Sleeping Beauty || ONESHOT.

thumbnail_image1

“Hey Can I Be Your Prince Philip?!”

~

مع عودة اكسو المرتقبة الاعضاء اصبح لديهم عمل مضاعف الآن! الكثير من جلسات التصوير و الكثير من التدريب، ساعات الراحة قلت و ساعات الجهد كثُرت و جونق إن لا يعجبه ذلك.. اذا كان هناك شيء يحبه كحبه للرقص سوف يكون النوم هو بحق يستطيع النوم لايام اذ لم يكن يمتلك شيء ليفعله، لكن الاعمال المزدحمة في جدوله تسلبه راحته.

لكن لا يمكنه فعل شيء حقاً سوى العمل بجد حتى تنتهي ترويجاتهم و ربما -فقط ربما- سوف يحصلون على اجازة قصيرة~؟

لكن حتى يأتي هذا اليوم جونق إن سوف يحصل على ساعات نوم قليلة و اعضاء فرقته سوف يعانون ليستيقظ جونق إن في الصباح…

~

وويفان كان اخر من جلس على طاولة الطعام لا يزال يمتلك الرغبة للعودة للسرير، رفع رأسه و نظر حول الطاولة؛ يتفقد جميع اطفاله -كما يطلقون على انفسهم- حتى سقطت عيناه على المقعد الفارغ بجانب كيونقسوو “اين جونق إن؟” و بذلك جميع من في الغرفة حدقوا في المقعد الفارغ.

لم يجب احدهم و لم يبعدوا انظارهم عن ذات البقعة ايضاً فتنهد بتعب “دور من اليوم؟” و بذات الصمت جميعهم التفتوا للعضو الاصغر الذي تهجمت تعابيره، كتف وويفان ذراعيه و تحدث بتهديد “سيهون~؟

يا الهي هو لن يستيقظ حتى و إن حاولت!” صرخ بتذمر و بوز شفتيه “اوتشش! لما صفعتني؟!” 

لا تصرخ في وجه الهيونق~” لوهان قال بينما يضحك على تعابير الاصغر “و الآن اذهب لايقاظ جونق إن” اكمل بعد ذلك و التفت الى طبقه “اخبرتكم هو لن يستيقظ لما يجب علي المحاولة حتى؟” تذمر مجدداً و وويفان قلب عينيه على الاصغر “اذهب.الآن!” 

تنفس بعمق و نهض عن الطاولة يتجه نحو غرفة جونق إن النائم، الاضواء مغلقة بالطبع و التكييف يعمل و هناك جونق إن بوسط فراشه نائم بسلام “يا الهي” سيهون لم يهتم بكون صوته مرتفعاً او لا فجونق إن لن يستيقظ، اقترب الى السرير و بدأت محاولاته اليائسة “جونق إن!” نادى مرة و ثانية و ثالثة لكن جونق إن لا يستجيب.

لما انا احاول حتى؟ فليقوموا هم بايقاظه!” اخبر نفسه و القى نظرة اخيرة لجونق إن قبل أن يركل مؤخرته و يخرج من الغرفة “دب كسلان احمق

عاد نحو المطبخ يداه في جيوبه و جسده القي على المقعد مجدداً “انا احبكم لكن هذا لن ينجح معي!” مينسوك ضحك من الجهة المقابلة “لا بأس، لما لا تذهب بيكهيون فأنت مزعج تعلم~؟

سوف اتقبلها كمديح و الآن عذراً” وقف بيكهيون عن الطاولة و رتب ثيابه بلا داعي “لدي طفل يجب ايقاظه” التف بطريقة دراميه و سار نحو غرفة جونق إن هو الاخر.

اراهن أن جونق إن سوف يستيقظ” جونميون قال بملل بينما يقلب حبوب الافكار في طبقه “بيكهيون اكثر مخلوق مزعج على وجه الارض

لن يفعل” اتاه الرد بالاجماع و هو حدق فيهم باتساع اعينه على التزامن الغير متوقع، و الشيء التالي الذي ملأ المسكن غناء بيكهيون المرتفع لاغنية ما تبدو من التسعينيات.

بيكهيون قد صعد فوق سرير النائم و بدأ بالقفز و بالغناء -عفواً اقصد الصراخ- بكل ما اوتي من قوة يجعل السرير يهتز و بقوة و بين صرخاته جونق إن يتذمر عن كم أن الرؤية مشوشة، هل هو يحلم؟

بيكهيون فعلياً غنى الاغنية كاملة ثم هو توقف و نظر للاسفل يرى هل لعمله أي تأثير؟ لكن ما رأه هو جونق إن الذي فرك وجهه على الوسادة و يمرمر بشيء ما يتعلق بالدجاج و الجراء المجنحة! ثوانٍ هادئة و بيكهيون تحدث لنفسه “لا اصدق هذا..!” جلس على السرير بجانبه “هل انت جاد؟ هذا لم يوقظك؟” و تعابير جونق إن الهادئة ما قابلته رداً “يااه!” هو هز جسده “كيم جونق إن!” و… لا شيء

بفف احمق” كتف ذراعيه و خرج سريعاً من الغرفة يشعر بالعار، هل هو يفقد سحره؟! “هذا الاحمق لم يستيقظ!

