ياشمسي لا تغيبي ٣

 

%d9%8a%d8%a7-%d8%b4%d9%85%d8%b3%d9%8a-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d8%ba%d9%8a%d8%a8%d9%8a

 

 

الجزء الثالث

.

.

عدت في المساء للقصر ، الجميع نيام والسكون يعم المكان ، تسائلت في نفسي ان كان هذا هو السكون ماقبل العاصفة كما يقال ، بيكهون أيضا يغط في نوم عميق ، مسكين .. هو لا يعلم عما يحاك في غفلته تلك ، ليته يعي ماحوله

.

.

انا أيضا اصبحت جزءاً من لعبة قذره ، كيف لي ان اخرج نفسي منها ؟ والاهم كيف احمي بيكهون دون ان يلحق بيّ الأذى؟

.

“ترى هل ابلاغ الشرطة ضمن خياراتي ؟”

اقتربت منه ولم اتنبه اني كنت افكر بصوت عال حتى رأيته قد حرك جفنيه ، فخفت ان ايقظه ، أليس من الغريب اني أنسى مرارا بأنه لا يسمع ؟ ، ليته يفعل.. حينها كنت سأخبره بما يكيدون من خلفه

.

.

تركته نائما وتوجهت لغرفتي ، انا مراقب علي الحذر ، كما قال ابن خالة جونغ ان ، ان تبدل علبة الدواء اي انه هناك من هو على علم بتحركاتي ، ترى أتكون السيدة هيون جي ؟..لا ، فأنا اتجنبها منذ اول يوم هنا

.

من عساه يكون ؟ شخص قريب مني ، يعلم بما افكر ، ماذا عن مي تشا؟، ليس علي الوثوق بأحد

“انا واثق بأن بيكهون يعاني من حساسية ما”

.

الم اكن انا من قال لها ذلك ، هي الوحيده التي تعلم بشكي بأمر الدواء

.

لكن سبق وقد حاولت مساعدتي لايجاد الملف الطبي ..لكني لم اجده ! ! هل كانت من البداية تعلم بأنها ليست سوى اوراق دراسية؟

.

لما لا ؟! ، ارادت كسب ثقتي لا غير ..اوهمتني بأنها تقدم المساعده ، كانت تحاول ان تعرف فيما افكر وانا ظننت اني ذكي وكنت من يستغلها طول الوقت

.

قالت انها تمنع من الحديث مع الممرضين مع هذا لم تحاول تجنبي ، هكذا اذا ! ! ، الوجه البريء ليس كل شيء في هذا الزمن

.

لا باس ، كل ما توصلت اليه حتى الان بأني ظننته يعاني من تحسس ما ، هم لا يعلمون بأني تمكنت من كشف سرهم الكبير ، لذا علي الحذر ، لن ابدل شيئا من موقفي نحوها سأبقى طبيعي ، لكن ..هل تعلم مي تشا حتى مالذي سيفعلونه ببيكهون ؟

.

أجميع من بالقصر هم قتله؟ ، ربما لا.. فأنا كنت ساعد قاتلا دون ان اعلم

.

ماذا عن السيدة العجوز هل اطلب مساعدتها ؟

.

اذا .. ماذا علي ان افعل الان ؟ هل استطيع البقاء بجانب بيكهون ، هل استمر بافراغ الدواء بقطعة القطن ؟ قد افعل الحيلة نفسها لكن.. إلى متى؟  في النهاية سيكشف امري

.

قفزت جالسا في السرير

“يا اللهي، نسيت امر والدتي تماما”

.

صفعت جبهتي بقوة ، لم يسبق لي ان فعلت شيئا مماثلا ، كان علي ان ارسل المال ل مي ري لكن ما سمعته اليوم كان كفيلا بمحو ذاكرتي عن اي امر آخر

.

حسنا ..  في الغد سارسل لها بقيت راتبي لهذا الشهر

……  .  ……

.

…….  .  ……

.

كنت قد ارسلت ل مي ري راتبي كاملا منذ ايام لكنه لم يكفي لتغطية تكاليف العلاج ،

ما اشعر به الان هو عجز تام .. ، كيف لي ان اقوم بواجبي تجاه امي واحاول عبثا مساعدة بيكهون ؟

.

