HARMFUL CANDLE – Intro.

harmfull

 

عقدتُ حاجبيّ حينما طردتني بوابة احلامي الكبيره جداً ، جاعلتاً من عيناي نوافذ مستديره واسعه ، لوهلة تسائلت بجبين متعرق ، بحاجبين معقودين “ماهذا المكان؟،اين انا؟” ..

وكما طُردت من مدينة احلامي ؟ طردني نسياني وتأثير الكحول حتى أعلم تماما اني قد هرَبت ،” لقد هرَبت ياكيونقسوو! ” ..

على الرغم من ان حلمي هذه المرة لم يكن مختلفاً جداً عن الاذى المستمر من احلامي ..

إلا اني افضل المجابهة فيه على ان يلفضني للواقع هنا ..

ماذا ستفعل بإستيقاضك سِوى الحصول على الالم سيد دو؟ لذا نَم ، نَم فقط ..

|(نَم ياصغيري ، نم بأمان )| .. تهويده تلوتها على نفسي وكأنني امي ، وكأنه لم يبقى لي احدٌ حتى يتلوها لي ،

بينما انا اتكور حول نفسي ، أُشبة الرجُل في شكل كُرة ، قريب للكرة ، بعيدٌ عن الرجُل .. اطرافي ترتعش و عرق جبيني زاد ..

لقد هربت ، انا هربت .. ” !

” مُبارك لك اكتشافك العظيم سيد اينشتاين ” سخرت الجُدران مني ، بينما تنظر للمخلوق الاحمق امامها ..

عضضت على حمراوتاي ، همهمت “انا لست خائف ” ، “نَم ياكيونقسوو ، نم

في تلك الغُرفة الفاخرة كانت رعشة جسدي تزداد ، وانتفاضة اصابعي زادت ، جعلتني اجلس بتأفف ضجِر ، اتجِه للحقائب وانبِش مكنونها ،

اخرجي .. اين انتي ياصديقتي ؟

اغوص باحثاً عن خلاصي ، عن راحتي القاسية ، عن اعز اصدقائي ، و ألدّ اعدائي ،

عن عُلبة البرازولام (المنوم السحري) ، مَن سيأخذني مِن هنا ، في حضنه الدافئ .. بعيداً عن هذا العالم ، بعيداً عن ذلك الشخص ، و بعيداً عن تفكيري المتواصل به ، عن خوفي الأزلِي منه ، وعن حُبي الاحمق له…

أين انت ياشيطاني العزيز ، تعال إلى هنا اخرِج تلك العبوة التي تأبى الخروج ، اعطني قرصاً واحداً ، اثنان .. لابأس بأي عدد سيجعلني اقفز في حُفرة هذا السرير الفاخر ، اي عددٌ سيجعل حاضري ماضياً ، اي عدد سيشعرني بنعاس عميق ، اي شيء سيجعل من حفرة سريري بئر لا انتهاء له ، لا خلاص منه ..

وضعت رأسي على المريحةُ البيضاء ،

سحبت ذلك الغطاء الاحمر الحريري ،

نظرت لسقف الغرفة الفاخر بينما على سقفها ارتسَم لي ذلك الفارس الاسمر ، حصانهُ ابيض ، يبتسم من مسافة بعيده ، يخبرني ان اقترب ..

وانا ، همستُ .. “ابتعد كيم جونق إن ، انه وقت النوم ، وانا لا اريد ان اخاف

__

مرحباً لطيفاتي؟

يوم جميل همم؟

اضع روايتي الثالثة بين ايديكم ..

مرتي الأولى في هذه المدونة لذا ربما انا وجهٌ جديد بالنسبة لكم ..

انا أسيل.

أنا حقّاً سيئة في الإلتزام بالمواعيد ،

ربما ستعانون قليلاً برفقتي ،

لكنّني سأحاول بجِد ان أكون على الموعد ،

سأعود بالجزء الاول من روايتي الاسبوع القادم بإذن الله.

إن إستطعت سيكون قبل ذلك اليوم .

إعتنوا بأنفسكم ،

وداعاً.

تويتر :هنا ،

اسك : هنا .

7 أفكار على ”HARMFUL CANDLE – Intro.

  1. بما انها للكايسو وهنا قليل يكتبون عنهم راح اتابع روايتك وراح ادعمها

    مع اني مافهمت المقدمه

    احلام .. سرير فاخر .. جونغ ان

    غموض ..

    بنتظار جديدك ❤

    أعجبني

  2. كيونغسوو 😭😭😭😭😭😭 ما ادري كايسووو از ريل خقيييت 😔😅 سوري مو وقته. المهم
    الانترو عاجبني بشكل يعني لا يوصف غموضه حلو احس جونغ ان لاعب على كيونغ وحابسه ؟ ما ادري بس هاد اللي في بالي ☺ سوري على اللغة العامية بس لما اخق بالاول ما اقدر ارد فصحة احسها تقيدني
    الرواية مبينة من اولها حلوة
    انا اول مرة اشوف كتاباتك او اشوفك يعني لاني نسبيا جديدة 😀 انا رح حاول ادخل اقرا وادعمك لما تسمحلي ظروف دراستي 💖💖
    اتمنى تتلقى قصتك النجاح و الدعم اللي تستحقه

    أعجبني

  3. جميلتي اسيل💜
    دعمت هذي الموهوبه من بداية مسيرتها وأول رواياتها واقدر اقول وبفخر رواياتها السابقه كانت من اجمل الفيكز اللي قرأتها وأحب فكرة اني كنت معها من البدايه الاحظ تطورها وكيف مره عن مره تغلب نفسها بنفسها، غير انها انسانه جميله ومحبوبه! انصح الجميع بقراءة هالروايه لأني متأكده ماراح يخيب ظنكم ابد فيها💜💜 كالعاده تبهريني بإسلوبك الغامض.
    في انتظار سحرك..

    أعجبني

  4. كيونقيي :(( يالطييف روايتك من بدايتها غمووض *-* !! عجبتني مررههه من مودي
    طريقتك فالسرد وانتقاء الكلمات مع الغمووض والغموض يالهي قلبي الصغير😦 💔💔💔
    اول مره اقرأ لك وماشاءالله من البدايه ممتازه !! سعيده اني شيكت على المدونه وشفت روايتك :”) اهميقاد احلام احلام هرب من الواقع والعوده للنوم …. متحمسه للبارت الجاي وياليت يوضح كل غموض البدايه
    فايتينق وعادي ماعندنا شغله ☺️✋🏻متى مابغيتي نزلي 💞 بس اهمشي لاتسحبين علينا مره نشتاق :” 💔
    شكراً والى اللقاء 💙

    أعجبني

أضف تعليقاً

