cinderella boy next door 1

 

thumbnail_cinderellaboynextdoor

++ زُجاجة السندريلا الوردية++

 

إنفصال خلف إنفصال

شجار و صراخ مع فتياتٍ قبيحات ، كل ليلة أستيقظ مع فتاة مختلفة بالفراش. ليسَ دائما لكن مجازياً

خدي أُدميّ من الصفعات التي حصلت عليها

ملايين الفتيات تم صفعي من قِبلهن

لا أعلم مالذي كان يحصل معي.. كنتُ حقاً أنوي الإرتباط بالكثير منهن لكن؟

 

فقط لا أعلم أجدُ نفسي بشجار معها و ينتهي بصفعي أو لكمي

حدث معي هذا كثيراً حتى إختلت ثِقتي في نفسي.

أصحبتُ أنكب في التفكير العميق بذاتي كيف ذلك؟

لما دائما تنتهي علاقاتي بالإنفصال ؟

أطول علاقة كانت لي يوماً هي أسبوع!

 

انا لا أُبالغ لكن لا أعلم مالخطأ هل أنا لم اكن جيد كفاية؟

هكذا كان تفكيري أنني لست جيداً كفاية لَهن

لا أعلم مالذي كان ينقصني لكن كنت أوقن أن هناك شيء جعل الجميع يتشاجر معي و ينتهي بصفعي.

 

أنا أملك جميع المواصفات للفتى المثالي

فأنا أولاً وسيم

ثانياً أنا طويل و لست قزم أو ماشابه

ثالثاً أملكُ إبتسامة رائعة و عضلات معدة مثالية !!

رابعاً أنا بحق الجحيم غنيّ ألا يكفي هذا ؟

 

كنتُ ضائعاً . ثقتي بالذي أملكه تفككت و شعور النقص تملكني و تم غزو كل خلية في عقلي و جسدي بهذهِ الأفكار

تشانيولبارك
أنت ناقص

 

إلى أن وصلتُ إلى أقصى حدٍ من الصبر و عدم الثقة.

أصبحت أتحدى ذاتي أنني لستُ كذلك ، كنتُ و بكل غباء أحاول ان أُثبت لذاتي أنني شخصٌ قوي لكن في ذلك الوقت أنا كنتُ جباناً

أذهب إلى النوادي الليلية و أمثل السكر كيّ أجمع الفتيات حولي

أذهب إلى ملاهي تعري و أماكن مشبوهة أمثل أنني احدهم اصحبت فتى سيء لكن بالتصنع فقط

 

أنا قط لم أشرب النبيذ او الجعة .

حقا انا لم أفعل ، لدي ماضي سيء مع النبيذ و أقسمتُ أن لساني لن يتذوق هذا السُم

فقط أمثل أنني كذلك ، أمثل أنني أشربه و أمثل أنني أتعاطى المُخدرات كي أجذب إنتباه أحد المثيرات .

هذا مثير للشفقة جداً أليس كذلك؟

 

الإستيقاظ مع فتاة لا أعرف حتى أسمها الأول شيءٌ جعلني أشمئز من ذاتي إنني بالثاني و العشرين من عمري و لا أزال أمارس الجنس عشوائيا مع عاهرات .

لكن أليس هذا ما أردته ؟

أليس هذا الجهل الذي كنتُ أظنه يجعلني شخصاً واثقاً؟

 

أتممت شهراً كاملاً وأنا كذلك كل ليلة منفردة أفعل الخطيئة مع بائعة هوى جديدة

لكنّي سئمتُ من ذلك !

هذا لم يعجبني و سئمت منه ومقتُ وضعي الحالي ، ادركتُ أن فكرة النوم مع بائعات الهوى لن يجعلني أجد فتاتي المنشودة .

 

أنا.أبداً.لن.أُواعد.و.أجعل.عشيقتي.بائعة.هوى

 

فكرة أنني أكون فتى سيء أبعتدها من عقلي

 

 

إنتقلت إلى حياة الفتى النبيل الذي فقط يشربُ القهوة السوداء

يدخن نوع فاخر من السجائر مع مجموعة رجال أعمال و الكثير من النفاق و التظاهر في كل مكان .

 

أنا أُريد أن أجد عشيقة من طبقتي الإجتماعية ذاتها

لا أُريد أن يتم إذلالها و خزيها عندما تكون مع بعض العاهرات منِ سيداة الأعمال و عشيقات شركائي بالعمل عندما يتم سؤالها عن حياتها الخاصة

لذلك كان كل هذا الهراء مافكرت به ..

أردتُ فتاةً راقية و مهذبه ، ذات أخلاقٍ خلابةٍ و فكرٍ تجاري

كيّ يكون لي شخصٌ اعتمد عليه في عملي أيضاً

 

و للمرة المئة أيقنتُ أنني مخطئ !

جميعُ من هم من ذات الطبقة الإجتماعية التي أنتمي لها هم مجرد حمقى أغبياء مُدللين و مصطنعين وبلا اي ذرةٍ من الأخلاق

خصوصاً الفتيات إلهي مقزز..

لا أقول أنني لستُ كمثلهم لكنني أحاول أن لا أصبح كذلك أليس واضحاً ؟

 

وضع لي السكرتير الخاص بي أربعةً من المواعيد المدبرة مع أفضل سيداة الأعمال و حفيدات و فتيات العائلات المرموقة في سيؤل لكن؟

 

أول موعد كان ك.ا.ر.ث.ة

حقاً اسوء موعدٍ ذهبتُ إليه في حياتي ، أقسم أنني الأن راضٍ أن أتزوج بائعة هوى متقاعدةبمعنى أخر إنتهت صلاحيتها بهذا العمل

كانت فتاةً مُراهقة ، تكون حفيدة رجُلٍ مسن في عالم الأعمال و هي بحث الجحيم مدللة بطريقةٍ مقززه

تمضغُ العلكة بقرف فمٍ مفتوح هناك بعضُ اللعاب حول شفتيها مع صوت المضغ الذي يجعلك تريد التقيء عليها

تجلسُ مفرجةً مابين قدميها و تتكئ على الطاولة بينما تلهو بهاتفها و نعم أنا كنتُ احد التماثيل التي بالمطعم.

