Will you love me tomorrow ? ch7+8

will you love me ...

7

معسكر التدريب كان على نهايته وكل ماكان يفعله تشانيول هو تجاهل بيكهيون وهذا جعله يشعر بالضيق .

 

لقد اعارني الهودي خاصته والآن يتصرف ببرود مجدداً ” بيكهيون ينتحب ويخبر تاو .
حسناً , أنظر الى الجانب المشرق لقد توقف عن ضربك ” .

بيك , أنا اردت أن أخبرك من قبل ولكن لم تكن لدي فرصه ” لينظر بيك إليه بأستغراب .

تشانيول لم يأتي من أسره سعيده بيك , سمعت من كريس أن والد تشانيول يسيء له ولوالدته وكان يضربهم وهو من كان يقوم بحمايتها منه لهذا السبب هو لديه مشاكل بالسيطره على غضبه ” أوضح تاو .

بيكهيون كان يحدق بالفراغ وصامت .
بيكهيون ؟ قل شيئاً ” .

الآن أنا أحبه أكثر ” ليبتسم بسعاده .

مرحباً بكم بنادي الرقص , بدءاً من اليوم نحن سوف نعلمكم الرقص من أجل الأداء سنقضي وقتاً ممتعاً ” تحدث كاي ونظراته موجهه لكيونغسو .

نظر كيونغسو للوهان الذي بجانبه ويتمتم لنفسه بكلامات غير مفهومه .

هل أنت بخير ؟ ” سأله كيونغسو وهو يبتسم على مظهره .

لا تبتسم هكذا سوو ! أنا سأصاب بأنهيار عقلي قريباً . لا أستطيع ن أفعل هذا لايمكنني أن أؤدي أمام جميع من بالمدرسه ” صرخ وهو يهز رأسه .

 

 

اهدأ لوهان لايزال لدينا ثلاثة أشهر ” ابتسم ليشجعه ويربت على ظهره .

هل كل شيء على مايرام ؟ ” تحدث سيهون وهو يتجهه ناحيتهم .

 

لا ! لاشيء جيد هنا ” صرخ لوهان بذعر على سيهون الذي تفاجئ .

لوهان نظر للصبي أمامه بدهشه .
هل هناك خطب ما ؟ ” .

وجهك ” اللعنه مالذي قلته ! .
أعني , لاشيء ” ضحك لوهان على غبائه .

حسناً استمتعا ” ابتسم ليعود بجانب كاي .

من كان هذا ؟ ” استدار بكامل جسده ليقابل كيونغسو .

وما أدراني , انا الطالب الجديد هنا ” .

 

 

احسنتم جميعاً لقد تدربتهم بجد خلال هذا الاسبوع , اقترح بعضكم أن تلعبو لعبه البحث عن الكنز بالغابه , استمتعوا قبل أن نعود غداً ” تحدث المدرب وصفق بيديه لينطلقو .

حسناً شريكك سيكون بالقرعه , من يحصل على الرقم 1 يذهب معه رقم 2 وهكذا ” أعلن كريس .

 

بيكهيون حصل على الرقم 5 وتمنى أن تشانيول لديه الرقم 6 ليكون شريكه , نظر لتشانيول بترقب .
تشانيول ابتسم بتكلف عند حصوله على الرقم 12 ليعود بيكهيون للخلف بعبوس .

 

 

تشانيول على ماذا حصلت ؟ ” تحدث كريس .
12 لماذا ؟ ” .

أرجوك بادلني ” توسل له .

لا ” ليذهب مبتعداً

ولكن أريد أن اكون مع تاو , أنت تعلم بأني لم أكن قادر على مضي بعض الوقت معه هذا الأسبوع لذا أرجوك فالنتبادل ” لكن كل مافعله تشانيول هو تجاهله وأكمال سيره .

أنت مدين لي تشانيول , هل تتذكر ؟ ” ليبتسم .
توقف تشانيول عن الحراك وتذكر مالذي يتحث عنه كريس لعنه ليتجه ويأخذ الرقم منه ويذهب .

