Let Me Explain – CH2

let-me-explain.png.png[ اسوء قوة خارقة في العالم ]

× تشانز ×

” اذاً انت… نصف قطة؟ “ ضغط تشانيول على صدغه. هو فقط جال بالغرفة بخطواتٍ واسعة، محاولاً ان يفهم هذا السيناريو المجنون منذ اكثر من عشرين دقيقة.
هو وافق على الاستماع لـ بيكهيون، وبمجرد سماح شرحه، نظر اليه بغرابة الى ملابسه الكبيرة، معطفه الرياضي والذي لم يستخدمه منذ سنوات هو حقاً كان يجب عليه رميه من قبل، هو كان يرتديه مع قميص كبير للغاية. وعلى الرغم من ان البنطال كان صغيراً على تشانيول هو كان يصل للارض عندما مشى بيكهيون نحو الاريكة حيث كان يجلس بخجل، يمسح خلف اذنه. تشانيول قام بتغيير ملابسه ايضاً، هو شعر ان المحادثة القادمة لن تكون محادثة يريد الحصول عليها مع اي شخص في العالم 
نفى بيكهيون برأسه على سؤال تشانيول ونظر لـ يديه ” لانصف قطةتعني انني اصبح قطة في الليل بينما انا اكون قطة في الصباح وانسان في الليل، لأكون دقيقاً في الساعة التاسعة “ هو ابتسم، عينيه اصبحت على شكل هلال بلطف، مذكراً تشانيول بـ القطة التي كان يحملها بين ذراعيه قبل ساعات ” انا افضّل كلمة – متحول – انها تجعل الامر اقل غرابة و اشبه بـ … قوة خارقة “
هذا جعل تشانيول ينظر الى الفتى بـ عينين متسعة، غير قادر على تصديق اذنيه ” يبدو اقل غرابة؟ انت تتحول لـ قط! انت لا تستطيع ان تصبح اكثر غرابة من هذا! ولا حتى مع الاخذ بالاعتبار حقيقة انها اسوء قوة خارقة في العالم “
” انا اتفهمك “ ابتسم بيكهيون لـ تشانيول، لكن الفتى الاطول ابعد نظره عنه، لايزال غير مقتنع بالكامل ” انا اسف تشانيول، بالعادة لا اجعل اي شخص يأخذني لمنزله لكن… لقد كان الجو بارداً بالخارج ولم يكن لديّ اي مكان لأذهب اليه وانت بدوت لطيفاً للغاية… “ صوت بيكهيون كان عالياً، لكن تشانيول لم يسمعه لإنه كان محاصراً بين افكاره.
” ا-انا فقط— “ كافح تشانيول لإخراج الكلمات وبدأ بالمشي بالغرفة مجدداً، جلس بيكهيون على الاريكة و وضع ركبتيه تحت ذقنه ” لقد مسدت معدتك، ولقد… قبّلت انفك “ شعر تشانيول وبيكهيون بالحرارة تتصاعد لـ وجنتيهما عند هذه اللحظة ” فقط— انا لا اعرف كيف يجب ان اشعر حيال هذا “
” انت ايضاً قلت انني جميل “ اضاف بيكهيون شيئاً غير مفيد، وابتسامة صغيرة رسمت على شفتيه ” لقد قلت هذا كثيراً… “
ظلال حمراء اكتسحت وجه تشانيول ” اصمت، لقد كنت قطة! انا اعتقد ان جميع القطط جميلة “
ابتسامة بيكهيون تحولت لعبوس، حاجبيه التصقا ببعضهما بـ تقطبية ” هل هذا يعني انني لست جميل وانا انسان؟ “ امال بيكهيون رأسه للجانب، هذا كان يشبه لحد كبير افعال باكون، وهذا لم يفاجئه ابداً.
هو تجاهل سؤال بيكهيون، بعثر تشانيول شعره والذي كان مبعثراً بالفعل واكمل مشيه ” انا فقط لا استطيع تصديق ان هذا حدث. انا اعني، لقد كنت بالخارج، وانت كنت قطة وتناولنا الباكون “ اومئ بيكهيون ببطئ، محاولاً مجاراة تشانيول ليفهم هذا ” ثم انا بدأت استعد للاستحما— “ توقف بشكلٍ مفاجئ، توسعت عينيه والتفت ليواجه بيكهيون وهو يشير اليه بإتهام ” لقد رأيتني وانا عاري!! “
احمّر بيكهيون مجدداً ونظر الى ركبتيه ” تقنياً نعم… لكن… انت رأيتني وانا عارياً ايضاً، لذلك اعتقد اننا متعادلين؟ “
” نحن لسنا متعادلين! لقد رأيتك وانت عاري لإنك ظهرت في وجهي! لكنك كنت— انت كنت تنظر اليّ عندما بدأت بخلع ملابسي! لقد رأيتك! “ صرخ تشانيول عندما تذكر هذه الحادثة ” لقد علمت ان ذلك القط منحرف! انا لست مجنوناً! “
عقد بيكهيون حاجبيه بإستياء ” اعذرني، انا هوذلك القطوانا لست منحرفاً انا كنت فقط… “ حرك يديه بينما يبحث عن الكلمة المناسبة ” انظر؟ بطريقة غير منحرفة “