 

لا أحتاج للحديث عن المواعيد الأخرى لأنها ليست بتلك الأهمية و تندرج تحت مسمىمملة . عادية . مصطنعة

 

لكن بالحديث عن مواعيدي…….

 

أشكر مساعدي و أشكر الفتاة الرابعة حقاً هي غيرت حياتي تقريباً ؟

في تلك الليلة تحديدا حصل أفضل شيء في حياتي بأكملها علمت أن الإله يحبني ليضع لي هذا القدر الرائع و إلهي أفضل صدفة في حياتي

 

في تلك الليلة إلتقيت بِحب حياتي .

 

عشيقتي و حبيبتي و صديقتي و كل ما أملك في هذه الحياة

حياتي تغيرت جذرياً

كل أفكاري السابقة عن ذاتي و كرهي لها و عدم ثقتي في نفسي تغيرت بعد تلك الليلة ، عندما كنت يائس و أجلسُ أمام البار

ليس كأنني أشرب النبيذ بالطبع لا !

 

لكن كنت فقط أريد شيء لأشربهُ بعد الموعد الغبي الذي كسر نفسي أكثر فأكثر

طلبت العصير الطبيعي الوحيد الذي كان يوجد إليهم

و لكن حين رفعتُ رأسي إلى صاحبة الصوت الجذاب

أقسم أنني صدقتُ و أمنت بالحب من أولِ نظرة

 

عينيها الجميلتين . شعرها الذي كان مرفوعا بكل عشوائية و هناك بعض الخصل المتمردة في بعض الأنحاء . الشفتين الملويتان اللتين تدلان على غضب الملاك التي تقف أمامي

 

لا اعلم كم المدة التي إستمررت بتأملها لكن لم يعدني إلى صوابي سوا تنهيدة خرجت منها

 

هززت رأسي بحركة غبية كي أعيد عقلي إلى مكانه و إبتسامة كبيرة ظهرت على شفتيّ

 

أوه ماذا
هناك أنستي ؟؟

 

قلبت عينيها على سؤالي الغبي و وضعت يدها على خصرِها و تحدثت بنبرة غاضبة تقريبا ؟ لكن أعتقد انها كانت ملولةً أيضا

 

سيدي منذ عشر دقائق أنا أقفُ هنا وأطلب الحساب هل انت تعاني مشكلةً بالسمع ؟ أنا اعتذر إن كنت كذلك

 

حسناً يبدو أنها ثرثارة .. قليلاً

صوتها رائع فالتستمر بالثرثرةِ إلى الأبد. من يملك وجهاً ملائكياًو صوتاً لطيفاً هكذا يحق ُ له ان يصبح ثرثار !

 

أوه سيدي يبدو أنك كذلك؟ إنتظر قليلاً سأجلب النادل الأخر هو يتقن لغة الإشارات !

 

ملامحها تغيرت كثيراً تقريبا نادمة؟ لا أعلم لكن لم يتنسى لي أن أنفي فكرتها المضحكة عني..

إن كنتُ حقاً أملك مشاكلاً في السمع لن أستطيع التحدث لكن هيَ ذهبت بسرعة و فقط أنها لطيفةٌ مضحكة

 

 

 

ثلاثةُ سنوات قضيتها مع حبيبتي

و أفضل سنوات حياتي هذهِ السنوات بحق

أصبحتُ شخصاً جديداً . شخصاً ناجح في عمليّ و كلُ شيء اصبحتُ لا أعرف كيف أتصرف من دونها .

 

تطورت علاقتنا منذ ذلك اللقاء أصبحتُ أتردد يومياً إلى ذلك المكان و أجلسُ في مكاني المعتاد أطلب العصير كالعادة و تذمراتها اللطيفة حول أنني لا اُغير طلبي ، ثُم تحولت هذه التذمرات إلى محادثات خفيفة و نقاشات قصيره بيننا

ثم طلبتُ مواعدتها بعدما شعرتُ بإنجذابها المتبادل لي أصبحنا نتواعد لمدة ليست بقصيرة ، ستةُ اشهر .

 

ثُم طلبت منها أن تُصبح عشيقتي رسمياً

كنت كالذي يطلبُ يد عشيقته للزواج لكن بمرتبةٍ اقل

أفضل سنوات حياتي اصبحت معها . لا أعرفُ الأن أن ابقى فقط ساعتين وحدي بلا يدها التي تُشعرني بالأمان . أنا ادمنتها بحق

كُل شيء حولي أصبح متعلق بها

هي منقذة حياتي

 

هي من إنتشلتني من بحر فشليّ و تصنعي و جعلتني رجلاً أفضل .

رجلاً افضل بِكل شيء ، أمنت بكل كلماتها لي أمنتُ بهمساتها لي .

كانت دائما ما تقول لي تلك الهمسات السحرية التي تجعلني أخرجُ من أعماق بئسي

 

إن كان مقدر فَهو سيحصل ، و أنت الأفضل دائما و الأفضل هو ما سيحصلُ لك

 

تعلقتُ بها كاليتيمِ الذي وجد والدتهُ الحقيقية بعد سنينٍ من الحرمان

أنا إحتجت حبها هذا ، حبها لي جعلني أفضل و حبي لها جعلني أؤمن أنني أستطيع فعل كل شيء

 

انا مجنون بها و عندما إمتلكتها عرفت أنني كنت بحاجة حبها .

 

أنه كثير جداً

حبي لها كثير جداً و يتخطى كُل شيء

لن يفهم احد مالذي أشعر به لكنها ليست فقط حبيبتي و عشيقتي أنها كذلك بالإضافة أنها منقذة حياتي

 

وأنا لن أسمح لأي شيء أن يفرقها عني .