أفضل صديق ” ابتسم بمرح ليتجه نحو تاو .

طالما أنه لن يكون مع بيكهيون لا بأس , نظر للرقم بيده وكان 6 .

 

 

 

اللعنه . كريس !” صرخ بصوت عال .

 

من فضلكم أجلبو المعادات التي ستحتاجونها للبحث عن الكنز سنذهب بعد دقائق “.

عند وصولهم للغابه تشانيول ألقى بحقيبته على بيكهيون .
أنت ستحملها ” ليأخذها مع حقيبته .
من المفترض أن يعثرو على العناصر المخفيه في جميع أنحاء الغابه وفقاً للخريطه .

 

 

تشانيول يضيء بالمصباح على الخريطه التي معه ويتذمر .
من بحق الجحيم الذي أقترح هذه اللعبه الحمقاء ” .

بيكهيون خلفه كان يواجه صعوبه بسبب الحقيبه الثقيله وبسبب قصر رجليه !.

 

تشانيول أرجوك هل يمكنك أن تبطئ قليلاً ؟ ” لهث بتعب .
لماذا لا تمشي بسرعه ؟ ” ليتركه ويأخذ خطواته بسرعه عبر الغابه .

 

 

بيكهيون حاول أن لايشكو مجدداً ولكن المصباح الوحيد كان مع تشانيول وهو لم يعد يرى جيداً أمامه وتشانيول يبتعد عنه .

تشانيول ! ” ولكن الآخر استمر بالسير .

لايريد ان يترك وحيداً هنا لذلك ركض بأتجاه تشانيول وكل ماحوله مظلم ومخيف لكنه تعثر في جذع شجره ليسقط أرضاً .

 

جلس على الأرض لينظر لركبته التي تنزف .

 

تشانيول ” نادى مجدداً .

تنهد بغضب واستدار ليتجه نحو صوت بيكهيون وصدم عند رؤيته على الأرض وبيكهيون ينظر إليه بحزن .

لقد وقعت ” تحدث بألم .

هيا انها فقط جرح بسيط ” .

اعتقد بأن كاحلي التواء ايضاً ” .

أنت عديم الفائده هل تعلم ؟

أنا اعلم , أعلم بأني بلا فائده ” ارتعش صوته يشعر بأنه عبء على تشانيول .

انا حقاً لا أريد أن اسبب المتاعب لتشانيول وللفريق .

تشانيول حدق ببيكهيون وكيف ان جسده صغير ويبدو كالجرو , حمل الحقيبتين وساعد بيكهيون على الوقوف .

اصعد على ظهري ” تحدث وهو يجلس أمامه .
هل لابأس ؟ ” تحدث بهدوء وبغير تصديق .

اللعنه فل تسرع قبل أن اغير رأيي ” . ابتسم بيكهيون ليحاوط عنقه بخفه .

انت كالفيل ” أهانه تشانيول .
وبيكهيون يحدق به من الخلف وقلبه ينبض بشده , أمل ان تشانيول لايشعر به .

 

 

شكراً لك ” تمتم .

انت عبء ” ولكن ابتسامه صغيره تسللت لشفتيه .
ارخى رأسه على ظهر تشانيول الذي كان دافئ , شعر بالسعاده وشكر الأله انه اتى لهذه الرحله.

8

 

 

لوهان يراقب الفتى الذي يرقص بمنتصف الصف . في البدايه أعجب بمنظر سيهون ولكن الآن انجذب له بالكامل بعد رؤيته لرقصه .

لوهان لعابك يسيل ” .
انا لا افعل ” تحدث بخجل و واصل مشاهدته والتنهد كفتاه .

انا أحب الرقص ” .

كنت تشتكي قبل ساعه ” نظر بعدم تصديق .

انقسموا لمجموعتين وكيونغسو كان مع مجموعة كاي , استدار لينظر للوهان الذي يبتسم بسعاده لكونه مع سيهون .
أنه خائن .

كاي اراهم بعض الحركات لتطبقها المجموعه بشكل جيد عدا كيونغسو الذي يبدو كرجل عجوز , ليتوقف عن متابعه الرقص وينظر إليهم .

