Let Me Explain – CH4

let-me-explain.png.png[ الافطار ]

× تشانز ×

نظر تشانيول للساعة ليتحقق كم مرّ من الوقت مند ان خرج من غرفة الجلوس. ثلاثين دقيقة، يبدو ان الوقت مناسباً ليخرج اليهم الان.
اثناء مكوثه بـ غرفته، هو قرر ان يستحم، يرتدي ملابسه ويصلح شعره المبعثر، وهذا اخذ وقتاً اكثر مما اعتقد، لقد قضى خمس دقائق ليقرر ما اذا كان عليه تجعيد شعره او تركه كما هو، وقضى خمس دقائق اخرى بالتفكير بإي نظارة يريد ارتدائها، والتي برأي كيونغسو جعلته يبدو ” لطيفاً، ذكي، ولاتزال احمقاً لحدٍ ما “ اخذ النظارة التي اختارها ومرر اصابعه بالثقب الذي يفترض ان تكون العدسة به، متسائلاً ما اذا كان بيكهيون سيعتقد انه يبدو كـ غبي يرتدي نظارة.
هذا اذا كان بيكهيون لايزال حياً بعد ان بقى لوحده مع كيم جونغ ان و دو كيونغسو لوقتٍ طويل. تنهد تشانيول ونظر للمرآة للمرة الاخيرة، مقرراً ان يرتدي نظاراته، لإن بيكهيون لم يفكر بإنه غريب عندما كان يحمل لعبة الفأس، وهو ايضاً لن يمانع ما ان ارتدى نظاراتٍ مزيفة. عندما ارتداها، سمح تشانيول لنفسه بالنظر للمرآة لمراتٍ اكثر، يتمرن على الابتسام من زوايا مختلفة. هو لم يستطع تفسير رغبته بإن يبذل جهداً اكثر في جعل شكله افضل، لكن تشانيول يعلم  بالفعل انه يبدو جيداً.
في النهاية قرر تشانيول انه حان الوقت لينقذ بيكهيون من اصدقائه المجانين، صنع تعابير غاضبة – مزيفة – على وجهه ليظهر لهم انه لن يسامحهم، على الرغم من ان تشانيول بنفسه لا يتذكر لماذا كان غاضباً.
” اه، تشانيول! هل انتهت نوبة غضبك؟ “ رفع كيونغسو نظره من طعامه عندما دخل تشانيول المطبخ، قلق من سبب هدوء بيكهيون بينما يجلس بجانب افضل اصدقاءه. لاحظ ايضاً ان كيونغسو وضع له طبق بجانب بيكهيون الذي ابتسم له بفم مليء بالبيض. ضيق عينيه بشك لـ صديقيه قبل ان يجلس وينظر لافطاره الذي اعده شخصٌ ما، ومن المؤكد انه كيونغسو لإن جونغ ان لا يستطيع الطهو حرفياً. هو لاحظ ان افطاره مكّونٌ من البيض والخبز، لكن لا يوجد به لحم.
نظر لصديقه الصغير، الذي كان مشغولاً بالكامل بتناول طعامه ” جونغ ان… هل اكلت لحمي؟ “
رفع جونغ ان نظره من طبقه، وتحدث بفم مليء بالطعام ” لقد تأخرت، لذلك اكلته “ عاد لحشو فمه بالطعام مصدراً اصواتاً وتأوهات جعلت كيونغسو يحمّر. كان تشانيول على وشك ان يجادله لكنه توقف عندما شعر بيد ناعمة على ذراعه، لقد كان بيكهيون يحاول جذب انتباهه.
 ” هنا “ غرز بيكهيون شوكته في قطعة السجق المتبقية لديه و وضعها في طبق تشانيول، يبتسم اليه قبل ان يرفع قطعة توست ويمضغها بهدوء. شعر تشانيول بالحرارة ترتفع لوجنتيه.
”  لم يكن عليك فعل هذا، لقد كان جونغ ان من سرق طعامي… “
ابتسامة بيكهيون اتسعت اكثر ” انا اردت ان اقول شكراً لك بطريقة اخرى “ ابتسم بهدوء، عينيه اصبحت هلالاً لطيفاً وتشانيول حاول بكل جهده الا يقوم بقرص وجنتيه.
