Hopeless Love || 3 & the last

PicsArt_06-02-06.45.34

أصبحت هي كل عالمك
عينيك لا تنظر إلا لها
اعتقدت أنني الشخص المنشود لك كما كنت أنت لي
إنني لا أزال اتذكر كيف كنت تمقت وقت وجودك معها ، لا تحب أنكما ملتصقين ببعض كل ساعات نهاركما
لكن مالذي يحصل؟
إننا لم نعد نتحدث كالسابق ، لم نعد نبتسم كالسابق .
مالذي حدث كي نصبح هكذا؟
مرت أسابيع و لم أسمع صوتك يهمسُ لي . فقط أسمع قهقه غبية خارجة من شفتيك
ليست لي بل لها
عيناي تنظر إلى هيئتك تنتظر بريق أمل يعيد لي إيماني أن حبنا البائس ليس كذلك حقا
ليس بائس لكن لم أرى إلى أصابع يد تتشابك مع خاصتك و قبلة رقيقه تطبعها عليها
أنا أعرف هذه النظرة.
أعرفها جيدا
كما أعرف أن أسمي الثلاثي هو بيكهيون-بيون
إنها نظرة العاشق
أغمضت عيناي و أرخيت جسدي على مقعد المدرسة المتهالك
هو أحبها
هي حصلت عليه لكن ؟
في أخر لقاء لنا أنا لن انسى عناقه لي و لم أنسى ذلك !
هناك شيء خاطئ يحصل أقسم بذلك أنا أشعرُ به ، هل حقاً هناك شيء أم أحبها حقاً ؟
نحن معاً منذ أشهر كيف يتركني؟
ل-لكن هو يحبني أنا احمق هو لن يتركني بالطبع فهو يحبني!!!
نعم تشانيول يحبني كما احبه
..
عودة إلى بضعة أيام سابقة..

وردتني رسالة من تشان أن نلتقي في مكاننا المعتاد هذا
” سطح مشفى جويونيوم ”
جلست على سلم الطوارئ أنتظر حضوره كالعادة فأنا دائما أول الواصلين في مواعيدنا الصغيرة الخفية.
و تشان دائما يفاجئني بعناق خلفي
هذا روتيننا المعتاد بكل لقاء ..
أغمضت عيناي و أسندت ظهري على الجدار بجانب السلم و هناك شيء إجتاح الظلمة التي أراها
إنه شعور سيء خبيث ، إنه كالتحذير من شيء لكن لا اعلم مالذي يحصل معي إنه شيء غريب لكن لن أهتم مادمت سأقابل عشيقي بعد قليل
بقي خمس دقائق تماما على الموعد الذي اتفقنا به على الحضور .

أجلس على حافة الهاوية
أمواج المحيط ترتطم بأسفل الهواية
و غيوم سوداء تعانق السماء
كلمة مرعب قليلة بحق وصف المنظر هذا .
قدماي تتدلى من الحافة و أستند على يداي أرفع رأسي و انظى للغيوم التي تقاطع بعضها بكثافة انها مخيفة لكنها جميلة
إنها تذكرني به
تذكرني بعشيقي إنه مخيف من الخارج لكن من الداخل هو جميل كهذه الغيوم التي بداخلها شيء جميل وهو المطر.
قطع تأملي صوت عزف قيتار. أنه يصدح بكل مكان كالرعد ، المكان حولي يهتز و صوت العزف يزداد أكثر فأكثر لكنني أعرف هذه المعزوفة ..
إستقمت سريعاً أبحث عن العازف فأنني أعرفه جيداً
أركضُ بسرعة متجاهلاً خطورة المكان الذي أكون فيه
..