خذ هذه ، اعلم انها ليست كافيه لكن هذا مايمكنني فعله

وضع جونغ ان مبلغ من المال امامي متعذرا لانه قليل في نظره لكنه ليس كذلك في نظري ، اخذت أتأمل المال بيأس ماعساي ان افعل ؟

.

“اشكرك جونغ ان واعذرني لاني اثقل عليك”

.

حملت المال لاضعه في جيبي وهو حاول بدوره مواساتي

.

” لاتقل هذا ياصديقي “

.

صمت لكني شعرت ان هناك امرا خلف صمته

اذا مالذي ستفعله ؟ اعلم ان هذا لن يغطي تكاليف المبيت ليوم واحد في المستشفى

.

” لا اعلم انا عاجز حتى عن التفكير “

.

” حسنا .. ماذا عن عرض السيد؟ “

.

“ماذا تقول جونغ ان تريدني ان اقتل؟”

.

هز كتفيه ورفع كفيه بقلة حيله

.

“عليك ان تنقذ امك ، الامور مدروسة ولن تكشف”

.

وسعت عيني بدهشه هذا ليس جونغ ان

.

انقذها بسلب شخص اخر حياته ، وان كان بالخفاء

.

” حسنا.. ماذا عن خيارك الاخر ؟”

.

“جونغ ان “

………….

جونغ ان ليس شخصا سيئا ، اعلم هذا ، لكنه يحاول بيأس مساعدتي ، هذا بعد ان تمّ كشفي من قبل السيد وذلك بعدما اتصل منذ عدة ايام يعطيني مهلة اقرر بها الي اي جانب سأقف

Flash back

.

“سيد تشانيول “

.

” ماذا هناك مي تشا “

.

” مكالمة هاتفية لك “

.

بقيت صامتا في مكاني لذا هي بادرت بتعريف هوية المتصل

” انه السيد “

.

قبض قلبي بين اضلعي ما ان عرفت هوية المتصل وتقدمت بخطى خائفه اتلقى المكالمة

.

” مرحبا ” 

تشانيول .. لندخل في لبّ الموضوع ، بعيدا عن المقدمات اعلم انك بحثت حتى توصلت لحقيقة الدواء الذي اعطيتك اياه 

” انا…”

.

لا داعي لهذا تشانيول ، اصبحت تعلم كل شيء الان  ، لذا اردت ابلاغك بأن امامك خياران .. اما ان نضغ ايدينا معا او ان ترحل بهدوء وتطبق فمك ، فما رأيك ؟ …بهذا وبكلا الحالتين انا لن أنسى ان اجزل لك العطاء

. End flash back

……..

وبهذا اصبحت متورطا مع حفنت الحثاله أولائك ، وحتى هذا الوقت لازلت انا وجونغ ان نحاول ايجاد حل لاخرج من هذه الكارثة

………

حسنا اعتذر عن هذا ، هناك حل آخر لكن عليك ان تخفف من حدة نقاشك

نظرت له بحيره وهو يخرج ورقة من جيبه ويضعها امامي

.

” خذ هذه “

.

هاجس بداخلي جعلني انظر لها بريبه ولم افتحها بل سألته بشك

“وماذا بها؟”

بقي صامتا لذا اخذتها لاقرأ ما كتب فيها

“ماهذه جونغ ان؟!”

.

” كما ترى.. ان في جعبتك حل آخر هاته “

.

” اسرق ؟!”

.

لا اصدق ان جونغ ان يريد مني ذلك

انت لن تفعل هذا لنفسك بل ستنقذ والدتك وبمبلغ متواضع  كهذا ليس وكأن ذلك الظل يعي ماحوله او يحتاج المال

.

“الظل ! أنى لك ان تصف بيكهون بالظل ؟”

.

“لا تحمل الامور اكبر من حجمها”

.

“وهل تراني ادعي المثالية ، متى كنت خسيسا معك”

.

بقي صامتا لذا هاجمته

.

“متى اصبحت الغاية تبرر الوسيله؟”

.

اجل هي كذالك يول ، لا تسير الامور هكذا دع مثاليتك جانبا

“تقول مثاليتيي وتريد مني ان اسرق”

.

“ان تكون سارقا حينها لن تكون قاتلا”

.