” يارفاق انتم تجعلونني اشعر بالقرف “ تحدث جونغ ان بفمه المليء بالطعام، تلوى وجهه بإشمئزاز لرؤيته تشانيول وبيكهيون يبتسمون لبعضهم بلطف، وهذا جعل كيونغسو يصفع رأسه بقوة.
” يااه! تناول طعامك مثلما يفعل الناس الطبيعيون، انت لست كلب! “ وبخّ جونغ ان، الذي بدوره مضغ طعامه بصوتٍ عالي، يفتح فمه ليظهر لـ كيونغسو اللحم الذي مضغه ” انت مقرف “
ابتسم جونغ ان وانحنى ليطبع قبلة على خد كيونغسو، فمه لا يزال ممتلئاً ” انت تحبني بكل حالاتي “
” تصرف بنضج، ارجوك!! “ احمّر كيونغسو ومسح خدّه بظاهر كفه، جاعلاً تشانيول يضحك بصوتٍ عالي وبيكهيون يقهقه خلف يده، لا يشعر بالراحة بعد ليضحك مثلما يفعل تشانيول. جونغ ان اكمل تناول طعامه، يبتسم لـ كيونغسو عندما اكمل تناول طعامه بصمت.
” انا لم اعلم انك ترتدي نظارات “ رمش تشانيول بخفة والتفت ليواجه بيكهيون، الذي كان يعض شفته لا شعورياً بينما يبتسم لـ تشانيول. الغرفة اصبحت دافئة بشكلٍ مفاجئ، وتشانيول ابتلع ما بـ حنجرته ليستطيع الاجابة بطريقة لا تجعله يبدو كـ مختلٍ عقلي.
لحسن حظه، اجابه جونغ ان بدلاً منه ” هو لا يعاني ضعفاً بالنظر، انه ففط يرتديها عندما يحاول جعل احدهم يُعجب به لإنه يعتقد انها تجعله يبدو جذاباً، وهذا يعني انه يحاول اغوائك “ او ربما هذا كان لسوء حظه.
” جونغ ان! هذا ليس ما عنيته، انا لست كذلك، اعني انها ليست حقيقية لكنني لا— انا لا اعتقد ان تجعلني ابدو… و ا-انا لست— انا لا احاول اغوائه!! “ تشانيول لم يتأتأ في جملة كثيراً كهذه طوال حياته، و وجد نفسه يتحول للاحمر عندما بدأ كيونغسو وجونغ ان الضحك عليه، يجدان محاولة تشانيول لنطق جملة واحدة بشكلٍ صحيح امراً مضحكاً ” اخرس جونغ ان! السبب الوحيد الذي يجعلك تنزل بنطالك هو ان يرى كيونغسو اي بوكسرٍ ترتدي! “
توقف الاثنان عند الضحك بشكلٍ مفاجئ واختلقوا اعذاراً لانفسهم.
” انا لا اهتم بملابسه الداخلية التي يرتديها… “
” انا دائماً ارتدي بنطالي هكذا! مهلاً، انت لا تهتم بهذا؟ انه من ماركة كالڤن كلاين… “
عينيّ كيونغسو توسعت عندما رفع جونغ ان قميصه ليظهر طرف بوكسره كما لو انه يثبت كلامه.
” انت حقاً اكثر شخصٍ شاذ عرفته، كيم جونغ ان “ ضحك تشانيول عندما نظر جونغ ان اليه، بينما بقي كيونغسو ينظر للارض بـ عينين متسعة.
” انظر لمن يقول هذا! انت كنت تلعب مع عشيقك قبل لحظات، بارك تشانيول! “ هذه المرة لقد كان دور تشانيول لينظر الى صديقه القديم بغضب.
” لقد اخبرتك بالفعل! هو ليس عشيقي!! “ رفع ذراعيه بالهواء بدرامية، متجاهلاً جونغ ان المنزعج و كيونغسو الذي نظر اليه بعد ان انتهى من التفكير بشيء ما.
” توقف عن قول انه ليس عشيقك، يولي! “ صفع كيونغسو ذراعه بخفة ” الا تستطيع رؤية انه منزعج من انكارك الشديد له؟ “
الثلاثة التفتوا لينظروا لـ بيكهيون، الذي كان يتناول طعامه بصوتٍ عالي حتى شعر بثلاثة ازواج من الاعين تنظر اليه، وهذا جعله يرفع نظره ليراهم، فمه لايزال ممتلئاً بالطعام ” ماذا؟ “
التفت كيونغسو لـ تشانيول ” اترى؟ انه منزعج!! “
