Cinderella boy next door | مهم جداً !!‏

thumbnail_cinderellaboynextdoor

هيلو 🌸
اتمنى تقرونه كله و للاخير لأن بينتج عنه قرار نهائي للفيك
  
ذا شيء مهم بالنسبة لي و بالنسبة لكثير من الي يقرون لازم يفهمونه و يوقف الموضوع خلاص لاني تعبت منه جد ): 
  
انا ادري ان نصكم يسوون سكيب لموضوع البارت و الكلام الي فوق الي هو اكتب فيه 
  
” BY : チェリー -أثير “
  
الكلام ذا يعني ايش ؟ بواسطة أثير كرز -باللغة اليابانية – 
  
يعني انو أثير الي هي انا الكاتبة
يعني ؟
ان فيك سندريلا بوي نكست دور
مو مترجم 
  
و انا مو يولسا يعني بعد مو يولسا الكاتبة
انا اثير -تشيري-

و حطيت لكم اكاونتي بالتويتر و كلشي بالحياة يثبت اني انسانه مختلفه و ان الفيك مو مترجم هو من افكاري الخاصه انا أكتبها و انا افكر فيها ولاني سارقه الفكره زي كثير جو قالو لي و قلت لهم عطوني اسم الفيك الي انا سارقه منه ومالقيت جواب !
  
فأرجوكم يعني اتمنى توقفوا تقولوا ان الفيك مترجم او تنسبوه لغيري لأنه شي قهرني جدا ):
  
الشيء الثاني و المهم جدا بعد
  
بكل بارت القى بالكومنتس شخص او اكثر يقول مافهمت و مدري ايش ): و ذا البارت كان فيه
” الترجمه مو ضابطه مافهمت “

اجتمع المين بجرح ): 
يعني والله صدق انا اكتشفت ليش بعضكم مايفهم شيء . 
لان كثير يسوون سكيب و يسحبون على كل شي و يقرون المحادثات بين التشانبيك بس و ذا من اسباب عدم فهم البارت
اينو مرات اطول بالشرح بس ليش اشرح ):؟
عشان تفهمون الفيك زين و مايصير في شيء غامض و يشوشكم 
و الي يقرونه كامل و مايفهمون بسبب السرد او طريقتي بالكاتبه و كلكم حتى الي يسوون سكيب 
تعالوا لي كيك اسك تويتر كاكاو سيات اي مكان و بشرح لكم
الي مو فاهمينه بأي وقت انا موجوده ولا اقول شيء بالعكس استانس اذا شرحت البارتز حقاتي عشان تنفهم اكثر

رجاء يعني الي ماتفهم اي شي من اي بارت تجيني تقولي و اشرح لها صدق يعني ):
  
انيواي نجي للشيء المهم ..

ادري ان تصرفي ذا حيواني يعني شوي بت صدق انا انقهر لما اقرا الشيئين الي قلت لكم عنهم
و انا بسرعه من قريت الكومنتس جيت اشرح لكم لانه من اول بارت انا متأزمه يعني من ذا الحاجات .. 
و يعني وكذا اذا استمر الوضع بعد كلامي ذا و اذا بيبقى البعض يتكاسل ولا يقرا شرحي و تبريري و طلبي ذا لكم فاسفه الفيك بينحذف لان شعور ان تعبي و افكاري تنسب لغيري + يتكرر انها ماتفهم شيء يغبن جدا و اي وحده بتحط نفسها مكاني بتفهمني سو ياه ): اتمنى تتفهمون الوضع يعني و يارب انكم قريتو الكلام ذا كامل ادري اني طولت بت من حر مافيني ):
.
.
الي تبغاني اشرح لها تجيني هنا
  
Twitter : @ohicherryohi
kik : quath_
kakao : اطلبوه ديام تويتر
ask : ask.fm/athuc_
  
باي انجلز 

9 أفكار على ”Cinderella boy next door | مهم جداً !!‏

  1. اللي تقول الكلام هذا ما عندها سالفه فاضيه تبي تضيع وقتك

    ووقتنا منتي مجبوره تشرحين لهم هي روايه اقريها من البدايه راح تفهميها

    جد انقهر من البنات هالنوعيه اسحبي عليهم

    تاكدي احنا معاك وراح ندعمك ل اخر حرف تكتبينه

    بعدين خل نفكر شوي سوا كنتي مترجمتها او كاتبتها بنفسك

    وين المشكله ؟؟؟؟

    الكاتبات هدفهن يسعدنا بدال مانجلس 24 ساعه فاضين وطفشانين

    نفتح المدونه نحصل روايه جميله نستمتع واحنا نقرآ حاله حال الدراما

    اللي نتابعها بالتلفزيون

    بعدين اذا مو كوبلهم المفضل تشانبيك لا يتابعوها

    احنا نتابعها عندي مليون كوبل مفضل واحب اقرآ كل الكوبلات اللي احبها

    تشانبيك .. كايسو .. كريسهو

    انا مدري كيف كذا شوشت كلامي بس من القهر 💔

    Liked by 1 person

  2. اذا كثير الي يقولو انك مترجمته، يمكن وحده تقرأ الفيك وتترجمه وتنسبه لنفسها ؟!
    المهم شسمه ذا طريقة سردك واضحه جدا و جميلة ف اكيد البلا من القارئه
    بليز لا تحذفي الفيك 💔