من المخزي ان اقول بأني تأثرت بكلامه لكني لم اجد ما انكر به حقيقة ماقاله فالتزمت الصمت

بكل الاحوال ابقيها معك لم اجلبها مجانا ، لقد دفعت لاجلها الكثير

بقائي صامتا لا عن اقتناع نمى بداخلي فجأه ، لكن ضيق الوضع الذي انا فيه منعني من الرفض

.

” هذه ايضا “

.

اخرج لي المحبره من جيبه ليضعها امامي ،وانا بقيت انظر لهما بتردد وهو بعد ان لمس ترددي في الامر حاول تشجيعي

.

“فكر بالامر يول ، إلى ذلك الحين ابقيها في جيبك”

.

انهى كلامه بغمزه من عينه يحثني على النظر بالامر وانا اخيرا اخذت الورقه لادسها في جيبي

………..    .     …………

.

…………    .    …………

.

منذ ايام وانا فقدت الرغبة في الحديث اقوم بواجبي دون حماس

مسكين بيكهون الكل يستغله حتى انا افكر كيف اخدعه

.

“اما من حل اخر هل انا مضطرا لذلك؟”

عليّ اتخاد القرار والوقت يمضي ، كلما نظرت إلى بيكهون تهزني فكرة اني استغل شخص عاجز

.

.

اقتربت منه اخيرا بعد ان وجدته نائما ، ليس وكأن هناك فرق ان فعلتها وهو مستتيقظ ،  بكلا الحالتين هو لن يشعر بشيء ، السؤال هنا هل سأفعل حقا شيئا كهذا ؟

.

هل اصبحت بالنهاية كحال البقية في هذا القصر؟ ، في حياتي كلها لم اقدم علي فعل سيء كهذا ، متى اصبحت الغاية عندي تبرر الوسيله

.

كما قال جونغ ان لا حل آخر أمامي

……….    .    ………..

.

………    .     ………..

.

في النهاية انا فعلتها

 اجل.. حصلت على بصمة بيكهون على تلك الورقه  ولازالت منذ يومين تقبع هناك في جيب بنطالي لا أجرؤ علي الاقدام والاستفادة منها ، اكره نفسي ما ان افكر بالأمر وكيف كنت نذلا يحاول تغطية افعاله ، اشعر بالعار كلما تذكرت كيف مسحت اثار الحبر العالق بابهام بيكهون باستخدام الكحول

.

“مرحبا تشانيول”

.

 كان هذا السيد الذي وظفني والذي لاول مرة دخل على غرفة بيكهون منذ ان بدأت عملي في هذا القصر

.

” أرى انك اهملت واجبك “

.

.اجبته بثقه محاولا تجنب مايرمي اليه

” انا اقوم بواجبي ” 

.

اقترب مني ليقول بلؤم

.

“لا تتحاذق ، تعلم جيدا ما عنيته “

.

لم اعقب لكنه تابع باصرار

.

” اذا اراك صامتا ، ما كان قرارك؟ “

.

اخذ يدور حول سرير بيكهون يراقبه ببرود

.

ربما كان خطئي من البداية بأني لم اتوقع ان تكون أذكى من البقيه ، أخطأت حين اخترت فتى صغيرا

.

كم اكره هذا الرجل ليس وكأن من يقبع في ذلك السرير ابن اخيه

.

فيما تفكر تشانيول ؟ ، هل تتمنى لو انك لم تحشر انفك من البداية ، ربما لما كنت قد ورطت نفسك بهذا صحيح؟

.

ما ان تقابلت نظراتنا حتى توسعت ابتسامته

.

“اذا ما قولك تشانيول؟”

 .

“لن اكون أداة في يدك لتفعل افعالك الشنيعة “

.

اجبته بثقه ، لكنه حافظ على ابتسامته ولم يتأثر بردي

.

“انت تدفعني لجعل الامور تجري بالطريقة الصعبة”

.

 .

خفت حقا مما يرمى اليه بكلمة الطريقة الصعبة ، اشار من خلفي لاثنين من الحرس لينقضا من فورهما عليّ

.

قيد احدهما يداي خلف ظهري والاخر اخذ من جيبي تلك الورقة

.

شهقت بفزع ، كيف علم بامرها ؟!

.

فتح الورقة لتتوسع ابتسامته بانتصار ، اجل..هو بهذه الجوله انتصر علي واصبحت الكرة في ملعبه ليس هذا وحسب ، بل واخرج هاتفه ليريني تسجيل مصور لي قبل ليلتين عندما اخذت بصمة بيكهون على تلك الورقه ، بذلك هو لديه كل الأدلة لادانتي 

.

