BLINDED BY YOUR LOVE |CH 1

blinded_by_your_love_by_bunniebaek-d8wvt43

 

 اليوم الأول : First Day

 

|| كيونغسو  , جونغ ان , الاخرين ||

مرحبا انا كيونغسو

نعم , انا اعمى لسوء حظي لقد كنت واحداً من الـ 100 طفل في العالم الذي تم ولادته مع حالة نادره للعين مما ادى الى العمى

انا لستُ انساناً ,

لمَ يكُن لدي الحق في العيش في هذا العالم حيث يهدف الجميع الى ان يكون مبتهج بينما انا هنا عالق في ظلي واشعر بالاحباط الميؤس منه

وحزيناً جداً ,

انا لم ارى قط أي شخص ولم ارى حتى نفسي

ولكن لدي فكره جيده على ما يبدو وهي عن طريق تحسس ملامح الناس واتصور ملامحهم في خيالي

وعائلتي مكونه من امي وابي واختي الكبرى ولم يسبق لي ان رأيتهم وليس لدي ارتباط بهم او معرفتهم,

على الاطلاق

في البداية عندما ولدت تركوني ووضعوني تحت الرعايه المنزليه بسبب انهم شعروا انهم لا يستطعون العنايه بي والتعامل معي  بسبب انني كنت اعمى

والذي اعتقد انه كان سبباً غير مقنع اطلاقاً ولقد حصلت على هذه المعلومات من المربيين الذي يعتنون بي منذ البدايه في تلك الايام .

وهذا هو السبب في انني اعيش وحيداً

ولا احد يريد مني ان اقضي الوقت معه

الجميع يكرهني

لم اكن محبوباً او شعرت بالحب مره واحده ولم اجربه من قبل مع  شخص

اريد فقط ان اكون طبيعياً لماذا انا مختلف ,

اريد فقط اكون مثل أي شخص اخر انا لا اطلب الكثير .

لقد عشت وحيداً لمدة ثلاث سنوات حتى الان

منذ وقت ليس بطويل كنت لا ازال تحت مسؤوليه المربيين المنزليين

ولكن الان انا ناضج بما فيه الكفايه

لذا تركتهم وتعاملت مع حياتي ومسؤوليتي الخاصه

 انا اعيش في شقة كبيره في الطابق الثاني

بدقة 20 خطوة من المصعد و 350 خطوة للمدرسه

انا خيالي جداً في حفظ هذه الامور انها طريقه سهلة وجيدة بالنسبة لي للالتفاف

نعم هناك بعض الحالات التي تجعلني ارتطم بالناس والوقوع كثيراً

وبشكل ادق لقد حصلت على ندوب وكدمات وتقرحات بسبب ذلك

ومع ذلك , هذا ليس اسوء قليلاً حتى من كوني الفتى الذي ولد اعمى

اتمنى ان التقي بشخصاً ما خارجاً يكون مثلي تماماً

أو شخصاً يعاني بقدر ما انا عليه الآن

اليوم هو اليوم الأول في المدرسه مرة اخرى

وفي اليوم الأول هو بثقه اكثر الايام خوفاً ومدمر للاعصاب من أي وقت مضى

كما انها دائماً اكثر الايام الفظيعه,

 ومرهقه,

 وتكون سنة مؤثر في كل عام

يجب ان اسمح لك لمعرفه لاسباب..

اولاً : لان الجميع يجب ان يغير الصفوف

وذلك يعني لي انني سوف اضطر الى حفظ جميع الاتجاهات والخطوات في راسي من جديد

ثانياً : عندما نكون في الصف يجب على كل شخص ان يقف ويقول اسمه وتقديم نفسه لزملائه في الصف الجدد

وهذا هو الشئ الذي اكرهُهُ اكثر عندما اقف جميع الاعين ستكون علي وسوف يدرسون كل شئ بي ارتفاعي, حديثي, وزني كل التفاصيل الصغيره التي سوف تكون في ادمغتهم

انا لا اريد من الاشخاص ان يتأملوني اوحتى النظر في وجهي

منذ ما حدث في السنه الماضيه ورغم انني لم انسى ما فعلوه اولائك المتنمرين بي ،

وكميه الألم التي زرعوها بداخلي كسروني لقطعٍ عديده ولازالوا يلاحقونني حتى هذا اليوم انا لا استطيع ترك حذري مجدداً،

و لكنني لا اعرف متى يريد الناس التقرب مني او التحدث اليّ،

وهذا جعل الامر صعباً عليّ.