 

 

أكرهُ عملها الجديد إنه يبعدها عني و هذا يصيبني بالجنون ، لا أعلم مالذي يحصل لكن هناكَ شيء يحصل معها

هيّ لم تعد كالسابق

 

أصبحت لا تعود إلى شقتها التي بالواقع تكون بالطابق الأعلى من شقتي.. لا لستُ مجنون لكنني إبتعتُ لها هَذه الشقة لكيّ لا تكون بعيدةً عني . فقط زر مصعد

 

لا يهم هذا الأن ! أنا أُصاب بالجنون عقلي لا ينفك عن التفكير

مالذي يحصل معها و جعلها تتغير هكذا . قبل أسبوعين لم تكن كذلك منذُ طلبتني أن تعمل بتلك الشركة الحقيرة و هي تغيرت كيف ذلك؟؟

 

 

أصبحت تتأخر بالعودة إلى المنزل بحجة أن الشركة بعيدة و تطور هذا أنها تبيت بنزل وضيع يكون بالمصادفة بجانب الشركة ..

 

أصبحت لا تُجيب على إتصالاتي أبداً

و إن أجابت تُجيب بعد ان اتصل ملايين المرات و يتم توبيخي انني أزعجها و أُعكر عملها و ينتهي بي الأمر أن اتأسف منها و أشتري لها هدية كيّ أحصل على رضاها . لكن هيَّ ليست كالسابق

 

هل فعلتُ شيئاً يجعلها غاضبةً هكذا ؟

هل يجب علي الاعتذار؟ بحق أنا سأعتذر مئات المرات لها فقط أريد من حبيبتي السابقة ان تعود

هذهِ ليست حبيبتي بارام ..

 

إتصلتّ بي اليوم و قالت أنها تُريد لقائي بالمطعم الذي إعترفتُ لها بهِ

وأنا كنتُ فرحاً جداً بإتصالها أخيراً سأراها بحكم أنني لم أرها منذ يومين !

موعدنا هذهِ الليلة بالساعة السابعة .

قالت لي أنها متفرغة لساعة فقط اعلمُ أنها لا تكفي كياني و إشتياقي لها لكن لا أستطيعُ الرفض.. يجبُ أن أكون ممتناً لأنها تفرغت لي أليس كذلك؟

 

ذهبتُ إلى متجر المجوهرات الذيّ هي تفضله

لن أكون حبيباً جيداً إن ذهبتُ خالي اليدين ، مسبقاً هذا الشهر إتصلتُ على صديقي الذي يكون صاحب هذا المتجر و طلبتُ منه صُنع عقد فريد من نوعه . ولا شبيه له فقط هديةٌ مميزة لحبيبتي فالأسبوع الماضي كان الذكرى السنوية خاصتنا

هيّ كانت منشغلة حينها لكن لا بأس ، عملها مهم لن أشغلها عنه

 

وصلتُ إلى المتجر و العاملينّ هنا إنحنوا لي و إتجهتُ مباشرةً إلى مكتب صديقي بالخلف . طرقتُ الباب و دخلتُ و إبتسامتي مرتسمةٌ على شفتيّ

 

مرحباً
يا صاح

 

حييتهُ بصوت صاخب قليلاُ ليرفع رأسه و يبتسم بإتساع كما إبتسامتي ليقف و يصافح يدي التي مدتتها لهُ

 

أوه
مرحباً تشانيول ! أسف
إعتقدتك أحد العاملين

 

ضحكتُ قليلا هو حقاً حقاً عديم الانتباهمفهي

 

لا
بأس حقاً ، لا يهم
هذا الأن أخبرني
بجديدك؟

 

أه لا أحب ان أخوض هذا الحديث أريد فقط سؤالهُ عن العقد لكن لا أريد ان أكون وقحاً

 

لا
شيء فقط تعلم
العمل و العمل
ولا حبيبة

 

ضحك و ضحكت مجارياً له ذلك . العقد يستحق الصبر

 

هذا
سيء لا حبيبة
و أنت ستكمل
الثلاثين من عمرك
قريبا

 

إلتسم إبتسامةً مريبة قليلا وهذا أشار شكيّ قليلا

 

لا تهتم
أرجوك . الأن هل تريد رؤية طلبيتكَ الخاصة
سيد بارك

 

هذا كُل ما أريده .

 

 

أخذتُ العقد خاصتي و وضعته بعلبةٍ جميلة تبدو كعلبة خاتم طلب الزواج

ضحكتُ مع نفسي قليلاً التفكير بالزواج أعاد لي مخططيّ في طلب يد بارام الشهر المُقبل وهذا يصادفُ

يوم ميلادها و انا أخطط لهذا الحدث منذ أشهر

و أنا واثق أن جوابها سيكوننعم

 

اوقفتُ سيارتي المرسيدس مايباخ إسكلاس 600 أمام مدخل المطعم بغير إهتمام و سلمتُ الفتى المسؤول عن السيارات المفتاح إبتسم بخفة و أردف

 

سيدي أنت وعدتني بالمرة الماضية انك ستأتي بسيارتك
اكسيليرو

 

ضحكت بصخب و أقسم أننيّ أحسست ببعض دموع الضحك تتجمع على اطراف عينيّ

نظر لي الفتى بغير رضى و تكتف بعبوس

 

مالمضحك سيدي! “

 

ياه
جون . أنت تعلم
أنا قطعا لن
اخرج بزوجتي اكسيليرو
في ش

 

“.. في شوارع
سيؤل القذرة انا
اشتريتها بضعف سعرها
ب 16 مليون دولار
من مغني الراب
الحقير بيردمان .. أقسم
أنني حفظت هذهِ
الأسطوانة منذ شهرين
سيدي كلما قابلتك
تقول لي ذلك

 

قاطعني بغير رضى و زاد عبوسه و تقطيب حاجبيه

 

هول
انت حفظت كلامي
فتى جيد. كنتُ
سأخبر والدك انك تعمل كفتى
السيارات هنا لكننيّ
غيرتُ رأيي بك

