Blind ch 5

thumbnail_img_2602

تشانيول يجلس بكرسي مكتبه ، يقظم ظفر اصبعه احياناً، يطرق بأصابعه في مجموعة من الاوراق . عميلة الجديد كان يتذمر كثيراً ، يحاول ان يثبت برائتة بأدلةٍ فظة .
‏لكن العمل الان من اقل اهتماماته ، لقد مضى اسبوعين بالفعل عن محادثته ( حرفياً ، هو كان عراكاً لكن تشانيول يحب ان يصفها بـ سوء تفاهم ) بعد ان هاجمته جيناه لانه قام بنسيان موعدهم الليلي عندما فاز بقضيتة الثمينه .

‏هو يتذكر بوضوح كيف مضت تلك الليلة المخصصه ، هو وعد عشيقتة بموعد ، توجه للأعلى ليتفقد زوجة ، قبلة بلا اسباب وسقط في النوم ليتجنب المواجهة اللذي استمر عقلة بـ ازعاجه ليواجهها . صباح اليوم التالي هو تلقى صفعة ليبدأ بها يومه .

‏” ما المشكلة معك هذه الايام ؟ ” جيناه اصرت على اسنانها ، ملقية بقطعة قماش على وجهه . هذا لا يساعد عندما رأها تنظف طاولة المطبخ بنفس القطعة القماشيه ” لقد انتظرتك ، تشانيول . كنت انتظرك في غرفتي ، عارية و باردة ، لكن بالطبع انت ستسقط فالنوم مع زوجك ! هذا تماماً ما انا اتيت هنا لاجلة صحيح؟

‏” انا اسف ! لقد كنت متعب جداً ولا اتذكر ، ” هو ترجى ، يده اليمنى ممسكه بوجنته المُحمره ” لا تصرخين جينا ، هو قد يستطيع سماعك.

‏” رأيت! انا اصبحت مللت من هذا الشيء – مللت من كونك حذر و تبقينا سراً ! ” هي صرخت ، متجاهله رائحة البيض المحترق على المقلاه ، ” انت خطبتني ، اخبرتني انك تحبني و اخبرتني ان ‘انتظر‘ للوقت المناسب . وانا وافقت ! لكن اخبرني تشانيول ، متى هو الوقت المناسب لكي تخبره انك لا تحبه بعد الان؟ لماذا اوراق الطلاق اللعينه لم توقع بعد ؟! اخبرتك انني سأنتظر ، لكن ليس للابد!

‏تشانيول تنهد ، يفرك وجهه بيديه . هو لا يستطيع حتى ان ينظر على بيكهيون بعد ان جعلته جيناه يدرك . هي كانت محقه – حان الوقت ليخبر بيكهيون الحقيقه . هو لا يستطيع جعل جيناه تنتظر ؛ هي لا تستحق ان تنتظر زواجهم القادم . هذا بسيط . عقلة يخبرة ، اعطي بيكهيون اوراق الطلاق .


‏-

‏القول اسهل من الفعل ، حقيقتاً . هو ربما لا يحب بيكهيون ابداً ، لكن ذلك لا يعني انه لا يهتم بتاتاً بزوجة الاعمى . بالطبع هو لا زال يفعل ، بيكهيون لا زال يعتمد عليه ، لا زال يحتاج يد مساعده في اساسيات يومه . اذا تركة ، من سيقوم بالأعتناء به؟ هو حرم بيكهيون من رؤية عائلتة – اصدقاءه ، معارفة ، كريس . هو كان متملك ، هو عليه ان يعترف ، لكن الان تشانيول يعتقد انه لا يهتم (متملك) بتاتاً . ربما بمجرد انتهاء الطلاق ، هو سيرسل بيكهيون لمنزل عائلتة .

‏الى : جيناه

‏انا اسف ، حبيبتي . سأعوضك الليله ، انا اعدك ، احبك.

‏من : جيناه

‏احبك ايضاً ، لكن لا اعلم ان استطيع الانتظار اكثر.

‏تشانيول عض شفتيه ، ينظر لرد حبيبته . بطرقة على مكتب اوه سيهون ، تشانيول كتب رداً .

‏الى : جيناه

‏ليس عليك ذلك ، ليس بعد الان ، حبيبتي.

