكون النهايه سعيده 💗
    بانتظار البارت الثاني

    أعجبني

  4. ㅜㅜㅜㅜ
    انا تقريبا بكيت.. لما غنى قعدت اغني معه وشوي وابكي😭
    ولما تكلمو عن كلمة ‘احبك’ السرية اااه سلام على قلبي..
    علاقتهم تحزن مرة بس اتمنى تستمر ومايوقف احد حبه للثاني ويعرف العالم كامل حبهم لبعض♡
    تشانبيك واثير هم الافضل. فايتينق!💕

    أعجبني

  5. نسمضنصوسمسمذننيكسكسكيتيمصكصصكسويمبميمصوصم ورربببييي بباللصصصصددفففههه سسممععتتت الاغننييههه تيمصكصخصتصمسكسكسمسسمسكسجصصكصكسميويمصجق طريقة السرد تجلط ت ج ل ط خلاص انا نفر موت🐸💔💔

    أعجبني

أضف تعليقاً