“اذا ألديك ماتقوله سيد تشانيول ؟”

.

“انا.. انا حتى لم استعملها “

.

اوووه.. حقا ، اذا بماذا تفسر وجود هذا الشيء في جيبك ؟

.

بقيت صامتا ليزداد سخريه

.

“انت جشع بقدري تشانيول “

.

“غير صحيح “

.

“ومامعني تلك الورقة؟”

.

” فعلت هذا لاني مضطر ثم هو من اجل امي “

.

لكن الشرطة لن تهتم لما تقوله ،و مابحوزتي يدينك

.استمر يدور بالغرفه يكمل كلماته بدرامية مصطنعة

وقد تدخل السجن لخمسة اعوام حينها من سيهتم بوالدتك

.

عاد بنظره نحوي

والان بعد ان اصبح التسجيل وهذه الورقة بحوزتي لن اسمح لك بالخروج من هنا ولا حتى بأن تتجرأ وتهددني بتبليغ الشرطه فأنا لدي ما يدينك الان

” 

كنت ساسمح لك بالهرب شرط اغلاق فمك لكن ليس بعد ان قمت بتهديدي ، الان وبعد ان كشفت اوراق اللعب ، انت مجبرا على البقاء واتمام المهمة بنفسك 

فاض الدمع في مقلتي ، وهو اقترب ليقول بخبث

.

” انت مضطر على ان تضع يدك بيدي “

  .. انا اعلم انك بوضع صعب ولن اثقل عليك ، ساحل مشاكلك بما فيها وضع والدتك وضع هنا المبلغ الذي تريد

رفع في وجهي شيكا محررا بدون رصيد وانا اشحت بصري عنه

.

“يبدو ان عواطفكم شي اكبر من المال”

.

” لا يحق لك فعل هذا به “

.

اخيرا انا نطقت بين شهقت بكائي

.

” فيما يثقل عليك وجوده “

.

” انا ساعتني به “

.

سخر مني

.

“يال هذه العاطفة “

.

انظر اليه جيدا تشانيول ، لو استطاع الكلام لتمنى الموت

.

” وان كان ، يبقى قرارة ، لا يحق لك سلبه حياته “

.

قهقه بشرّ ليتجه نحو بيكهون يوجه الي كلماته بسخرية

.

” اذا اسأله ؟ دعه ينطق “ 

.

.

انا صامت لكني لا افكر بالامر حتى ،كل ماهنالك اني عاجز إيذاء بيكهون ليس ضمن خياراتي ولا حتى وضع يدي بيد هذا القذر

..

لاتقلق….بمكالمة واحدة استطيع ادخال والدتك المستشفى وستتلقى العلاج والاهتمام المناسبين

نظرت له ليتابع

“انت لن تضع حياة امك مقابل حياة هذا الفتى”

ابتلعت بغزاره وهو عاد لتهديدي بشكل صريح

.

“هيا تشانيول تعرف ما يجب عليك فعله”

.

“ان كنت تود ان يبقى امر الشريط طي الكتمان”

.

بعد ان لانت ملامحي لمس مني شيئا من الانكسار لذا اشار لمن هو خلفي ليتركني اتحرر من قبضته

.

بعدها تقدمت من بيكهون بدوري واخذت منه الحقنه التي قدمها لي لاحقن بيكهون ، كانت المرة الأولى بعدما علمت حقيقة هذه الحقنة

.

خذه ستحصل على ماتريد ما دمت تقوم بواجبك وطالما ابقيت فمك مغلقا

اعطاني لقاء ذلك مبلغا مجزيا من المال وغادر الغرفة من فوره هو ومن معه ، لم اشعر بالسعاده لهذا .. ان تنجو امي على حساب شخص آخر ، بيكهون ؟! كم هو محزن ان نؤذيه بهذا الشكل ، ان يكون بيننا يفتح عينيه ونحن نعقد الصفقات امامه دون خجل

.

 اسف بيكهون اعدك بأني لن فعل هذا ثانيةً

.

عاهدت نفسي اني مهما حدث فلن اعاود الكره فلن اؤذي بيكهون حتى لو اضطررت لدخول السجن ، ما ان حصلت على المال اسرعت راكضا لامي كنت اعلم ان الليلة لن تكون سهله على بيكهون لكني تركته يواجه مصيره وحيدا ، حتى اني لم اوصي احدا عند خروجي حتى السيدة هيون جي

..