ابتعدت تدريجياً عن سريري الدافئ , لمست قدمي الارضيه البارده

سرت بطريقي بهدوء لأضع يدي على الحاجز الجانبي للسلم لذلك لم اتعثر و أُخفق بخطواتي كالعاده ,

عندما وصلت للطابق السفلي و امسكت بزيي الذي علقته بشكل جيد على الباب لذلك انا تذكرت مكانه

امسكته بشكل جيد وارتديت زيي الموحد للمدرسه ووضعت حقيبتي  على ظهري وخرجت من منزلي

عندما ابتعدت عن باب المنزل انا بدأت في الحساب من واحد ,

والآن فقط 349 خطوة للذهاب ,

عادةً انا اترك هذا في وقت مبكر استناداً للطريق لانه من الممكن ان اقع واصطدم في الاشخاص وانسى الى اين انا ذاهب وانسى العدد الذي وصلت اليه ,

وصلت الى المدرسه باعجوبه والذي كان لا يزال يوجد قدراً من الوقت المتبقي لأن الجميع كان لا يزال في الخارج

وكنت اسمع صراخ وصياح الجميع والقهقهة والضحك  على جانبي اليسار واليمين يبدون سعداء جداً لرؤيه بعضهم البعض بعد  انقطاع طويل بسبب اجازة الصيف

ما هو اكثر من ذلك انني غير مؤهل لأن ان يقول لي احد مرحباً او حتى سعيد لرؤيتي والذي بوسيلة ما كان غير متوقع

تررد صدئ رنين الجرس حول المدرسه وهذا يعني ان الدروس ستبدأ ,

شعرت بتدفق الرياح بسبب سرعه سير الاشخاص ,

في حين الجميع ذهب الى صفوفهم بقيت بجانب الجدار (ضد) وكأنني غريب ,

انتظرت حتى اصبح كل شئ هادئاً جداً حتى اتمكن من العثور على صفي بدون دفع الاشخاص لي كما الماضي ,

انا في طريقي الان الى مكتب مساعده الطلاب وكنت اسمع بعض المعلمين يتناقشون فيما بينهم

امم … سيدة رين هل تمانعي اذا امكنك ان تريني صفي الجديد هذا العام ؟

انا بقلق تحدثت الى المعلمه بسبب انها المرة الاولى بعد غياب طويل

اوه يالهي انت بخير كيونغسو –اهه هل كنت بخير ؟ انا لم اراك منذ مده

بشكل مُفاجئ هي احتضنتني وأحاطت خصري بيدها ووضعت رأسها على كتفي ،

وانا فعلت الشيء نفسه وأحتضنتها.

ربما بعد كُل شئ لدي شخص يهتم لي، هي اقرب شخص لي وما يُعجبني بها هي انها أحبتني كما انا

لقد كنت بخير , واكافح بجهد قليلاً هنا وهناك ولكنني بخير , كيف حالك انتِ ؟

هي عادت لمكان عملها بأبتسامه واسعة

بخير طالما انت بخير , انا قلقه عليك كثيراً بدأت ادرك مالذي يحصل ولكن ارى انك اصحبت متحكم بنفسك افضل من السابق  “

 

بعد محادثة طويله  هي قرأت لي جميع الدروس الجديده سريعاً لهذا العام وقدمتني للمعلمين الجدد بوضوح , وسبق وقالت لهم انني اعمى لكي لا يضغطون علي او اختيار مني ان افعل شئ  او لعب دور لشئ ما والاشياء الغبيه التي يفعلها الاشخاص العاديين ,