مالذي تفعله ؟ ” اتى بجانبه .
الا ترى ؟ انا أقف هنا !
توقف عن جعل الأمور صعبه لي , بما أنك بنادي الرقص الآن يجب علي أن اجعلكم بنفس المستوى ويجب ان تكون جيد كالبقيه “.

هل تعتقد بأني أريد هذا ؟ ولكن حقاً لايمكنني

هيا سأعلمك هيونغ ” وضع يده على ظهره ليبتعد كيونغسو سريعاً عنه وينظر بغضب .

ماذا كنت تفعل ؟

أعلمك ” أجاب بأنزعاج .
وكيونغسو أستمر بالتحديق به بشك .
أعدك هيونغ , لن أجبرك على أي شيء ” اجاب بصوت خافت عند تذكره مافعله سابقاً .

يدك اليمنى هيونغ أولاً , اليمنى ! ” تحدث بغضب بسبب كيونغسو الذي اخطئ مراراً .

 

 

فالتنسى , لنأخذ القليل من الوقت لنستريح ” .

غادر الجميع ولوهان ايضاً ليتناول العشاء مع سيهون و الأخرين .

كيونغسو وكاي بقيا لوحدهم , كاي يتكى على المرآة وكيونغسو يحافظ على مسافه بعيده بينهم .

 

 

لماذا تجلس هناك ؟ هل تعتقد بأن بي فايروس ؟ ” تحدث مازحاً .
أنا فقط أحافظ على مسافه آمنه بعيداً عنك . من يدري مالذي ستفعله لي ” تمتم .

لنتحدث هيونغ “.

مالذي سنتحدث عنه جونغ ان ؟ نحن زملاء فقط لا أكثر من ذلك ” تحدث وهو ينظر لعينا الشخص الذي أحبه بشده , لكن هو أدرك مقدار الألم الي حصل عليه بسبب حبه .

حُب جونغ ان جعله يدرك بأن من الصعب أن تحب شخص ما وبوجه الخصوص عندما يراك فقط بأنك أفضل صديق ويمكنه الاعتماد عليه .

جونغ ان لايمكنه ابداً ان يعطي كيونغسو الحب والاهتمام الذي يريده .

هيونغ فقط أجب على هذا السؤال ” تحدث بهدوء ليقترب منه .

لماذا ذهبت بدون أن تخبر أحد وتختفي من حياتي بدون ترك أثر ؟ انه كما لو أنك لم تكن تعرفني بالمقام الأول ! “.

بسبب أنك لم تكن لتهتم لي سواء كنت هنا أم لا ” أجاب بصدق .
ولماذا لا اهتم كنت أفضل صديق لي كنا نفعل كل شيء معاً وعندما أردت الرحيل كان يجدر بك أن تخبرني ! ” كاي لم يكن ليفهم لماذا يعتقد كيونغسو أنه لن يهتم بشأنه , هو كان يهتم كثيراً بشأنه .

 

 

لمس جونغ ان وجهه بخفه وجعله ينظر إليه .
لماذا تفعل هكذا ؟ تتصرف وكأنك تهتم لأمري ؟” دموعه توشك على الانهمار .

بالطبع أهتم , أنت أفضل صديق لي وأنا لا أفهم لماذا قررت الذهاب لقد بحثت عنك كثيراً كنت أقف كل يوم بجوار منزلك وحينها وبعد مده أخبرتني جارتك بأنك ذهبت إلى لندن ” كاي أراد من كيونغسو أن يعلم بمقدار خيبة الأمل والحزن الذي شعر به عند مغادرته بدون قول كلمه واحده .

 

 

انت لاتفهم جونغ ان ” .

اذاً أجعلني أفهم و أخبرني لماذا ذهبت ؟ ” سحبه من ياقته أقرب إليه .

لأنني أصبحت اناني جونغ ان ! كوني صديقك لم يكن كافي بالنسبه لي أردتك أكثر من صديق , أردتك أن تحبني .. ” تساقطت دموعه لم يعد يحتمل كل هذا .