و جميع الانظار توجهت نحو جونميون بابتسامة جانبية “انا مفلس!” و هو صرخ بدفاعية

حسناً ماذا سوف نفعل اذا؟” وييفان تساءل “ليس لدينا الكثير من الوقت تعلمون؟

هي لنغرقه بالماء!” جونقداي قفز فجأة “ماء بارد كالصقيع سوف يستيقظ بالتأكيد” قفز كجرو متحمس لفكرة تعذيب الاصغر

فكرة سيئة تشين تشين~ لن نجد الوقت لاحقاً لنجفف غطاءه و ايضاً لا اريده أن يصاب بالزكام او الحمى، تعلم~؟” كيونقسوو اخبر و الجميع ايده “ماذا اذا سيد اهتم بعشيقي جيداً؟” هو حرك رأسه يميناً و يساراً و وضع يد على خصره يجعل البقية يضحكون “اذا كنت اعلم لما جعلتكم تعانون كل صباح لايقاظه ايها المتذاكي

اوشك جونقداي على الرد لكن تشانيول قاطعهم فجأة “لما لا نخرجه من السرير فحسب؟” يبتسم ابتسامة عملاقة يشعر بأن حل ازمةً عالمية عندما تلقى ايماءات و ابتسامات من الاخرين، قفز عن طاولة الطعام “ليتبعني احدكم اذاً” و تبعه كل من جونقداي و كيونقسوو.

في الحقيقة كيونقسوو لم يساعد هو فقط اتى ليشاهد لذا وقف عند باب الغرفة و اتكئ على اطار الباب يشاهد باستمتاع، تشانيول سحب الغطاء الذي يغطي جسد الاسمر و التفت “اسحبه من قدماه و اسقطه ارضاً ثم سوف نحمله للخارج” هو انهى الشرح ليومأ جونقداي “ياه احذر لرأس صغيري!

حسناً حسناً، عند ثلاثة” تشانيول قال “ثلاثة!!!” و جونق إن تم سحبه لخارج السرير و تشانيول تأكد ألا يرتطم رأسه بالارض اتباعاً لاوامر كيونقسوو~ الآن اصبح جونق إن خارج سريره تشانيول و جونقداي حملاه لكن مالم يكن متوقع تمسك جونق إن بقدم السرير!

لا لا لا لا لا لا لا لا لا!!!!!!” هو صرخ بطفولية يتشبث اكثر بالسرير، عينا جونقداي توسعت “جونق إن! اترك السرير

لااااااا اريد النوم!!!!” جونقداي حاول سحبه مجدداً لكن جونق إن كان قوياً بشكل مفاجئ في اول الصباح! هو انتهى بالحصول على آلم في المؤخرة آثر سقوطه.. 

تشانيول حاول بعدها سحبه لكن جونق إن لم يستسلم و صرخ بـ لا كثيرة، هو حاول دغدغته بعد ذلك لكن الصوت الناعس اوقفه عن ذلك “هل نسيت اني لا اتأثر للدغدغة؟

جونق إن هذا مبالغ به! يجب أن تنهض!” لكن جونق إن فقط عاد للنوم بالفعل~

انه كالنسخة الذكورية من الجميلة النائمة!” جونقداي سخر ثم ترك الغرفة بانزعاح و كيونقسو في الخلف ضحك على اللقب السخيف، لكن فكرت لمعت في رأسه هو رأى تشانيول يخرج خلف جونقداي يتذمر عن كونهم سوف يتأخرون.

ابتسم للطفل المتكور على الارض النائم بسلام و كأنه لم يكن يصرخ قبل دقائق فقط! “جونق إن؟” هو نادى “لا تحاول حتى هيونق!” تمتم بخفوت بينما عيناه لا تزال مغلقة، هذا لم يمحي ابتسامة كيونقسوو هو فقط اقترب من عشيقه و انخفض ليصبح قريباً منه.

هو يشعر بالاحراج بالفعل لما سوف يقوله الآن لكن.. لا يعلم هو فقط يريد القيام بها! هو نظر نحو الباب يتأكد أن لا احد هناك و هو حاول خفض صوته قدر الامكان لكي لا يسمعه احد إلا جونق إن؛ فهو لا يريد أن تتم السخرية منه لاعوام قادمة “القت الساحرة العجوز بلعنتها على الشاب الجميل الصغير فوقع في سبات طويل” هو بدأ يروي القصة و جونق إن قطب حاجباه اثناء نومه و كيونقسوو ابتسم لذلك و ضحكه صغيرة اجبرت على الكتمان جعلت صوته يبدو مضحكاً “مرت السنين و الشاب لا يزال في نوم عميق و اهل القرية في حزن شديد لفقدان الشاب اللطيف، جاءت ساحرة طيبة في يوم من الايام و رأت حال القرية هي اخبرتهم بالحل و انه لن يستيقظ الا اذا حصل على قبلة من الامير الوسيم الجذاب-