كنت قلقا جدا عما سيحل به ، هل صحيح ما قاله ابن خالة جونغ ان ؟ ألن يتأثر بجرعه او اثنتين ؟ الان وقد اصبحو ثلاثة ماعساي ان افعل ؟

والان بعد ان اصبحت عاجزا عن تبليغ الشرطة ؟ كيف ساساعد بيكهون ؟

………  .  ………

.

……..   .   ………

بعدما اطمئن قلبي على امي ذهبت لرؤية جونغ ان

.

” اين هو ابن خالتك ؟”

.

“لما تسال عنه؟”

.

“سأستشيره بأمر يخص بيكهون “

.

“اه.. الحقيقة هو منشغل مؤخرا “

.

“اذا هات رقم هاتفه” 

.

“ماقصدته هو انه مسافر “

.

” مابك جونغ ان؟”

.

“لا شيء “

.

صدمت حقا برده ايعقل ان جونغ ان فعل شيئا كهذا

” مستحيل “

.

تردده كان واضحا جدا

“مابالك تشانيول “

.

” لما اعطيتني تلك الورقه جونغ ان؟”

.

“مالذي تقصده تشانيول؟”

.

حتى وان حاول ان يبدو طبيعا فانا اعرفه جيدا

.

“ما اغباني كنت مشوشا لدرجة لم انتبه لتصرفاتي”

.

” تشانيول؟ “

.

” لقد اوقعوا بي من خلالك “

.

بقي صامتا لا يجرؤ على النظر إليّ  وهذا أكد حدسي

“لا اصدق”

.

” قلي لما فعلت هذا بي ؟”

.

لكمته دون شعور مني حتى وقع أرضاً

.

“اذا كم كان ثمني؟”

.

 ألهذا الحد يغير المال في نفوسكم ؟ انت جونغ ان .. كنت كاخ لي

……….    .    …………

.

عدت بخيبة امل كبيرة ، املي بمساعدة ابن خالة جونغ ان تبخر ، لكن الان اشعر بوحدة اكبر فلا احد يقف بالطرف الذي اخترت ان اكون بصفه ، بيكهون ! ..توجهت مباشرة لغرفته اتفقد حاله ..كنت شاكرا ما ان رأيته بحاله جيده ، من الان عليّ ان افكر جيدا بكل خطوة اخطوها ، ماذا عن اطلاع السيدة العجوز بمخططات ذلك الحقير لكن هل ستصدق شخصا قام بالسرقه ؟

.

قررت ان اذهب للنوم وفي الغد سأجد حلا لما انا فيه وكيف سانقذ بيكهون

.

كنت اهم بمغادرة الغرفه ما ان سمعته

” تش .. تشانيول “

.

……………………………………………….

Hana

ياللهي ايش بقولكم عندي كثير كلام اول شي اسفه على التأخير اذا في احد يعرفني يعرف انها اول مرة انا بالعادة انزل البارت باقل من اسبوع مو شطارة مني عن غيري لا.. بس لان ظروفي تسمح لي ، لكن بجد مريت بفترة جدا صعبه كنت بالمستشفى ولما طلعت اكتابت فترة وكرهت كل شي

 انا احب تعليقاتكم حتي انتقاداتكم وبالنسبة للي  علقوا عالاسم صدقوني انا اول وحدة معترضه عليه وماعجبني يمكن كان لازم فكرت اكثر قبل ما اخترته ، كلنا نخطئ وانا اختياري كان غلط اعترف ، هاتو اشوف اقتراحاتكم ايش ممكن اسميها ؟ بس مثل ما انتو دخلكم الطفش والوقت الزايد وعجبتكم في غيركم كثير عالعموم انا يسعدني كلامكم انها اعجبتكم لكن في نهايتها راح تعرفو ليش اخترت هذا الاسم