ادار تشانيول عيناه وعقد ذراعيه لصدره، يُظهر عبوساً مبالغاً به فقط ليجعل الاخرين يعلمون انه غاضب. لسوء حظه لا احد لاحظه، كل الانتباه كان موجهاً لـ بيكهيون ” انا نسيت تقريباً ان انهي محادثتنا بسبب انتهاء نوبة غضب تشانيول في غرفته ونوبة غضبه في المطبخ “ تجاهل كيونغسو احتجاج تشانيول واكمل حديثه مع بيكهيون ” كم من الوقت ستبقى هنا؟ “
انزل بيكهيون ملعقته وشوكته على طبقه الفارغ بحذر، قبل ان يرفع نظره لـ كيونغسو بإبتسامة مزيفة ” انا سأعود للمنزل الان، اعتقد انني اصبحت متطفلاً اكثر من اللازم. شكراً من اجل كل شيء فعلته! “ التفت ليبتسم لـ تشانيول، ابتسامته كانت حقيقية هذه المرة، تصل لعينيه مظهرة صدق براءته. تشانيول اعتقد ان قلبه سيذوب من الذعر.
” لا!!!! “ صرخ جونغ ان بشكلٍ مفاجئ، جاعلاً الجميع ينظر اليه ” انت لا يمكنك الذهاب الان! انت لم تُجبني عندما سألتك عن عضو تشانيول! “
عينيّ تشانيول توسعت ” واااه! ماذا عن عض— ماذا!! “
” لقد اخبرتك بالفعل— “
” مالذي قلته عن هذا؟!! “ التفت تشانيول لـ بيكهيون، الذي تراجع للخلف من تعابيره المخيفة ” هل اخبرته اي شيء؟ لإنه سيبقى يتذكر هذا للابد!!! “
ضحك جونغ ان بقوة في مكانه حيث كان يجلس في نهاية الطاولة، يضرب ذراع كيونغسو بحماس ” لقد اخبرتك انهما فعلاها!! لقد علمت ان بيكهيون رأه!! “
التفت تشانيول لـ جونغ ان، مشوشٌ بالكامل ” مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟ “
” لقد سألني جونغ ان عن… حجم… هناك بالاسفل “ اعاد تشانيول نظره لـ بيكهيون، الذي بدا محرجاً جداً بينما يحاول الشرح بإستخدام يديه، و جونغ ان وجد هذا لطيفاً ” لقد اخبرته انني لا اعلم، لإنني لم اره. ليس هناك اي سبب لكي اراه “ تنهد ونظر لـ تشانيول.
” اوه صحيح… انت لم تره “
” اذاً لماذا هلعت كثيراً، هل اعتقدت انه قال شيئاً؟ “ والان مدّد جونغ ان ذراعيه على الطاولة، يجعل كيونغسو الذي ذهب وغسل الاطباق يُدير عينيه.
فتح تشانيول فمه، ثم اغلقه مجدداً، قبل ان يحاول ان يشرح ” انا— نحن لم نفعل— هو ليس عشيقي، حقاً! انا فقط نسيت انني لست وحدي وخلعت ملابسي لأستحم— “
” نعم، نعم. اياً يكن يولي!! “ صفق جونغ ان بإستمتاع ” ما هو حجمه بيكهيون؟ “
” انا حقاً، يجب ان اذهب— “
” لا، ابقى “ لقد كان تشانيول الذي اوقفه هذه المرة، يمسك ذراعه بيده، يجعل بيكهيون يشلّ حرفياً بسبب شعوره بأصابعه الساخنة، المتصلبة من العزف على القيتار لسنوات، يلفها حول معصم الاقصر. نظر بيكهيون ليده للحظات قبل ان يتنهد ببطئ ويبتسم.
” بصراحة، انا لا اريد التدخل في— ”
” ااه، اذاً لقد كان يولي من تدخل هنا؟ “ قاطعه جونغ ان، يأخذ ملاحظات عن حياة صديقه الجنسية، جاعلاً تشانيول يحمّر ” هذا لم يفاجئني، بيكهيون يبدو كـ مُتلقي— “
” توقف عن كونك منحرفاً، جونغ ان “ سحب كيونغسو كمّ قميص جونغ ان محاولاً جعله يقف من على كرسيه، لكنه فشل لإن الاصغر اقوى واطول منه كثيراً.