‏هناك ابتسامه متعجبه تلعب على شفاة سيهون عندما دخل تشانيول مكتبه ، يضع هاتفه بجيبه ” هي ، بارك . ماذا مع هذه الزيارة المفاجأه ؟ هل هو وقت الغداء؟

‏” لا ، اوه… ” تشانيول مر ، صرف انتباهه عندما رأى شخص اخر يقف بجانب سيهون في الغرفه ” علي ان اتحدث معك

‏” حسنا ، فقط دقيقة ” سيهون تمتم قبل ان يضع اهتمامه برجل طويل وهزيل متململ في بدلته ” اعتقد ان هذا كل شيء للان ، جوهيوك . تستطيع ان تأتي بعد الغداء

‏” بالتأكيد ، ” الرجل اومأ ، لم ينسى ان ينحني لتشانيول قبل ان يتعذر للخروج.

‏” من هذا؟ ” تشانيول سأل ، مشيراً للباب .

‏صديقة ، سيهون هز كتفيه ” ذلك نام جوهيوك ، تخرج حديثاً من تخصص القانون ، هو تقريباً متدرب بأشرافي

‏” اتمنى من الرب ان يرحمه اذاً ” تشانيول مزح ، وابتسم.

‏سيهون ادار عينه ، لكن سحب كرسي لتشانيول على الرغم من ذلك ” على كلٍ ، مالمشكله ؟

‏” انت تعلم انني امتلك… ‘ قضية ‘ مع جيناه ، صحيح؟
‏هو تشائم ، كلمة ‘ قضية ‘ كانت مُرة جداً ليبتلع . سيهون اومأ بتصنع ” اذا… لأنك انت افضل محامي طلاق هنا ، لقد اكتشفت___

‏” اوه والجحيم لا ! ” سيهون قاطعه قبل ان ينهي حديثه ” الجحيم لا بارك ، لا تجعلني افعل هذا

‏تشانيول عبس ، اخرج تأوه – وخرجت كـ انين ” سيهون

‏” لا ، قطعياً لا ! لانني صديقك اصبحت صديق بيكهيون ايضاً ” سيهون قال ، بوجه متهجم ” وانا لن اقوم بجرحة هكذا

‏” انت لن تجرحة بعد الان ! بيكهيون و انا… نحن لا نحب بعضنا بعد الان . انا متأكد انه سقط خارج الحب منذ وقت طويل ، فقط مثلي .” تشانيول قال ، الكلمات تسقط من فمه ، تلدغ فمه كما لو انها تنزف ” هذا الزواج ميت. احد منا عليه الخروج منه قبل ان يؤلمنا كلانا

‏سيهون ارسل له نظرة ” ماذا اذا كان هو بالفعل يتألم؟

‏تشانيول تجاهل السؤال ، فضل ان ينظر للخلفية الزرقاء الممله ” انت كنت محامي رائع لثنائيات كثيره تمنت الانفصال ، لماذا لا تستطيع ان تفعل هذا لي ايضاً؟

‏” لانني اعرفك ، ” محامي الطلاق خاصته اجاب ” اعلم كيف انت تقوم بالقرار الخاطيء لانك لا تفكر بكل شيء و تنتهي نادماً على قراراتك . ولا اريد ان يحدث ذلك بعلاقتك مع زوجك .

‏” انا . لا . احب . زوجي. بعد . الان .” تشانيول اصر و اثبت .

‏سيهون فقط نظر اليه- كما لو انه يتحدى تشانيول ان يخبره الحقيقه ، وتشانيول فقط نظر بعيداً .

‏” اخبرك بشيء ؛ اذهب للمنزل واخبر بيكهيون عن مشاعرك الحقيقيه . اخبره عن عميلتي السابقه جيناه ، اخبره كيف انت سقطت لها واخبره انك لا تحبه ابداً بعد الان – وان كل مايعنيه لك انه عالة عليك” سيهون قال ، بحساسيه ، لكن حقيقية . ” اخبره الحقيقه . فقط بعدها سأعطيك اوراق الطلاق .

‏سهل القول اكثر من الفعل ، هذا بالتأكيد . “حسناً.


‏-

‏يدين قامت بتغطية عينيه ، جعلته يرجف ويخرج شهقة ، بيكهيون امسك بكأسه اللذي كاد ان يسقط على الارض الرخاميه ” احزر من !

‏بيكهيون حاول ان يخفي ضحكاته ، لكنه اخفق . ” انت تعلم انه ليس عليك ان تغطي عيناي صحيح؟ انا لا زلت لا استطيع ان ارى جيسو .

‏اليد سُحبت ، وهو يسمع جيسو يتصلب خلفه ” اوه… صحيح…

‏بيكهيون التفت ، يضحك ويحرك يديه على رقبة ووجه جيسو ، هو عبث بشعر الرجل الاصغر ، ويسحبة ” وايضاً ، حتى ان كنت ارى لا زلت سأعلم انه انت!