 

 

كنت سأعترف لك أثناء حفله الموسيقى في تلك الليله , كان شيء غبي لفعله ” ضحك على نفسه ومسح دموعه .
” أنت حتى لم تأتي عندما أخبرتك بأني بأنتظارك ” تلعثم وحاول التقاط أنفاسه ليكمل .

 

 

أنا … ” حاول كاي الشرح ولكنه لايزال منصدم من اعتراف كيونغسو المفاجئ .

لا , دعني أكمل “.
كنت بأنتظارك لثلاث ساعات لذا قررت العوده للمدرسه لأجدك تقبل كريستال أمام البوابه هل تعلم كيف شعرت حينها ؟ أنت أحببتها جونغ ان ؟ عند رأيتك علمت بأنك لن تحبني ” كل ما حدث بالسابق يتذكره بوضوح .

 

 

ركضت للمنزل , فكرت بأنها هي من ستسعدك أذاً لتكن , أردت الاحتفاظ بهذا الاعتراف وأدفنه بداخلي حتى موتي ولكني لست بهذه القوه لم أستطع البقاء ورؤيتك معها , كل هذا جعلني اشعر بألم سيء لذلك الرحيل كان أفضل لي ولك “.

الآن فسرت لك جونغ ان ماتريده , هل أنت سعيد ؟ آمل بأن تتوقف عن ازعاجي وسوف انتقل لمدرسه آخرى بأقرب وقت ممكن ” بغضب امسك حقيبته التي بجانبه واستعد للمغادره .
قبل ان يقف سحبه جونق ان ليقع كليهما على الأرض ويعانقه .

اللعنه عليك جونغ ان ! دعني , مالذي تفعله ؟ ” صرخ وحاول الأفلات من ذراعي كاي التي تحيطه بشده .

 

 

انا آسف كيونغسو , آسف لما سببته لك من ألم فقط لا تتركني .. لاتفعل هذا مجدداً ” اعتذر جونغ ان ودفن رأسه بعنقه كيونغسو الذي زاد بكائه لعدم تصديقه .

انا آسف لعدم أخبارك بأني أحبك سابقاً “.

كيونغسو تجمد بين ذراعي جونغ ان ونسي كيف يتنفس .
توقف عن الكذب كيم جونغ ان , هل بأن التلاعب بي ممتع ؟ ” كيونغسو سأله و الدموع تنهمر من عيناه .

فقط استمع إلي هيونغ ” تحدث ليهدءه ويعانقه الى صدره مره اخرى
في تلك الليله حينما كنت على وشك التوجه إلى استوديو الرقص بعد المدرسه حدث شيء ما و تم استدعائي مره أخرى الى المدرسه لمساعده السيده كوون ببعض الاوراق , لقد كنت رئيس الفصل هل تتذكر ؟ استغرق الأمر مني وقتاً اطول مما كنت اتوقع , كنت اريد الاتصال بك ولكن بطاريه هاتفي كانت فارغه , انا اسف لجعلك تنتظر ” توقف كاي عن الكلام ليهدء كيونغسو بين ذراعيه .

 

 

عندما انتهيت قد مرت 3 ساعات بالفعل و سرعان ما هرعت للبحث عنك ولكن كريستال كانت تنتظرني عند المدخل , هي اعترفت لي هيونغ” .

كيونغسو كان هادئ ينتظر جونغ ان ليكمل .
انا رفضتها ” كاي قال ليحدق كيونغسو بوجهه

إذاً لماذا قبلتها ؟

لقد اخبرتها بأني احب شخص اخر حينها سألتني اذا كان بإمكاني تقبيلها لأخر مره . أردت ان ارفض ولكنها فعلتها هيونغ , هذا ما رأيته انت ” التقت عينا جونغ إن بكيونغسو .

الشخص الذي احبه هو انت , حينما كنا نتسكع مع بعضنا في بعض الاوقات ادركت حينها بأنني وقعت بالحب معك ولكن لم اكن اريد ان اخبرك بهذا لأنني كنت خائف , كنت خائفاً من افقد صداقتنا ” .
اتسعت عينا كيونغسو و شعر بالخجل ” انت . .