14 فكرة على ”ياشمسي لا تغيبي ٣

  1. البارت يقطع القلب ماتوقعت ابدا جونغ يخون تشان واﻻدهى هو الضغط والحاله اللي يمر فيها من جد حزنت عليه يمدي اكفخ هالسيد قاهرني من البدايه صدددددددددددمه عمري هي نهايه البارت ابدا ماتوقعت يكون اول شيء ينطقه بيك بعد عمر هو اسم تشان والوضع اللي
    هم فيه نفسي اعرف ليش ناداه مرررره متحمسه للبارت الجاي وعني العنوان مايهم اهم شيء المحتوى اﻻكثر من رائع فايتنغ عزيزتي

    Liked by 2 people

  2. واااااه قلبي قلبي اخيييرا نطق بسسسس وقفتي بمكااان 😭😭😭😭😭 لييييش؟

    مررررره البارت كمية مشاااعر واحداث وبيكي ودي يخطفه تشان ويهج فيه 😭😩

    تسلمين على هالابدااااااع 💜💜😭

    سلامتك ماتشوفين شر 💜💜😘
    وكلن ووضروفه اهم شئ انك بخيير ☺️💜
    ماودك تكمليينه احس اني ع اعصاابي ☺️🙊

    Liked by 1 person

  3. اف جونغ ان الحقير!!!!!
    مره حزنت على يول موقفه ماينحسد عليه 😭
    دقيقه دقيقه كأنو بيك نادى يول؟!! اوك اوك مقدر استنى للبارت الجاي لا تتأخري علينا كيوتي . قود جاب البارت يهبل😭💛

    Liked by 1 person

  4. ياربي البارتتت حزززينننن 😰💔💔

    تشانيول طيح نفسه في مصيبه كبيره..
    ورغم كل شي هو واقف بصف بيك ..
    السيد حقير منجد ايش بيثقل عليه وجود بيكهيون..

    جونق ان! انصدمت!! كيف قدر يخون صاحبه مقابل فلوس!!
    الحين صار مدان وتحت رحمه السيد..

    نهاية البارت !؟!؟!؟!
    بيك!!هو الي نادى تشان؟؟!!!
    كيف ؟ يعني طلع منجد يتصنع ولا ايش؟؟
    متحمسه اعرف .. وعاد وقفتي فمكانننن حماسي مره .

    بالنسبه لاسم الفيك بالعكس انا اول شي جذبني بالفيك اسمه حسيته مميز والبوستر كمان بعدين لما قريت المقدمه عجبني مره وتاكدت انه حيكون فيك بطل 💛.

    يعطيك العافيه استمتعت بالبارت وبالتوفيق ❤😭😭

    Liked by 1 person

  5. البارت اكثر من رائع كنت حاسه ان بيك انسان طبيعي من البداية احترت في الرواية والله الاحداث غير متوقعة واتمنى ماتكن النهاية حزينة مع اني متأكدة بتكون حزينة فعشان كذا ماتحذفي مقاطع القبل حلينا نفرح شوي تعبنا حزن والله😦

    الرواية مترجمة صح طيب حطي نفس الاسم حتى لو انجليزي عادي ورجاء اوني لو سمحتي لا تحذفي مقاطع القبلات مجرد قبلة مافيها شي عادي اتركيها لانها تساعد كثيير عشان نعرف مشاعر تشانيول لا تحذفي المقاطع مرة ثانية احس انو في شي ناقص لانه ما يصير تنحذف

    Liked by 1 person

  6. البارت يبكي من جد 😭💔💔
    تشان وضعه حياتي 💔 خيانه رفيقه ورعايه امه او ينقذ بيك 💔
    نهايه البارتت !!! صدددددمممممه 😭
    سلامتك حبيبتي 💖💖

    Liked by 1 person

  7. ما توقعت ابدا انو جونغ ان يخون تشانيول ويلعب بيه
    انا ما فهمت شو هي ااجرعة اللي عم ياخذها بيك؟ شو فيه ؟
    مسكين تشانيول انسان طيب وقع مع اناس اشرار
    في الاخيييييير ما اصدق انو بيكهيون نطق
    يا ربي رحح موووت
    على العلوم مشكورة على هالبارت اللطيف
    في الانتظار البارت الجاي ان شاء الله
    فايتنغ