‏جيسو امسك ببعضٍ من شعر بيكهيون كـ رد ” وكيف ذلك؟

‏” رائحتك دائماً تبدو كالبسكويت لسببٍ ما ” اعترف وانحنى ليستنشق عنق جيسو . هو لم يلاحظ طريقة تجمد جسد جيسو وابتلاعه .

‏هذه حقيقه ؛ جيسو رائحتة دائماً كـ خليط غريب من القِرفة و سكر . هي رائحة منعشه – بيكهيون وجد نفسه ينحني اقرب للرجل الاصغر في كل مره يصل . الان وهو يفكر بها شعر بأنه منحرف غريب . بيكهيون هز رأسه بلطافة.

‏” اوه ، ذلك لان رفيق سكني حقاً يحب ان يخبز ” جيسو برر ، ضاحكاً . بيكهيون يستطيع الشعور بالأصغر يلعب بخصلاته ، يرجع الخصلات الناعمة خلف اذنيه ” هو قام بصنع البراوني هذا الصباح ، هي حقاً لذيذة . استطيع ان اجلب بعضاً منها ان تريد ان تتذوقها .

‏” هذا سيكون رائعاً ،” بيكهيون اجاب ، مبتسماً . هو انحنى على طاولة المطبخ يضع الكأس في الحوض و امسك بصابون الغسيل. جيسو ساعده على امساك الاسفنجه ، رفع الكأس و تجفيف يديه ” انتهينا

‏بيكهيون انتفض ، “ لا احتاج لمساعدة جيسو ، استطيع فعل هذا بمفردي .

‏” اعلم ” الرجل الصغير قال ، يقرص وجنة بيكهيون ” انا فقط اردت المساعده، ايضاً رائحتك تبدو كالخوخ ، ولا اريد من مسحوق الغسيل الليموني ان يفسدها ، الليمون و الخوخ لا ينسجمان سوياً

‏بيكهيون بمرح امسك بأنفه ، يلقي بسخرياتة على العازف ” البسكويت و الخوخ لا ينسجمان سوياً ايضاً

‏” انا اشجع الاختلاف ” جيسو جاوب بسرعه ، يمسك بذراع بيكهيون و يدفعة بلطف خارج المطبخ ” لنذهب ونبدأ درسنا الان ، سيكون مختلف قليلاً اليوم.

‏بيكهيون توقف ، استوعب ان جيسو يقوم بسحبة للباب الامامي وهو يحسب خطواته ” اين سنذهب ؟

‏الرجل الاصغر لم يجاوبه ، بالمقابل ناولة قفازات و معطف – حكماً على شكل المعطف هو ملك لتشانيول ، بيكهيون فكر ان جيسو لاحظ انه ليس معطفه ” ارتدي هذا ، الجو بارد بالخارج

‏” اين ستأخذني ؟ ” بيكهيون سأل ، لكنه استجاب لكلمات جيسو على كل حال ، رائحة الكلونيا الخاصه بتشانيول في معطفه رحبت به بدفئ وبيكهيون حارب رغبته للتنهد ، هو شعر انه مثير للشفقه .

‏” هناك البيانو المهجور ، هو قريب من شارع هونغداي ، احيانا احب ان اعزف البيانو هناك ، لأُمتع الاشخاص اللذين لا يمتلكون مأوى ” جيسو قال ، بيكهيون جفل عندما شعر بيد جيسو تمسك به بقوه وهم يشقون طريقهم خارج المنزل ” انا بالفعل قمت بأخبار….. مساعدتك انني سأخرجك اليوم ، هي قالت لا بأس بذلك ، هل تمانع؟

‏” لا” بيكهيون تمتم ، على الرغم من انه يشعر بثقل ان جيناه لم تخبره ان جيسو سيأخذة للخارج اليوم ” مضى وقت طويل منذ ان خرجت من المنزل ، شعور جيد ان تحصل على هواء نقي

‏” رائع ! ” جيسو ابتسم ” هنا امسك بيدي ، نحن سناخذ الحافله حسناً؟

‏بيكهيون تردد لثانيه قبل ان يومأ، يترك باطن كف جيسو تمسك بمرفقه ، هو عبس ” اشعر انني الصغير هنا

‏جيسو ضحك بخفه ، صوت الجمله رنة في بحب في اذنة ” لا بأس هيونغ ، انت بالفعل تبدو اصغر مني

‏الرجل الاصغر لم يسمح للاخر بأن يحرر نفسه منه حتى وهم يجلسون في منطقة انتظار الحافلات ، بل كان جيسو يطرق اصابعه بحضنه ويهمهم مع لحن ما – بيكهيون لم يلاحط انه كان يطرق اصابعه ايضاً ويهمهم معه الا عند وصول الحافله و يده فجأه بيد جيسو .