 

رايت ملامحه تتغير للهلع و عينيه يفتحها بأتساع إلهي أنه لطيف

 

ارجوك سيدي
لا ابي سيجبرني
بالعمل بالشركة لا
أرجوك

 

إنفجرتُ ضاحكا من نبرة صوته الخائفة إلهي المراهقين الأغنياء حقاً حقاً غريبيّ أطوار فهذا الفتى أمامي والدهُ يملك شركة ضخمة للازياء و عالمية و هذا الفتى الضئيل أمامي لديهِ أسهم في شركتيّ شانيل و قوتشي ويعمل بالخفاء هنا .. إنه غريب كاللعنة

 

لن
اخبره لا عليك . والأن
خذ السيارة بمكانها المعتاد

 

 

من أسباب حديثيّ المطول مع جون هو انني أتيت قبل موعدنا بساعةٍ و نصف أنا مههوس . قلقتُ أن اتأخر زلا أستطيع القدوم و نعم فكرةُ أنني اتي مبكراً جداً جيدة

قد أعلق ُ بالزحام و أتاخر عنها ولا أريد أبداً حصول ذلك

 

أصبحتُ أحدق بالموجودين بينما أجلسُ كما التمثال أضع قدماً على الأخرى و أنظر إلى ساعتي بين الحين و الآخر

 

و ها هنا قد مرت ساعة و فقط تبقى نصف الساعة و يحين وقت موعدنا

أشعرُ بشعور غريب قليلاً ، تحركتُ بمقعدي بغير راحة و عقدت مابين حاجباي و اصحبت ملامحي تدلُ على التهكم و الغضب ؟ لا يهم حقا أشعر بشعور غريب كاللعنة إنه ينطلق من أسفل معدتي حتى أخر إصبعٍ من قدمي أشعر بالغرابة و كأن شيئاً سيء سيحدث .

 

لا بأس إنني فقط متوتر لأنني لم أرى بارام منذُ فترةٍ تعتبرُ طويلة بالنسبة ليّ . القليل الكثير

أشعرُ برغبة تجتاحني و شعورٌ يصرخ بأعماق عقلي الباطني

 

يصرخ ب  ” أهرب . أهرب بارك تشانيول ! هناك شيءٌ سيء سيحدث إذهب

 

هززتُ رأسي بخفه واهماً أن ذلك سيجعل صاحب الصوت الذي يتمركز في وسط عقلي الباطن سيسقط و لن يستطيع التحدث . إلهي الانتظارُ طويلاً جعلني أفكر كما الأطفال

 

وضعتُ مفكرةً في عقليلا تأتي مبكرا للمواعيد أ.ب.د.اً

 

إرتسمتّ إبتسامة حمقاء على وجهي و لم أستطع إخفائها أنني حقا أكافح بالتفكير داخليا مع عقلي و أحاول ان اقتل الافكار السيئة بطفولية

 

هذا هو أثر الأنتظار طويلا يا صح

 

وقتُ الموعد أخيراً

 

أعلم أنها لن تأتي بالوقت تماماً تعلمونالفتيات

يجب أن يتأخرن على كُل موعدٍ لهن على أقل تقدير رُبع الساعة

لكن لا يهمُ أنها ستأتي على أيةِ حال

 

قابتٌ عيناي بملل و طأطأتُ رأسي للأسفلِ قليلاً بينما أعبس بملل واضح جداً بنبرتي و مرتسم على ملامحي

 

أييو تشانآه أسفه

 

رفعتُ رأسي بسرعة و إستقمت بإبتسامة كبيرة تعلو وجهي و أخذتُ نفساً عميقاً بينما لا أزفرهُ

 

بارام !!

 

نطقتُ بسعادة واضحة جداً جداً جداً و جذبتها بين أحظاني أغمرها و أحاوطها بيداي و أشدها أقربُ لي بينما أنفي على عنقها يستنشق الرائحة التي أدمنها طوال هذه السنوات و إشتاق إليها

لا أريد أن أدعها و أفلتها من بين أحظاني أريد فقط أن اجعلها هنا . إلى المكان الذي تنتمي إليه

ألا و هو أحظاني .

 

أوه تشان أنت تخنقني أرجوك افلتني . نحنُ بمكان عام

 

إبتعدت بسرعة أضمُ يديها المثاليتين بين يدي و أجلس على الكرسي أحثها على الجلوس بالكرسي الذي يقابلني بينما يديها لا زالت تقبع بين يدي

 

إلهي
إشتقت لكِ
عزيزتي

 

بلهفةِ عاشق قلت ذلك بينما عيناي تتفحص كُل جزءٍ منها

اتأكدُ أنها بخير تماماً . إلهي الرحيم أنتَ فقط من يعلم كمية إشتياقي لهذه الحسناء التي أسرت كُلَ جزءٍ من كياني

 

آه أنا أسفة حقاً تشانيول أنت تعلم العمل و ما إلى ذلك

 

بدأت تتذمر من العمل و تشتكي من وقاحة بعضٍ الموظفين ببداية عملها لكنم أصبحوا أفضل معها عندما علموا أنها من طرفيّ . أشعرُ بالفخر أنني أفدتها بشيءٍ ما

 

لكن أنني أشعر أنها تُريد قول شيءٍ أنها واضحة

أنا أعلم إن كانت تريد قول شيءٍ هي تبدأ بتنظيف أظافرها بأظافرها نفسها . هذه العادة اعرفها جيداً

 

حسناً
حُلوتي لنترك
التحدث عن العمل
جانباً همم؟

 

مددتُ يدي و مسحتُ بإبهامي وجنتها و أرحت كفي هناك بينما هيَّ ط
أمالت رأسها على كفي بينما تغمض عينيها و تمتمت بشيء أعتقدُ انهسأشتاق لهذا

إبتلعتُ بصعوبة هذا لا يبشر بخير أبداً .