    Liked by 1 person

  8. احم احم احم …
    انا م كثير يعني اقرا روايات واتعلق فيهم واظل اقول متى ينزل ذاك ومتى ينزل ذاك .. كم نوع يجذبني و يعحبني .. المختصر المفيد اني مكنت ابد ابد ابد متصوره اني ح اقعد اسبوع افكر ب احداث الروايه وانا كنت اعرف ان الروايه بتنزل في اسبوع او اقل سو لما نزلتي ف 26 اكتوبر قلت اكيد البارت الياي ف ع نوفمبر ولما اجى اليوم و دخلت للمدونه حسيت شي ناقص بس م اعرف شنو واليوم لما كنت توني راجعه من المدرسه قلت ب سوي check ع التحديثات وبووووومم !! ذا كان صوت قلبي يوم شفت الاشعار واخيرا عرفت الشي الي كان ناقص ب 3 ايام الماضيه … انا الصراحه قريتها تقريب 5 او 4 الضهر لكن طنشت ع التعليق لان الصراحه ما فيني احرك اصبع لكن الحين جت ع راسي احداث البارت اليوم وقلت اقراه م جديد سو دخلت وقلت اليوم اجبر روحي اعلق مع اني اخر وحده بالعالم اكتب تعليق و لازم افكر 10 مرات اذا كنت بكتب ولا .. لان مثل ما قاعد تشوفين يا ست هانا اني اخرط كثير واكتب كلام تافه … سو ام سوري لاجل ان تضيعين وقتك حتى تقرين كذا تعليق وانا اكتب بس لحتى اوضح وجهة رنضري من الاحداث ..
    طبعا الاحداث البارت جدا حلوه مع اني افتقدت بيكهيون ولحظات التانبيك احب كذا لما يجلس تشانيول يتكلم عن بيك وجمالو وكذا يمدحو قدامه وهو ما يسمعه وهو يعرف انه ما يسمعه لكن تسليك لنفسه ولوقته .. كيوت ان تشان مع كل الاحداث الي مرتبطه فيه وكذا شغله امه هو لحد الحين عنده امل ف بيكهيون و ماعنده يأس .. شخصيه “السيد” جدا منرفزه لابعد حد مثل كذا الي تتمنين ان تتدخلين ف نص الصفحه وتخنقيه و اعلقه من رجله بالمروحه ! انسان كريه بشكل مع انه من الناس الي توزع دولارات الا ان لا حدود للطمع عنده .. اعتقد ان كذا ابو بيكهيون عنده شركه وكذا وارثها من ابوه او انه مؤسسها بنفسه .. اعتقد ان السيد عمل حادثه السياره لحت يقتل بيكهيون وامه وابوه وكذا تصير الشركه له ! او انه الحادث جى بوقته وهو ممتوقعه لكن استفادد منه وضرب عصفورين بحجاره وما بقى عقبه ف طريقه الا بيكهيون . سو يقتله ويحصل فلوس بالبلاش . طبعا انا القصر كلهم اكرههم بما فيهم ذي النذله مي مدري ايش ! كلبه ! عرفتها ثعلبه والهي ابد ما ارتاحيت لها من البدايه وانا شاكه فيه ! طلعتلي قرون قسم ! ذي لازم نجيب لها مدفع نقصفها فؤه ونخلص منها . السيده الكبيره م اعرف انها تعرف ان السيد يعمل ببيكهيون كذا وهي مطنشه او مهددها او هي متدري لكني كنت شاكه فيها يوم قالت مي مدري ايش انها تطير طيورها يوم يطرد الممرضين . وطبعا ثولتني الاخت بالبارت السابق يوم قالت لتشانيول انهم يقوولون ان هيون جيون ام بيكهيون … بنتحر كم لغز بالثانيه .. طبعا بيكهيون من اول بارت وانا اعرف انه يتظاهر ومب مريض يعني هو مريض لكنه يسمع ويشوف ويتكلم لكن حتى يخلص منهم او ما ادري والله يمكن احد من القصر يعرفون انا خاصه عرفت لما بالبارت السابق قعد تشان يبرر لبيكهيون كيف انه قبله وكذا جلس بيكهيون يبكي ولما طعمه تشانيول قال له ان يتذكر ذي الحلا اعتقد ان بيكهيون مختلط بتشانيول قبل وكذا ومعطيه منها لكن ذاكره ابننا القويه جدا ما تخدم للاسف ! لهذا بيكهيون وقف ياكل منها لما راد يعطيه … الحين انا ليه رحت لاحداث البارت القديم !؟
    طبعا جونق ان ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا ماتوقعته كذا نذ وسافل لذي الدرجه يعني ! وشذا التحول القاهر ماهو الي قال لتشانيول اني خايف عليم واطلع منهم وكذا ولا غلطانه ! وشذي الفلوس استغفر الله ! قهرني تشانيول لدرجه فضيعه صار العالم احادي اللون الحين بعدما خذله اعز الناس له وامه مريضه يعني كنت بتفهم حتى لو رجع ولاطش مي مدري وش كف ! ف نهايه للبارت ذي ” التشانيول” وش عملت ف قلبي ! كان وقعها جليل بشده حسيت انقباض بكل خلايا صدري ! لكن كانت نقطه النهايه جدا لا ليه وقفتي بالذات هناك احسه انتقام ! البارت القادم متحمسه لفراشات باذن الله بتمنى ينزل قبل لا يكمل اسبوع لاني مشغوله ف دراستي وكذا والفتره الجايه اكتحانات سو اتمنى ماتطولي واتمنى تحافضين على سلامتك ولا تعبين حالك زايد ولو تريدين تحسنين النفسيه شووفي مناضر طبيعيه بتريح صدقي وطلعي اماكن فيه هواءء حلو وشجر وورود تتصلح نفسيتك .. ونحن سنكون بالانتضار
    بالنسبه لاسم الروايه انل ايضا من الناس المعارضه هيهيهي ماتوقعت الروايه انها كذا قسم انصدمت لما شفت طريقه السرد كنت اتوقعا :
    ” مرحبا يولي ”
    ” مرحبا بيكي ” ومشى الاثنان نحو المدرسه وتشاجرو ثم اصبحو اصدقاء وبعدها احباء وخلصنا .كان ف بالي انها روايه تسليك ،0وكذا ،
    سو انفجعت لما قريتها وطلعت كذا رايعه بالنسبه للاسامي ان نحن نختار ذي فكره مستحيله انا اخ وحده عقلها يخدمها ويخرج لها اسم مال ناس اوادم لسوء الحظ سو اي ام سوري ما اخدمك ، وحافضي على صحتك بيب ،
    باي 💖 .