اعاد بيكهيون نظره لـ يد تشانيول، التي لا تزال ملتفة حول ذراع بيكهيون، وتشانيول لا يخطط لتركها قريباً ” اذا لم يكن هذا يشكّل اي مشكلة لك، اذاً سأحب البقاء معك “ عض شفتيه ورفع عينيه المتسعة بآمل، وتشانيول ابتسم بدوره، يرفع نظارته لمكانها بعد ان وصلت لمقدمة انفه.
” رائع!! “ تشانيول لم يعلم لماذا كان يرغب بشدّة ببقاء بيكهيون، على الرغم من انه يعلم انه يصبح قطة لأغلب ايام الاسبوع، لكن عندما نظر بيكهيون اليه وابتسم هو علم انه لن يستطيع تركه يذهب.
” يا رفاق انتم حقاً لطيفين، منذ متى وانتم تتواعدون؟ “ توقف كيونغسو عن سحب جونغ ان وهو الان يقف خلفه، يريح ذقنه على رأس جونغ ان ويضع ذراعيه حول كتفيه. يبدو مهتماً بمعرفة اجابتهم.
تنهد تشانيول بعمق ونظر لصديقيه ” مالذي سيجعلكم تصمتون؟ “ ابتسم بيكهيون بإحراج ورفع يده ليمسح مؤخرة عنقه، يلتفت برأسه كثيراً ليخفي احراجه.