انا احبك هيونغ , لو انني اخبرتك منذ البدايه لما كان علي ان انتظرك لثلاث سنوات ولكن الأن لقد فات الاوان .” كاي نظر بعيداً بأسف.

 

ابتسم كيونغسو بخففه ليقترب من كاي ويطبع قبله رقيقه على شفتيه ويبتعد بخجل .

هيونغ .. ” همس .
أنا سعيد لانك شرحت لي جونغ ان , لم يف الأوان بعد مازلت أحبك ” .

هل ستستعيدني وتبقى معي ؟” .

بالتأكيد ” ليعانقه بشده .

 

___________

بارتين💫 

وحشتوني مره💓💓 

شهر يمكن على آخر بارت نزلته  

معليش تأخرت بس عشان انزل بارتين لكم

وبس الحين الحريه من الاختبارات 🙌🏻🙆🏻

 ” فايتنغ شكراً “❌

– 40 –

🍥Enjoy

ASK

25 فكرة على ”Will you love me tomorrow ? ch7+8

  1. وحشتيناااااا واخيراااا رجعتي لناااا ☹☹☹
    الباااااارت رووووعه مذهل قسم يحمس
    ماتوقعت الكايسو كذا بسبب سؤء تفاهم تفرقم 😢
    تشان زين انه رحم بيك وساعده بيكي يا قلبي
    عليه اتخيل شكله شايل شنطتين اكبر منه ويمشي
    بغابه قسم انه لئم تشان خف على الولد اشوي
    متحمسه البارت الجاي في الانتظار
    فايتنغ يا جميله 😘❤️❤️❤️

    Liked by 1 person

  2. بيكهيييوننن
    😭😭😭😭😭😭😭
    مسككككيننن … شذنبه يحب واحد زي تشانيول الحيوان 😤😤😤😤
    يخوف اعوز بالله … كلامه كله سممم 😨😨😨😨
    كايسووووو
    😢😢😢😧😧
    اهلا اهلا بالعيددد 🎊🎉🎊🎉🎊🎊
    اخيرااا ما بغيتوووو 😂😂😂😂
    باقي لوهاننن اللي لعابهه يسيل 😂😂😂😂😂😂😂😂
    فايتينغغ لووقووو

    Liked by 1 person

  3. البارت روعه وحماس من زمان وانا انتظره طرت من الفرحه لما دخلت المدونه ولقيت بارتين اخيرا كيونغسو وكاي اعترفوا لبعض تشانيول وقح وحققير يقهر وبيكهيون قلبه ابيض ينرحم متحمسه للبارت الجاي كوماوا اوني لف يو😍💞

    Liked by 1 person

  4. رووووووووووووووووووووعة
    ابدعتى اونى والله
    اووووووووووووووووووه
    جاااااااااااااااااااااااااااامد^^
    يسلموااااا
    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    فاااااااااااااايتنغ ^^

    Liked by 1 person

  5. فايتنغ

    شكرا…..

    امزح امزح
    البارتين كانو كتله
    من الخقاقه اشتقنالك ي فتاااه
    البارتين احس مافيهم احداث
    كثير و قصيرين بس كانو جميلين
    بحيث انو تشانيول تخلى عن كبريائه
    و شال بيكهيون و الكايسو اعترفو لبعض
    لططاااافه خوقاقييهه
    قسم بالله
    صراحه مدري شقول دوبي صاحيه
    من النوم و شفت البارت كني مصفوقه
    على طول فتحته و قريته و كذا
    لا تتأخري علينا فايتنغ ✨💕🌸

    Liked by 1 person

  6. كييوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوت 😩😩💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💕💕💕 مررا حبيت البارت يعطيك العافيه 😢💘ً
    حبيت اكثر شي الكايسو 🙊😩💗💗 شكرا شكرا لك 😢💘