هيونق؟ ما الذي تقوله بحق الجحيم؟” هو رفع رأسه و فتح عيناه ينظر الى الهيونق خاصته بتعجب! لما بحق الجحيم الفتى يروي له قصة اطفال؟ كيونقسوو لم يجب على سؤاله بدلاً من ذلك انحنى اقرب لوجهه و يداه اصبحت على وجنتيه الآن “الامير الوسيم دو كيونقسوو وقع في الحب مع الشاب كيم جونق إن و ليبطل لعنة الساحرة العجوز هو انحنى اقرب الى النائم الجميل” و جونق إن الآن بدأ يدرك ماذا يحاول الاكبر فعله، ابتسم له و رفع يداه ليحيط عنقه لينهي كيونقسوو ذلك بسؤال

هل استطيع أن اكون الامير فيليب خاصتك؟

ضحك جونق إن و اومأ بقوة و الذي حصل بعد ذلك هو التصاق شفتيهما معاً في قبلة سطحية لطيفة~ 

انفصلا بعد ذلك و جونق إن فقط ضحك “اذا علمت أنك اخبرت احدهم بما فعلت سوف اقتلك” كيونقسوو هدد “لن افعل، هذا كان لطيفاً بالمناسبة

اعلم~ الآن انهض!” وقف كيونقسوو يصلح ثيابه ثم يمد يده نحو جونق إن “اذا وعدتني أن تفعل ذلك كثيراً~” قلب عيناه لكنه وافق في النهاية و جونق إن وقف و احتضن الاخر يقبله مجدداً.

و هاهما الآن متوجهان نحو غرفة الطعام

الهي القدير!!!! كيف فعلت ذلك كيونقسوو انت لم تأخذ وقتاً طويلاً حتى!

هو ضحك و التفت الى جونق إن “انا لم افعل الامير فيليب فعل~

و حسناً عاش الاعضاء صباحات هادئة بدون الحاجة للاستيقاظ مبكراً لايقاظ جونق إن~

~

~

End.

شي خفيف لطيف كتبته بشكل سريع،، 

قصير للآسف….

لكن اتمنى عجبكم~~

Kik: ae__14

Ask

15 فكرة على ”Sleeping Beauty || ONESHOT.

  1. جميل جميل وكيوتت الونشوت عبارره عن لطافه وجمال يهبل ❤️❤️☹️☹️ منجد جونغ الامير النائم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂✋🏻 وكيونغ طريقة ايقاظه له جميله الاعضاء جد شكلهم يعانون منه وسيهون حتى ماتعب نفسه بس ناداه يوم رفض يقوم خلاه شذا 😂😂 تشين وتشان اجراميين بجد 🌚✋🏻 المهم البارت جمييل وثانكيو ❤️❤️🌸

    أعجبني

  2. OMG
    ايوه كذا من زمان عن الاشياء اللطيفه و الورديه لكايسو ☹️️💗
    طول الونشوت و الابتسامه شاقه وجهي و الله 😂💜
    مره لطيف الونشوت بليز اكتبي اشياء اكثر زي كذا
    لوف يو ~💗

    أعجبني

  3. الفكرة متير لطييييفة بشكل لا يصدق
    مع انو كنت حابة يكون طويل شوي
    بس ما في مشكلة استمتعت
    على العموم مشكورة عنجد على هالونشوت الللطيف
    فايتنغ

    أعجبني

  4. اعععع ليش كذا لططططيف بزيااااااده 😭💘
    هههههههههههههههه الله يهديك حسيت انو جونغ ان من جد كذا بالحقيقه 😂 يحب النوم ومايقوم بسهوله الله طريقه كيونغ لإيقاظه رهيب 😂💘💘
    دايماً اكتبي لنا ونشوتات لطيفه كذا ☹️

    أعجبني

  5. الونشوت كيووووووت😻😻😻😻
    خفيف بس حلو ولطيف 😚😚😚

    كيونغسو سوو كيوت … و جونغ ان دب كسلان 😂😂😂😂
    اجمل مقطع عجبني لما طلبو من بيك يصحي كاي😂😂😂 وبدا يتصرف بدرامية ومدري شو .. شايف حالو وفي الاخير ماطلع معو شي

    يا عيني على كيونغ القلق على جونغ ان ..يجلط😍😍😍😆😆😄😄😳😳😳

    فااااااااا……..يتينغ 💪💪💪💪💪💪

    أعجبني

  6. لطيف~
    الونشوت مرة لطيف
    استمتعت فيه كثير
    طريقة كيونغسو اللطيفة بايقاظ الدب الكسول
    وااه ما خطرت عل بالي حتى
    شكراً على مجهودك الرائع بالونشوت الرائع
    بانتظار جديدك 💘

    أعجبني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s