” فقط اخبرنا “ شد كيونغسو ذراعيه حول عنق جونغ ان.
” لا! “ جونغ ان ابعد كيونغسو عنه ونظر اليه ” هو سيكذب علينا! اجعله يفعل شيئاً! “
ادار تشانيول عينيه و وقف، يدفع كرسيه للخلف بسبب فعلته ” انتما حقاً اطفال “
” اثبت لنا انكما لا تتواعدان!! “ جونغ ان بدا سعيداً عندما تذمر، وعينيّ كيونغسو توسعت بقلق من خطة صديقه. جونغ ان المتذمر ليس جونغ ان جيد ” اذا لم تكونا تتواعدان اذاً التقبيل سيكون امراً محرجاً، صحيح؟ “
عقد تشانيول حاجبيه ” نحن لا نعيش في رواية رومانسية سيئة، جونغ ان “
” انا احب الروايات الرومانسية… انها لطيفة “ تحدث بيكهيون بصوتٍ منخفض، يعض شفته السفلية، وتمتمته جعلت تشانيول ينظر اليه بعينين متسعة ” اسف “
” انت لطيفٌ للغاية!!! “ بعد صراخه المفاجئ، وضع تشانيول يده على فمه سريعاً، يشعر بخدّيه يصبحان دافئان تحت اصابعه.
بيكهيون احمّر ايضاً بسبب كلمات تشانيول، على الرغم من انه كان يقولها كثيراً عندما كان قطاً، لكن تشانيول لم ينادي بيكهيون باللطيف ابداً عندما اصبح انساناً. لهذا لم يستطع منع ابتسامته من الظهور ” شكراً! “
تشانيول سمح لابتسامته المخيفة الكبيرة التي كان يخفيها تحت يده بالظهور. وبدلاً من ان يتراجع بيكهيون بخوف، هو فقط ابتسم بسعادة.
” هل انتما حقاً تحاولان اخبارنا انكما لستما معاً بعد هذا العرض؟ “ اثناء محادثة تشانيول وبيكهيون، تحرك كيونغسو من خلف جونغ ان وجلس في حضنه، يريح رأسه على كتفه بينما ينظر للزوجين. وجونغ ان بدا اكثر اهتماماً ” انا جاد! لا شيء مما فعلتماه يثبت لنا انكم لا تتواعدان “
ابعد تشانيول انتباهه عن بيكهيون، والتفت نحو جونغ ان ” كيونغسو يجلس في حضنك وانت لا تواعده، وايضاً انت ناديت بيكهيون باللطيف. لماذا الامر يكون مختلفاً عندما قلتها؟ “
” لإنك قلتها بإبتسامة كبيرة على وجهك كأنك خرجت من احدى الافلام الرومانسية الكوميديا التي يحب كيونغسو مشاهدتها “
رفع كيونغسو رأسه وصفع جونغ ان ” لقد قلت انني احب علاقات الحب التي تكون مضحكة!! “
” هل انت فتاة؟ هل لديك عضو ذكري؟ “
” انت تعلم ان لديّ عضو!! “
تشانيول وبيكهيون وقفوا بهدوء عندما كان كيونغسو وجونغ ان يصفعان ويصرخان على بعضهما، يتذمران من كل شيء. لذلك امسك تشانيول يد بيكهيون وسحبه لغرفة المعيشة ” انا اسف بسببهم، هما يحبان بعضهما، لكنهم فقط اغبياء ليدركوا هذا “
والذي فاجئه ان بيكهيون ابتسم بدفئ اليه ” اعتقد انهما لطيفين، واعتقد انك ايضاً لطيف وانا حقاً ممتن لمساعدتك لي، لإن اليوم هو اليوم الوحيد الذي سأبقى به انساناً ولا استطيع البقاء بالخارج بهذه الهيئة. بالعادة سأكون وحيداً جداً “ بيكهيون اصبح خجولاً مجدداً، يمسد خلف اذنه وينزل رأسه للاسفل.
تشانيول يعتقد ان لا احد يستطيع لومه لوضع يديه حول عنق بيكهيون وسحبه لعناق مريح. بيكهيون فقط بدا لطيفاً للغاية! 
على الرغم من انه لم يتحرك للحظات، جاعلاً العناق محرجاً، بيكهيون رفع يديه و وضعها حول خصر تشانيول و اراح رأسه على صدره، حيث ناسبه المكان بشكلٍ طبيعي بسبب صِغر حجمه. ابتسم تشانيول وشدّ بعناقه، سعيدٌ بالدفئ الذي يتلقاه، رفع احدى يديه و و مسدّ الشعر الذي خلف اذن بيكهيون وشعر بالاقصر يميل نحو لمساته.
” اذا كنتما لا تتواعدان اذاً انا ملكة انكلترا الحقيقية “
وبدون علم تشانيول وبيكهيون، كيونغسو وجونغ ان اوقفوا شجارهم وكانوا يعانقان بعضهما، ذراعيّ جونغ ان تلتف بكسل حول اكتاف كيونغسو، بينما الاكبر كان ينظر لـ بيكهيون وتشانيول ” حسناً… انت حقاً ملكة الغباء، كيم جونغ ان “