    Liked by 1 person

  7. اوني تاخرتي 😢💔 بس رجعتي ببارتين 😻😻😻💘
    تمنيت تشانبيك اكثر بالبارتين💘💘
    جميييل البارتين كيوتي 💕💕💕
    بانتظارك 💕💕💕💕💕💕💕💕💕

    Liked by 1 person

  8. تهخابخهتلمرىقثخالخاثقنمرىبلايعخه
    ما تدرين شكد فرحتيني بالبارت .
    بالعافية خلصتي امتحانات 🙂
    بس انة باجر تبدي امتحاناتي 😦
    و اول امتحان احياااااء 😥
    حراااااااااااااااام 😥
    ما علينة عوفونة من حظي الفكر 🙂
    اووووه اممممم جييي .
    تشانيول جان حقير بس هسة صار حباب و كيوووووت !
    امممممم تشان تشان اي لوب يو .
    ششش لا تكولون لبيكي .
    الكايسو 😥
    ماذا فعلتم بقلبي يا حمقى .
    كوماوو اوني .
    فايتينغ !

    Liked by 1 person

  9. ببمموعتتتتت ايش الجمال هذا!!!!! ااففففف ببكي البارتين جميله جميله😭😭😭😭😭😭💟💟💟💟💟💟💟💟💟

    وتشانيول كلب خير خلاص ياكلب خلي قلبك يحن اف💔💔💔💔💔💔

    ابدعتي في الترجمه ياحلوه وشكراً ع التنسيق))):💟💟💟💟

    واتمنى تشانيول يحس بمشاعر اتجاه بيكي خلاص بيكي مسكين اف💔💔💔😞💔💔💔💔💔💔

    الكايسو ياربيه خقيت😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔

    القصه بدأت تصير مُشوّقه اكثر))):

    شكراً مره واستمري💟💟💟💟

    Liked by 1 person

  10. نزل بارت واخيييييرا يالله بيك حياتي تشان بس يتجاهله وصدق خير السيد بارك يطق السيدة بارك رحمت تشان صراحه وبيك اهبل ” الآن أنا أحبه أكثر ” ليبتسم بسعادة يا قلبيه لوهان فضيع ضحكني والكريسيول صداقتهم جميلة وتشان ياخي ما عندك إحساس عبء اجل اموت واعرف بيك وش يحس فيه بس صدق عاد بيك حظه يفلق الصخر تشان قاعد يقوله اصعد عل ظهري مستوعبين يا عالم صحثخصحقهق تخرفنت ولوهان لا لا ذا واهم يعني

    لوهان يراقب الفتى الذي يرقص بمنتصف الصف . في البدايه أعجب بمنظر سيهون ولكن الآن انجذب له بالكامل بعد رؤيته لرقصه .

    ” لوهان لعابك يسيل ” .
    ” انا لا افعل ” تحدث بخجل و واصل مشاهدته والتنهد كفتاه .

    ” انا أحب الرقص ” .

    ” كنت تشتكي قبل ساعه ” نظر بعدم تصديق .

    ضحكني مره اكيد سيهون من يومه وهو مز حت فيه جملة مدري عبار مدري بس هذي هي ” يدك اليمنى هيونغ أولاً , اليمنى ! ” تحدث بغضب بسبب كيونغسو الذي اخطئ مراراً .

    كأنكم اذا جيتوا تعلمون احد شيء يسويه يارباه واعتراف الكايسوو يا قلبي اهم شيء انهم اعترفوا لبعض

    حظك ماشاء الله خلصتي اختبارات احنا يوم الاحد بتبدأ *فيس يصيح* أصلا عادي أصلا المذاكرة حلوه و شكرا ل تعبك على البارت وشكرا على انه جميل زيك وشكرا لحظه ااممم يا جميلتي لا تزعلين اذا ما وصل للرقم المطلوب في التعليقات لان يمكن بعض البنات اللي يتابعون روايتك الحلوة يوم الاحد اختبارات ويعني هم مشغولين اممم مدري احسك عارفه ه الشيء وأتمنى انك ما زعلتي من كلامي وشكرا ل تفهمك