 

بارامي
هل هٌناك شيء
يشغلُ بالكِ و
تريدين قوله ؟

 

سألت بينما أبعد رأسها عن كفي و أحتظنت كفي بين يديها و رفعتها لشفتيها و قبلتها

هنا بهذه اللحظة أيقنتُ أن كارثةً حقيقيةً ستحصل

 

عزيزي تشاني . أرجوك بصدق أن لا تفهم ما أريدُ قوله بطريقةٍ خاطئة

 

اومأتُ مؤكداً لها أنني لن أفعل .لن افهمها بشكلٍ خاطئٍ ابداً

 

إلهي
عزيزتي أعدكُ لن افعل
!

 

إبتسمت بتوتر أشعرُ بكفيها تستمر بالضغطِ على كفي بينما دقاتُ قلبي تكاد تصل للمئتين حالياً

 

تشانيول يجب أن ننفصل

 

الشعور كما أن روحك تسللت و خرجت من جسدك هاربة و يبدو أن عقلك سيذهبُ خلفها مرغماً

الشعور ان قلبك يتم غرزهُ بملايين السكاكين بينما يتقطعُ و ينبض ببطئ

ينبض بألم و قهر . تشعرُ أنه كما أنك ستموتُ في ايتِّ لحظة

تشعرُ انك لا تسمع. لا ترى. وليس لديك القدرة على تحريك شفاهك كيف الكلام؟

 

هذه كانت حال تشانيولبارك

بعدما سماعهِ تلك الكلمات التي فتكتّ في كُل جزءٍ منه

يتنرح بمشيته و لكنّ ليس ترنح ثمالةٍ بل ترنحُ ألم

أصابعهُ ترتجف بينما تطبعُ الرقم السري لشقتهِ و الإله وحده يعلم كيف إستطاع تذكره

دخل إلى شقتهِ ليغلق الباب و يجلسُ هناك بالدهليز الذي يكون في بداية شقته

يتكئ برأسه على ركبتيه و يديه وجدت ملاذها هناك على خُصلات شعره تشدها ببطئ

هو لم يبكي لا . هو مصدوم

هو في حالةِ إنكار لكن هذهِ الحقيقة

هيَ قالت ذلك الكلام و ذهبت لأن تشانيول لم يستطع النطق بحرف

أُلجم عن الكلام عقلهُ قد فرغَ تماماً

أطرافهُ بدأت بالإرتجاف هو بدأ يبكي . يبكي بصمت بألم

الدموع تتسلل من عينيه لخديه و شفتيه التي ترتجف و تخرج منها شهقات هاربه

هو أوقن أخيرا انه خسرها

هو أوقن أنه خسر حب حياته الأولَ و الأخير

كما يظن .

 

جسدهُ ممدد بذلك الدهليز لم يتحرك من مكانه منذ أتى البارحة .

هاتفهُ مليئ بالمكالمات السابقة . الرسائل . الإيميلات الهامة من السكرتير الخاص به

تجاهل كل شيء و رمى هاتفه على الجدار بقوه و أقسمً أنهُ سمع و رأى شاشة هاتفه تتحطم لأشلاء

لكن هل إهتمّ لذلك؟ لا .

هو عاد يستلقي بوضعية الجنين و يشد ذراعيهِ على ساقيه و يحرك رأسهُ بلا

على ركبتيه بينما دموعه عادت إليه لكن هذه المره مع صوت بكاء .

بكى و بكى . صرخ و إستمر بالبكاء

إبكَّ عزيزي إن كان ذلك سيريحك إبكَّ

 

أخيراً قرر الوقوف و تغغير مكانه فمنذ البارحة و إضافةً عليها سِتُ ساعاتٍ من اليوم الجديد هو فيها لم يحرك ساكناً فقط كان في حالةِ اللا وعي يحدق بالفراغ أمامهُ . هو لم يتقبل ذلك الأمر بعد

لا يُصدقه إن عقله في حالة نُكران حادة

هو كان واقعاً لها لتلك الدرجة التي لا تخوله لتقبل شيءٍ كالإنفصال

هو فقط كطفلٍ صغير

 

حركَ قدميهِ ذاهباً إلى غرفة المعيشه لِيُسقِطَ جسده على الأريكة بينما وجههُ إندفن بوسادةِ الأريكة الصغيره ، يرفعُ قدمهُ و ينزلها و يفعل بالأخرى كذلك

عقلهُ الأن مليئٌ بالأفكار التي لا معنى لها تجعل رغبة معدتهِ بالتقيء أكثر فأكثر

إستنشق بعمق بينما يشعرُ بدموعه تتجمع في زوايا عينيه . أغمض عينيه بشدة ليهتز جسده علامةً على بكائه . إنه الآن وحيد

هيَ بالسابق كانت من تواسيهِ في وحدته ، كانت الملجئ لهُ في كل حال

لم يكنُ لديه غيرُها هيَ كانت حبيبتهُ . أمه . عشيقته . زوجتهليس فعلياً . أخته

كل شيءٍ حرفيا بحياته كانت هيَ

كيف سيتقبلُ هذا ؟ لا أحد يستطيع ان يفعل

 

حُب حياتك ذهب بسهولة منك كالبخار . فقط تبخر و طار فالهواء

وضع يده على عينه و استمر بالبكاء بينما قميصهُ يتشرب دموعه اللامتناهية

هو كان بائس لحد الجحيم و هاهي فقط مرت أربعً و عشرين ساعةً فقط

هو لن يستطيع المُضي في حياته بدونها

هو فكر كذلك .

 

 

 

 

في اليوم الثالث للأنفصال .