” انت قط و منحرف “ توقف تشانيول اخيراً عن المشي ورمى نفسه على الاريكة بجانب بيكهيون، يتنهد بتعب. لقد كانت العاشرة مساءً وكل ما اراد تشانيول ان يفعله هو النوم وان ينسى ان القطة الضالة التي انقذها كان فتى لطيف، و اكبر منه بعدّة اشهر وايضاً منحرف يحب النظر الى الاجسام العارية. تحرك بيكهيون بغير راحة بجانب تشانيول. يرفع يده ليمسح خلف اذنه بكفه ” وانت ليس لديك مكان لتبقى به؟ “
نظر تشانيول الى بيكهيون، الذي بدوره نظر اليه بعينين متسعة، ومليئة بالامل، تعابيره كانت لطيفة كما هو الحال عندما كان قطاً.
تقريباً.
تنهد تشانيول بإستسلام ” اذا كنت لا تملك اي مكان للبقاء فيه، اذاً اعتقد انك تستطيع البقاء اللي— “
قبل ان يستطيع انهاء جملته، احاطت اطراف الضيف الجديد عنق تشانيول وعانقه بقوة ” شكراً! شكراً لك! “ هو ابتسم، يقفز للاعلى والاسفل بحماس، حركته السريعة جعلت الاطول يهتز بكل حركة يقوم بها.
احمّر تشانيول وابعد ذراعيّ بيكهيون عنه، يعيدها الى مكانه بجانبه ” لا تذكر هذا. فقط، اشرح لي الاشياء التي احتاج معرفتها اذا كنت ستبقى، فقط لهذه الليلة “ اومئ بيكهيون دلالة على فهمه ” مالذي سيحدث في الصباح؟ هل ستكون انساناً عندها؟ “
عضّ شفتيه، ابتعد بيكهيون عن تشانيول، ليترك مساحة شخصية لـ تشانيول قبل ان يشرح له ” انه اكثر تعقيداً من هذا “ امسك بقطعة القماش التي تغطي فخذيه ” انا اتحول لقط في التاسعة في كل صباح، واعود لكوني انساناً في التاسعة في كل مساء “
” هذا لا يبدو معقداً “ رفع تشانيول حاجبه ” اعني انه يبدو غريباً، لكنه ليس معقداً “
نفى بيكهيون برأسه، ليتوقف تشانيول عن التحدث ” كل يوم سبت سوف ابقى انساناً طوال الصباح، لكن طوال يوم الاحد سوف ابقى قطاً. بما انه يوم الجمعة هذا يعني انني لن اتحول غداً، لكن في اليوم التالي… “ تنهد و رفع كتفيه ” اخبرتني امي انها لعنة انتشرت خلال عائلتي. امي كانت متحولة، و والدها ايضاً كان متحولاً. على ما يبدو ان هذه اللعنة انتشرت لمئات الاجيال “ تنهد بيكهيون ومسح وراء اذنه مجدداً، لاحظ تشانيول ان الفتى يقوم بهذه العادة كثيراً ” لا احد يعلم كيف يحلها. انا لا استطيع الذهاب الى المشفى لإنهم سيعتقدون انني مجرد مجنون… وهذا حقاً… غريب للغاية “
هو لم يكن قادراً على الحديث، مدّ تشانيول يده ليمسح على رأس الفتى ليريحه، كان على وشك قول بعض الهراء مثل ” سوف تصبح افضل “ او ” لا تقلق حيال الامر “ لكنه لم يفعل شيئاً عندما اراح بيكهيون رأسه على يد تشانيول، يمسح برأسه ضد اصابع تشانيول بنفس الطريقة التي كان يفعلها عندما التقوا لأول ومرة وكان عندها قطاً. حرك تشانيول يده بتلقائية لمسد شعر بيكهيون الناعم والمجعد، مع ايلاء اهتمام خاص للمنطقة خلف اذن بيكهيون.
عندما اصابع تشانيول الطويلة مسدت الشعر الناعم خلف اذن بيكهيون بشكلٍ مفاجئ، الفتى الاكبر بدأ بالخرير، ابتسم واغلق عيناه. شعر تشانيول بنفسه يبتسم على ردّة فعله حتى ادرك مالذي كان يفعله.
ابعد تشانيول يده عن بيكهيون كما لو انه احترق، يقف من على الاريكة. نظر بيكهيون اليه بعينين متسعة، مصدوماً من فعل تشانيول المفاجئ. مسح تشانيول مؤخرة عنقه بغير راحة ” هل تستطيع النوم بهذه الملابس؟ “ اومئ نحو جسد بيكهيون. ملابس تشانيول الكبيرة كانت تبدو عليه… لطيفة، تقريباً.
اومئ الفتى اجابةً على السؤال وعض شفتيه، محبطاً لإن تشانيول لم يعد منتبهاً اليه ” اين استطيع ان انام؟ “
فكّر تشانيول بإن بيكهيون يستطيع البقاء في غرفته مثلما يفعل جونغ ان عندما ينام في منزله، لكنه غير رأيه سريعاً ” هل لابأس بالنوم على الاريكة؟ استطيع ان احضر اغطية و— “