    Liked by 1 person

  11. هيّلو كيوتي ☃💟
    جدياً حبيت البارتات مره لطيفاااات 💕💕💕
    حتى انا بيك فرحت لهالكاب الجميل قرب علاقته مع تشان بشكل !
    صحيح تشان قاسي معه بس أقلها عرف نيه بيك وبدا يتقرب منه ومايشمأز وينفره مثل أول !
    وااه~ بيكيون سو كيوت ~
    جدياً حبببببيتتتت حركه كريس! حسيتها مستقصدها 😹 بس كويس ماشاف الرقم فبل ولا كان بدل رايه وهرب 🐣💔
    هممم..؟
    يب! لوهاااااااان!!!!!! كيف كذا كيوتي 😭😭😭😭😭!!!
    بتجلطني حركاااااته!!! يالله انجذب لسسسهيون !!! اخ! بيغمى علي! 😭😭😭💓💓💓💓💓💓💓
    سهيون بعد ههَ كنّه في بتصير معه احداث -🌚🤘🏻-
    الكااااايسو!!!! 🌈
    زززززين بهالسسسرعه تسامحححو واعترفو لبعض 😭😭😭
    يوووم يسسسحبه كاااي من ياقته ويقول اخبرني!!!! انجلطططت مره حركته…! 💓💓💓💓💓💓
    وكيوغ تحته كذا يبتسسسم لأعترافه ! وهقم اللطيف كذا بالغصب بالارض 😭😭😭😭!
    ان شششاء الله كذا يتحمسون البقيه ويصيرون كوبلات 🙇🏼🌈
    اعتراف كيونغ وتألمه ! وكاي تفاجئ بألمه واعتذر له 🍂
    جججميلين بشششكل لطيف ! 🛀🏼💘
    همممم ~ كيوتي حلوتي لطيفتي جميييييلتي 🎀💕
    يوفقك ربّي ويسهل لك دربك ❄️💟
    أن ششاء الله توصلين لليِ تبغين بيبي 🙇🏼
    وترجمتك مره مررررتبه حبببيتهااا بيرفك
    حتى أنتقائك للجمل جميل 👏🏻💜💜💜
    ذاتس مَا قيرل !🤘🏻💘

    Liked by 1 person

  12. بارتين جميلين كتير كتير
    اخيييرا الكايسو رجعوا
    تشانيول امتي يقع بحب بيكهيون
    متشوقه للبارت الجاي
    فايتنغ اوني متحمسه كتير 😘

    Liked by 1 person

  13. واااااااااااااااااااااااااو واخيرا نزلتي البارت ياااااااااااااهو
    روووووووووووووعه يجنن
    علاقة التشانبيك ماعم تتحسن ليييييييييش اهئ اهئ اهئ
    مو معقوله انو هل شي له علاقة بماضي تشانيول انا بجديه ما بعرف ليش هيك يعاملو
    بس من حملو على ظهره انا كنت ميته
    الكايسو واخييييييييرا ❤ ننتظر التشانبيك والهونهان
    كوماووو وفااااااااايتينغ

    Liked by 1 person

  14. اخخ البارت مرهه لطيفففففف متحمسه لتقدم تشانبيك وكيف هونهان حيسيروا مع بعض !! كايسو ههفففففف مره جميلين كله كان عشان سوء تفاهم 😍😍
    موفقه باختباراتك وبانتظارك ❤

    Liked by 1 person

  15. اللللهههههه نزززززللل البارت 😭😭😭 ماتوقعت وربي كنت افكر فيه يمه. 😭 توقعتك معاد تنزليه تسحبي علينا كنت استنى الاعتذار انك خلاص بتحذفيها بس الحمد لله سعاده لما شفته 🙊🙊 البارت يجننن مع ان مافيه تشانبيكي كثير وقصير شويا بس جميل ودي اذبح تشان صدق حححيييووووااااننن😠😠 اصلا كيف يطاوعو قلبو يسوي كدا ببيك الكيوت المارشميلو 🍥🍰😭 وبيك فرحان بالهودي حق تشان يعمري ككككييييوووتت ولا لما قال تاو قصة تشان واهلو وبيك قال الان انا احبه اكثر اعععععععع مارشميلو😭مايستاهل الي يسويه له تشان الكلب😞والكايسو…… ما احبهم والله بس ليه لما اعترفو لبعض فرشااااتتتت فرشاااات ف بطني تحلق 😭 تشانيول ” نادى مجدداً .