خرجت شهقه كبيره مني و فتحت عيناي بقوة.
نظرت حولي و ها انا في السطح وعقلي لم يستوعب ذلك اين الأمواج المرهبه و الغيوم المخيفه؟
رفعت رأسي لأنظر لمن يعزف أمامي . إنه هو
إبتعد الرهاب عني و تلاشى بمجرد ماسقطت عيناي عليه وهو يعزف بإندماج و مثالية مع أن عزفه سيء قليلا لكنه يخطف كل شيء بداخلي
زحفت أقرب إليه و أمسكت يده التي تعزف مجبرا إياه أن يتوقف ، رفعتها إلى شفتاي و قبلتها

هل ستبقى تعزف بدون ريشتك ؟ إن أصابعك تجرحت

همست بينما اكمل تقبيل جروحه الطفيفه المنتشره بأنحاء اصابعه التي كان يعزف بها

بيك ، عانقني

توقفت و إنعقد حاجباي أشعر بشيء ما في نبرته لكن لن أقول لا و اتسائل عن طلبه لأن هذا هو كل ما أتمناه الأن

لففت يداي حول خصره و شددتها بقوه لتلتف يديه بطواعية حول عنقي ليشدني له أكثر و اقسم انه افضل عناق حضينا فيه .
أغمضت عيناي و إمتلئ داخلي برائحته و أشمها اكثر أريد حفظها و تحنيطها داخل كل خلية قابعة فيّ
أشعر به يقبل رأسي و يحرك أنفه حول شعري و يد تلعب بأطراف شعري و الأخرى تشد جسدي إليه اكثر لأندفن بداخله أكثر لأحرك رأسي بصدره العريض و هناك شعور داخلي يريد الألتحام بتشانيول
اريد أن أكون جسدا واحدا معه بعد رفضي لذلك و رفضه هو لتلك الفكرة لكني لم ارد هذا كما تمنيته من قبل

أريد أن أصنع الحب مع تشانيول اريد من حبنا ان يكتمل حتى لو فعلناها هذه المره و لم نفعلها مر أخرى !

أعلم أن إتفاقنا و حبنا قائم إنه ليس للجسد و للجنس و إننا نحب بعضنا بقلوبنا
اجسادنا لا تهم نريد أن نثبت أن حب المثليين ليس دائما مرتكز على الجنس !
إنه حب حقيقي ، حب من قلب لقلب و من روح إلى روح.

شددت بيداي حوله أكثر و تقريبا أصبحت اجلس بحجره و قدماي حوله و يديه لا تزال تشدني إليه اكثر.
رفعت رأسي لأذنه لأتنفس الصعداء و انطق بها و انطق بتلك الحروف و لم اندم عليها

تشانيول . لنكمل حبنا بصنع الحب لمرة واحده فقط

.

عودة للحاضر .

..
إبتسامة تسللت لشفتي
ليست إبتسامة سعادة أبدا إنها سخرية ، نعم سخرية
إنني أسخر من ذاتي التي منذ أسبوع مضى و أنا أقنع ذاتي أن هناك شيء خاطئ يحصل مع عشيقي .
عفوا هل قلت عشيقي؟ اوه أسف
إنني أقصد عشيقي السابق
لقد إنفصل عني بأبشع الطرق التي حصلت لعاشق متيم
قبل ساعات منذ هذه اللحظة لقد توفى الخالق روحي
إنها بالسماء و جسدي غاضب لأنها تركته واعيا و لم تفقده حركته معها  أسف لأنه لم يتسنى لكم الوقت كي تودعوا روح بيكهيون الهاربة
هو نطق بها ، هو فعلها أنهى كل شيء بيننا منذ قال تلك الحروف
شكرا لك تشانيول
بيكهيون سيختفي من حياتك و للأبد .

اللعنة فقط ، انا اخذت منك ما اريد

لا تزال كلماته تتردد على مسامعي .

هل حقا صدقت ماكان بيننا ؟ بحقك كان واضحاً أنني لست مهتم بعاهر مثلك

كل حرف نطق به كان كالزجاج المكسور يجرح كل بقعة في قلبي

انت حتى رخيص بذاتك رميتها علي و تريدني أن أبقى معك؟

نعم أنا ارخصتُ نفسي من أجلهِ من أجل من أطلقتُ عليه يوماً عشيقي

أنا فقط حصلتُ على مرادي منك الأن هل يمكنك الخروج من حياتي أنا لا اريد قذارة بها

نعم، أنا سأختفي من حياتك لكن أنت لن تختفي من قلب بيون بيك . انت من عشقهُ قلبي إلى الإدمان و الأن جُرح منك
أنتَ ستبقى بقلبي كَأكثر من أحببت و أكثر من جرح هذا القلب .