” الاريكة خيارٌ رائع! “ ابتسم بيكهيون بسعادة، على الرغم من ان عينيه لم تبدو سعيدة ” انها افضل من النوم بالخارج! “ و اخذ واحدة من وسائد اريكة تشانيول و وضعها على فخذيه، يلف ذراعيه حولها ” انا حقاً لا استطيع شكرك بما يكفي “
” لا تذكر هذا! “ بقي تشانيول واقفاً لـ لحظات، يشاهد بيكهيون وهو يجعل الاريكة اكثر راحة بالمسح على وسادة تشانيول البيضاء بأصابعه الطويلة. هو لاحظ ان اصابع بيكهيون الرشيقة تبدو خالية من التجاعيد تماماً. هي لا تبدو اطول من اصابع تشانيول، لكن بيكهيون يتحكم بأصابعه افضل من تشانيول، هزّ رأسه ليخرج من افكاره السخيفة. استأذن تشانيول لنفسه ليذهب لغرفته ويبحث في خزانته عن الغطاء الذي يستخدمه جونغ ان دائماً، وهذا بسبب ان جونغ ان لا يحضر اغطيته معه. فقط عندما امسك بالقماش الناعم هو تذكر ان الغطاء كان ذو لونٍ وردي مشرق ومليئ بالفراشات، اشتراها تشانيول ليجعل صديقه يشعر بالاحراج ويحضر غطاءه الخاص، لكنه لم يعتقد ان جونغ ان كسول يحب الفراشات.
هو تنهد واخرج الغطاء بالنهاية، يأمل ان بيكهيون لن يكون منزعجاً من غطاء الفتيات، او على الاقل ان يكون مهذباً والاّ يذكر الامر.
هو وضع الغطاء تحت ذراعه واخذ وسادة اخرى من على سريره، وسادة ناعمة اكثر من تلك التي على الاريكة، هو عاد الى غرفة المعيشة ” اسف، بيكهيون. هذا كل ما لديّ… “ هو توقف عندما رأى بيكهيون ملتف حول نفسه على الاريكة، رأسه كان مرتخياً على الوسادة البيضاء وشعره البني الداكن كان مبعثراً حوله. بيكهيون كان نائماً بوضوح، استطاع تشانيول رؤية هذا عندما اقترب اكثر و رأى ان عينيّ الفتى الاكبر كانت مغلقة وفمه كان مفتوحاً، وبسبب الهدوء بالغرفة استطاع تشانيول سماع تمتمة هادئة وناعمة تهرب من شفتيّ بيكهيون.
عض تشانيول شفتيه ونظر الى الاشياء التي احضرها، غير متأكد اذا كان عليه ايقاظ بيكهيون. لقد كان الامر متعباً لقط يتحول الى انسان، او انسان يتحول لقط. اياً تكون الطريقة.
شخر بيكهيون ورفع يده بنعاس، يضعها على انفه بالطريقة التي يغطي بها القط وجه بكفها، معدة تشانيول اصبحت فجاءة اثقل مما كانت عليه من قبل.
منذ ان كان صغيراً، كان تشانيول دائماً يريد قطة، لكن والدته كانت تشتكي دائماً عن كون القذارات ملتصقة بها، وبدلاً من هذا هي اقترحت على تشانيول ان يحصل على سمكة ذهبية. السمكة الذهبية كانت لاشيء مقارنة بالقطط. انت تستطيع ان تمسك القطط وان تحملها، تستطيع ان تمسدها وتلعب معها، تستطيع ان تحبها بدون قيود. بيكهيون تمكن بطريقة او بأخرى جمع جميع صفات القطط في هيئته البشرية، وهذا جعل تشانيول غير مستقر.
اخرج تشانيول من افكاره عندما التف بيكهيون حول نفسه اكثر ليدفئ نفسه، يمسح وجنته الحمراء بيده الصغيرة. تذكر السبب الرئيسي لوجوده هنا، رمى تشانيول الوسادة على الارض وفتح الغطاء الوردي الذي كان مطوياً، يرميه فوق بيكهيون ويدخله تحت ساقيه العارية.
شاهد بيكهيون بحذر وهو يعقد حاجبيه من الدفىء الغريب الذي احاطه، تنهد بسعادة وسحب الغطاء الوردي والناعم للاعلى حتى وصل لأنفه. تشانيول ابتسم على ما يحدث امامه. هو ربما لا يعلم اي شيء عن بيكهيون، ما عدا حقيقة انه يتحول لقط في الصباح ويحب ان يمسد المنطقة خلف اذنه، لكن كان هناك شيء حول هذا الفتى يجعله يشعر بالسعادة. ربما لإنه كان لطيف؟
مدّ تشانيول يده ليمسح على الشعر خلف اذن بيكهيون، ابتسامته اصبحت اكبر عندما الاكبر انحنى بدون وعي تجاه لمساته وآن بنعومة.
” انت غريب للغاية “ همس تشانيول قبل ان يبعد يده ويتجه عائداً لغرفته، ولم ينسى ضبط المنبه لكي يستيقظ في الصباح.
هو يأمل حقاً الاّ يسلب بيكهيون نومه.