    تنهد بغضب واستدار ليتجه نحو صوت بيكهيون وصدم عند رؤيته على الأرض وبيكهيون ينظر إليه بحزن .

    ” لقد وقعت ” تحدث بألم .

    ” هيا انها فقط جرح بسيط ” .

    ” اعتقد بأن كاحلي التواء ايضاً ” .

    ” أنت عديم الفائده هل تعلم ؟ ”

    ” أنا اعلم , أعلم بأني بلا فائده ” ارتعش صوته يشعر بأنه عبء على تشانيول .

    انا حقاً لا أريد أن اسبب المتاعب لتشانيول وللفريق .

    تشانيول حدق ببيكهيون وكيف ان جسده صغير ويبدو كالجرو , حمل الحقيبتين وساعد بيكهيون على الوقوف .

    ” اصعد على ظهري ” تحدث وهو يجلس أمامه .
    ” هل لابأس ؟ ” تحدث بهدوء وبغير تصديق .

    ” اللعنه فل تسرع قبل أن اغير رأيي ” . ابتسم بيكهيون ليحاوط عنقه بخفه .

    ” انت كالفيل ” أهانه تشانيول .
    وبيكهيون يحدق به من الخلف وقلبه ينبض بشده , أمل ان تشانيول لايشعر به .

    ” شكراً لك ” تمتم .

    ” انت عبء ” ولكن ابتسامه صغيره تسللت لشفتيه .
    ارخى رأسه على ظهر تشانيول الذي كان دافئ , شعر بالسعاده وشكر الأله انه اتى لهذه الرحله.

    هنا كان ودي احرق تشانيول الزفت ذا وربي لا وبيك على كثر الاهانه الي جاته من دا الزفت عاده يحبه وفرحان كيف كذا يابيك ياكلب انت التاني بس احبهم والله 💕💘😭 تشانيول البايس كرهتيني فيه هنا كايسو مدري كيف اطلسم عليهم صراحه لاني ما احمل لهم مشاعر كثير زي تشانبيكي شي واحد بس ابغا اقول ان البارت رائع جدا جدا وجديا يستحق الانتظار الي انتظرته ❤ وايوه صح مبروك خلصتي اختبارات ييييححححظظظظكك 😭 ربي يوفقك ان شاء الله يارب درجات زينه تسعدك ربي يسعدك ويوفقك ياكيوت 😚😚 شكرا اك مره ثانيه يالطيفه 🍰💕

    Liked by 1 person

  16. الحمدالله اني اقرأ البارتات ومافي قطع ههههه
    😂 👀 …البارت يجنن والكايسو حبيتهم 😂. ..ولوهان جد ضحكت لما كان يراقب سهيون وهو يرقص😁😂😂..فايتينغ حبيبتي 🙈

    إعجاب

  17. اوميقااااعععددد😂😭😭😭😭💗 واخييييراً الكوبل اللي احبه يتهم نهاية سعيدة😭💗 بس مب جنه الكاتبة مالها خلق اتطول الموضوع بسرعة وحطتهم جدام الامر الواقع🌚؟؟ انزين وجونقداي ومينسوك شو صار عليهم😂؟؟ انا اتريا من الجابتر اللي طااف بس مااقلت لنا شي عنهم😂💔 ولوهان الخروف من الصبح يتحرطم بس يوم جااف ويه سيهون وقع ف حب الرقص😂؟؟ رييلي نيقاا😂؟؟؟!!! حلجي اتشقق من الضحك😂💔 خلصنا من كايسو بس بااجي بيكيول وشيوتشين وهونهان🌚
    فايتينق!!
    جاايو!!

    Liked by 1 person

أضف تعليق