لِننفصل
انا احبها ولم أُحبك إنتهى “.

حتى بعد أن نطقت بها ، مازال هذا القلب ينبض عشقاً لك .

tw : @ohunath
ask : ask.fm/athuc_

7 أفكار على ”Hopeless Love || 3 & the last

  1. تشانيول الاحمق كيف بيفكر يسوي كذا في
    بيكهيون 😢😢
    حزنت عليه كثير
    بس بعتقد انه حدا هدده انه يسوي هيك بسبب الفتاه
    بانتظار البارت القادم
    فايتنغ ❤

    أعجبني

  2. مين قال اني بكيت
    بكيت والله 😭😭 تشانيول خليتيني أكرهه من البداية ايش هذا كيف كذا كانو حلوين اصلا من يوم سالفه عنده حبيبه وانا مهو عاجبني وبيك ياحبيبي ابغى اشوفه يعذب تشان عشان ارتاح لول
    بس جد ببكي كيف كذا شوي وببكي من الحماس ابغى ايش بيصير.. اشكرك حبيبتي على البارت بنتظرك💙💙

    أعجبني

  3. بكاء😭
    بصراحة نهاية غير متوقعة بالبداية استنكرت تصرفات يول بس لما وصلت النهاية صرت زي wtf is happening right now(?)
    صدق ماكان له داعي شهالسخافة!!! كل شتائم العالم تنبعث من روحي لك بارك خبيث-يول!!! وترا ابدا مابللت الوسادة ابدا وماحسيت اني ابغا اهدي بيكهيون حضن على وفاء مشاعره ابببدا. رقيق لدرجة فضيعة هذا البيون:(
    النهاية غير مرضية بليز اثير كمليها زودي لو بارت واحد وخلي كل شيء يرجع لطبيعته ويرجع تشانيول العشيق اللطيف زي قبل ويتأسف لبيكهيون ويقوله انه كان تحت تأثير الكحول او ايا يكن انا مو مهتمة بعذره قد ما اهتميت لمشاعر هيون. +ابدا ماقتنعت بهالنهاية ومو معصبة ابدا😡
    على العموم كان فانفيك قصير خفيف ورائع. حبيت طريقة السرد والحبكة بس تمنيت تكون البارتز اطول شويتين ومحشية احداث وحوارات بينهم وتكون اكثر لو شوية عشان نرضي مشاعرنا بكلام العشاق لبعضهم. كمان بعملك الجاي ان شاءالله مانحتاج ضيقة صدر اكثر لو سمحتي بكيتينا بمافيه الكفاية اظن اننا بموقف جيد للمطالبة بتعويض😭
    اه هذا كان كل شيء. قبلة لك ولروعة كتاباتك♡ فايتينق ياعبقرية

    أعجبني

  4. لاعااااد قليي يوجعني خييييير والله ببكي
    😭😭😭😭كيف كذا تشان ماتوقعته حقيير لهالدرجه الله يااخذه قهررنننييي الحيوانن
    ولابيكك رحمته مسكيين الله ياخذ تشان الزق لعنه تلعنه جعله مايتهنى معها تف علييه وعليها الزق اللي معها اخخخ يقلبي ابي اذبحه استفزني كلمااته قديش قاسيه وتنرفز لو انا بيك وربي مقدر اتنفس بعد هالكلام يووووجع كلامه مره ودي القمه زق من الغبنه عشان يعرف يعيد ذي الكلمات الوصخه ابي انتفه مااخلي فيه عضم صاحي يدي تحكني ليته قدامي اجرم فيه
    كتاابتك يبنت ادماان ماضنتي بشبع منها ابي اكثر واكثر بالله اكتبي لتشانبيك بعد كتابتك خوراااافيه لابعد درجه وربي للحين تاثيرها علي
    ههف اعشق اسلووبك 🔥🔥💓
    ومشكووره وننتظر الجاي 💖
    واخر شي الله ياخذ تشان واللي معه

    أعجبني

أضف تعليقاً