‏بالرغم من فقدانه لبصره ، شعر بكل شيء، فشوارع هونقداي مضجة بالحياة فقط لمجرد سماع صوت اهتياج الناس، موسيقى الشارع التي يقوم بصنعها بعض الفرق الحية، باعة متجولون يعرضون بضائعهم راغبين الحصول على بعض القطع النقدية من المارة. الاجواء كانت مشوشة، ولكن لبيكهيون هو ما كان يرغب بتشوق الشعور به مجدداً، بعد مضي وقت طويل دون زيارة مكاناً مليئاً بالحياة كهذا،اقترب قليلاً لجيسو عندما بدأ بعض المارة بالتدافع معرقلين سيره.
‏”هل وصلنا الى هناك؟” همس في اذن الاصغر سناً.
‏”سنصل بعد قليل.“اخبره جيسو بصوتٍ عالٍ بعض الشيء. “انه فقط قُرب المنعطف.
‏لقد خيم المكان هدوءٌ قاتم، وفقاً لما قاله جيسو فهو مكانٌ مهجور، فقط مسلكٌ لبعض المارة ومئوى لبعض المتسولين. وفي وسط ذلك المكان يهجر بيانو مليئٌ بالانبعاجات، بعض اثار الطلاء الذي بهت لونها والقذارة تغطيه، جذب جيسو بيكهيون الى ذلك البيانو ليؤخذ مكانه بجانبه.
‏”هذا هو، كـ، إنه أفضل بيانو بالنسبة لي على الاطلاق” همس له “لقد اسميته بـ نيمو.
‏دل جيسو يدي بيكهيون اعلى المفاتيح، تلامس أنامل الضئيل تلك المفاتيح التي يملؤها الغبار ، ليضغط عليها، عندما أصدرت صريراً اصاب بيكهيون بالذعر.
‏”انه لا يصدر النوتات .
‏”اعلم، نيمو محارب.” قالها جيسو بفخر “في بعض الأحيان يدوس الأطفال عليه، المتشردون يرمون زجاجات السوجو عليه، ولكن في نهاية اليوم،انه الوحيد الذي يجعلني سعيدا عندما يغلبني الحزن.

‏”لا يوجد أمرٌ محزن أكثر من بيانو قديم لا يصدر النوتات.” اردف بيكهيون،ساخراً.
‏”انه ليس حقاً لا يصدر النوتات، فقط انه انتقائي لبعض الاغاني الذي يحبها.
‏فرك جيسو يديه سويةً كما لو أنه يتحضر لمسابقة بيانو “كتنهيدة النوم توينكل توينكل او بعض اغاني الكريسماس“.
‏”يا الهي.” قالها بيكهيون بعد ثوانٍ من استيعابه ” انت تعاملني كطفلٌ ما زال في الحضانة، الست كذلك؟
‏قهقه جيسو قليلاً وقام بعزف موسيقى عشوائية في البيانو البالي “ليس كذلك ، ولكن فقط ذوقك في الموسيقى … تقليدي، فقط لصنع تنهيدات النوم لهؤلاء المشردين.
‏تظاهر الاخر بالغضب ، و طبق كلتا ذراعيه اعلى صدره واطلق زفيراً عالياً “لا تسخر من ذوقي، ثم سيكون من الافضل لنا صنع بعض الموسيقى لينل هؤلاء المشردين قسطاً من النوم.
‏”صدقني لقد نالو ما يكفي من النوم.” اكمل جيسو “ماذا عن صنع بعض الموسيقى الصاخبة… ماذا عن العد التنازلي او البوهيميان رابسدي.
‏”فقط اذا لن تغني ، أنا موافق.“مازحة بيكهيون، لا يعلم أن جيسو ينظر له بسخط “انا فقط امزح ، فلنبرم اتفاق.”
‏طرفت عينا جيسو “اي اتفاق.
‏”اذا استطعت عزف البوهيميان رابسدي باتقان بهذا البيانو المهترىء -الغير قادر على اصدار النوتات-” ابتسم بيكهيون ابتسامة جانبية ” سنجلب المثلجات كامتنان ، انا الذي سأدفع.”
‏”حسناً” ضرب جيسو قبضته لكف بيكهيون ” واذا قمت بعزفها بشكلٍ سيء سأحملك على ظهري في طريق عودتك الى المنزل.
‏جفل بيكهيون “ولكن ذلك سيكون صعباً ، لا تعلم كم انا ثقيل.
‏”لذلك سأربح هذا الاتفاق وساعزف جيداً وستفرغ مالك على المثلجات.” ابتسم جيسو.
‏وانتهى بحمل بيكهيون الى المنزل ،متأنناً و متذمراً لحمله لبكيهيون النائم على ظهره.

