CINDERELLA BOY NEXT DOOR || FOREWORD

thumbnail_cinderellaboynextdoor.jpg

12 فكرة على ”CINDERELLA BOY NEXT DOOR || FOREWORD

  1. ناسيه الأحداث بس من التايتل عرفتها ✨😱
    مره حبيت الانترو والكوبل طبعا ✨❤❤
    و واضح ان الأوضاع ممتعة 😻❤
    بإنتظار البارت الأول🙊🙊❤

    إعجاب

  2. قاااااد مبينةة تجنن🍃💕
    خاصةة تشانيول OMG
    يدخل ف الليل ع بيك؟!
    اوو مااي قاااد اووو ماايي قااد
    جدد متمحسةة😭😭😭😭💕💕
    بس طلب ما عليكي امر بدي تكبري
    الكتابةة شوي لان ما عن بقدر اقرأ بوضوح

    وشكراا كثثير لووووف يو🍭🍫🐼
    فايتينغ بيبي👣🌈💜

    إعجاب

  3. الحمدلله اني مو من اللي قروها سابقاً واضح من الانترو ان الفيك بيكوونن شيء فخم وجميل اتمنى تبدي تنزيل بسرعة وماتتأخرين مثل البعض يتأخرون لين تسمج الاحداث ويطفئ الحماس

    إعجاب

  4. منن زمماننن
    قريتها من قبل وكان كيوتتت 💗💗
    خلاص بحاول احذف الاحداث الي قبل):
    استتتاككككك ~

    إعجاب

  5. انا اول مره اقراها وكويس ماقريتها قبل لان اكيد راح ازعل
    شي يخص التشانبيك انا مجنونه فيه بس طمعآ الكريسهو دائما في المقدمه

    بنتظار البارت الاول 😘😘

    إعجاب

  6. خخييرر كل شي يجنن احسها كيوت😭😭😭💕💕
    الحمدلله اني ما قريتها🐸❤❤
    خغعفهصحسكينبوبصجفهغه خلاص انا بموت من الحماس مدري شسوي!!!!!!
    في انتظارك😢❤❤

    إعجاب

  7. من متابعينك القدام ✌
    مرحبا فيكي
    فرحتيني كثير لانك راح تكمليها
    بحب روايتك كثير
    بانتظار البارت الاول
    ✊❤

    إعجاب

  8. البدايه مررهه مررهه تحمس ومره حلوه.
    + مشلاه بيك خال؟ كيوت صراحه ما اتخيل كذا جالس مع عيلين ويسولف معهم احس شكله يضحك وكيوت في نفس الوقت😂😂😭.
    جينو ويوجين كيوت اسمائهم كذا حسيتهم بزران يعني عمرهم 6 او 7 سنوات + في البدايه حسيت يوجين بنت بس لما كملت قريت الا هو ولد كذا انصدمت بس صدمه خفيفه وغبيه شوي تعرفي رياكشن جي ار اي ذاك الي مدري كيف جاي؟ايوا كذا والله شكلي يفقع ضحك😂😂😂😭.
    اكتب التعليق وجوالي شحنه 8℅ + باقي اكتب تعليق حق البارت الاول بس ما يمدي عشان جوالي بيطفي☹.
    وبس لوفيو وفاييتنغ بيبي☹☁.

    إعجاب

  9. البدايه مررهه مررهه تحمس ومره حلوه.
    + مشلاه بيك خال؟ كيوت صراحه ما اتخيل كذا جالس مع عيلين ويسولف معهم احس شكله يضحك وكيوت في نفس الوقت😂😂😭.
    جينو ويوجين كيوت اسمائهم كذا حسيتهم بزران يعني عمرهم 6 او 7 سنوات + في البدايه حسيت يوجين بنت بس لما كملت قريت الا هو ولد كذا انصدمت بس صدمه خفيفه وغبيه شوي تعرفي رياكشن جي ار اي ذاك الي مدري كيف جاي؟ايوا كذا والله شكلي يفقع ضحك😂😂😂😭.
    اكتب التعليق وجوالي شحنه 8℅ + باقي اكتب تعليق حق البارت الاول بس ما يمدي عشان جوالي بيطفي☹.
    وبس لوفيو وفاييتنغ بيبي☹☁.

    إعجاب

  10. البدايه مره مره حلوه وتجنن.
    كذا بيك حسيت ما يناسبه يكون خال لان هو بزر يعني مو بزر بزر بس يعني بزر ان شاءالله فهمتي عاد.
    ولا خال حق توأم بعد!فلحنا مجنون وبيجنن الي معه😂😂😂😭.
    جينو و يوجين مر كيوت اسمائهم احس عمرهم كذا 6-7 سنوات.
    في البدايه حسيت ان يوجين بنت بس لما كملت قريت لا يطلع ولد عاد هنا انا انصدمت صدمه مفهيه يلا عاد ارجعي اقري مره ثانيه وارد اقرا مره ثانيه عشان استوعب الي صاير لو تشوفي شكلي تفقعي ضحك.
    وبس اي لوفيو وفايتينغ بيبي☹☁.

    Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s