    Liked by 1 person

  9. اول شي سلامتك وماتشوفين شر
    ثاني شي اشتقنا لروايتك الخقه
    ثالث شي تشكرين ع هذي التحفه الفنيه
    رابع شي الاسم معد صار يهمني لأن المحتوى غطى ع العنوان بمراحل
    لكن من اجلك خطر ببالي اسم لربما يكون مناسباً ولربما لا ، لا بأس فهوا اختيارك بعد كل شي
    ” العتمه ”
    بالتوفيق وبانتظارك

    Liked by 1 person

  10. مسكين ي تشان😞💔.
    هففف حقير المعفن ذاك!!!.😩💔
    بيك حبيبي المسكين😭!!.
    تشان بين نارين م يقدر يقتل بيك ولا يقدر يترك امه!!!.
    الله لا يحطني بموقفه✋😞!.
    اسم الفيك يمكن تعطين نفس معنا ذا لكن بطريقه مختلفه؟
    بالنسبه لي انجذب للفيك’ز ألي يكون أسمها بالانقلش🌞👌.
    في النهايه بيك نادى تشان؟!!!!!.😭💖💖
    أخيراً بيصير مومنت’ز!!!.😩💖💖

    Liked by 1 person

    • سلامتك ي قلبي💖💖💖😢.
      وجونق نعم فضفض لي ي حيوان؟!.
      وش وضعك تخون خويك ألي حاطك بحسبه اخوه؟!!!!.
      متخلف درجه اولى!!!.😒💦💦💦

      Liked by 1 person

  11. ماااا توقعت خيانة جونغ ان .. اخر شي ممكن افكر بيه (ಠ⌣ಠ)
    كنت متأكدة انه بيكهيون يشوف ويسمع 😩
    الاحداث تمشي سريع بشكل حلو يكسر توقعاتي وما اقدر اخلي خطه للي بيصير
    سلامتج هانا ماتشوفين شر 😌
    بالنسبه لأسم الفيك بقترح شي مشتق من الاسم الحالي 😎
    مثل oh , my sun على وزن دراما أوه ماي گوست 😄😄
    اتمنى ما تكوني انزعجتي من ملاحظة الاسم .. الفيك حلو وممتع ومشوق لا يبقى ببالج هالكلام 😊

    أعجبني

أضف تعليقاً