كنت على وشك الذهاب لكن السيده رين سحبتني من ذراعي للخلف

كان من الجميل ان اراك مرة اخرى كيونغسو ”  التفت الى اتجاة الصوت وانحنيت بالكامل بـ90 درجه

سرت نحو الباب عندها فتح شخص ما من الجانب الاخر لذا هو ارتطم بي

اوهه انا اسف لذلك , انا لم اراك ” امسكت بمقبض الباب للحفاظ على توازني  اومئت لهُ براسي وقلت له انه لا بأس ,

وواصلت سيري خارج الممر من باب المكتب بدأت حساباتي مرة اخرى الى المكان الجديد ،

الفصل رقم 12 الطابق السُفلي نهاية الممر.

مرحباً انا جونغ ان الطالب الجديد

القى تحيته وانحنى جونغ ان وسلم الخطاب لمديرة المدرسه هي ايضاً انحنت له وقدمت اليه الجدول الزمني للدروس حيث يمكنه معرفه المواعيد

كيم .. كيم … اوه , كيم جونغ ان ها انت ذا

قالت ذلك وهي تنظر الى ترتيب الاسماء الذي يحمل لقب كيم …. هي وضعت اصبعها السبابه على الاسم في السجل واشارت الى اخر الممر حيث فصله بعد ذلك

كيم جونغ ان رقم صفك هو 12 , انتظر يمكنك فقط ان تتبع كيونغسو

تغيرت ملامح جونغ ان الى حائر ” كيونغسو ؟

حاولت المديره ان توجد كيونغسو ” انه هناك على يمينك بحقيبه ظهر زرقاء

 انحنى لها للمرة الاخيره ” شكراً لكِ

كنت تقريباً بالقرب من صفي الآن ,

حسناً اعتقد انني كنت ,

على الرغم من ذلك واصلت في العد “55 , 56 , 57 “

بحركه مفاجئه لي جعلتني اتوقف عن العد عندما نقر احدهم على جانب كتفي وعلى الفور تحولت للاتجاه الاخر

ماذا ؟ 

تحدثت بشكل غير رسمي الى الشخص المجهول انا ربما لا يجب على قول ذلك في حال كان ذلك الشخص معلماً

اعني نعم ”  صححت لنفسي

مرحباً هل انت كيونغسو ؟

ابتلعت غصتي بصعوبه عندما علمت انه لم يكن معلماً لان جميع المعلمين في المدرسه يعرفونني

نعم لماذا ؟

من هو هذا الشخص , وكيف له ان يعرف اسمي ؟

يبدو اننا بنفس الصف

الان انا لقد فقدت حساباتي لم اكن اعرف ماذا افعل ؟ هل من المفترض ان اقف هنا او انتظره حتى يذهب

هل ستأتي ؟

لقد تقدمت خطوة واحده الى الامام وقررت ان استمر بالحديث معه حتى اتمكن من اتباع صوته

ما هو اسمك ؟

سألت بتوتر وانفعال احاول ان اركز على شيئين بنفس الوقت

انا جونغ ان , انا الشخص الذي اصطدم بك في المكتب .. اسف لذلك

افكاري ذهبت الى المكتب اوه صحيح هذا الطفل عندما خرجت اصطدم بي كيف يمكنني ان انسى ذلك

حسناَ اذاً انت جديد هنا ؟

انا سألته ولكنني لم احصل على اجابه منه

مرحباً , انا اسألك شيئأً ” كررت مترقباً للأمام

انا فعلت , لقد اومئت اليك هل يجب ان اقول نعم للرد ؟

توقفت فجأة

نعم انت قمت بذلك لانني لم اكن اعرف

مددت ذراعي لاحاول معرفة رقم الصف من اللوحة، حالما شعرت بالمعدن البارد علي يدي بدأت بتحريك اطراف اصابعي لأتحسس الشكل المنقوش باللوحة هناك،