طبعاً بلا أي ذكر لليوم الثاني هو فقط إستمر بالإستلقاء على تلك الأريكة البيضاء بينما عيناهُ لا تمل من ذرفِ الدموع المتواصل

لكن في اليوم الثالث كان اسوء . اسوء من كلمةسيء

هو ذهب إلى غرفتهما المُشتركه و أخذ ملابسها التي نستها في شقتهِ و أخفاها هو وقتها

ضمَّ تلك الملابس إلى صدرهِ بقوة

يبكي على أرضية خزانته بينما يستنشق رائحة عِطر حبيبته التي لا تزالُ رائحتها فيها

يبكي و ينتحب بحسرةٍ و قهر

نادمٌ أنه لم يحارب في تغيير رأيها و جعلها تبقى

هو إتصل عليها مئات المرات و أقسمَ أنهُ إذا و بالصدفةِ رأى عاملة الهاتف سيقتلها بأشنع الطُرق

كَرِهَ صوتها كالجحيم أصبحَ لِأذنه . فقط تستمر بتكرار أن الهاتف اللعين مُغلق

هو فقدها. فقدها للأبد

 

إنه اليوم السادس الأن و قد أصبحَ الوضعُ جنونياً

تشانيول بارك لم يخرج من منزلهِ ألا في الليلةِ التي عاد منها من موعده الكارثيّ مع حبيبتهالسابقة

يأكلُ بقايا الطعام فقطّ لِيخرسَ معدته التي تطالب بالطعام و الطعام

شهيتهُ ليست منفتحةً جدا .

 

على الأقل هي ليست كمؤخرة حبيبته

مفتوحةً بشدة تتقبل كُل شيء .

 

جسدهُ تهالك و لن انسى ذكر الغيوم السوداء التي تكونت حول عينيه .

هو اصبح ش.ن.ي.ع.اً

 

مساعدهُ أحرق الهاتف بمئات الاتصالات و التهديدات بأن الشركة ستقلُ أسهمها بدونه ، هي بالفعل قلت لكن ستزود سوءً

هو لم يكترث و عندما أتى المساعد في اليوم الرابع هوَ هدد بكسرِ

الباب لكن تشانيول اعاد التهديد له بالطرد و المساعد اللعين اختار
وظيفتهُ على ذلك

تشانيول لا يريد من أحدٍ أن يراهُ في هذهِ الحالة السيئة و الأسوءُ من السيئة

هو لا زال يبكي ثلاثً و عشرين ساعةٍ فاليوم و الساعةُ المتبقيه يقضيها في النوم مجبراً و قضم بعض الطعام المُتعفن . اصبح في حالةٍ يرثى لها في ستةِ أيام فقط . ف ق ط

 

 

اليوم هوَ التاسع و تشانيول تخطى مرحلةَ النٌكران تلك .

لكنهُ دخلَ إلى المرحلة الأسوء .

تمثيل اللا إهتمام و كتم الغيض ، حتى حد الإنفجار

 

هو نظفَ شقتهُ كاملة

أعاد تنظيف نفسهِ و حلاقةّ ذقنه الذي كان ممتلئ بالشعر بشكلٍ مُقزز

رمى جميع أثاثه الحالي بحجة

أنه تم تلويثه من الثعلبة .

 

طلبَ أثاثاً من شركةٍ بريطانية بتصميمٍ خاص فريد ، يريد بداية جديده لحياة جديده كلياً

 

وقف أمام المرأه ينظرُ إلى شكله النهائي بعد مرحلة التنظيف و إزالة الرائحة الكريهة كاللعنة و قصُ الشعر و تمليسه و الملابس الجديده التي طلبها البارحة عند بدايته بهذه المرحلة التي تتكون من بنطال من الجنز الأسود الذي يبدو مهترئ قليلاإنها الموضة يا أصحاب

و قميص بنصف الأكمام و تقريباً ستره لكن بلا اي أكمام

 

هذا أعطاهُ منظر الفتى الغني مدلل والديه .

 

بعثر شعره قليلا و إبتسم لنفسه بالمرأه . هو يعلم انه لن و بحق الجحيم لن يستمر بهذا المظهر ابدا لكنهُ يريد التسكع و نسيان همومه

 

ها
أنت تشانبارك
هيا تشجع و
اخرج

 

 

أخذ نفساً عميقاً و فتح باب شقتهِ بعد هتافهِ لنفسه ليخطو أول خطوةٍ خارجاً منذُ تسعةِ أيام مضت

 

تجاهل المصعد خوفاً ان يرى الثعلبة هُناك و إتجه إلى السلالم لينزل بسرعة منها و يقف أمام دراجتهِ الهوائية التي أمر بوضعها في مواقف السيارات و التي أيضا طلبها عن طريق النت

 

إبتسامةٌ لعوبة تسللت لشفتيه ليركبها و ينطلق للحي الذي بعقله

أسوء حي في سيؤل كُلهاحي نوون

 

 

أشعرُ بالأدرينالين يضخُ في أوردتي بشدة !

أشعرُ انني لم أكن بهذا الحماس في حياتي من قبل

كأنني وُلدتُ من جديد

 

خِلتُ انني لن أستطيع عيش حياتي بلا تلك الثعلبةِ الحقيره لكن لا

هي قدمت لي خدمةً رائعة أنا الأن أفضل من اي وقتٍ مضى في حياتي إلهي تمنيتُ أنها تركتني في وقتٍ أبكر

 

أنا الآن أخوضُ اول مغامرةٍ لي في أسوءِ أحياء كوريا بأكملها

إنه حيٌ معروف بالعصابات و المافيا و الممنوعات انا أريد أن أمُر منه و أن أرى كل ذلك

 

وقفتُ عند بداية الحي بدراجتي الجديدة

أعضُ شفتيّ بحماسٍ و هتفتُ لنفسي لأدخُل هناك و بينما أتحركُ بدراجتي رأيت بائعات الهوى في كل ركن من هذا الحي بلا مزاح .

 

رجالٌ سيئون و ينظرون لي بنظراتٍ غريبة كأنني عدوهم .