    أعجبني

  3. اسمعي وانا اختج👂🏻✋🏻
    الي تقول هذا الكلام الفاضي والي ماله داعي عطيها طاف✋🏻😐
    اسمعي من اذن و طلعي من اذن ثانيه👂🏻👈🏻👂🏻
    الاشكال هذي احتمال ما ينفع معهم الكلام😶😶
    وبعدين شحقه تبين تحذفين البارت😳😳
    حبوبه الي يحبج راح يحب رواياتج و بعدين بنسبه للي تقرا محادثات التشانبيك بينهم وبس😶😉
    وبعدين تجي و تقول ما فهمت هذي لا تردين عليها عطيها طاف😤😤
    خليها هي من نفسها تروح و تعيد تقرا😠😒
    وبعدين انتي هذا مجهود و تعب و اتوقع ما عندج وقت للناس هذي😕
    واخيرا وليس اخرا لا تتعبين نفسج انتي كاتبه بنفسج انج انتي كاتبههذا البارت ببداية البارت فا ما ادري شقول الصراحه😀😅😎
    وبعدين للي ما فهمت نصيحه من اخت لي اخت😄☺️
    تروح و تقرا البارت من اول ترا انا كنت من نفس هالنوعيه اطوف الكلام واجي عند المحادثات اقراها واطلع😑
    طبعا قبل هذا مو الحين😅😓
    المهم تعبت وانا اكتب مع السلامه😁😅
    لا تتضايقين يا عيوني اصيرلج فوزيه دريع يا عيوني😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    أعجبني

  4. اكتبي بداية ونهاية بارتاتك :
    ” الفيك هذي من كتابتي انا الكاتبة (اثير ) مو مكتوبة من احد ثاني
    ولا مترجمتها يولسا ولا سارقتها من احد وشكراً ”

    سطرين في البداية والنهاية لين يحفظونها و يسمعونها باخر بارت
    عاد ادا سالو مره ثانيه حركه استملعان تجاهليهم 🌚🔥

    Liked by 1 person

  5. + نسيت اقول تعوذي من الشيطان عن الحذف
    حزنت على الاولى بس هذي تعلقتتت مررهه
    ماتدرين شقد استانس عليها
    كيوت يكفي الشراب السحري لونه وردي هه))): 🌸🌸💕

    Liked by 2 people

  6. انا ما قريت روايتك صراحة توي تعرفت عالمدونات و عالروايات لكن لا تخليهم يحبطو عزيمتك حطي بخط عريض انك الكاتبة لا تفقدي الامل ولا تحذفي جهدك وتعبك عالفاضي متابعات الرواية يعرفون انك انتي الكاتبة فلا تكسري بخاطرهم 🍭

    أعجبني

  7. سوا كنتي مترجمه او كاتبه ماعليك ماتعليقات ولا شيء واتركي شيء سلبي فيها مايهمك يعني والله شيء يقههر سردك حلوه وكتابتك جميله قهههر اذا اخذتي قرار انك تحذفيها
    بليز هذا اكثر روايه تعلقت فيها وصراحتا حبيتها 😭😭😩💔
    يعني بتوقفي بس تعليقات ذولا كلامهم اللي ماتفهم 😂 ياخي دي عيب منها مو عيب منك انتي مو مجبوره تفهميهم تعيد بارت بس اقولك حق 😒 والله شيء ينرفز وانا معاك بس جمديهم ولا تحتاج عوار راس منهم وكملي روايتك 😭😭😭 والله روايتك جميله وسردها يجذب ومفهوم قهههر تحذفيها 💔💔💔💔 تعبك بيروح علي فاضي
    ارجوككككك 😩😢💔
    فكري آخر قرار مرا ثانية 😢😭 ارجوكككككككككك✋

    أعجبني

  8. قريت كلامك للاخر واستغربت نوعاً ما انو فية فئة كذا 😑
    الفيك من البداية واضحة وجميلة يمكن لخبطة بسيطة لسالفة النبيذ الوردي اعتقد ..
    بس ما عليك منهم الفيك جداً جداً جميل حرام تنحذف و زيادة ان الأحداث متطورة بشكل جداً جميل 💕💕
    لا تحذفيها لأنو خلاص احس وضحتي لهم ✋🏻✋🏻🔥 واذا سحبو على ذي برضو 😂😂 فالله يعينك

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