حسنا، في المرة القادمة، اذ لم تسمع أجابتي فمن الأفضل ان تحاول رؤية إيمائتي، هذا ليس كعلم الذرات

شعرت بالحرارة تتكون داخلي الا يعي هذا الفتى بأن سماعه يقول شيئا كهذا لي كالطلب من شخص غريب ان يشم شيئا فحسب ليتأكد من طعمه؟؟

في المرة القادمة سوف افعل ذلك

قلت ذلك بنبره مبحوحه منخفضه مما يدل بوضوح انني لم اكن سعيداً ,

طرقت الباب بلطف وتقدمت بخطوات واسعه متقاربه نحو الامام , امسك المعلم بمعصمي وارشدني الى طاولتي وعلى طول الطريق بدأت بحفظ الارقام التي تدل على طاولتي

خمس خطوات يمين ثم خمس خطوات ,

يميناً في الجزء الخلفي من الصف ,

والمزعج جونغ ان كان بجاوري .

اتسائل كيف ستسير الامور منذ هذه اللحظه ….

 ____________________________________________________
1426 كلمه وتعتبر جيده للبارت الاول
ان شاء الله عجبكم البارت واتمنى القى تفاعلكم لانه هي تحمسني
خلصت الترجمه باربع ايام من حماسكم وطبعاً الادمنز ساعدوني شفتوني احبكم والله
البارت الثاني شوي بتاخر لانه بسافر حوالي لاربع الايام بس معليكم بحاول اترجمه باقرب وقت وانزله لكم
ومابي اقول واذلكم كل شوي
بس تعليقتكم هي يلي تخليني اترجم بسرعه والله واتحمس
جد جد اتمنى التعليقات كثيره وطبعاً انتو قادرين صح يا سويتيز
كلامي كثير يلا باي احبكم
اسك يلي يبي يسأل
 http://ask.fm/renaplas_16

17 فكرة على ”BLINDED BY YOUR LOVE |CH 1

  1. شدتني ذا الروايه بقووه ومن البدايه واضح انو حتكون جميلهه عموما نتنظر البارت الثاني ومشكورره جد ع الترجمه💖💖💖💖💖💖👄

    أعجبني

  2. قلبي موجعني ع كيونغ😟💔
    كيف يقدر يعيش حياته كذا معتمد ع الاعداد ومدري كيف؟!😩💔
    حيوان جونغ مع انه ما كان يدري بس يظل حيوان💦✋
    نفسي أشوف الرياكشن تبعه لما يدري انه اعمى😶🔪
    أنا لو أشوف أحد بذي الحاله ما راح يطاوعني قلبي أتركه حتى لو كان أتبعه في كل مكان وحتى لو طردني✋😩
    لو أني مكان الأستاذه كان مسكت يد كيونغ وما خليته يروح لمكان بدوني أنا انسانه عندي أستعداد تام اترك كل اشغالي عشان أساعد أحد متضرر كذا هذا أذا م قعدت أبكي عنده🌚💔
    بدايه جميله متحمسه وش راح يسوي جونغ عشان يساعد كيونغ😩💖

    أعجبني

  3. الرواية شكلها حتكوون حماااااس 💖

    عاد من اول بارت عجبني بس اتمنى ما تكون حزينة

    مرة

    شكرا عالترجمة وننتظر البارت الجاي 🔥

    * Fighting * ✊✊✊

    أعجبني

  4. واااه كايسو مشاعري فاضت حبيت ان كيونغسو اعمى وجونغ مادرى عنه احس متشوقه للبارتات الجايه فايتنغ

    أعجبني

  5. اومايقاد عنجد قلبي موجوع
    ايه ده بجد كميه مشاعر كيف كيونغ مستحمل
    عن جد كتير حزينه هي الروايه بس بليز لا تخليها
    النهايه حزينه
    ويكون في ممونتات كايسو لانهم الحب
    متحمسه للبارب الجاي لما ترجعي من سفرتك بالسلامه
    وفااااااااايتنج بانتظارك