اطفال يلقون بكلمات سيئة بينما ملابسهم متسخةٌ جداً و ممزقه

مراهقون يدخنون بشيءٍ الإله وحده يعلم ماهو . مخيف

إبتلعت بخوف بينما أُسرع بدراجتي قليلا لأكمل تجولي

 

 

حسناً بعد نصفِ ساعةٍ من التجوال هنا و هناك هذا حقا ممل

لا أجدُ شيئاً مثيرا للأهتمام حقاً

نفختُ شفتي بينما ادخل بالأزقة أكثر باحثاً عما يجذبُ إنتباهي لكن لا شيء يُذكر

قلبتُ عيناي صدفةً لتقع على لوحةِ محل جذبت إهتمامي بأكمله

أوقفتُ دراجتي لأتأمل هذهِ اللوحة .

 

إنها وردية!!

 

أنه اللون الوحيد المشرق مقارنة بالألوان الكئيبة التي رأيتها بهذا الحي و بحق الجحيم وردي؟؟

فضولي نهش عظامي اريد معرفةَ مالذي يبيعهُ هذا المحل الوردي

عضضتُ شفتاي بحماس لأنزل عن دراجتي و امسكها بيداي أقودها لباب هذا المحل

إنه مظلم بالكامل بسبب الزُجاج المظلل و فقط لوحةُ المحل الورديه هي التي تشع

 

تركتُ دراجتي جانباً لأدخل وألقي التحية لصاحب المحل لاتفاجئ بسيدة عجوز مخيفه

و اعني بمخيفة مخيفه إنها قصيرةٌ جداً و مليئة بالتجاعيد و الوشوم الغريبه حتى على خديها .

إبتلعت بخوف لكن ماقالته جعلني انسى خوفيَ كله

 

أهلا بك في محل نبيذ السندريلا الوردي
.

 

 

لم أضع أي شخصيةٍ عبثاً – كل من
ذُكر لهُ تأثيره لاحقا 

 

tw : @ohunath

_ask : ask.fm/athuc

 

 

17 فكرة على ”cinderella boy next door 1

  1. واااه البداية محممممسه بالفعل..
    الملعونة الثعلبه ليش عملت هيكك ؟؟ تقهررر
    تشاني رحممته مرا
    انتظرت بيككك لكن للاسف ماظهر يااه ابي البارت الجايي
    احسه خارج العادة والمألوف إلتقائهم ومونمنتاتهم..
    ننتظرك جاييو❤️

    Liked by 2 people

  2. وااااه واخيراااااااااااااااااااااااا 😭😭😭✋
    نززلتييي البارت يا قلبببييي 💜🌈🔪
    متحمسسسسسة لطلةة بيون علينا اكيد
    رح يغير حياااة بارررك كااامللةة جد جد
    متمحسة للبارت الجااااااااي. … بس هذي الثعلبةة عرفت انها رح تنفصل والحمدالله نفصلوا وخلصنا من وجيها😒بااارك رح يللقى الاحلى منك
    رح يلقى ملاك ع اصوله😭😭💓جد رح ابكي وانا اتخييل جممال بيييك ياا اخي تشان اوول ما رح يشوفوه خلاص يقلب قييي ع طوول😹🔪
    بدداييةة موافقةة لطيفيتي فايتينغ 💓بيبي
    وبانتظارك للبارت الجااااااااي 👀 🌚 ❤
    لووووووف يو 🐸 ❤ 🍫

    Liked by 1 person

  3. وااااااااه نادرا مااقرأ شي طويل من دون م امل
    روووعه مررة ف البداية شكيت ان حبيبته بيك بس متنكر 😹
    مرررا متحمسسسسة لو فايتنغ🖐🏼

    Liked by 1 person

  4. كككككل شيء بيرفكت انا ما نقهرت من ثعلبه نفسي
    اقتلها شان لطيففففف تسوي فيه زي كذا استغلته استغلال قوي😭😭😭💔 كان عبالي بيك متنكر سناريو الروايات😂💔
    عدت بارت اكثر مره جد يحمسسسسسسسسسسسسس
    والله تحمست للبارت جاي روايههه فكرتتها جديده وميييزه مره 😂😂ولا عجوزه اللي شافها شكله كره نفسه بس غير رايه لم سمع الاسم 😂😂😂💔 والوصفف جد تخيلته مالوم خوفه
    بننننننتتظر روايه بفارق صبرر !!!! بشوف ردت بيك لم يشوفه ويغيض الثعلبه المترهله اللي يحبها 😒 بببرد قهري شويتين لما يقهرها

    Liked by 1 person

  5. روعة بظن الرواية رح تكون مختلفة عن الرواية الاولى
    انا قرأت البارت من قبل لما نشرته وهي مختلفة تماما عن ذلك
    اظن هذه رح تكون اروع 😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    والعجوز شو؟؟😰😰😰😰جدة بيكهيون؟او ممكن هذا النبيذ سحري صح ؟😱😱😱😱😱ما بعرف حسيت هيك😜😜
    وشو؟ بارام😫😫 اسمها قبيح بجد ..وتشان الغبي احبها
    الحقيرة ولك كيف بتتركي واحد مثل تشان
    ايشش مغرورة قبيحة شو كرهتها بدي اقتلع عينها👿👿😈😈😠
    كيف تعمل هيك وتأذي تشاني المسكين 😔😔😔
    بانتظارك لا تتأخري علينا 😄😄😄😄

    Liked by 1 person

  6. ما فهمت ليش البارت اسمو زجاجة سندريلا الوردية
    فالاول اعتقدت انو عشيقة تشان هيك بيك عامل نفسو بنت
    بس خاب املي اهئ اهئ
    على العموم مشكورة على هالبارت اللطيف
    في الانتظار للبارت الجاي ان شاء الله بلييز لا تتاخري علينا
    فايتنغ

    Liked by 1 person

  7. اخيرا💖💖💖💖
    ب.ط.ل خير صدق مره حلو كبداية وسردك لطيفلطيف وحلو وسلس وممتع حققددتتتت عالفرستلوف حق تشان خييررر يحبها كلذا وتنفصل عنه انننن مريضه انيواي هو لبيك بالنهايه سوو…. فيني فضول مره اعرف تشان وش بيسوي بذاك الحي وكيف بينساها ويكمل حياته والاهم وكيف بيقابل بيك😭😭😭 لايك الوايز كلشي منك بيبرفكت يالله متحمسه للبارتز الجايه الرجء الاستعجال/// قدلك+ايلفيو💕