16 فكرة على ”Let Me Explain – CH4

  1. البارت روووعههه يجننن مليان فراشات ياربي على اللطافة ما اتحمل تخرفت على تشانبيك واضح خلاص خقوا على بعض و كايسوو الطف شي مع انهم بثرين

    Liked by 1 person

  2. هَاي اونِي 🐰 ,

    بصرآحه اليوم مَ ضحكت كثر ما ضحكت على هَـ البارت 😂😂 ,
    لطَافه وحُب وكوميديا , يآآآه ضعت وياهُم 😍 ,

    تشانبيك ; لطِيفين احس اني دخت مِن لطافتهُم 💜 , بيك خجول فديته 😍 ,

    كايسّو : هَذا الكوبل بدُونه الراوية بتصير مُملة 😍 , شقد أحبهههم ❤️❤️ ,

    ثَانكس أوني عَلى هَـ البارت الرَائع 💐 | فايتِنغ ✊ ~

    Liked by 2 people

  3. صحيح ان البارت قصيير مرره خلصته بسررعه احس قريته بس بدقيقه😭لكن في كمية لطاافه يقلبي بيكهيون كيوت بشكل فضضيع زين انه بيقعد مع تشان وجونغ وكيونغ ذولي متى حيبطلو يتحرشو فيهم الاثنين كان خلوهم يكملو حضنهم الدافي🚶🏻‍♀️

    Liked by 1 person

  4. اوه البارت لطافة عجيبة
    ومنحرف هههههههه
    احببت كتير شخصية جونغ ان الصريحة في الكلام هههههه
    على العموم مشكورة على هالبارت اللطيف الجميييييل زيك
    في انتظارك للبارت الجاي ان شاء الله
    فايتنغ

    Liked by 1 person

  5. لطيف لطيف لطيف
    كل شيء في البارت عبارة عن لطافة
    شخصية كيونغسو مضحكة على غير العادة وشجاراته مع جونغ ان لطيفة 😍😍😍❤❤❤
    والتشانبيك ولطافتهم 😍😍❤❤❤❤ بداية الوقوع في الحب 😂❤

    Liked by 1 person

  6. بارت جميل
    استمتعت بالمواقف المضحكة
    و الرومانسية الكوميدية بين الكايسو
    التشانبيك لطيفين مرة
    علاقتهم مريحة و لطيفة
    ترجمتك تجنن و الكلام واضح و مفهوم
    شكراً على مجهودك الرائع بالبارت
    بانتظار البارت القادم
    لوفيو ❤

    Liked by 1 person

  7. جونغ ان كارثه 😂😂😂🌚💔
    😂😂💔 عليه مواقف تقتل واحد من ضحك
    وكيونغسوا شيء ثاني 😂😂😂💔 مايقدر يأدب طفل
    وفوق كذا ماسحب كلامه علي سؤال منحرف حقه
    😂😂💔
    اومقاد وبيكك لطيفففففففففففف بشكل مايقاوم في بارت
    كيوت 💞🙈
    من حق تشان مايستحمل كتلة لطافه دي 💔🙈
    كثير حبيت البارت مشاعر تشان تتحرك بيك 💕😃
    كتلة لطافه ماتقاوم 😱💞
    متحمسه اكثر لللبارت جاي 😫💕💓💞
    ماقدر انتظظر ….

    Liked by 1 person

  8. كايسو معاهم حق يقولو انهم عشيقين يسوون كل هالحركات قدامهم وما يبوهم يشكو 😂😂😂😂😂اففف ياربي تشانبييكك لطيفين وكايسو مهبل هم الي مسووين جو بالفيك 😂😂😂متحمسه للبارتات الجايه لما تشانبيك تتطور مشاعرهم لبعض والاحداث الي بتصير 💟🌸🌸

    Liked by 1 person

  9. تشانيول وبيك لطيفين بشكل تيوميمسميكبتبنيمىيذ
    لو انا كيونغسو ماصدقتهم على حركاتهم اللطيفه ذي
    هذا بس جاوا يوم واحد وعفسوا الدنيا وخلوهم يحبون
    بعض شلون في الايام الجايه 😂😂
    تشان في البدايه وبيترتب وبيتعدل وهو مابعد يحبه شلون بعدين

    ششكرا ❤️❤️

    Liked by 1 person

  10. woowwwwwwwwwww يمه يمه يجننوننن صارخت لين ماقلت بس بسبب اللطافه بنهاررر😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭يمه اففف مره كيوت مع بعض بنهارر من جمال تشانبيك وكايسو☹️😭😭😭💗التشابتررر كله لطافه وجونغ ان وكيونغسو معطين جو ف الفيك مره حلو افف😭😭😭💗انتظر التشابتر الجاي

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s