‏_________

‏البوهيمان راسبدي : هو احد موسيقى الاوبرا .

‏-

‏تمت الترجمة بواسطة ⁦‪@waad_zain‬⁩ و ⁦‪@fairyselu‬⁩
‏نعيد ونزيد يا جماعة نحنا نترجم اول بأول فزنكم الكتير علينا ما راح يفيد لأن دي فيك مترجمة مو من نسج خيالنا .
‏وشكراً لكم

‏_______

11 فكرة على ”Blind ch 5

  1. اوكيه كل بارت صرت اكره تشانيول اكثر
    ياخي ايش ذي النذالة مسوي نفسو مدرك ويقول بيك ما يحبني ومعرف ايش اسكت بس اسكت
    بس لو يرجع لعقلو
    وبيك وجيسو لطيفين مرا عاد لو بيك يترك تشان ويروح مع جيسو عشان يتأدب شوي

    شكرا على الترجمة ❤❤

    Liked by 1 person

  2. اددابيدااببذسصحجكثرفسطدزلعتربقصي
    جييسوو وبييك لطيفيننننن مراا ياشييخخ
    مرا لطيفينلطيفينلطيفين و وديعين مراااا ~
    تشانيول خراخرا نفسي اطعنه.. مافي مشاعر مافي
    احاسيس الزق الحيوان 🔥🔥🔥
    اااهخخخ شدا القهرر
    بس برضو احسن لبيك من انه يعيش مع يول و يول
    زق… هوففففف اضطراب مشاعر حقير 🚶💔

    أعجبني

  3. حلو البارت قمة في الجمال
    سيهون معه حق في كلامه لكن تشان غبي
    بيك يزينه احسه كيوت في الفيك هذا ودي اعضعضه وجيسو بعد طيب مره
    ننتظركم بقوه

    Liked by 1 person

  4. عااااا البارت قصير ووقف بمكان غلط بس بيجنن وحزين بنفس الوقت
    بدي تشان ينفصل عنه ويندم ويتعذب🔪💦💦 خلص جيناه بطيخ تنفعه .
    حبيت موقف سيهون جدااا ❤
    عللاقة بيك وجيسو جدااا لطيفة وحلوين بتمنى يصير صديق مقرب وينسي تشان * بعرف حاقدة بشكل عليه *
    شكرا عالترجمة بانتظارك❤💓

    Liked by 1 person

  5. صرت اكره تشانيول اكثر
    يعني كيف طاوعه قلبه انه يفكر يطلق
    بيكهيون اللطيف
    جيسو بدأ يقع بحب بيكهيون
    و اعتقد ان لما تشانيول يطلق بيكهيون
    جيسو راح يستغل الفرصة عشان يعترف
    لبيكهيون
    هالفيك مرة حزينة بس اعتقد النهاية راح تكون
    مرضية
    بانتظار البارت القادم
    💓

    أعجبني

  6. لأول مره أكره تشانيول كذا
    ليش كذا ليش!!
    لا يطلقه ويعيشون مع بعض ونهايه سعيده للأبد ☹️️
    تموت جيني بحادث وافتك منها الوصخه 😒
    اكرهها 💔
    متفائله ان النهايه نوعاً ما بتكون مُرضيه بس مع تشانبيك فقط 😭💜🔥!

    Liked by 1 person

  7. تشان مسوي انو متأكد من القرار لو كان ما يهمو بيك كان من البدايه بدون المقدمات دي 😑
    جيسو وبيك لطيفين كويس ونس بيك و غير لو جو 😢💜

    أعجبني

  8. اخ بس تشانيول بس حلاص مانبا حقااااره زياده الله ياخذك وتف لو تعرفي انو كلما جا اسم تشانيول اقعد العن واسبسب فيه اغغغ الله يقلعه هوا وحبيبتو
    وربي كلما اقكر انو تشانيول حيقول لبيكهيون انو حينفصلو قلبي يتقطع 😭 نقطه وابكي خلاص 😭 ابغا افهم كيف بيكهيون متحمل الوضع ويبتسم الى الحين ماشفته منهار او يبكي احس الولد صار نفسيه 💔
    تشان ناظرني واتكلم خلاص يعني مابيهمك بيكهيون هذي النهايه يعني 😭😩
    الكاتبه ع انها مبدعه الى انو تاخيرها شويتين 🙄 يلا ماعليه وشكراً لكم ي المترجمات ولمساتكم الابداعيه ☹️️💜

    Liked by 1 person

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s