    Liked by 1 person

  8. هههممميييققااااااعععععددددد ببممووتت اشش ذذا ياا بننت؟ اتكلم عن طريقة السرد ولا فكرة الروايه ولا ايش بالضبط؟ يييررببيي حبيت طريقة سردك وربي دخلت جو😭😭💕حبيت ان البارت الاول يكون طويل غير عن الروايات الثانيه تقويبا البارت الاول يكون قصير!! صراحه ما توقعت تشانتشان بيتغير من بعد ما كان يسوي ذيك الحركات!!!🐸💔💔جيبولي بارام حلا بلا ليش تخلي وليدي يبكي؟ صبر من متى صار ولدي؟ 😂😂😭المهم انها قهرتني مرا وجع ودي اصفقها!!!!! بإنتظار البارت!!! 😭❤❤

    Liked by 1 person

  9. حبيت البارت ان هو يتكلم على تشانيول مرهه يعني حتى صفاته كتبتيها بالضبط الي هو وسيم وطويل وفيه عضلات و غني تخرفنت يا جماعه😭😭💜.
    بس هو يعني مو ناقص شي حتى اخلاقه يعني رفيعه ماشاءالله عليه☹☁.
    بس البقر ذول الي تركوك ما عندهم ذوق صراحة لو انا بصير عجوزه معك عادي معندي مشكله اهمشي انت معي وانا معك وخلاص❤.
    وذي بارام من اول ما واعدها حسيت ان هي حيوانه ونذله وكل شي في الحياه وكان احساسي في مكانه بس تبي تتدلع وتاخد كل حاجه منه وفي النهايه تتركه ياخي ملعونه الزقه يعني بالله حبيبي من اول ماشفتها تسوي كذا يا هي تخونك يا هي تستغلك بالعقل يعني.
    لما دخل ازمه حاسه فيه لان انا دخلتها بس اقل منه ازمتي وكانت سنه لكن + ودي اسوي نفسه لما غير ستايله واثاثه وكل شي فيه انا ودي اسوي كذا اغير ستايلي واسلوبي وكل شي يتعلق فيني ودي اغيره ودي افتح صفحه جديده مع الناس ودي اكون علاقات جديده بس معرف صراحه يعني منجد تحسي انك انولدتي مره ثانيه😍.
    اااءء لما راح الحي حق العصابات والمافيا هنا حسيت بالحماس حسيت ان هنا خلاص بيبدي حماس وكذا مره فله ولما دخل محل ذي العجوز غرت صراحة هي فيها وشوم وانا ما فيني خير والمشكله هي عجوز مجلده حالتها حاله ليه ما ماتت ما علينا منها احس ان بيك جا للمحل نفسه او يول جا قبله وكذا واعطتهم نبيذ كذا خقت معهم وقالت يناسبوا لبعض خل اعطيهم وكذا تعطيهم ذا النبيذ وكذا صدفه يشربوه في نفس الوقت وبعدين القدر يقدر لهم يكونوا جيران كذا يعني مشلاه اافف تحممسست مرهه☹❤.
    لوفيو وفايتينغ☹☁.

    Liked by 1 person

  10. حبيت البارت ان هو يتكلم على تشانيول مرهه يعني حتى صفاته كتبتيها بالضبط الي هو وسيم وطويل وفيه عضلات و غني تخرفنت يا جماعه😭😭💜.
    بس هو يعني مو ناقص شي حتى اخلاقه يعني رفيعه ماشاءالله عليه☹☁.
    بس البقر ذول الي تركوك ما عندهم ذوق صراحة لو انا بصير عجوزه معك عادي معندي مشكله اهمشي انت معي وانا معك وخلاص❤.
    وذي بارام من اول ما واعدها حسيت ان هي حيوانه ونذله وكل شي في الحياه وكان احساسي في مكانه بس تبي تتدلع وتاخد كل حاجه منه وفي النهايه تتركه ياخي ملعونه الزقه يعني بالله حبيبي من اول ماشفتها تسوي كذا يا هي تخونك يا هي تستغلك بالعقل يعني.
    لما دخل ازمه حاسه فيه لان انا دخلتها بس اقل منه ازمتي وكانت سنه لكن + ودي اسوي نفسه لما غير ستايله واثاثه وكل شي فيه انا ودي اسوي كذا اغير ستايلي واسلوبي وكل شي يتعلق فيني ودي اغيره ودي افتح صفحه جديده مع الناس ودي اكون علاقات جديده بس معرف صراحه يعني منجد تحسي انك انولدتي مره ثانيه😍.
    اااءء لما راح الحي حق العصابات والمافيا هنا حسيت بالحماس حسيت ان هنا خلاص بيبدي حماس وكذا مره فله ولما دخل محل ذي العجوز غرت صراحة هي فيها وشوم وانا ما فيني خير والمشكله هي عجوز مجلده حالتها حاله ليه ما ماتت ما علينا منها احس ان بيك جا للمحل نفسه او يول جا قبله وكذا واعطتهم نبيذ كذا خقت معهم وقالت يناسبوا لبعض خل اعطيهم وكذا تعطيهم ذا النبيذ وكذا صدفه يشربوه في نفس الوقت وبعدين القدر يقدر لهم يكونوا جيران كذا يعني مشلاه اافف تحممسست مرهه☹❤.
    لوفيو وفايتينغ☹☁.

    Liked by 1 person

  11. البارت جميل 😭💜💜💜💜💜💜
    حزنت على تشانيول كسر خاطري 💔
    الثعلبه أسم لايق عليها، كرهتها مُنذ البدايه 🚶🏽💔
    متحمسه ومنتظره متى يطلع بيكي 💜☹️️✨.
    دُمتي سعيده يا لطيفه ،وشكراً 💜!

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