    أعجبني

  6. قلبي موجوع علي كيونغ المسكين 😢💔
    جونغ ان انت احمق كبير
    يعني كيف ما اخدت بالك انه اعمي يا احمق
    البارت الاول روعه
    حمستيني للبارت القادم كثير
    بانتظاره 😘

    أعجبني

  7. نوعي المُفضل من الفانفيكز.
    أحب الفيك الكئيب،بس ياليت النهاية سعيدة.
    كيونغسو أعمى..همم،شخصيه جديدة!
    نيني الغبي ،معقولة مانتبه؟.

    شُكرا عزبزتي،ننتظرك.

    أعجبني

  8. كان نفسي برواية فيها شخصيه زي كيونق و اتحقق 😊
    😒 بعض الاحيان الاهل يكونوا نغمه بالنسبة لانسان
    في نهايه يحسوا بعد ما تتبلد مشاعر الشخص
    يتنمروا عليه وهو اعمى هذول مو بشر اكيد وفي بارتات الجايه بشوف افعالهم لمسكين 😭
    شكرررررررراااا 💖 على البارت
    عجبتني الترجمة و القصه اختيار موافق
    في انتظرك😘😘😘

    أعجبني

  9. واه كان البارت الاول جميل 😍

    حياتي كيونغسوو حزني

    جونغ ان لازم يعتذر له

    جرح كيونغي

    احنا بنتظار البارت الثاني ب احر من الجمر

    بليز لا تتاخري علينا متحمسه 👌👌👌👌

    أعجبني

  10. مرررررره عجبتني القصه ولإحداث
    شيء جديد اخيراً
    جونغ ان قهرني
    مو واضح ان كيونغ اعمى غببببي
    الترجمة جميله برااافو 👏🏻
    عذرك معك ، استمتعي بسفرتك
    Fighting unnnie 💕

    أعجبني

  11. اووووووني وينك ؟!!!!!
    كملي الرواية ليش مافي تحديث؟!
    والمدونة كلها متوقفة؟!!!
    😢😢😢😢😢😢😢😢😢
    كملي الرواية الله يخليك🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇

    أعجبني

  12. وااه عنجد هاي الرواية مبينة بتجنن من البارت الاول تحمستلها كثيييرر!! عنجد فكرتها مختلفة وحلوة كتير وترجمتك منظمة وحلوة شكراً كتيير . مابعرف شو اقول لسة ما جمعت افكاري بس كيونغ مشكين كان يصيرله تنمر زمان منيح ان في حدا ع الاقل بيعامله بلطف وبيعرفه ، جونغ ان ليش وقح هيك مايحاسب ع كلامه 😒🔫 وعنجد بقولها للمرة المليون انا وقعت بحب هاي الرواية من التقرير حتى وكتيررر كتيير متحمسة لهالرواية كتير اتمنى ماتتأخري بالتنزيل اذا قدرتي بس لا تضغطي ع حالك لأن مابعرف ظروفك بس اذا قدرتي ماتطولي بلييز وشكراً ع كلشيي . فايتنغ لوفيووه 💕💕🤗😻

    أعجبني

  13. أول مره أعلق من فتره طويله جداً لكن أكيد سبب إيجابي
    حبيت الشخصيات ومعاناتها وأتمنى البارت الثاني يكون أطول وأكثر حروف
    ترجمتك حلوه وكأنها سرد غير مترجم💛

    أعجبني

  14. اشتقت لهالشعور اني اتحمس مع فيك
    القصه جديده ماتحسيها مستهلكه زي باقي الفيكز
    الشخصيات تشد و مميزه
    الترجمه جيده جدا بس نتمنى تطور اكثر في البارتز الجايه
    من الحين متحمسهه للبارت الثاني

    أعجبني

أضف تعليقاً