 

الاسك: chanz_exo
الانستا: chani.baek

16 فكرة على ”Let Me Explain – CH2

  1. البارت كييييوت بطريقة لا توصف
    مع انو ما فيه احداث بس حبيتو
    اتمنى انو تشانيول ما يجرح بيك وما يطردو من البيت
    وانا بقرأ في البارت بتخيل بيك زي القطة آآآآآ لطافة
    على العموم مشكورة على هالبارت اللطيف الجميييييل زيك
    في انتظارك للبارت الجاي ان شاء الله
    فايتنغ

    أعجبني

  2. اوه اوه الباااارت فيه كميييه لطاااافه انجلت جد 😍😍😍😍بيكهيون كثييير لطيف مع اني بخاف من القطط بس لو كان بيكهيون ما عندي مانع 💔💔😭😭 متحمسه للبارت الجاااي كثييييييير اونى ما تتاخرى

    أعجبني

  3. يالله ايش هذا الجماال وكميه اللطافه الي في البارت صحيح البارت قصير مرره بس لطافه بيكهيون خلتني اعيش جو ثااني كيوت بشكل فضييع يربي متحمسه متى يبدأ الحب بينهم😂 وانشاءالله البارتات الجايه تكون طويله شويه 😭♥️

    أعجبني

  4. حبيت قططط 😭😢
    ابغا نسخه قط من بيك لطافهه بشكل 💕
    روايه لطيفه ، 😭😭😭😭💔 جبيتها
    بارت لططططيف يجنن واحد ويدمن
    ان اعيده اكثر من مره من لطافته 💕💝💓💞
    ابغا قط زي بيك 😶💔

    Liked by 1 person

  5. ☹️☹️☹️☹️☹️☹️☹️☹️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ لطيف لطييييف للغاية متحمسة لايش بيسوي تشان ثاني يوم بيخليه يقعد في بيته ولا بيطرده بره هو بالنهاية قطة لطيفة شعرها عسلي وجميلة لازم ما يطردها 🙃شكرًا ع البارت
    فايتينغ 💪🏻

    أعجبني

  6. وي قلبي قراشات ببطني ماتوقع اني اقدر اكمل الفيك اذا كان لطيف بزياده 😩 بيكهيون ومنطقه اذنه ولا تمسيد تشانيول 😭 لطيف بيكهيون حتى لو كان انسان إلا انو عندو تصرفات القطه 😭
    اوه قصتو غريبه كيف عايلتو كذا متحولين والي يحمس بالموضوع ايش حيصير لبيكهيون 🤘🏻
    اه تشانيول ليش حتخلي بيكهيون عندك لليله فقط المسكين مو قلك انو بالعاده مابيروح مع الناس بس داك اليوم كان بارد وشافك لطيف بففف خله عندك واحتفظ فيه 😭
    اييه شكراً إلك 💘💘

    أعجبني

  7. قبل ثلاث شهور قلت لصاحباتي اول ما اشتري بسه بسميها بيكهيون وضحكوا علي 😂💛💛
    والعائلة الكريمه للحين مو متقبلين ذا الاسم ، هم يعرفون انه اسم لشخص كوري بس مايدرون ان ذا الشخص صدق قطوة ويتسمى عليه 😩💛💛
    الزبدة مدري وش فيني تحمست ودخلت بمواضيع ثانية
    البارت من زود ماهو لطيف اقتنعت ان اسم بيك للقطط بعد😂😂
    ان شاء الله في البارتات الجاية يكون في مغامرات ويبدا تشان يعرفه على اصحابه 😻💛

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

